#1  
قديم 20/08/2006, 05:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: حيث يكــون الهلال !!
مشاركات: 321
Post أخبار الزعيم من صحيفتي ( الرياضية - الاقتصادية ) ليوم الأحد 26/7/1427هـ




















لست حزينا يا هلاليون


رفض المهاجم الهلالي أحمد الصويلح كشف التفاصيل الأخيرة حول صفقة احترافه مع فريق ستالزبرج النمساوي، وقال الصويلح الذي وصل أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض بعد رحلة طويلة، حيث كان يفترض وصوله عصر الجمعة إلا أن عطلا فنيا بالطائرة جعله يبقى لمدة نصف يوم متنقلا بين الرحلات الإضافية على الخطوط الألمانية من النمسا ومنها إلى دبي منتهيا بالوصول إلى الرياض.
وأكد الصويلح رضاه عن ما قدمه خلال التحاقه بالفريق النمساوي، وقال: «كانت تجربة ناجحة وتعرفت على بيئة جديدة من الاحتراف وفنونه، والقرار الآن بيد إدارة النادي والفريق النمساوي بعد أن يصلهم التقرير فإن تم احترافي بالنمسا فأتمنى أن أكون خير سفير للكرة السعودية وإن بقيت في الهلال فكلي فخر أن ألعب بجانب الأسطورة سامي الجابر والمبدع ياسر القحطاني وبقية نجوم الزعيم»، وأضاف: «لا أنسى أن أقدم شكري للأمير محمد بن فيصل ولكل المسؤولين بنادي الهلال الذين تركوا لي الحرية في قرار الاحتراف وبعد ظهور قرار المدير الفني لفريق ستالزبرج ريد بل فللإدارة الهلالية القرار وأنا رهن إشارة الهلال دائما».
وحول مسألة إدراج اسمه ضمن القائمة الهلالية المشاركة في البطولة الخليجية قال الصويلح: «هذا لا يعني فشل التجربة أنا لا زلت أنتظر سير المفاوضات وإذا لم يكتب لي الاحتراف في النمسا فأنا في نهاية الأمر وقبل كل شيء لاعب هلالي، وكما قلت وإذا رفضت إدارة النادي فكرة احترافي فبقائي في الهلال سيكون فخرا وشرفا بالنسبة لي»





عنابي سدير أحرج المونديالي.. دفاع الهلال الأكثر تميزاً


حفلت الجولة الأولى من منافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة ببداية قوية ومثيرة وبحصيلة تهديفية عالية إذ سجل (28) هدفاً في (6) مواجهات مما يوحي بأن المواجهات المقبلة تخبئ في طياتها الشيء الكثير، فالأهلي بدأها بسداسية مزقت الشباك الحزماوية، والشباب أكرم مستضيفه الطائي برباعية وبنوقادس اقتنصوا فوزاً مثيراً على الاتفاق في ديربي الشرقية بـ(2/3) والزعيم أنعش عشاقه وكسب الخليج بثلاثية والنصر ينجو من خسارة كانت وشيكة ويلحق بالوحدة بالتعادل وعنابي سدير يحبط فورة الاتحاد ويتعادل معه (2/2).
سداسية أهلاوية
دك الفريق الأهلاوي حصون الفريق الحزماوي وهز شباكه (6) مرات أكدت جاهزية قلعة الكؤوس وحسن إعداده بقيادة الصربي (نيبوشا) لمنافسات الموسم المحلية ودوري أبطال العرب في مباراة فرض لاعبو الأهلي سيطرتهم المطلقة على أجوائها منذ البداية حتى النهاية وشهدت كماً كبيراً من الهجمات التي تسابق لاعبو الأهلي على إضاعتها وسجل وليد الجيزاني نصف الأهداف بهاتريك وخالد بدرة وميودراج وصفوان المولد هدفاً لكل منهم فيما أحرز للحزم يوسف العمري وأعطى هذا الفوز الكبير الصدارة لقلعة الكؤوس متقدماً على الشباب بفارق الأهداف.
الشباب يكرم الطائي
أكرم الفريق الكروي بنادي الشباب (بطل الدوري) مستضيفه الطائي برباعية في مباراة أعطت الارتياح والاطمئنان للشبابيين قبل خوضهم منافسات دور الـ (8) من دوري أبطال آسيا فيما أعطت الخسارة للطائي مؤشرات عديدة وفي وقتٍ مبكر لأجل العمل على إعادة ترتيب الأوراق من جديد قبل انطلاقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وسجل للشباب أترام (2) وناجي مجرشي وحسن معاذ وللطائي سلمان الشمري.
ديربي الشرقية قدساوي
بصم بنو قادس بالعشرة على أحقيتهم بالانتصار بديربي الشرقية على منافسهم وجارهم التقليدي الاتفاق بـ(2/3) في مباراة قدم فيها القادسية شوطاً أول مثيراً بخطة مدربهم المغربي بن ناصري الذي تعامل مع اللقاء بكل حرفنة بأسلوبه الجيد وتكتيكه المنظم ليحصل على (3) نقاط غالية من بداية المشوار ستعطيه الآمال بالبحث عن الصدارة وسجل أهدافه يوسف السالم (2) وصالح الغوينم وللاتفاق حسين النجعي وراشد الرهيب.
الهلال يدك الخليج
دك فريق الهلال مرمى مستضيفه الخليج بثلاثية نظيفة في بداية مشواره للحفاظ على لقبه سجلها ماجد المرشدي ومشعل الموري وسعد الذياب أعطت الارتياح التام لعشاق الزعيم مع مدربهم البرتغالي الجديد (بيسيرو خوزيه) قبل انطلاقة بطولة الخليج للأندية التي يستضيفها الزعيم، وقاد هذا الانتصار الفريق الهلالي لتصدر فرق المجموعة الثانية متقدماً على القادسية بفارق الأهداف.
خيبة نصراوية
خيب لاعبو الفريق النصراوي ظن جماهيرهم الغفيرة التي ساندت الفريق في لقائه أمام الوحدة وحضرت بكثافة وذلك عندما سقط نجوم الأصفر في أول اختبار مع الوحدة التي انتهت تعادلية (2/2) في مباراة تقدم فيها الفرسان بهدفين ليعود الأصفر لأجواء المواجهة ويدرك التعادل حيث وضع المستوى النصراوي غير الجيد خصوصاً بالحصة الأولى علامات استفهام حول مستوى الفريق في الأيام المقبلة خصوصاً أنه لعب بكامل عناصره الأساسية ولم يتخلف سوى (سعد الحارثي) لإصابته فيما كانت المباراة جيدة للوحداويين معلنة أن أبناء مكة سيكون لهم شأن كبير في منافسات الموسم الجديد وأحرز أهدافه عيسى المحياني وللنصر عبدالرحمن البيشي وطلال المشعل.
بداية قوية للفيصلي
حقق ضيف الأضواء الجديد فريق الفيصلي بداية جيدة ومشاركة أولى ناجحة بكل المقاييس واستطاع نجومه من تخطي مرحلة البداية والرهبة عندما تعادل مع الاتحاد (2/2) في مباراة تسيدها عنابي سدير بنسبة كبيرة مما أعطى مؤشرات إيجابية لإدارة النادي وأعضاء شرفه وجماهيره بأن الفريق سيكون وضعه مطمئناً خلال المواجهات المقبلة، وأحرز أهدافه باسل الفهد وعبدالله سعود وللاتحاد لاعبه سلطان عبدالعزيز.
نقاط من الجولة
ـ أحرز بهذه الجولة (28) هدفاً، وكانت نتيجة الأهلي والحزم الأعلى بفوز الأهلي (6/1).
ـ فريق الأهلي الأقوى هجوماً بـ(6) أهداف أحرزها كاملة في مرمى الحزم.
ـ الهلال الأقوى دفاعاً حيث لم يلج مرماه أي هدف بعد أن فاز على الخليج (3/0).
ـ الحزم الأضعف دفاعاً إذ ولج مرماه (6) أهداف.
ـ الخليج الفريق الأضعف هجوماً حيث لم يحرز أي هدف حتى الآن.
ـ فرق المجموعة الثالثة جاءت نتائجها متكافئة بتعادلي النصر والوحدة والفيصلي والاتحاد (2/2) كل الفريقين.
ـ ظهرت البطاقة الصفراء (22) مرة خلال (6) مباريات.
ـ ظهرت البطاقة الحمراء مرتين في لقاء الاتفاق والقادسية بطرد سياف البيشي ولقاء الفيصلي والاتحاد بطرد وجدي المولد.
ـ (4) أهداف فقط من (28) هدفاً أحرزها اللاعبون الأجانب خلال الجولة والأهداف هي (2) لأترام في مرمى الطائي وخالد بدرة وميودراج في مرمى الحزم.
ـ المدربون البرتغاليون الأربعة مدرب الهلال والشباب والنصر والفيصلي اتفقوا على نتائج الجولة الأولى (فخورية) مدرب الهلال استطاع من قيادة الهلال للفوز على الخليج (3/0) و(كيلهو) المدرب الشبابي قاد فريقه لتجاوز الطائي (4/1) إلا أن كلاً منهما قاد فريقه للفوز بفارق (3) أهداف، ومدرب النصر (آرثر) والفيصلي (جوزيه) اتفقا على التعادل بنتيجة واحدة (2/2).
النصر أدرك التعادل مع الوحدة والفيصلي كذلك مع الاتحاد.
ـ (4) ضربات جزاء بهذه الجولة (أترام) سجل للشباب في مرمى الطائي وخالد بدرة سجل للأهلي في مرمى الحزم وسجل يوسف السالم في مرمى الاتفاق وراشد الرهيب في مرمى القادسية.
ـ خالد بدرة تقلد شارة القيادة لفريق الأهلي.
ـ وليد الجيزاني اللاعب الوحيد حتى الآن الذي يحرز هاتريك في مرمى الحزم ليتصدر الهدافين يليه سلطان عبدالعزيز وعيسى المحياني وأترام في المركز الثاني بـ(2).
ـ فرق المجموعة الأولى التي تضم الأهلي والشباب والحزم والطائي هي أكثر المجموعات تسجيلاً للأهداف حيث أحرزوا (12) هدفاً فيما تعادلت كفة المجموعتين الثانية والثالثة بعدد الأهداف إذا أحرزت كل مجموعة (8) أهداف.
ـ الفيصلي قلد سعد الزهراني شارة القيادة لغياب القائد الفيصلاوي وليد الفهد في مباراته أمام الاتحاد.





الهلال يتعطل بسبب المنتخب


تنتظر الإدارة الهلالية الرد من إدارة المنتخب السعودي الأول بخصوص طلبها بمشاركة لاعبي فريقها الكروي الأول الدوليين في تصفيات بطولة أندية الخليج التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، ولم يستطع الجهاز الفني بالنادي أن يضع البرنامج والتشكيل الذي سيدخل به البطولة لحين معرفة إمكانيات مشاركة اللاعبين الدوليين من عدمها، وكان الخماسي الدولي (ياسر القحطاني، عبدالعزيز الخثران، عبداللطيف الغنام، أحمد خليل، عمر الغامدي شاركوا في تدريب الأمس، الذي اشتمل على بعض التمارين اللياقية وبعض الجمل التكتيكية واختتم بإجراء مناورة على منتصف الملعب، فيما أدى اللاعبون الأساسيون المشاركون في مباراة الخليج أول أمس تمريناً خفيفاً اشتمل على الدوران حول الملعب، وتعرض اللاعب عمر الغامدي إلى إصابة في مران الأمس في يده اليسرى.
من جانب آخر، وصل المحترف الليبي طارق التايب في ساعة مبكرة من صباح أمس قادماً من القاهرة عبر الخطوط الجوية السعودية.
فيما أكد المحترف البرازيلي (رودريجو) مقدرته على النجاح مع الفريق الهلالي في الموسم الحالي وتقديم مستويات مميزة، رافضاً مقارنته بمواطنه السابق (كماتشو). وتحدث قوارو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بمقر النادي وبحضور مدير أعماله الوسيط السعودي صالح السلومي ومدير الكرة بنادي الهلال عادل البطي، موضحاً حرصه على تقديم عطاءات فنية مميزة تليق بسمعة الفريق الهلالي وصنع اسم كبير في الكرة السعودية عن طريق الهلال الذي يعتبر أول محطاته الاحترافية الخارجية، مبيناً أن الهلال سيمهد له الطريق للتوجه إلى أوروبا، وقال: «تلقيت عرضاً من اليونان ولكني فضلت الهلال حتى تكون انطلاقتي من الملاعب السعودية».
وأشار بأن ظهوره بمستوى جيد مع الهلال في أول مباراة بسبب التعاون الكبير مع اللاعبين في لقاء الخليج، وقال: لدي الكثير من العطاءات الفنية ستظهر عند عودة الدوليين الذين سوف يسهلون مهمتي».
وبين أن وجود المدافع البرازيلي (تفاريس) سهل الكثير من الأمور له وكان دافعاً قوياً لإبراز موهبته، وقال: «وجود لاعب مثل تفاريس مع الهلال مكسب حقيقي، ولا أخفي سراً إذا قلت إن انطباعاتي اختلفت كلياً عند حضوري إلى الرياض ومشاهدة مقر النادي وجماهيره الشغوفة بحبه .
وأضاف: سياسة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم حرمتني الانضمام لمنتخب البرازيل تحت (19) سنة، وسنحت لي ثلاث فرص للعب في صفوف المنتخب تحت (19) سنة مرتين وحرمتني الإصابة، والثالثة سياسة الاتحاد البرازيلي، حيث فضلوا لاعباً آخر علي ضمن التشكيل الرسمي.
ومن جهته، رفض وكيل اللاعب صالح السلومي أن يكون المهاجم البرازيلي ويلتون فشل في التجربة الهلالية الميدانية، وقال: «حتى هذه اللحظة لم يشاهده الجميع ومن الصعب الحكم عليه بالفشل في هذا الوقت القصير».
وبين السلومي أن الحكم على رودريجو من خلال التدريبات فقال: «أنا لاعب كرة القدم سابق ومن خلال مشاهدتي له في التدريبات تأكدت من نجاحه وعلى طريقة المحترف السابق البرازيلي في الهلال (توليو) من قبل، فالمحترف قوارو لم يلعب مباريات ودية، فتواجدي بالبرازيل بسبب انشغال الجميع بكأس العالم، واكتفيت بالتدريبات والمناورات بناديه للكشف عن مستواه».






يا هلال يا كبيرهم..
لعلي الزهراني
ـ بين من يعمل في الهلال وبين هؤلاء الذين أشغلونا بالمشاكل والشتم بون شاسع.
ـ فالهلال مثالي في النهج ومثالي في المبدأ ولن أصبح كاذباً لو قلت بأنه كذلك في تعامله وعمله وصناع قراره.
ـ أما من شعللوا هدوء الصيف وزادوه سخونة فهم من الرئيس إلى أصغر كاتب متحايلون وينطبق عليهم المثل الشعبي (ضربني وبكى وسبقني واشتكى).
ـ هؤلاء عندما أصبحوا عاجزين عن إفراز ما حل بكيانهم طيلة موسمين لم يجدوا أفضل من القذف والشتم وتشويه الحقائق والزيف والضحك على الذقون وكأننا صم بكم لا يفقهون..
ـ إنه خطاب إعلامي اتحادي فج لا يخدم لا عقول الناس ولا حتى أبسط محايد.
ـ أقول ذلك بقناعتي بعدما قرأت وتمعنت وخرجت وكلي حسرة على غياب النقد الصادق الذي ضاع في دروب تلك الفئة التي جعلتنا مع القارئ نخجل.
ـ أما بعيداً عن هذا الجانب فكم أنا مسرور بفريق الوحدة وهذا المستوى الإبداعي الذي ظهر به أمام النصر.
ـ جماعية.. روح.. مهارة.. وقبل كل هذا ثقة طغت على الجميع وأعطتني انطباعا أكيدا بأن فرسان مكة قادمون.
ـ باختصار الوحدة نجم الأسبوع الأول وببساطة المحياني يستاهل الملايين وبكامل العدل أقول إدارة الوحدة نجحت وردت علي منتقديها وأثبتت بأنها اختارت الصح.
ـ كلمة حق أعطيها للفرسان ومع كلمة الحق وعبارة الإعجاب كم أتمنى من القلب أن يتضاعف الحضور بأكثر من فريق فذلك لعمري هو الشيء المهم الذي سيجعلنا نعيش موسما كاملا مليئا بالندية والإثارة والتشويق.
ـ ولكي لا أسقط من حسابات الطرح جوانب المحترفين أقول مبروك للهلال «ردريجو».
ـ إنها صفقة ناجحة بكل المقاييس.
ـ انطباع قد أكون متسرعاً في إبرازه لكنني أجزم بأن الأزرق وجد ضالته في محترف تمريراته «سم» علي الخصوم.
ـ أما فيما يختص بالثنائي الصربي الذي تعاقد معه الأهلي فلم أجد ما يمكنني من خلاله أن أكون مراهناً.
ـ وأياً كانت النتيجة الأهلي الذي أعرفه قادر على أن يطول المنصات طالما أنني ألمح في وجدان (شبابه). هذا الزخم من الروح!
ـ إلي هنا سأكتفي وإلى هنا سأقرر غلق ملفي مع هولاء لأنني بهدوء العاقل وصلت عنوان الرسالة وسأحتفظ بالنص كاملاً إلى حيث أرادوه «وسلملم»..












أوراق بوسيرو تتبعثر.. والتائب يصل.. وإبعاد سامي عن "الخليجية".. رودريجو:
سياستنا حرمتني "السامبا" ولا تقارنونني بكماتشو



وقع البرتغالي بوسيرو مدرب فريق الهلال لكرة القدم في مأزق، إثر ارتباك أوراق برنامجه الإعدادي الأسبوع الجاري والذي يهدف من خلاله إلى التجهيز للمشاركة في تصفيات المجموعة الثالثة التي يستضيفها الهلال ضمن البطولة الخليجية للأندية.
ويعود تأزم الوضع لدى بوسيرو نتيجة عدم معرفته بأسماء اللاعبين الدوليين الذين سيشاركون ضمن صفوف الفريق في البطولة الخليجية، حيث مازال الهلال ينتظر الرد المتأخر من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم حيال السماح له من عدمه للاستفادة من خدمات لاعبيه الدوليين وأسمائهم حال الموافقة.
من جانب ثان، التحق الخماسي الدولي ياسر القحطاني، عبد اللطيف الغنام، عمر الغامدي، عبد العزيز الخثران، وأحمد خليل مع زملائهم في مران فريقهم الهلال عقب فراغهم من المشاركة الدولية مع المنتخب في لقاء الهند، ومن المنتظر أن يعاود الدوليون الانضمام لمعسكر الأخضر في جدة الثلاثاء المقبل، حيث تقرر انضمام الدوليين الذين لم يلتحقوا بالمعسكر السابق نواف التمياط، محمد الشلهوب، وخالد عزيز بالإضافة إلى البقية، ومن المتوقع استبعاد أحمد خليل من قائمة معسكر الأخضر الجديدة.
وكان البرتغالي بوسيرو قد رفض البارحة إراحة لاعبيه الأساسيين الذين شاركوا في لقاء الخليج وفرض عليهم مرانا خفيفا، في حين دمج بدلاءهم في اللقاء مع لاعبي الرديف ضمن المران الجماعي التكتيكي الذي أداه اللاعبون البارحة.
من جهة ثانية، ينتظر الهلاليون انتظام الدولي السابق سامي الجابر قائد فريقهم للتدريبات مطلع الشهر المقبل وذلك في الوقت الذي يعقب تصفيات المجموعة الخليجية، ومن المتوقع أن يشارك الجابر في الأدوار النهائية للبطولة الخليجية، فيما ينتظم الدولي محمد الشلهوب في تدريبات فريقه غدا ليخضع لبرنامج لياقي خاص بالتنسيق بين البرازيلي لويس مدرب اللياقة في الفريق ومواطنه مادينا مدرب لياقة المنتخب السعودي.
من جانب آخر، وصل في ساعة مبكرة من فجر اليوم 2.30 الليبي طارق التائب محترف الهلال الجديد برفقة عائلته إلى الرياض، ومن المنتظر أن يقيم التائب مؤتمرا صحافيا مساء اليوم في مقر ناديه.
على صعيد مختلف، راهن البرازيلي جوارو رودريجو المحترف الجديد في خط وسط الهلال، على نجاحه ضمن صفوف الأزرق، رافضا مقارنته بمواطنه مارسيليو كماتشو صانع ألعاب الفريق السابق، مشيرا إلى ثقته العالية بإمكانياته وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده البارحة في مقر النادي بصحبة وكيله صالح السلومي وسيط التعاقد، وعادل البطي مدير الفريق الكروي.
وقال رودريجو "أنا لديّ ثقة كبيرة بإمكاناتي وأطمح إلى تقديم المستوى الذي يوازي تطلعات الهلاليين إدارة وجماهير وجهازا فنيا ولاعبين، كما سأسعى جاهدا إلى صناعة اسمي في الملاعب السعودية والخليجية بتحقيق البطولات مع الزعيم"، مضيفا "لديّ قناعة تامة بأني سأحقق نجاحات كبيرة مع الهلال".
وأكد أنه رفض عرضا يونانيا وفضّل اللعب لصالح الهلال، مضيفا بقوله "أنا رغم أني في بداية تجربتي الاحترافية مع الهلال إلا أني سعيد جدا بهذه التجربة وأشعر براحة كبيرة، نظرا للتعامل الرائع والمثالي الذي أجده من الهلاليين وأتمنى الاستمرار في المستقبل في صفوف الأزرق".
وأوضح محترف الهلال الجديد أن وجود مواطنه تفاريس المدافع سهل كثيرا من مهمته في بداية تجربته ضمن معسكر تونس، مؤكدا بقوله "عودة الدوليين ستسهم في تسهيل مهمتي مع الفريق وأنتظر عودتهم بفارغ الصبر"، مشيرا إلى أن سياسة اتحاد بلاده للعبة حرمته من الانضمام لمنتخب البرازيل "السامبا" تحت سن 19 عام في ثلاث فرص سنحت له، بيد أن اتحاد بلاده فضّل لاعبا آخر عليه على حد قوله.
وأثنى رودريجو على فريقه، مؤكدا أنه فريق كبير، وقال "حقيقة أكتشف يوما بعد يوم أن الهلال فريق كبير بجماهيره ولاعبيه وسعيد بوجودي ولعبي لصفوفه".
من جانبه، رفض صالح السلومي الوكيل المعتمد لدى "فيفا" الذي أحضر رودريجو، أن يكون المهاجم ويلتون قد فشل في تجربته، وقال "ويلتون لم يفشل لأنه لم يشاهده الجميع ومن الصعب الحكم عليه بالفشل وأنا أراهن على نجاحه".
وأكد السلومي أنه حكم على رودريجو من خلال التدريبات، وقال "أنا لاعب كرة قدم سابق ومن خلال مشاهدتي اللاعب في التدريبات تأكدت من نجاحه وأراهن على ذلك وهي الطريقة ذاتها التي أحضرت بها توليو من قبل الهلال"، مثنيا على تعامل إدارة الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، مشيرا إلى أن تلك المرونة في التعامل ساعدته على سرعة حسم الصفقة.





الهلال والنصر يرفضان الشعلة



اعتذر نادي الهلال إلى نظيره الشعلة من أجل إقامة نزال ودي قبل أن يستهل الأخير نزالاته في الموسم الجديد بلقاء الربيع الجمعة المقبل ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد للدرجتين الأولى والثانية.
كما قدم نادي النصر اعتذاره عن عدم خوض اللقاء الودي، لعدم جدولة اللقاء ضمن برنامج إعداد الفريق الأولمبي.














الظاهر كظهور الهلال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/08/2006, 05:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: في مملكة الزعيم
مشاركات: 159
مشكور أخوي الظاهر كظهور الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/08/2006, 05:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 129
تسلم اخوي على الاخبار ويعطيك العافية...


وان شاء الله عودة موفقة لمحمد الشلهوب.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/08/2006, 05:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
مشاركات: 1,785
مشكور ع التغطية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/08/2006, 05:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
مشاركات: 2,886
الظاهر كظهور الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/08/2006, 05:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 458
شكرا أخواني في الشبكة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/08/2006, 05:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♫ ROMAntico
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2006
المكان: a l z a e e m
مشاركات: 2,833
مشكور ويعطيك العافيه على التغطيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/08/2006, 05:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411
شكرا لك يا الظاهر كظهور الهلال على التغطية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/08/2006, 06:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: حيث يكــون الهلال !!
مشاركات: 321
العفو ومشكورين على المورو ..



ودمتم في رعاية المولى





الظاهر كظهور الهلال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/08/2006, 07:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
مشكور ويعطيك العافيه على التغطيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/08/2006, 07:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
بـ التوفيق لـ زعيم نصف الارض...

يعطيكم العافية

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/08/2006, 07:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مسنتر في المنتدى
مشاركات: 4,797
يعطيك العاافيه



والمفرووض الموضووع يتثبت !!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/08/2006, 08:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وقلبي ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: !! الريـــــاض !!
مشاركات: 3,508
يعطيك ربي الف عافيه اخوي

الظاهر كظهور الهلال

على هالمجهود

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/08/2006, 09:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
الله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/08/2006, 10:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
تسلم اخوي على الاخبار ويعطيك العافية...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube