#196  
قديم 25/08/2006, 01:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زمن النسيان

MADE IN TAIWAN

حلووووووووووووووووووووووووووة
  #197  
قديم 25/08/2006, 01:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M a N s O u R
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: { .. في مملكتي
مشاركات: 3,267
أقووووووووووووووووووووول في الميداااااااااااااااان يا حميداااااااااااااااان ...
ومثل ما قالو الزعماء لقب الزعيم للهلال موللبنفسجي الناعم...
  #198  
قديم 25/08/2006, 01:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,563
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يشفيهم
  #199  
قديم 25/08/2006, 01:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
ماعليش ياأخ العيناوي أنا لن اسكت ..
بداية حق على ان اشكرك لانك وافقتني على أن سيدة الحسن والدلال عينكم زعيمه وليست زعيما وأشكرك على موافقتك لرأيي ..
تتحجج ايها المتيم بالعين بأن عينكم فاز ت على الهلال 3 مرات ..
لتمضي معي لافهامك مااختفى ومالتبس على مخيلتك ,,الهلال سيد من سادات العرب ومعروف ببطولاته وصولجانه كعنترة بن شداد في ايام العرب الخوالي ..
هنا هب أن هذا البطل الشجاع وهو من الابطال التاريخيين ((الهلال)) تعرض في موقف ما في احد الايام لصفعه من يد ناعمه لإحدى الحسان (( العين)) فهل من المنطق ان يضحي الشجاع بكل صولجانه وهيلمانه ويتنازل ليرد الصفعه ويهتم بموقف هذه الحسناء ؟.
لا ياأخي سينظر اليها بشزر وبعين البطل لان هذه الصفعه أتت من إمرأه والعرب يعز عليهم ضرب الحسان .. بل يشومون عنها ولكن تلك السيده أصبحت وقحه وكررت الموقف ثلاث مرات لذا سيكون موقف آخر وهي من شيم العرب عندما يتعدى الأمر حدوده من وقحه فانتظر سلبة العين من الشجاع الهلالي والايام حبلى يابن العين بالمفاجآت ..
تحياتي ..
ستدمع عين العين ..
  #200  
قديم 25/08/2006, 01:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 26
لا تنهم العين ولا تنكلم عليهم الا حتى يفتتحو القناة
وعلى فكره ان كانوا سيفتتحون قناه لا يستطيعون تسميتها >الزعيم< لانه ماخوذ

حبيت اوضح فقط
  #201  
قديم 25/08/2006, 01:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ juve1897
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ظرف مكان منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره
مشاركات: 7,956
اقول جمهور غجري في عينك شف كم عددنا وكم عددكم


انتم بواقين من اولكم لاخركم الهلال الزعيم من 11 سنة واخذتو اللقب او سرقتوه بعد ما اخذتوا بطولة تجريبية

نقول من زمان الزعيم موجود تقولون ماله حدود


واخرتها شعار خليجي 18 يقولون روعي في التصميم صقر امحق تصميم اشوه انه ديك مشوي منتف

تصميم شركة معدل فيه شوي

حارسكم اللي يذود عن عرين مشقوق وينه من اليمنية اللي اخترقوه 3 مرات في مباراة اليمن اللي خسرتوها 3\1؟

فزتوا علينا بمباركة التحكيم بدء من اوكادا وانتهاء بحسن مرشود وكيف يحكم حكم 4 مباريات من اصل 6؟

الجواب عند بوجسيم رئيس التحكيم ومن بوجسيم انت تعرفه

وبعدين ترانا معطينك أكبر من حجمك واحترمناك وقلنا اخو من جار لكنك تبي تخرب العلاقة

خلك في الـ(ع) حقك ولاعاد نشوفك هنا
صورة مرفقة
نوع الملف » jpg خليجي18.jpg‏ (8.2 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 5)
نوع الملف » gif sample37.gif‏ (5.8 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 5)
نوع الملف » jpg defferent.JPG‏ (6.5 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 5)
  #202  
قديم 25/08/2006, 03:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 397
شكرا على مروركم
  #203  
قديم 25/08/2006, 05:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 837
الله لا يبلانا وينك ووين ايامك ..
  #204  
قديم 25/08/2006, 05:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 983
الزعــــــــامة للزعيـــــــــم ياأشباه الزعماء
  #205  
قديم 25/08/2006, 05:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: في جزر الكناري
مشاركات: 62
((هههههههههههههههههههاااااي))

نادي الهلال السعودي قائلاً للعين الاماراتي: انا السماء وانت مثل واطئ الارض ،،،،،،، مهما كبرتي في المساحات تحتي (((خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـــ)))
  #206  
قديم 25/08/2006, 12:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 198
إقتباس
خلونا بزعيم اسيا وبسسسسسسسسسسس


كيف تقول بلاعين بلاقرف ترى هو زعيم اسيا حاليا


إقتباس
لتمضي معي لافهامك مااختفى ومالتبس على مخيلتك ,,الهلال سيد من سادات العرب ومعروف ببطولاته وصولجانه كعنترة بن شداد في ايام العرب الخوالي ..
هنا هب أن هذا البطل الشجاع وهو من الابطال التاريخيين ((الهلال)) تعرض في موقف ما في احد الايام لصفعه من يد ناعمه لإحدى الحسان (( العين)) فهل من المنطق ان يضحي الشجاع بكل صولجانه وهيلمانه ويتنازل ليرد الصفعه ويهتم بموقف هذه الحسناء ؟


هذا الكلام يقولة واحد نصراوي تكاثرت عليه الخسائر
حسناء اذلت الزعيم الأسيوي المزعوم
الهلال نادي مرت عليه الدهور وصار في اسيا كالنصر في السعودية لايقفة في الكرة شيئا


إقتباس
لا تنهم العين ولا تنكلم عليهم الا حتى يفتتحو القناة
وعلى فكره ان كانوا سيفتتحون قناه لا يستطيعون تسميتها >الزعيم< لانه ماخوذ

حبيت اوضح فقط

لماذا القناة للتغطية على الفضائح

انتم تفتحون قناة للتغطية على فضائحكم نحن لانحتاج هذا الكلام



إقتباس
بواقين من اولكم لاخركم الهلال الزعيم من 11 سنة واخذتو اللقب او سرقتوه بعد ما اخذتوا بطولة تجريبية

نقول من زمان الزعيم موجود تقولون ماله حدود


واخرتها شعار خليجي 18 يقولون روعي في التصميم صقر امحق تصميم اشوه انه ديك مشوي منتف

تصميم شركة معدل فيه شوي

حارسكم اللي يذود عن عرين مشقوق وينه من اليمنية اللي اخترقوه 3 مرات في مباراة اليمن اللي خسرتوها 3\1؟

فزتوا علينا بمباركة التحكيم بدء من اوكادا وانتهاء بحسن مرشود وكيف يحكم حكم 4 مباريات من اصل 6؟

الجواب عند بوجسيم رئيس التحكيم ومن بوجسيم انت تعرفه

وبعدين ترانا معطينك أكبر من حجمك واحترمناك وقلنا اخو من جار لكنك تبي تخرب العلاقة

خلك في الـ(ع) حقك ولاعاد نشوفك هنا

الأن تأكدت انك غبي مهب صاحي

نحن نتكلم عن نادي العين وانا اسمي العيناوي مهب الأماراتي

وعن الفلسفة الزايدة

الهلالين لما يخسرون ما يتحججون الا بالحكام

الحكام وبوجسيم


ياحبيبي بوجسيم لايأخذ الرشاوي مثل حكامكم الذين يبحثون عن الريال

حكامنا والحمدلله الفلوس والخير عندهم كثير


إقتباس
الزعــــــــامة للزعيـــــــــم ياأشباه الزعماء

صح لسانك الزعامة للزعيم العيناوي يااشباه الزعماء


إقتباس
نادي الهلال السعودي قائلاً للعين الاماراتي: انا السماء وانت مثل واطئ الارض ،،،،،،، مهما كبرتي في المساحات تحتي (((خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـــ)))


اقسم بالله ان كلامكم هذا كله ما يغير شعرة بالموضوع العين اقوى من الهلال دائما

ولدي مقاطع الهلال لما هم خارجين من العين يبكون من مرارة الهزيمة ويتوعدون واقلتم المدرب
وصارت ضجة وماكنتم قادرين على الكلام حتى في منتداكم

يا اخوان عن الفلسفة ويقول المثل (هذا الميدان ياحميدان )

وطبعا العين غالب بالميدان

وعن الفلسفة الله يرحمكم برحمتة



وهذا التصميم هدية من للهلالية


  #207  
قديم 25/08/2006, 02:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
ياخى والله مشكله نادى الطين هذى خلاص اخذوا الزعيم مانبيه عفنااااه بعدين مسوى زحمه وتقول جمهور غجر ومادرى شنو ياخى شوووف نفسك ترى منتداكم كل العالم تشوفه يعنى لاتقول كلام فاضى بعدين ترى القصه ياجماعه مو فى لقب الزعيم القصه اكبر من كذا انا اقول لكم ..
من زمااان والكره الخليجيه مافيها الى السعوديه والكويت هى الى تنافس على البطولات المنتخبات ولانديه والاخوان فى الامارات مابيهم يزعلون يبون يطلعون الحره وخاصه بعد نهائى 96 وكلكم تذكرونه يوم الطليانى لاعبكم الكبير؟؟؟ ولاعبكم الثانى زهير الى كل الخليج يعرف اخلاقه من كاس الخليج بالرياض ؟؟ كانوا حاطين حرتهم بحسين عبدالغنى عشان ينطرد وكان وقتها عمره صغير ونطرد ولاستفادوا الصقور الخضر خذوا الكاس فى سوى سالفة العين عشان ينافسون فى الكره الخليجيه والله يعز الاعلام الى نفخهم وسواهم الانتر فا اقولك ياأخ عيناوى ترى الزعامه للشيوخ وحنا نادى شيوخ (صدق مو شيوخ تايوان ) وفلا تحط راسك براس الهلال وريح بالك مع انى ادرى انه قاهركم بس شنسوى الله خلقنا فريق كبير بااخلاقنا اول شى بس انت انسان لازم نتعامل معك كذا احترم الناس يحترموونك واسف على الاطاله ...
  #208  
قديم 25/08/2006, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
بلاعين بلاهم
  #209  
قديم 25/08/2006, 02:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ juve1897
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ظرف مكان منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره
مشاركات: 7,956
يعني العين مو من الامارات؟


وبعدين النادي مايمثل دولته ولا وش قصدك؟


اقول انتم بواقين مثل اتحادكم وبوجسيم مو رئيس لجنة التحكيم وانا ما تهمته بالرشوة هذي منك اتهام بالرشوة انا قلت انه يحط حكام ويتفقون على انكم تفوزون وهذا الواقع اما اتهامي ولا تبي محمد الهلالي يجيب الأدلة بدا من اوكادا مروا بمورادي اللي حكم 4 مباريات من اصل 6 وكلها في العين ووحدة في الكويت؟

انتهاء بحسن مرشود


واذا على مباراة اتحدى لو كان ناديكم ناقص منه 10 لاعبين للمنتخب واصابتين ولاعب موقوف وتلعبون باولمبي وش راح تقولون؟ هل معقولة ان فريق يسافر لاوزبكستان يلعب ماراح منه الا 14 لاعب؟

11 لاعب اساسي وحارس احتاطي ولاعبين اثنين بس احتياط ومباراة العين سمح بثلاث لاعبين

وبعدين عندي لك تحدي ثاني اتحدى لو فريقكم يلعب مباراتين في وقت واحد انا ماراح أقول ان مباراتنا في استاد الملك فهد لعبنا ضد اربع خصوم


اقصد مباراتين مختلفتين في المكان في نفس الزمان


الهلال لعب مباراة اسيوية ومباراة في الدوري في نفس اليوم وفاز في الاسيوية وتعادل في مباراة الدوري ضد الاتحاد


وبعدين شي ثاني انتم تجيبون لاعبين من صربيا وناسي وش سوت صربيا بالمسلمين؟
  #210  
قديم 25/08/2006, 02:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUES_11
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
مشاركات: 428
يعني جات على القناة حتى شعاراتنا اللي حاطينها في الملعب مسويين مثلها بالحرف
اذا لم تستحي فافعل ما تشاء
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube