#1  
قديم 22/08/2006, 10:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: حيث يكــون الهلال !!
مشاركات: 321
Post أخبار الزعيم من صحيفتي ( الرياضية - الاقتصادية ) ليوم الثلاثاء 28/7/1427هـ












سامي يجدد عاما بـ 3 ملايين ريال.. والإدارة تنصح الصويلح بالبقاء
"التركي" يعلق الهلال والتائب خليجيا.. و"فيفا" يتدخل


وقع نادي الهلال في مأزق جديد حيال مشاركة الدولي الليبي طارق التايب في بطولة الأندية الخليجية التي ستنطلق الجمعة المقبل، إثر تجاهل الاتحاد التركي لكرة القدم طلب نظيره السعودي تسليم بطاقته الدولية.


وكان اتحاد الكرة السعودي قد خاطب الاتحاد الدولي "فيفا" الأسبوع الماضي إلا أن أنظمة الأخير تلزم السعودي مخاطبة نظيره التركي ومنحه مهلة أسبوع انتهت دون رد، ما يستدعي تدخل "فيفا" لحل الموقف، ما يؤخر مشاركة الدولي الليبي مع ناديه الجديد، وربما تتكرر حادثة المحترف البرازيلي جيلسون الذي لم يشارك مع الهلال حتى تم إصدار بطاقة مؤقتة من قبل "فيفا" لتأخر الاتحاد البرازيلي إرسالها.

يذكر أن التايب واجه مشاكل كبيرة مع الاتحاد التركي ونادي جازنتاب.
من جانب آخر، جدد سامي الجابر قائد الهلال، عقده الاحترافي مع النادي لمدة عام مقابل 3 ملايين ريال، وشهدت كان الفرنسية مراسم التوقيع بين الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي والجابر، وينتظر أن يعقد الطرفان مؤتمرا صحافيا عند عودتهما من الخارج بعد البطولة الخليجية.
علي صعيد متصل، أصدر مركز الأمير أحمد بن سلمان الإعلامي في النادي بيانا صحافيا عن التجديد مع الجابر، ووفقا للبيان الأزرق فقد أكد الأمير محمد بن فيصل أن النادي يقدر اللاعب الذي خدم النادي ومنتخب بلاده وقال "يعتبر سامي من أكثر اللاعبين الذين خدموا الكرة السعودية ومثلوها خير تمثيل والتجديد معه يعد بطولة تضاف إلى بطولات الهلال المتعددة"
ومشيرا إلى أن الكيان الهلالي يفتخر بوجود الجابر.
من جانبه، شكر الجابر الأمير محمد بن فيصل ورجال الهلال متمنيا أن يكون عند حسن ظن الهلاليين.
على صعيد آخر، نصحت إدارة النادي المهاجم أحمد الصويلح بعدم الاحتراف في نادي ستالزوبرج النمساوي لعدم جنيه فائدة حيث سيبقى موسما كاملا مع الفريق الرديف ثم ينتقل إلى الأساسي مقابل 300 ألف يورو.
وكان المهندس طارق التويجري نائب رئيس النادي قد اجتمع بالصويلح قبل المران وأبدى له وجهة نظر الإدارة حيال العرض المقدم من النادي النمساوي.
من جهته، أكد التويجري أن الإدارة الزرقاء أبدت وجهة نظرها وتركت الرأي الأخير للصويلح وقال "لن نلتفت للمردود المادي من الصفقة، الأهم رغبة اللاعب".
وعلى الصعيد ذاته، أوضح عادل البطي مدير الكرة أن الصويلح سيشارك مع الفريق في البطولة الخليجية، مؤكدا أن جميع اللاعبين في جاهزية تامة عدا محمد الشلهوب الذي أدى أول مران له بعد الإجازة الخاصة التي منحت له وانضم إلى المناورة التي أجراها المدرب البرتغالي بوسيرو في منتصف الملعب وشارك فيها التايب وأبدى انسجاماً كبيراً مع الدولي نواف التمياط.
على صعيد آخر، عقد بدر الشمري مدير الاستثمار في النادي وسلمان بن جمعة ممثل شركة بن جمعة و رشاد العقيلي ممثل شركة غراء الاتصالات مؤامرا صحافيا للحديث عن قناة الزعيم التفاعلية التي بدأت بثها التجريبي هذا الأسبوع على القمر الصناعي "نايل سات".
يشار إلى أن الهلال يملك حقوق اسم القناة وشعارها فيما تملك مؤسسة بن جمعة حقوق التسويق لاسم القناة، فيما تملك شركة غراء التجهيزات الفنية والتقنية المشغلة للقناة.
على صعيد مختلف، يصل الرفاع البحريني اليوم وسيتدرب على نادي الرياض، وربما واجه مشكلة في أداء التدريبات، ولا سيما أن النصر يجري تدريبات على الملعب ذاته، فيما سيصل مسقط العماني غدا، والسالمية الكويتي بعد غد للمشاركة في البطولة الخليجية والتي يستضيفها الهلال على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.









سليمان يلحم دفاع ضمك بدعم هلالي


وقع عبد الله سليمان مدافع المنتخب السعودي لكرة القدم وناديي الأهلي والهلال سابقا، في كشوف نادي ضمك بعد قبوله عرض النادي الذي تكفل به موسى الموسى عضو شرف الهلال.




وأنهى ضمك موضوع انتقال متعب الشهراني لاعب نادي المصيف الذي تكفل به المحامي يحي الشهراني عضو شرف ضمك، كما تعاقد مع ياسر المولد لاعب الرائد سابقا، بينما تم قيد سعيد القحطاني، وحسين مداوس في كشوف النادي.

وأعدت إدارة ضمك حفل عشاء تكريما للمحامي الشهراني ويحيى آل مرضمة عضو الشرف، الذي تكفل بضم تركي فنيس إلى ضمك.
هذا وأعرب محمد الغروي المشرف على الفريق الكروي عن شكره وتقديره لعضوي الشرف الشهراني وآل مرضمة على دعمهما الدائم لضمك، وقال "الشكر موصول إلى موسى الموسى عضو شرف الهلال على دعم ضمك بصفقة عبد الله سليمان وأيضا سبق أن دعم ضمك بـ 50 ألف ريال الموسم الماضي".
من جهة أخرى، تلقى ضمك 20 ألف ريال من سعد بن عوير عضو شرف النادي.









قناة الزعيم


‏في معرض تفرده وتفننه في الأولويات عن الباقين، ومسابقته الزمن، يطلق الهلاليون قريباً قناتهم الموسومة بـ (الزعيم). قناة إعلامية يطل من خلالها زعيم الوطن على جماهيره عبر قناة فضائية هذه المرة. تجربة جديدة يخوضها بنو هلال عبر منبر إعلامي جديد أقرب للتواصل من كافة القنوات الإعلامية الأخرى، ولا أخالهم جاهلين بأسس وضوابط الإعلامي المتلفز، وهم المعتادون بفضل علو كعب أرقامهم التاريخية على الظهور المتواصل أمام الشاشات. ويبقى السؤال، ماذا يمكن لأولى بذور إعلام الأندية المتخصص أن تقدم؟




أرى أن ثمة عوامل ستسهم في نجاح القناة إعلامياً، بل وستنقل الزعيم وعشاقه إلى إعادة ترسيخ تاريخهم المرصع بأرقام عدة إلى صناعة الخبر، وتوجيه الرأي العام الهلالي، بدلاً من تلقيه من وسائل الإعلام الأخرى. أولى هذه العوامل فهم ووعي القائمين على هذه القناة لأبجديات الرسالة الإعلامية الحقيقة المراد تحقيقها من خلال إطلاق هذه القناة، عبر خطة عمل واضحة المعالم واستراتجيات انتقالية تبقى حتى لو رحلت الشخوص. خطة عمل ليس بالضروري نشرها على الملأ، لكن من الواجب أن يعيها كل منتم لهذه القناة، حتى لا تقع إشكالات تسهم في تعطيل مسيرة النجاح الهلالية. خطة عمل لا تخضع لأهواء شخوص قد يرون في القناة متنفس لإشباع رغبتهم في الظهور الإعلامي بحكم تخصص القناة وقربها من النادي من جهة، وبحكم قوة تأثير تلك الشخوص من جهة أخرى، أو سعيهم في (شخصنة) كل ما هو أزرق.

العامل الآخر الذي سيسهم حقاً في تحقيق القناة أهدافها العامة معرفة الهلاليين الكاملة أن مثل هذه القناة ستتطلب مزيداً من الشفافية مع الجماهير الزرقاء. لن يقصد الهلاليون بعد الطفرة الإعلامية المتمثلة في جوال الهلال الذي أطلق سابقاً، وقناة الزعيم التي ستنطلق قريباً، لن يقصدوا قنوات إعلامية أخرى تنبئهم عن هلالهم، أو هكذا يفترض أن يكون الحال. وطالما الجماهير الزرقاء، كما هو حال الجماهير في الغالب، ميالة إلى النصر، متفائلة به، تواقة إليه، فثورتها على أزرقها عند الهزيمة والخسارة قاسية في أغلب الحالات. لا تحتمل الجماهير الهلالية، كما عودها زعيمها، الركون إلى الهدوء، والبعد عن الذهب فترات طويلة، بل لا تطيق المستويات المتدنية، فضلاً عن الخسائر. وهذه أمور لا تخفى على كل منتم لهذا النادي، لكن ردود فعلهم قوية في حال الخسارة، وعلى القناة والقائمين عليها أن يتفطنوا إلى مثل هذه المنعطفات التي لا بد من حدوثها في مسيرة الأزرق.
أخشى ما أخشاه في بداية انطلاقة هذه القناة أن تتحول إلى قناة (تلميعية) موجهة بدلاً من قناة إعلامية ترصد الحدث، وتقدمه، وتحلله، وتعلق عليه بكل منطقية وواقعية، دون المبالغة في المدح أو الذم. أخشى ما أخشاه، وليس في تلك الخشية استباقية لوقوع الحدث، أن تقع القناة من حيث تدري أو لا تدري في مطبات أهواء فلان وعلان، فتراها بلا هوية حقيقية ذات أطر واضحة المعالم. لذا، فعلى القائمين على القناة ومنذ الوهلة الأولى أن يدركوا أن القناة تمثل الزعيم، لا أهواءهم الشخصية، والزعيم ليس حكراً على أحد، بل هو ملك مشاع لكل منتم وعاشق للأزرق. وللقضاء على أغلب تلك المخاوف، يمكن للهلاليين تكليف بعض من تثق بهم بمراقبة القناة، ورصد كل ما تبثه، وتحليله تحليلاً إعلامياً منطقياً، يسهم في تطور القناة تطوراً يواكب الطموحات الهلالية.
ستمثل القناة الهلالية المتخصصة وبلا شك نقلة نوعية في رسالة النادي الإعلامية، ولن يستجدي الهلاليون بعد اليوم أحداً لينصفهم إعلامياً، في ظل قناة تغنيهم وتروي شغف عشقهم لأزرقهم. لن يستجد الهلاليون الآخرين في إعطائهم حقوقهم الإعلامية كاملة كما يريدونها. آن لكل نشء هلالي الآن أن يعرف تاريخ ناديه بكل تفاصيله، صوتا وصورة. ستعيد لنا هذه القناة، إن وفق القائمون عليها بإدراك ضرورة تثبيت التأريخ، ستعيد لنا سيرة أسماء زرقاء أخال جيل الزعيم لهذا اليوم لا يعرفها.

نوافذ
ـ أرجو أن تردع القرارات الصادرة أخيرا في قضية المنشطات كل من تراوده أفكار لترويج مثل هذه السموم؟
ـ يجب على الإدارة الهلالية ألا تقف كثيراً عند الأمور المادية في سبيل الدفع بأحمد الصويلح للاحتراف أوروبياً، فمكاسب التجربة لا تقدر بالمال فقط!
















الهلال يتورط مع الأتراك بسبب التايب


بدأت الإدارة الهلالية تواجه بوادر أزمة حقيقية تتمثل في عدم وصول بطاقة لاعب فريقها الكروي الأول المحترف الليبي طارق التايب والتي تمكنه اللعب بطريقة رسمية حيث طالبت الاتحاد التركي لكرة القدم بإرسال البطاقة بأسرع وقت ليتسنى للاعب المشاركة في البطولة الخليجية إلا أن الاتحاد التركي لم يرد على الطلب الهلالي الذي مضى عليه أكثر من سبعة أيام وأرسلت إدارة الهلال إلى الاتحاد السعودي ليخاطب (فيفا) ويرسل بطاقة اللاعب الدولية، فيما تقدم لاعب الوسط محمد الشلهوب والمهاجم أحمد الصويلح تدريب الأمس الذي شهد لمحات فنية قدمها التائب ووجدت تفاعلاً جماهيرياً كبيراً وتأكد مشاركة الصويلح مع الهلال في الخليجية بعد تأجل التفاوض مع فريق سالزبورج النمساوي إلى ما بعد البطولة الخليجية، وأشار الهلايون إلى أن الصويلح سيستمر ستة أشهر مقبلة بعدها ينتقل إلى النادي النمساوي لمدة موسمين على أن يتم التفاوض حول المبلغ.
وكان قائد الفريق سامي الجابر جدد أمس عقده الاحترافي مع النادي في مدينة (كان الفرنسية) بتواجد الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، ولم يعلن عن القيمة أو مدة العقد أو المبالغ المالية للصفقة. وأشار الأمير محمد بن فيصل إلى أن الهلال دائماً وأبداً يقدر كل لاعب يخدمه وقال:« سامي الجابر من أبرز اللاعبين الذين خدموا الكرة السعودية ومثلوها أحسن تمثيل وكان خير سفير لبلاده في هذا المجال».
وفي شأن آخر عقد في مقر النادي أمس مؤتمر صحفي عن قناة الزعيم التفاعلية بحضور عضو مجلس الإدارة بدرالشمري والمدير المفوض لمؤسسة منصور بن جمعة التجارية سلمان الجمعة ومدير عام شركة عزاء للاتصالات رشاد العقيلي. وأكد الشمري أن قناة الهلال تفاعلية تتيح للجمهور التواصل من خلال رسائل SMS وكذلك الاستفادة من خدمات متنوعة عن طريق الـMMS.





الصويلح يرقص السامري والعرضة السعودية


بعد تجربة فنية مع نادي سالزبورج النمساوي لمدة أسبوعين كان الصويلح في قمة نضوجه الفني خلال هذه التجربة رغم صغر سنه حيث غادر إلى النمسا نحو عالم من الاحتراف الأوروبي وبعد عودته كانت المناسبة الأولى التي التقى فيها مع الجماهير الرياضية بعد عودته مباشرة مع أسرته خلال زواج أشقائه.. «الرياضية» تابعت اللحظات التي دخل فيها الصويلح قاعة الأفراح وسط فرحة كبيرة من أسرته وأشقائه وزملائه.
وقد حرصت الجماهير المعجبة على التقاط الصور التذكارية مع الهلالي أحمد الصويلح الذي شارك في العرضة والسامري في مناسبة مشتركة بفرحة وصول الصويلح من الرحلة الاحترافية والمناسبة العائلية لأشقائه.





شرفي هلالي يتكفل بصفقة انتقال عبدالله سليمان إلى ضمك


أبرمت إدارة نادي ضمك 9 صفقات لدعم الفريق الكروي الأول، يأتي في مقدمتهم مدافع نادي الهلال الدولي السابق عبدالله سليمان الذي تكفل عضو شرف نادي الهلال موسى الموسى بقيمة الصفقة، وعلمت «الرياضية» أن قيمة الصفقة تجاوزت 70 ألف ريال مع تأمين السكن والسيارة، كما تم الإعلان عن التعاقد مع لاعب نادي الرائد ياسر المولد ولاعب نادي أبها سابقاً عبدالله سرور ولاعب نادي المصيف متعب عسيري الذي كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال إلى نادي الرائد بعد مفاوضات جادة من رئيس النادي التويجري، إلا أن اللاعب فضل عرض ضمك لعلمه ولرغبته في البقاء بالمنطقة، وتكفل عضو شرف النادي يحيى الشهراني بقيمة الصفقة مع تجديد عقود اللاعبين سعد مبارك وسعد آل سرى مع استعداده لسداد تكاليف الصفقات المقبلة للنادي بتقديم شيك مفتوح تحت تصرف الإدارة. وأكد الشهراني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي بخميس مشيط أن مايقدمه لضمك يعتبر قليلاً، متمنياً أن يقابل هذا الدعم بتحقيق إنجاز الصعود من قبل اللاعبين والإدارة.
كما تكفل عضو شرف النادي يحيى ال مرضمة بصفقة اللاعب تركي قليص ونائب رئيس النادي المهندس سعيد عوير بالمدافع مبارك الشهراني، ورئيس النادي سلطان بن مشيط باللاعبين سعيد القحطاني (ابن عم لاعب الهلال ياسر القحطاني) وحسين مداوس، وعضو الشرف حسن القحطاني باللاعب سعد صالح القحطاني، فيما تبرع عضو الشرف محمد بن عوير بمبلغ 20 ألف ريال للنادي، والمحامي حسن القحطاني بعشرة آلاف ريال.
















وكلما يزداد ( س ) نجاحا ً يزداد له ( ص ) أعداء
واصدق التمنيات للزعيم مسيرة طيبه ..






الظاهر كظهور الهلال !!





اخر تعديل كان بواسطة » الظاهر كظهور الهلال!! في يوم » 22/08/2006 عند الساعة » 01:25 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/08/2006, 10:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Colin Bell
رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 3,074
مشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/08/2006, 10:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: في قلب حبيبي
مشاركات: 1,051
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/08/2006, 10:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,207
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/08/2006, 10:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك العافيه على النقل المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/08/2006, 10:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
مشكووووووووووووووووووور والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/08/2006, 11:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,577
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/08/2006, 11:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2006
المكان: &* k.s.a *&
مشاركات: 264
سـلـمــت يــــداك ..

والله مـجـــهـود راااائـــــع ..

الله يـجـــــــزاك خـيــــر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/08/2006, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منبع الثلج الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
المكان: الرياض بجوار نادي الهلال
مشاركات: 1,481
يعطيك العافيه وننتظر البقية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/08/2006, 11:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
مشكور في انتظار الرياضية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/08/2006, 11:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,168
الف شكر يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/08/2006, 11:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,149
مشــكور علــى مجـهودكـ الـرأئـع

بالتوفيـــق للزعيــم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/08/2006, 12:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,138
مشكووووور وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/08/2006, 12:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 1,156
تسلم يدينك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/08/2006, 12:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبير الهلاليين
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
المكان: الخبر
مشاركات: 10,664
مشكورررررر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube