#16  
قديم 19/08/2006, 08:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
وربي انه مريض
لاتاخذ كلامه نجس النيه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19/08/2006, 10:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 547
يارجال هالاشكال الوصخه لا تعطونها وجه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19/08/2006, 10:59 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,818
الله لايبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 19/08/2006, 11:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,052
ياالحبيب هذ مايستاهل من يكتب عنه ((عنده مرض انفصام في الشخصيه))مرض معروف ولا له دواء الا التكفيخ((علشان يتوب))
أسحبوا عليه ولا تعطونه وجه ((كل بطوله يحققها الزعيم بيموت قهررررررررر وهذا يكفي))لنجس النيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19/08/2006, 12:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 411
اخوي العقل انا ما اشرة على الصحفي ولكن اشرة عليك اللي تحط راسك براسة وكما يقول المثل القافلة تسير والكلاب تنبح والمثل الآخر لايضر السحاب نبح الكلاب وهذا مايطبقة الكابتن سامي مع هؤلاء المستصحفين فا اتركهم ينبحون ونحن نحمل البطولات مع ابوسلطان وبقية اعضاء الشرف المحسودين عليهم
واللة اعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 19/08/2006, 12:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
عاشت اوزباكستان
عاشت باكستان
بكرة تشوفون الاوزبكي يمدحني
خخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 19/08/2006, 01:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
مافيه جديد هذا طبع نجس النيه من عرفناه !!

مشكوور اخوي وهد اعصابك ترااه مايستاهل

من يعصب على هالاشكال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 19/08/2006, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
اخوي هدي اعصابك ومياستاهل واد اوزبكي ينرفز اعصابك زي كدا القافله تسير والكلاب تنبح والامير بندر بن محمد الظاهر انه هدد بأن الي يكتبون كلا في تجريح وكلام وسخ بيوريهم شغلهم عن قريب
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 19/08/2006, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
المكان: ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربيه :D
مشاركات: 1,563
مشكورين ومافصرتو على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 19/08/2006, 07:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
المكان: ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربيه :D
مشاركات: 1,563
بس ودي اسأل سؤال هو ليه صااار صحفي ؟؟؟ عشان يسب عمه ؟؟؟ المهم مشكورين وكل واحد له وجهة نظرر
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 19/08/2006, 08:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 731
...........قال تعالى(واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)........ صدق الله العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 19/08/2006, 09:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
المكان: الريــ ( حيث الزحمة ) ـــاض
مشاركات: 7,051
كل ناجح محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 19/08/2006, 09:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
المكان: الــريــاض
مشاركات: 1,109
واحد من اهم اسباب تعلقي بسامي عبدالله الجابر "حفظه الله"

هو صبره وطول باله وعدم مبالاته لهذه العينات من البشر ...

اذا بيوم من الايام الجماهير الهلاليه تقذف سامي وتتلفظ عليه

وانظروا ماوصل اليه سامي ...

صدقوني سامي لايحرك هذا المقال شعره واحده منه
كم انت رائع ياابو عبدالله حفظك الله ورعاك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 19/08/2006, 10:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 28
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههه
هه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 20/08/2006, 12:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
المكان: ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربيه :D
مشاركات: 1,563
مشكورين على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube