#1  
قديم 25/08/2006, 06:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: حيث يكــون الهلال !!
مشاركات: 321
Post أخبار الزعيم من صحيفتي ( الرياضية - الاقتصادية ) ليوم الجمعه 1/8/1427هـ














الهلال يتورط ويتلقى ضربة موجعة





يأمل الهلاليون اليوم حل أزمة لاعب فريقهم الكروي الأول المحترف الليبي طارق التايب الذي لم يرسل فريقه التركي السابق بطاقته الدولية حتى ساعة متأخرة من مساء أمس الأمر الذي يعني عدم إمكانية مشاركته أمام الرفاع الغربي البحريني في مطلع مباريات البطولة الخليجية التي تنطلق في الرياض اليوم في الوقت الذي تلقى فيه المدرب البرتغالي (خوسيه بيسريو) ضربة موجعة قبل مواجهة الرفاع الغربي البحريني بإصابة لاعب الوسط (سلطان البرقان) ولم يستطع الجهاز الطبي تجهيزه وأخضعه لراحة وعلل سبب الإصابة بأرضية الملعب وكان عدد من اللاعبين أبدوا تذمرهم من سوء الأرضية وآخرهم (التايب) الذي وضع في آخر ثلاث تمارين رباطا على مفصل القدم.
وطلب مدرب الفريق من لاعب الوسط محمد الشلهوب الاستعداد للمشاركة في مباراة مسقط العماني الأحد المقبل.
ومن جانب آخر يصل إلى الرياض الأسبوع المقبل وفد من نادي ريد بول سالزبورج النمساوي للتفاوض رسمياً مع الهلال بخصوص نقل خدمات المهاجم أحمد الصويلح وسيرافق الوفد النمساوي الوسيط أحمد القحطاني.




الهلال بنجومه وجمهوره يواجه عناد الرفاع

يقص السالمية الكويتي ومسقط العماني اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض شريط مباريات المجموعة الثالثة لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس
سيدخل السالمية بهدف تحقيق الفوز وكسب ثلاث النقاط حيث يملك مدرب الفريق الهنغاري (اليكس) خيارات عديدة لوجود لاعبين مميزين وخبرة يتقدمهم صالح البريكي وعلي عبدرب الرضا وحسين الخضري وقد استعد للبطولة ستعدادا جيدا بإقامة معسكر خارجي في سويسرا. ومن المرجح أن يدخل (أليكس) بتشكيل مكون من: صالح مهدي وعلي عبدرب الرضا وحسين الخضري والفلسطيني ماجد أبوسيدو واحمد العيدان والوسط البرازيلي (حيكاريه) والعماني محمد كتكوت وصالح البريكي وناصر العثمان والنيجيري (أيكي أوزوما) والهجوم العماني محمد المخينتي.
فيما سيدخل مدرب مسقط العماني الوطني مبارك سلطان المباراة بهدف كسب المباراة معتمدا على عناصر الخبرة العمانية في صفوفه يتقدمهم الدولي بدر الميمني وسيلعب بطريقة 2/4/4 معتمدا على سليمان خميس وجمعة الوهيبي وسالم الحسيني وبدر المحروقي وعلي الوهيبي وللوسط بدر الميمني وجمال بخش وتقي مبارك والمغربي محمد فلوح وللهجوم السنغالي (بتاجون) وإسماعيل العجمي وسيحتفظ المدرب بعدد من الأوراق كالسنغالي (ديارا).
الهلال ـ الرفاع
وفي المباراة الثانية يلتقي الهلال أمام فريق الرفاع البحريني (في التاسعة مساء) مسلحا بالأرض والجمهور لدعمه لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل ويدعم الهلال في البطولة عدد من لاعبيه الدوليين يقف خلفهم مدرب الفريق البرتغالي (بوسيرو) في أول محك حقيقي عقب توليه دفة الأمور الفنية بالفريق الهلالي وسوف يعتمد على سلسلة من النجوم الهلالية يتقدمهم نواف التمياط الذي سيتخذهم كأوراق رابحة. ومن المرجح أن يدخل بتشكيل مكون من: حسن العتيبي وتركي الصويلح والجري وتفاريس وللوسط عزيز والبرقان ومشعل الموري وقوارو وطارق التائب (أحمد الحربي) وعبدالله الجمعان.
سيدخل الفريقان المباراة بهدف تحقيق الذات وخطف فوز مبكر يضمن لهما المنافسة على بطاقة الصعود ويعتبر اللقاء غامض للطرفين.
وسيعتمد مدرب الرفاع البحريني رياض داود على طريقة لعب 2/4/4 بعبدالله صقر ودفاع مالك فرحان وعبدالعزيز الدوسري وعبدالله حسن واحمد عيسى (راشد محمد) وللوسط الأردني حسونة الشيخ وصالح فرحان والمغربي طارق بن عاشور ومحمد الدوسري وللهجوم العراقي رزاق فرحان والبوسني علم الدين وسيحتفظ بورقة المهاجم العراقي احمد مناجد.
مواجهات قوية
و في البحرين ضمن منافسات المجموعة الأولى التي يستضيفها نادي المحرق البحريني سيلعب الشارقة الإماراتي أمام فريق العربي القطري فيما يلعب المحرق البحريني مع القادسية الكويتي. وتتواصل مباريات البطولة غدا السبت بلقاء النصر العماني بالجزيرة الإماراتي وقطر القطري مع الاتفاق السعودي ضمن المجموعة الثانية.




المباراة الافتتاحية صعبة

اعتبر مدير الفريق بنادي الهلال عادل البطي مباراة فريقه أمام الرفاع الغربي البحريني بالقوية والصعبة، وقال: «تكمن صعوبة المباراة لأنها مباراة افتتاحية للفريقين وهذه المباريات تشكل صعوبة لأي فريق». وامتدح البطي استعداد فريقه للمباراة وقال: «نحن جاهزون للانطلاقة الخليجية ونتمنى التوفيق من الله». وامتدح البطي فريق الرفاع الغربي البحريني، وقال: «هو فريق قوي ويجب أن نحترمه لنقدم أمامه مستوى جيدا».
وتمنى البطي أن يشاهد جماهير الهلال تملأ مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد لأن الهلال يملك أهم عامل لخطف بطاقة التأهل هي الجماهير فهل تدرك جماهير الهلال الوفية أن بطاقة التأهل تشترط حضورهم.




اتهم الاتحاد التركي بالتلاعب.. البابطين: الهلال أضعف الفرق

أكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال عبدالرحمن البابطين أن الفريق الهلالي أضعف فرق المجموعة الثالثة لبطولة أندية مجلس التعاون الخليجي بسبب الغيابات الكبيرة في صفوفه لانضمام العناصر الهلالية للمنتخب السعودي علاوة على الإصابات التي يعاني منها أكثر من نجم.. والهلال يفتقد قبل دخوله للمنافسة (11) لاعباً، وزاد أن الفرق الخليجية الأخرى مكتملة الصفوف وليس لديها غيابات وتملك لاعبين أجانب.
وشن البابطين هجوماً على الاتحاد التركي لكرة القدم بسبب عدم وصول بطاقة المحترف الليبي طارق التايب، وقال: «إن سبب عدم وصول بطاقته بسبب تلاعب الاتحاد التركي ونحن رفعنا خطاباً للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لطلب بطاقته ونأمل وصولها قبل انطلاق البطولة.
وبيّن أن الفريق الهلالي استعد للبطولة بشكلٍ جيد والهلال صاحب إمكانات كبيرة رغم الغيابات الكثيرة ويملك لاعبين شباباً جيدين ونحن متفائلون بتقديم مستوى فني جيد يعكس قوة الهلال ونتمنى تحقيق الأهم وهو خطف بطاقة التأهل رغم صعوبة المجموعة.
وحول فرق المجموعة أبدى تخوفه الشديد من فريق الرفاع الغربي البحريني لوجود لاعبين مميزين، وقال: «مستويات الفرق الأخرى متقاربة وإن شاء الله نحقق الفوز رغم أن الهلال هو الأقرب».وطالب البابطين الجماهير بالحضور والمساندة حيث اعتبر الجمهور اللاعب رقم (12) وهو عامل مهم في تحقيق الهلال لانتصاراته.




بسيرو يقع في مأزق الإصابات

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال استعداده لخوض تصفيات البطولة الآسيوية وستكون البداية اليوم الجمعة أمام فريق الرفاع الغربي البحريني، وكان مدرب الفريق البرتغالي خوسيه بسيرو حاول إيجاد بديل للاعب سلطان البرقان الذي تعرض لإصابة في المران بسبب أرضية الملعب في النادي، ويحاول الجهاز الطبي أن يجهز البرقان للمباراة وسيكون بديل البرقان اللاعب عبدالعزيز الهليل ليكون بجانب خالد عزيز، ومن المحتمل أن يكون تشكيل الهلال للمباراة حسن العتيبي للحراسة وللدفاع تركي الصويلح وتفاريس وأحمد خليل وأحمد الجري وللوسط خالد عزيز والهليل ومشعل الموري وقلورو أحمد الحربي وفي المقدمة عبدالله الجمعان وحيداً.على أن يكون على مقاعد البدلاء نواف التمياط وبدر الخراشي وأحمد الصويلح.وأكد الجهاز الطبي بالنادي أن اللاعبين جميعهم جاهزون للمباراة باستثناء سلطان البرقان الذي من المحتمل غيابه عن المباراة ولم تصل حتى مساء أمس بطاقة اللاعب الليبي طارق التايب التي يخوله بتمثيل الهلال.وعلى صعيد استعدادات فريق الرفاع الغربي البحريني أجرى أمس الخميس تمرينه بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وهو التدريب الأخير قبل مواجهة اليوم أمام الهلال السعودي في إطار تصفيات المجموعة الثالثة للبطولة الـ(22) الخليجية التي يستضيفها نادي الهلال حيث ركز المدرب الوطني البحريني رياض الذوادي على تمارين اللياقة في بداية التمرين وطالب لاعبي الدفاع لمراقبة المهاجمين (رجلاً لرجل) ثم أنهى تمرينه بإشراك جميع اللاعبين في تأدية تمارين التسديد نحو المرمى إلى جانب التدريبات على الكرات الثابتة.من جهةٍ أخرى تذمر الجهازان الفني والإداري بالفريق البحريني من تأخير وصول اللاعبين لملعب الأمير فيصل بن فهد حيث أدى اللاعبون تمارينهم حيث كان من المقرر أن يؤدوا التمارين في التاسعة إلا أن طلب المدرب رياض الذاودي في تقديم موعد التمرين إلى السابعة حيث قوبل طلبه بالترحيب والموافقة ثم خرج اللاعبون في السادسة والنصف استعداداً لذهابهم للملعب حيث ضل سائق الباص الذي ينقل الفريق الطريق وتم تأخير الفريق قرابة الساعة.









بوسيرو يفكر في الشلهوب ويستبعد التمياط والتائب


يفكر البرتغالي بوسيرو مدرب فريق الهلال لكرة القدم، مليا بشكل جدي في الاستعانة بخدمات الدولي محمد الشلهوب نجم خط وسط فريقه، وذلك في اللقاء الثاني أمام مسقط العماني ضمن المجموعة الثانية من البطولة الخليجية الـ 22 للأندية حيث يستضيف الهلال منافسات مجموعته.

وكانت فكرة بوسيرو حيال استعانته بالشلهوب قد تبادرت إلى ذهنه خلال مران اليومين الماضيين على الرغم من عدم جاهزية اللاعب العائد من إجازته الرسمية بعد فراغه من المشاركة المونديالية مع المنتخب السعودي، وتشير مصادر "الاقتصادية" داخل الفريق الأزرق أنه في حال عدم إشراكه الشلهوب أمام مسقط ستكون مشاركته شبه مؤكدة أمام السالمية الكويتي، ويأتي ذلك نظير خبرة اللاعب وإمكانياته العالية التي شاهدها بوسيرو عن كثب بعد التدريبات الأخيرة التي شارك فيها اللاعب.
من جانب آخر، فرض البرتغالي بوسيرو سرية تامة على التشكيل الأساسي الذي سيدلف به أمام الرفاع البحريني مساء اليوم، حيث أبدى تكتما شديدا حتى على لاعبيه إلى حصة مران البارحة، بيد أن أنباء مؤكدة تشير إلى أن مدرب الهلال استبعد الدولي نواف التمياط من التشكيل الأساسي وجعله ورقة رابحة في مقاعد الاحتياط بجانب أحمد الصويلح، في حين أبعد بوسيرو عن مخيلته تجاه تشكيلة لقاء الليلة اسم الليبي طارق التائب لعدم وصول بطاقته إلى النادي حيث بدأت نسبة مشاركته في أولى اللقاءات الخليجية تتضاءل نسبيا، فيما سيقود عبد الله الجمعان ومشعل الموري الهجوم، وفي الوسط البرازيلي رودريجو، أحمد الحربي، خالد عزيز، وفي الدفاع أحمد خليل والبرازيلي تفاريس كأبرز اللاعبين الذي سيدخلون تشكيل اللقاء.
وكان لاعبو الفريق قد أدوا مرانا تكتيكيا اعتياديا البارحة خلا من إجراء مناورة في إطار تكتم بوسيرو على التشكيل، وغاب عن المران سلطان البرقان بسبب الإصابة التي ستبعده كذلك عن لقاء الرفاع، ومن المتوقع في حال عدم مشاركة البرقان أن يكون البديل عبد العزيز الهليل.





الليلة .. في افتتاح المجموعة الثالثة لـ "خليجي 22"
الرفاع الغربي يقلق الهلال وغموض مسقط يخيف السالمية



تفتتح اليوم منافسات المجموعة الثالثة في بطولة الخليج الـ 22 لأبطال الدوري والكأس التي يستضيفها فريق الهلال وتضم إلى جانبه الرفاع الغربي البحريني ومسقط العماني والسالمية الكويتي، بمواجهتين تجمع الأولى مسقط والسالمية، والأخرى الهلال والرفاع وذلك على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض الذي سيستضيف جميع لقاءات المجموعة.

يذكر أن "خليجي 22" تضم 12 فريقا موزعة على ثلاث مجموعات، تجمع الأولى المحرق البحريني مستضيف، الشارقة الإماراتي، العربي القطري، والقادسية الكويتي، تضم الثانية النصر العماني المستضيف، قطر القطري، الاتفاق السعودي، والجزيرة الإماراتي، وأما الثالثة فهي مجموعة الهلال، وفيما يلي مواجهات مجموعته لليوم:



مسقط العماني × السالمية الكويتي
يلتقي فريق مسقط العماني نده السالمية الكويتي عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية في أولى مواجهات المجموعة الثالثة.

وكان مسقط الذي وصل إلى الرياض الأربعاء الماضي وأدى تدريباته على ملعب الصائغ ويضم عددا من اللاعبين البارزين في الدوري العماني يدعمهم الدوليان جمعة الوهيبي وتقي مبارك، إضافة إلى لاعب أجنبي هو المهاجم بيتاجون، والدولي بدر الميمني نجم أهلي مسقط والذي التحق بالبعثة متأخرا لارتباطه بمشاركة مع منتخب بلاده.
في المقابل، كان السالمية آخر الفرق الواصلة البارحة حيث حط الرحال أمس وأدى مرانا وحيدا في نادي الرياض.
ويعتبر السالمية أحد أبرز فرق الخليج ويضم عددا من لاعبي الخبرة، أمثال: بشار عبد الله، حسين الخضيري، محمد البريكي، وصالح البريكي، كما يضم خمسة لاعبين أجانب، هم: المدافع الفلسطيني ماجد أبو سعيدو، العمانيان محمد كتكوت، وحمد المخيني، البرازيلي جيكاريه، والنيجيري أيكي أوزوما.
وتميل المباراة لكفة السالمية الذي يملك الخبرة والنجوم، فيما يعد مسقط فريقا غامضا بالنسبة إلى جميع فرق مجموعته، وهذا السلاح الذي سيلعب به لعله يفجر المفاجآت.

الهلال × الرفاع الغربي
يحل الرفاع الغربي ضيفا ثقيلا على نظيره الهلال في المباراة التي يلعب فيها الأرض والجمهور لصالح الأزرق في اللقاء الثاني الذي يقام الساعة التاسعة مساء.
"الزعيم" كما يطلق عليه تحببا عشاقه، يدخل اللقاء وقد تنفس البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب الفريق، الصعداء بعد تأكد مشاركة النجم نواف التمياط، خالد عزيز، المحترف الجديد الليبي طارق التائب في مواجهة الليلة.
في المقابل، يغيب عن الفريق الأزرق تسعة من عناصره الأساسية الدوليين، هم: ياسر القحطاني، عبد اللطيف الغنام، عمر الغامدي، وعبد العزيز الخثران المنضمين للأخضر، إضافة إلى سامي الجابر المبتعد، محمد الدعيع، ومحمد الشلهوب لعدم جاهزيتهما، ومحمد العنبر، وفهد المفرج لإصابتهما.
يدخل الهلال المباراة وهو في قمة الجاهزية، حيث أقام الفريق معسكرا إعداديا في تونس لمدة أسبوعين، كما وقف البرتغالي بوسيرو على جاهزية فريقه بعد فوزه على الخليج بثلاثة أهداف نظيفة ضمن لقاءات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
وقد سادت السرية تشكيلة الأزرق لمباراة الليلة، حيث لم تتضح معالم تشكيلته التي سيلعب بها أما الرفاع، ولكن من المتوقع أن يلعب بتشكيل مكون من حسن العتيبي حارس مرمى، البرازيلي تفاريس، أحمد خليل، تركي الصويلح، وأحمد الجري في الدفاع، خالد عزيز، سلطان البرقان، البرازيلي ردريجو، التمياط، والتائب في الوسط، أحمد الصويلح، وعبد الله الجمعان في الهجوم.
من جهته، يخوض الرفاع الغربي اللقاء وهو في كامل جاهزيته، حيث فضل البحريني رياض داود مدرب الفريق، الحضور مبكرا إلى الرياض منذ الثلاثاء الماضي للانسجام مع الأجواء والتأهب للموقعة بشكل جيد، خاصة أنها تعد المحطة الرئيسية للفريق في المجموعة لخطب بطاقة التأهل.
ويضم الرفاع الغربي خمسة لاعبين أجانب، هم: الأردني حسونة الشيخ، المغربي طارق بن عاشور، البوسني علم الدين البوسني، العراقيان رزاق فرحان، وأحمد مناجد، كما يضم عددا من اللاعبين الدوليين أمثال محمد سلمان.
كفة المباراة نظريا ترجح للهلال المرشح الأقوى للتأهل وانتزاع المركز الأول في المجموعة رغم النقص في صفوفه، إلا أن قوة الكرة البحرينية ومواقفها السابقة والمشهودة أمام نظيرتها السعودية، تقلقان الهلاليين.





عودة الشلهوب أسعدتني .. البطي مدير الفريق الأزرق:
الكرة في مرمى جماهير الزعيم والرئيس لم يقصر



وضع عادل البطي مدير الكرة في نادي الهلال، الكرة في مرمى جماهير ناديه قبل مواجهة فريقه الكروي نده الرفاع الغربي البحريني الليلة ضمن لقاءات المجموعة الثالثة لبطولة الخليج الـ 22، ووصف مشجعي الزعيم بالرقم الصعب، وقال "في الحقيقة وجود الجماهير الهلالية ودعمها ومؤازرتها لنا في غاية الأهمية، حيث إن لقاءات المجموعة تقام على أرض الزعيم ويجب أن تستفيد من ذلك الأمر، لذا يستلزم الجماهير الهلالية الوفية، ملء المدرجات لأن ذلك سيكون له بالغ الأثر فيما ستؤول إليه نتائج مبارياتنا في المجموعة.
وأضاف "الإدارة الهلالية بقيادة الأمير الشاب محمد بن فيصل، سعت مشكورة لاستضافة فرق المجموعة تقديرا لجماهيرها الوفية لذا يجب أن تجد المبادرة تفاعلا من جمهورنا العزيز".
وأشار مدير الكرة الزرقاء إلى أنه دائما ما تكون اللقاءات الافتتاحية صعبة على الجميع، وأبان "نحن على أهبة الاستعداد للمباراة وبقية لقاءات المجموعة، لكن نخشى ما يصاحب المباريات الافتتاحية في مفاجآت محبطة".
وعن غياب الجدد من نجوم الفريق لظروف مختلفة، رد "الهلال لا شك يفتقد لاعبين مميزين ومؤثرين على مستوى المنتخب فما بالك بالفريق، ولكن الثقة كبيرة بجميع نجوم الأزرق الذين سيكونون على قدر كبير من المسؤولية ويحققون طموحات منسوبي ناديهم وجماهيرهم".

وعن رأيه في مجموعة فريقه، شدد البطي على أن المجموعة قوية جدا وأن الخطوط متساوية، متمنيا أن ينتزع الأزرق بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة.
وأبدى عادل سعادته البالغة بعودة النجم الدولي الكبير محمد الشلهوب لتدريبات فريقه عقب زوال ظروفه الخاصة التي حرمته الالتحاق بالمنتخب السعودي، واستطرد "سعادتي لا توصف بعودة النجم الخلوق الكبير الشلهوب من جديد بعد أن حرمته ظروفه الخاصة من الالتحاق بالتدريبات سواء في الهلال أو المنتخب خلال الفترة السابقة".
وزاد "عودة محمد الشلهوب لا شك أنها دعامة كبيرة لنا لما يمثله من ثقل كبير نظير ما يمتلكه من إمكانات وخبرة كبيرة، وأتمنى أن يعود سريعا للمشاركة مع زملائه اللاعبين سواء مع الأخضر أو الأزرق".





الهلال .. 7 مشاركات خليجية بلقبين فقط


سبق لفريق الهلال الكروي المشاركة في بطولة الأندية الخليجية، سبع مرات لم يحظ خلالها بالتتويج سوى مرتين، رغم أنه كان دائما المرشح الأول في جل مشاركاته عدا واحدة جاءت مشاركته فيها بالفريق الرديف بعد أن حرم من تسعة لاعبين دوليين دفعة واحدة وذلك عام 1989 في البحرين.

وكان تتويج الهلال الأول في أول مشاركة له عام 1986 في الرياض، أما الثانية فكانت عام 1998 في مسقط في المشاركة الزرقاء الخامسة في البطولة، وكان الهلال قد فقد البطولة في آخر مشاركتين له بعد أن تعادل سلبياً في آخر لقاءين، وشهدت المباراة الأخيرة له في البطولة إهدار ضربة جزاء من نواف التمياط كانت كفيلة بتتويج الهلال بطلاً.
أما آخر مشاركة خليجية للهلال فكانت في قطر عام 2003 عندما خاض المباراة الأخيرة أمام العربي الكويتي بفرصتي التعادل أو الفوز، ولكنه خسر بهدف لمحمد جراغ مشكوك في صحته بعد أن سقطت الكرة من بين يدي محمد الدعيع حارس مرماه.
وكانت أسوأ مشاركة هلالية خليجية عام 1989 في البحرين عندما حل الهلال في المرتبة الخامسة بعد أن خسر جميع لقاءاته عدا المواجهة الأخيرة أمام المضيف المحرق البحريني والتي تعادل فيها بهدف لمثله حرم به الهلال فريق المحرق من التتويج لتحتكم الفرق الثلاث وقتها المحرق وفنجا العماني والعربي الكويتي إلى خوض لقاءات فاصلة لتحديد البطل.

وكان الهلال في تلك المشاركة يفتقد تسعة لاعبين دوليين إضافة إلى لاعبين مصابين، ما دعا الهلال إلى المشاركة بفريق جله من الشباب واللاعبين الصاعدين حديثاً للفريق الأول.














وتبدأ المسيرة اليوم ..... وباذن الله فوز ( محقق ) ..
واصدق التمنيات للزعيم مسيرة طيبه ..










الظاهر كظهور الهلال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/08/2006, 06:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
يعطيك ألف عافية أخوي

ما قصرت بهذا النقل المتميز

متمنياً التوفيق للهلال في مباراة اليوم

ولكن لدي تعقيب على البطي الذي يقول أن الهلال أضعف الفرق بالنسبة للغيابات

ومن ثم يغير كلامه ويقول أن الهلال مستعد بشكل جيد


أتحفظ على هذا التعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/08/2006, 06:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 118
يعطيك العافيه

ومجهود تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/08/2006, 06:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
أما آخر مشاركة خليجية للهلال فكانت في قطر عام 2003 عندما خاض المباراة الأخيرة أمام العربي الكويتي بفرصتي التعادل أو الفوز، ولكنه خسر بهدف لمحمد جراغ مشكوك في صحته بعد أن سقطت الكرة من بين يدي محمد الدعيع حارس مرماه.


والله من القهــر في المبـــارة هــاااااااذي

حــررررام يالـدعيع .."
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/08/2006, 06:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,097
بالتوفيق للزعيم ومشكوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/08/2006, 06:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 133
مشكوووور على هذا النقل الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/08/2006, 06:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
مشكوووووور .. والله يوفق الزعيم الليله ويحصل على الثالث نقاط
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/08/2006, 06:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♫ ROMAntico
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2006
المكان: a l z a e e m
مشاركات: 2,833
الله يعطيك العافيه ..

والله يوفق الزعيم..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/08/2006, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,652
مشكور

ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/08/2006, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $الزعيم$
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/04/2005
المكان: فـي غرفتـيّ
مشاركات: 1,551
مشكوووووووور وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/08/2006, 07:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: جده
مشاركات: 456
يعطيك ألف عافية أخوي

ما قصرت بهذا النقل المتميز
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/08/2006, 07:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: تشيكآغوٍ
مشاركات: 3,229
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/08/2006, 09:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
مشكوووووووووووووووور


وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube