#1  
قديم 14/08/2006, 07:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
أخبار الزعيم من صحيفتي ( الرياضية - الاقتصادية ) ليوم الاثنين 20/7/1427هـ











الهلال يكتسح الطائي بخماسية وتألق لافت لـ(رودريجو)


الرياض ـ تركي السالم



كسب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال آخر تجاربه الودية قبل الدخول في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد واكتفى لاعبو الهلال بتسجيل خمسة أهداف، سجلها المحترف البرازيلي (رودريجو) من تسديدة قوية وعبدالله الجمعان.
وفي شوط المباراة الثاني أضاف سعد الذياب الهدف الثالث والبرازيلي رودريجو الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه، ليختتم بدر الخراشي مسلسل الأهداف الهلالية بهدف خامس.
وشهدت المباراة طرد مدافع الهلال ياسر تكر بعد حصوله على الكرت الأصفر الثاني وأخطاء تحكيمية من حكم المباراة مرعي عواجي الذي استعجل في إظهار البطاقات الملونة للاعبي الفريقين، كان أبرز نجوم المباراة أحمد الحربي والجمعان ورودريجو.
مثل الهلال: حسن العتيبي في الحراسة وأمامه ياسر تكر وتفاريس وتركي الصويلح وأحمد الجري في الدفاع وفي الوسط بدر الدوسري وأحمد الحربي وعبدالعزيز الهليل ومشعل الموري ورودريجو، وفي المقدمة عبدالله الجمعان وحيدا، وفي الشوط الثاني أشرك مدرب الفريق البرتغالي خوسيه بسيرو كلا من: ماجد المرشدي وبدر الخراشي وويلتون وفهد سرور وسعد الذياب وبدر النجار، وحضر المباراة جمهور كبير امتلأت به مدرجات ملعب النادي.
من جهة أخرى تجرى بعد مغرب اليوم الإثنين مناورة بين اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الطائي والفريق الأولمبي فيما سيكون هناك تمرين خفيف للاعبين المشاركين في مباراة الطائي.
ستكون مغادرة الفريق للمنطقة الشرقية لمواجهة الخليج الجمعة المقبل في أولى مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد الخميس ظهرا على أن يؤدي الفريق تمرينا في المساء على أرض ملعب نادي النهضة.
تأكدت مشاركة اللاعب سلطان البرقان في مباراة الخليج بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به وواصل اللاعب ياسر إلياس جلساته العلاجية بعد الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية للفخذ.
من جانب آخر يقيم مجلس الجمهور الهلالي حفل استقبال للاعب الليبي طارق التائب الذي يصل الجمعة المقبل وسيشرف على الحفل ياسر الطلاسي.
تم مساء أمس تدشين خدمة (الواي فاي) بمقر النادي بحضور المهندس طارق التويجري ورئيس نادي الطائي نواف السبهان ومنسوبي شركة (أول نت).
وتعتبر الخدمة هي الأولى في الأندية الرياضية على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي.





الخراشي يحيي الظاهرة التقليدية في الهلال الرياض ـ بندر الطياش



لم يجد المدير الفني للفريق الكروي بالهلال البرتغالي (بسيرو) عناء في إيجاد البديل الكفء بعد ابتعاد المهاجم أحمد الصويلح لتكملة الاستعدادات الهلالية حيث وجد في المهاجم الواعد بدر الخراشي ضالته للإمكانات الهائلة التي يمتلكها وأكد (بسيرو) أن بدر الخراشي يتميز بخصائص جيدة تختلف عن بقية المهاجمين، فهو الوحيد الذي يملك خاصية اللعب في الجناح التقليدي بعد انطفاء وهجه في عالم الكرة التي باتت تعتمد على الطرق التقليدية التي أزاحت أهمية الجناح وأصبح الظهير يقوم بأدواره.
الخراشي الذي عاد أكثر جاهزية في هذا الموسم سيكون الحصان الرابح في الهجوم الهلالي ليخلف الكم الكبير من غياب المهاجمين الدوليين علاوة على المصابين وقد تجلى قبل موسمين في منافسات كأس فيصل وسرق الأضواء غير أن شبح الإصابة أوقف زحف نجوميته وبعد أن تكاملت جاهزيته بدأ مسلسل النجومية في الأراضي التونسية، فهل يكملها في المنافسات المحلية والخارجية التي تنتظر الهلال؟.




الرئيس الهلالي يفجر المفاجآت
الرياض ـ بندرالطياش



عزز رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل معنويات لاعبى الفريق الكروي قبل بدء منافسات الموسم الجديد من خلال المكافآت المادية المجزية التي قدمها لأعضاء بعثة الفريق التي أقامت معسكراً في تونس نتيجة انضباطهم وتميزهم وذلك لكي يواصلوا نفس السيناريو الذي رسموه خلال الموسمين الماضيين والــذي حقق فيه الفريق لقب مسابقة كأس الأمير فيصل، وكأس ولي العهد.
الرئيس الهلالي أكــد أن لديـــه مفاجآت عــديدة قبل بدء المــوسم الجــديد ويبدو أنه يــخـــطط لاكتـــساح جمـــيع بطـــولات الموسم الجديد .




لا نريد تكرار مقلب (جيوفاني)

الرياض ـ علي الحدادي

أبدت الجماهير الهلالية تخوفها عبر منتدى شبكة الزعيم من أن يكون المحترف الجديد الليبي طارق التائب صورة كربونية لسالف الذكر النجم العالمي البرازيلي (جيوفاني)، الذي صاحب حضوره هالة إعلامية كبيرة ولكن لم يقدم ما يشفع له بارتداء الشعار الهلالي.
وكشفت سبب تخوفها لعدم ظهوره بالمستوى المأمول في البطولة الإفريقية الأخيرة ولم يساهم بفعالية مع منتخب بلاده الذي ودع البطولة من الأدوار التمهيدية.. ورغم ذلك قدم التائب لمسات فنية جيدة، ولكن مجهوده البدني في أرضية الملعب كان قليلا مما اضطر المدرب لاستبداله.. واستشهدت الجماهير الهلالية بكلام المعلق الذي قال «إنه لا يستطيع أن يؤدي مباراة كاملة»، مؤكدا أن للسن أحكامها، كونه كبيرا في السن.
وتمنت الجماهير الهلالية أن يخيب التائب هذا الظن ولا يكون (جيوفاني) آخر ويقدم ما هو مطلوب منه، ويكون خير خلف للبرازيلي (كماتشو).








الهلال يبصم على الطائيين بـالـ 5

- نايف الثقيل من الرياض - 20/07/1427هـ

لفت البرازيلي رودريجو لاعب فريق الهلال لكرة القدم أنظار جماهير فريقه التي حضرت اللقاء الودي أمام الطائي الذي جرى على ملعب الأمير سلمان عبد العزيز في نادي الهلال، ضمن استعداد الفريقين لخوض انطلاقة الموسم الجديد في بطولة الأمير فيصل بن فهد، حيث يلاقي الطائي الشباب الخميس المقبل، فيما يقابل الهلال الخليج الجمعة المقبل.
وقدم رودريجو مستوى كبيرا توجه بتسجيل هدفين له في الطائي، كما أبدع في ودية البارحة عبد الله الجمعان حيث تمكن من تسجيل هدف لفريقه عن البرازيلي ويلتون الذي يلعب معه في ذات الخط، مضيفا سعد الذياب الهدف الرابع، حيث من المتوقع أن يكون رودريجو والجمعان أبرز أسلحة الهلاليين في بداية الموسم الجديد ولاسيما أن الأخير وعد بتقديم موسم مختلف، كما قدم أحمد الحربي العائد من إصابة قطع الرباط مستوى لافت في خط الوسط، فيما شهد اللقاء الودي تعرض ياسر تكر المدافع في الهلال للطرد إثر مخاشنته لاعبا من الطائي في الوقت الذي لم يقدم فيه اللاعب مستوى يرضي طموح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي بوسيرو، فيما زاد بد الخراشي الغلة الزرقاء بإضافة الهدف الخامس.




بعد هدوء عاصفة نور الاتحاد..... العبد العزيز لـ "الاقتصادية":

الطيب برَّأ ساحة الهلال والبرقان




- صالح الحمادي من عسير - 20/07/1427هـ
أشاد سعود العبد العزيز وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب المساعد للشؤون الرياضية رئيس لجنة التحقيق في قضية اللاعب محمد نور، بتعاون كل أطراف القضية خلال التحقيق معهم، وقال: اتسم الجميع بالشفافية والمصداقية مما سهل على اللجنة اتخاذ التوصيات المناسبة التي تقبلتها كل الأطراف والوسط الرياضي بقناعة تامة.
وزاد: لقد كان حسن الطيب نائب رئيس نادي الاتحاد، في قمة الشجاعة والوضوح حيث برّأ الجانب الهلالي من هذه القضية، وقال خلال مقابلتنا له "إن الهلال ليس له مصلحة من مثل هذه القضية ولو كان يفكر في نقل خدمات اللاعب محمد نور فهناك قنوات واضحة وصريحة ولا يجهلها الهلاليون، والهلال ليس طرفا في هذه القضية نهائيا ومثله الأخ الدكتور عبد الله البرقان مسؤول الاحتراف في نادي الهلال، من هذه القضية".
وتابع "لقد قال الطيب بالحرف الواحد: يمكن استشار عبد القادر هوساوي شقيق نور البرقان في القضية حسب العلاقات بين الطرفين ولكن استشارة البرقان ليست دليل إدانة للبرقان ولا تقحمه طرفا في القضية وقد يكون البرقان أشار على شقيق محمد نور بأي رأي ولكن لم يمل عليه ولم يفرض عليه اتخاذ أي خطوة وبالتالي فنور وشقيقه هما المتحملان لجوانب القضية.".
وبيّن العبد العزيز أن محصلة التحقيق في هذه القضية وخاصة بعد مقابلة حسن الطيب الذي له من اسمه نصيب، اتضح أن الطرح الإعلامي المصاحب للقضية هدف لتوسيع الفجوة بين الناديين العملاقين الهلال والاتحاد، وأتضح أن ما يطرح في وسائل الإعلام شيء والواقع شيء آخر والعلاقة بين الناديين مثالية وفي الإدارتين رجال مثاليون ويقودون العمل على درجة عالية من الوعي والمثالية.
كما أوضح العبد العزيز أن اللجنة تلافت إصدار أي عقوبة تخص يوسف الفروان من مكتب راعية الشباب في جدة، وعبد القادر هوساوي شقيق محمد نور، لأن لكل منهم مرجعه حيث سيخضع الفروان للوائح وأنظمة ديوان الخدمة المدنية بصفته موظفا مدنيا، كما سيخضع عبد القادر هوساوي للأنظمة العسكرية بصفته تابع للقطاع العسكري. وقال "لقد بحثنا موضوع الطرفين بدقة متناهية، وتأكد لنا أن الفروان لا يحصل على مقابل لعمله ولا يوجد عليه أدلة تدينه وستتولى الجهة المختصة بحث أخطئهة ولكن اللجنة المكلفة بهذه القضية لن تتابع ما سيتعرض له الفروان وعبد القادر هوساوي وقد ترفع صورا من خطابات العقوبات إن حصلت للجهة المعنية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب للإحاطة فقط".
ونفى العبد العزيز وجود نية محاسبة بعض الصحف وبعض الكتاب الذين انجرفوا خلف هذه القضية، ورد "إن توجيهات الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام، واضحة وصريحة وهي رسالة أعتقد أن مضمونها قد وصل إلى كل الأطراف".




التيماط والجابر في وداع الأسمري

- صالح الحمادي من عسير - 20/07/1427هـ

يشارك نجوم المنتخب السعودي لكرة القدم ونجوم منتخب ألعاب القوى في وداع العداء الدولي علي الأسمري في حفل الاعتزال الذي سيقام في نهاية الشهر الحالي.
وأكد العداء الأسمري أنه حصل على موافقة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام على تنظيم حفل الاعتزال في الـ 27 من الشهر الحالي على ستاد المدينة الرياضية في المحالة في أبها، وقال "أخذت موافقة مبدئية من فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي بمشاركة نجوم المنتخب السعودي في حفل الوداع بعد لقاء الهند ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا.
وبين الأسمري أن نجوم القوى سيشاركون في حفل الاعتزال يتقدمهم الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى.
وكشف الأسمري أنه سيلتقي اليوم بالأمير فيصل بن خالد نائب أمير منطقة عسير من أجل الحصول على موافقته لرعاية الحفل الذي يودع فيه مضمار الركض بعد عدة سنوات حافلة حقق خلالها أربع ميداليات ذهبية خليجية وذهبيتين عربيتين في سورية ولبنان، إضافة إلى إنجازات لألعاب القوى في أمريكا وعلى المستوى الآسيوي. وقال الأسمري إن أهم إنجاز في مشواري الرياضي ذهبية بطولة الوفاء التي أقيمت تكريما لفقيد الرياضة العربية الأمير فيصل بن فهد رحمه الله تعالى وذهبية المأوية السعودية في نصف ماراثون بطول 21 كيلومتر.
وكشف الأسمري أن برنامج حفل الاعتزال سيسبقه مؤتمر صحافي ثم مباراة في يوم الاعتزال بمشاركة نجوم المنتخب والنجوم الدوليين الذين خارج القائمة الدولية حاليا نواف التمياط، وسامي الجابر وقال "سأوجه الدعوة إلى نجوم الأندية السعودية بمشاركة زملائي أبرز نجوم منتخبات ألعاب القوى".




اخر تعديل كان بواسطة » حبايب انا والهلال في يوم » 14/08/2006 عند الساعة » 07:26 PM
  #2  
قديم 14/08/2006, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Yazeed
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلالية
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: Buraydah
مشاركات: 3,080
الفــ شكر لك يالغالي على مجهودك وننتظر بقية الاخبار
  #3  
قديم 14/08/2006, 07:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
المكان: Jeddah City
مشاركات: 1,157
يعطيك العافية أخوي على المجهود الرائع

وأرجو المواصلة والإستمرار
  #4  
قديم 14/08/2006, 08:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
مشاركات: 152
مشكورر ماقصرت والله
  #5  
قديم 14/08/2006, 09:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
مشكور اخوي
  #6  
قديم 14/08/2006, 11:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: جدة (البحر الأزرق)
مشاركات: 247
مشكور وما قصرت

نتمنى منكم مواصلة جهدك بشكل يومي ..

تحيتي لك ،،،
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube