#106  
قديم 21/08/2006, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
لا لا لا والف لا

لاتتابع الجمهور اخوي العزيز

ثلاث ارباع لاعبين الهلال من السويدي ، البديعه ، الشفا ، العريجاء

يعني أنت تبي كل يوم متأخر واحد عن التمرين بسبب المشوار
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 22/08/2006, 12:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,328
اهم شئ المباني تكون على مستوى عالي وممتاز

يليق بسمعة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 22/08/2006, 12:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 675
انا اقوال النادي يصير في عريجاء

وملعب الفريق الاول في مقر ثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 22/08/2006, 12:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: غرونوبل - فرنسا
مشاركات: 569
انا اقول خلو النادي في موقعه احسن


علشان يصير قريب من السويدي


احلى حي في الشرق الاوسط السويدي
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 22/08/2006, 12:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: دار الزوال
مشاركات: 1,072
كلام جميل نتمنى من الادارة ان تدرس هذا الاقتراح ولو بعد عدة سنوات ...
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 22/08/2006, 01:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: مدري
مشاركات: 1,176
فكره حلوه وانشاء الله تشوف النور قريب
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 23/08/2006, 07:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 240
الرفعة الأخيرة.....


أتمنى أن يصل الطلب إلى رئيس الهلال وأعضاء شرفه الكبار .......



أتمنى.................
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 23/08/2006, 07:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: منصات التتويج
مشاركات: 163
أخوي عبدالاله أسلوبك جميل في الطرحلكن أرجوك أن تبتعد عن بعض الكلمات اللي مالها داعي مثل يلعن وغيرها
وشكرا على الموضوع الأمنيه والحلم
خاصتن أني توي ساكن في الشمال ومابعد صرت وزير
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 23/08/2006, 07:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2004
المكان: ولايــة الدرعــيـــة
مشاركات: 1,910
والله فكره ممتازه مره ..

وموضوعك جاد بحس فكاهي خخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 23/08/2006, 07:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 240
إقتباس
kaso أخوي عبدالاله أسلوبك جميل في الطرحلكن أرجوك أن تبتعد عن بعض الكلمات اللي مالها داعي مثل يلعن وغيرها
وشكرا على الموضوع الأمنيه والحلم
خاصتن أني توي ساكن في الشمال ومابعد صرت وزير

شكراُ أخوي على مرورك أما فيما يخص (اللعنة) فأنا ذكرتها في موضع لايضر أحد وإنما جاءت بطريقة فكاهية لا أقل ولا أكثر...

على كلٍ أشكرك على التنبيه ولك مني صرتـ(ن) من التحيات..

والسلام عليكمزز
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 23/08/2006, 07:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 66
الــزعــيــم زعيم أينما كان.......
يمكن الفكرة حلوة لكنها مكلفة جدا جدا جدا..يعني أنا أكثر من الذهاب الى النادي لحضور التدريبات ..أشوف في رأيي أنه لو كان فيه ملاعب اضافية..يعني صعب انه الفريق الأول والأولمبي وغيرهم يلعبون في ملعب واحد..
لكن كلي ثقة في الأدارة الهلالية الواعية..يعني طارق التويجري سوا شغلات ممتازة ويشكر عليها فخلونا ننتظر..
وأخيرا..
لا تستغرب من أي شي فالهلال الأن وبعد المفاجأة الأخيرة وهي القناة لاتستغرب من اي شيء مادام الظاهرة الرئيس الأمير محمد بن فيصل معنا ..
وشكرا..
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 23/08/2006, 08:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816


اقول انا اؤيد نقل النادي ...وان كان يبون ادور ارض تراي جاهز :p


يعطيك العافيه .. عبدالاله ع هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 23/08/2006, 08:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
والله انا معك بكل اللي قلته
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 23/08/2006, 09:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــصــاروخ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
المكان: Jeddah
مشاركات: 639
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليighgd
سيبقى الهلال شامخا في عريجائه برغم انوف حساده ومبغضيه

7
7
7

الصراحه انا معك الهلال من يوم عرفناه وهو بعريحا.

ويقول المثل ( خلك بعيد حبك يزيد)

تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube