#1  
قديم 25/08/2006, 06:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: حيث يكــون الهلال !!
مشاركات: 321
نائب رئيس الهلال التويجري لـ «الرياضية»: جماهير الزعيم لا تحتاج لدعوة











امتدح نائب رئيس الهلال طارق التويجري استعداد نادي الهلال باستضافة تصفيات البطولة الخليجية، ووجه التويجري نداءه عبر منبر «الرياضية» لمطالبة جماهير الهلال بالتواجد لدعم الفريق.
وتطرق التويجري في حواره مع «الرياضية» إلى موضوع احتراف المهاجم أحمد الصويلح وبين كافة التفاصيل، معلقا على ترشيح الرئيس الأمير محمد بن فيصل له بأن يكون رئيس الهلال المقبل.
وفي الوقت ذاته كشف عن نية النادي لتكريم اللاعبين سامي الجابر ومحمد الدعيع.
وطمأن جماهير ناديه حول انتهاء عقود لاعبي الفريق ووضع النقاط على الحروف في الكثير من الأمور التي خص «الرياضية» بها، فيما يلي الحوار.


ـ ما هي آخر استعداداتكم لتنظيم البطولة الخليجية؟
الهلال متمرس في تنظيم واستضافة البطولات والفرق داخل المملكة عرفت بالتنظيم الرائع بشهادة الجميع وشاهدنا بطولات كبيرة تقام هنا في السعودية وتنجح في الاستضافة، وهناك أكثر من لجنة، اللجنة العليا برئاسة نادي الهلال بالإضافة للجنة التنظيمية لبطولات الخليج وهناك لجان فرعية مثل اللجنة الإعلامية ولجنة العلاقات العامة ونتمنى التوفيق والنجاح في التنظيم لأن هذه البطولة تحمل معاني كثيرة ووضعت لالتقاء الأشقاء العرب في بلد واحد.
ـ هل هناك مفاجأة يتم الترتيب لها من قبل إدارة الهلال؟
ليس هناك أي فعاليات لأن الاستضافة ليست للبطولة بأكملها بل استضافة فرق مجموعة توجد في هذه المجموعة أربعة فرق.
ـ ما هي استعدادات الفريق للدخول في غمار البطولة وهل تعدون بالتأهل للدور الثاني؟
استعداد الفريق بدأ في الخامس عشر من يوليو الماضي وأقام الفريق معسكرا تدريبيا لمدة أسبوعين وخاض خلاله أكثر من مباراة ودية بعدها لعب الفريق مباراة رسمية في بطولة الأمير فيصل بن فهد وشاهد الجميع مستوى الفريق الرائع.
ـ ماذا أعددتم لضمان تواجد الجماهير الهلالية في البطولة لمساندة الفريق؟
الجمهور الهلالي هو وقود الفريق وهم أمام تحد كبير في هذه البطولة لأن الاتحاد السعودي لكرة القدم مشكورا أعطى الأندية حرية تسويق المباريات ودخل المباراة، فالتذكرة التي سيدفعها المشجع ستكون لخزينة النادي فنطالب جميع جماهير الهلال بالتواجد لدعم الفريق ولدعم النادي.
وعموما جمهور الهلال لا يحتاج لدعوة لحضور المباراة لأنه دائما يقف خلف فريقه وهو أحد أهم أسرار نجاح الفريق.
احتراف الصويلح
ـ ما هي آخر المستجدات في احتراف اللاعب أحمد الصويلح في نادي سالزبورج النمساوي؟
في البداية كان هناك اتفاق مع نادي سالزبورج النمساوي على مبلغ 300 ألف دولار مقابل موسم واحد كان هذا الاتفاق قبل ذهاب اللاعب للخضوع لتجربة احترافية وبعد أن خضع الصويلح للتجربة طلب النادي أن يكون نفس المبلغ لموسمين، ونحن لا ننظر للقيمة المادية بل هدفنا الاستفادة الفنية للاعب ولكي يكون المستفيد الأول هو المنتخب السعودي ونحن لن نقف في وجه اللاعب لأن رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل أوصى أن يتم تسهيل احتراف اللاعب وخلال الأيام القليلة المقبلة سيكون هناك قرار نهائي.
ـ وهل صحيح أنكم طلبتم من النادي النمساوي أن يبقي الصويلح لمدة 6 أشهر مع الهلال؟
طالما أن العرض النمساوي تغير فهذه الفكرة هي أحد الاقتراحات المطروحة على أن يحترف الصويلح بعد هذه المدة في النادي النمساوي وبالمدة التي يقررها الصويلح والنادي لأنه من الصعب أن يبتعد اللاعب كثيرا عن لعب المباريات وسيفقد الكثير من مستواه الفني وهذا الاقتراح لكي يكون الصويلح داخل أجواء المباريات ولن يكون هذا الشرط للوقوف في وجه أحمد الصويلح وفي طريق احترافه الخارجي.
ـ تنتهي هذا الموسم عقود اللاعبين محمد الشلهوب وعمر الغامدي هل توصلتم لاتفاق للتجديد معهم؟
عقود اللاعبين تنتهي في نهاية الموسم المقبل وهي من اهتمامات إدارة النادي وأحب أن أشيد بلاعبي الهلال وتفهمهم وحرصهم على البقاء في الهلال لأنهم وجدوا المناخ الصحي للبروز ونحن نقدر لهم تفاهمهم ومفاوضاتهم للنادي مباشرة وبإذن الله سيتم التجديد لهم قريبا وليس هناك مشكلة في هذا الجانب.
ـ ولكن اللاعب محمد الشلهوب بالرغم من نجوميته إلا أنه لم يقدر من إدارة الهلال الحالية والسابقة؟
أنا لم أعايش الإدارات السابقة ولكن إدارة نادي الهلال الحالية تعرف أن هذا اللاعب كنز للكرة السعودية ولنادي الهلال ولاعب يملك أخلاقيات رفيعة وعالية وتعامله مع الجميع أكثر من رائع والشلهوب عطاؤه داخل الملعب كبير، وثق ثقة تامة أننا لن نقصر مع هذا اللاعب وسندعمه وسنقف بجانبه لأنه ابن بار لنادي الهلال ومخلص ولم يساوم النادي ونحن نعلم أن الشلهوب موهبة في نادي الهلال يجب المحافظة عليها.
ـ قامت إدارة نادي الهلال بإعارة اللاعبين ياسر إلياس وعبدالرحمن العصفور وهما يلعبان في مركز الظهير الأيمن والهلال يعاني من هذه الخانة ما سبب ذلك؟
حتى هذه اللحظات لم يعر اللاعبان ولكن هناك نظرة لرئيس النادي الأمير محمد بن فيصل أن اللاعب إذا لم يجد الفرصة للعب بنظرة فنية يبحث عن الفائدة للاعب الفائدة المادية والفائدة الفنية بإعارته لأحد الأندية التي ترغب في الاستفادة من اللاعب بنظام الإعارة ونجحت هذه النظرة مع المدافع ماجد المرشدي الذي انتقل للوحدة في الموسم الماضي بنظام الإعارة ولعب أمام الهلال وكان من أفضل اللاعبين في تلك المباراة والآن المرشدي عاد ويلعب كلاعب أساسي.
الجابر والدعيع
ـ هل سيتم تكريم قائد الفريق سامي الجابر بعد أن حقق إنجازا للكرة السعودية بتسجيله لهدفين في كأسين للعالم يفرق بينهما اثنا عشر عاما؟
الهلال دائما كريم مع أبنائه والوفاء هو من عادات الهلال وسامي الجابر هذا الأسطورة يستحق التكريم وسيكرم معه أيضا الحارس العملاق محمد الدعيع بمناسبة حصوله على عمادة العالم وسيقام تكريم يليق باسم هذين النجمين اللذين قدما الكثير للكرة السعودية.
ـ وماذا أعدتم لحفل مرور خمسين عاما على تأسيس نادي الهلال؟
هذا الموسم لدى الفريق برامج شبه مزدحمة ولكن فتحنا المجال للشركات لتقدم عروضها لاختيار العرض الأفضل والأنسب للنادي وهناك عروض عديدة من الكثير من الجهات وفي القريب سيطلع رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل على هذه العروض لاختيار الأفضل ولن يكون موعد الكرنفال هذا الموسم لضيق الوقت وسيكون الموسم المقبل إن شاء الله.
ـ لماذا ترفض الظهور الإعلامي بالرغم من النجاحات التي حققتها مع النادي، كان أبرزها صفقة اللاعب ياسر القحطاني عندما جلست أنت والأمير بندر بن محمد وحسن القحطاني؟
أنا أريد العمل وخدمة نادي الهلال قبل الظهور الإعلامي ونحن عاهدنا رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل أنا وجميع الأعضاء أن نعمل ثم نعمل ثم نعمل بعد ذلك نتكلم ففي البداية نعمل والعمل هو من يتحدث، وأنا تشرفت بالانضمام للإدارة الهلالية للعمل تحت مظلة رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الرجل الذي قدم الكثير والكثير لخدمة الهلال.
وأنا حضرت لخدمة نادي الهلال وليس للظهور الإعلامي.
ـ عملت كعضو مجلس إدارة والآن أنت نائب رئيس النادي ما هو الفرق بين المنصبين؟
طالما أن هناك تنظيما وجماعية في العمل لن يكون هناك صعوبة كبيرة وهناك مهام أوكلت لي كنائب رئيس من متابعة أوضاع النادي وكرة القدم وكانت في الحقيقة المهمة صعبة في ظل غياب رئيس النادي جسديا وسؤاله الدائم عما يدور في النادي.
وأنا حقيقة أنتظر عودة الأمير محمد وأحسب الأيام بسبب المسؤولية الكبرى الملقاة على عاتقنا.
ـ رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل رشح طارق التويجري لرئاسة النادي من بعده فهل أنت مستعد لهذه المهمة؟
أشكر الأمير محمد على هذه الثقة التي اعتبرها وساما على صدري وهذه الثقة بي تدفعني لعمل المزيد للكيان الأزرق ولكن يوجد في الهلال رجال يقدمون أكثر مما قدم طارق التويجري بعشرات المرات وسيأتي اليوم الذي سيرحل فيه طارق التويجري وأنا سأكون قدمت ما عندي وليكمل المسيرة رجال يعتبرون وقود النادي وهناك أعضاء يعملون بصمت وبعيدا عن الإعلام ونحن يد واحدة وسيأتي اليوم الذي نسلم فيه الراية.
ـ عانى الهلال من غياب لاعبيه الدوليين في الموسم الماضي وسيعاني هذا الموسم، هل هناك تحرك هلالي لإيجاد حل لهذه المشكلة؟
خدمة الوطن هي واجب علينا جميعا ولكن هناك نقطة هي لماذا لا نخدم المنتخب بدون ضرر على الأندية وباستطاعة اللجنة الفنية أن تجد الحل عندما تقوم بالتنسيق مع إدارة المنتخبات ومع الأندية وتخرج جدولاً لايتضرر به المنتخب ولا الأندية ونستغرب من الجهاز الفني بقيادة البرازيلي باكيتا المعسكرات الطويلة بالرغم من أنه كان يتذمر عندما كان مدربا لنادي الهلال من إقامة المعسكرات الطويلة، ويعارض إقامة المعسكرات الطويلة واستغرب كيف تغيرت القناعة فجأة.
وعندما حضر المحترف الليبي طارق التائب سألته عن معسكرات منتخب ليبيا قال نجتمع قبل المباراة بثلاثة أيام وكل المنتخبات العالمية تفعل هكذا وعندما تقام المعسكرات الطويلة ويبقى اللاعب بين الجدران ولا يخرج وليس هناك طبيعة للترفيه عن اللاعب سيصاب اللاعب بالملل ويفقد التركيز داخل المعسكر.
والمعسكرات الطويلة تؤدي إلى نتائج عكسية فمعسكر الفريق في تونس عدنا في الوقت المناسب وإلا أصيب اللاعبون بالملل ويحدث مشكلة للاعب.
ـ ختاما ماذا تقول للجمهور الهلالي؟
أنا اعتبر الجمهور الهلالي هو المعادلة الصعبة والرقم الصعب الذي يصعب كسره كما قال الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي وتواجدهم لمساندة الفريق سينعكس بنتائج جيدة على اللاعبين ونحن ندرك أن جمهور الهلال يعشق التحدي وسيملأ مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد في البطولة الخليجية فتواجدهم ضروري لنكمل معاً قصة البطل الأزرق الذي اسمه الهلال وأشكر جريدة «الرياضية» على الحوار وحرصت أن أدعو الجمهور عبر منبر «الرياضية» للوقوف مع الفريق.










الظاهر كظهور الهلال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/08/2006, 07:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,117
يعطيك العافيه اخوي .... الظاهركظهورالهلال !!

والمهندس طارق التويجري مكسب للزعيم ...... وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/08/2006, 07:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
مشكور...

وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/08/2006, 07:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $الزعيم$
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/04/2005
المكان: فـي غرفتـيّ
مشاركات: 1,551
مشكوووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/08/2006, 09:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/08/2006, 09:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube