#1  
قديم 13/08/2006, 12:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 590
Thumbs up ::::::::: خذها صفعه ياجستنيه ::::::::::

بسم الله الرحمن الرحيم


أسعد الله صباحكم ومسائكم بكل خير ......

لاينزل موضوع في زاوية مايسمى كتابياً ( همس الحقيقه ) وفعلياً ( طمس الحقيقه ) للمسكين والمغلوب على أمره ويحق

لي الكلام إن قلت إمعة فهو كـ( الريمووت كنترول ) حسب مايقول ويطلب من ( معزبه ) وكأنه لا يوجدفي هذه الدنيا

الوسيعه سوى ...........نادي الزعماء نادي الهلال السعودي......... ليكتب عنه وياليته يكتب عنه بل وضع زاويته للتطاول

على الهلاليين أجمع لم يسلم منه أي منا لا إدارة ولا لاعبين ولا أعضاء شرف ولا إداريين ولا حتى نحن كجماهير من

لسان هذا الخارج علينا ولا أدري من أين أتى؟؟؟؟ وبالأمس القريب طلع علينا يتغنى بتورط مسئول الاحتراف بالنادي

الدكتور / عبدالله البرقان وهاهي القرارات و لله الحمد والمنه قد صدرت و تمت تبرئته فماذا لديك الآن من جديد من ظلم

وتطاول وحقد وكراهيه ستحملها وتكتبها بقلمك في زاويتك اللتي اصبحت مصدر رسمي للتطاول على كل ماهو في

صالح الرياضه السعودية ونادي الهلال بشكل خاص ...فأتمنى من صحيفة الرياضية النظر في إستمرارية هذا المسكين


مع تمنياتي للزعيم والجميع ...........بدوام الصحة والعافية ودمتمــ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/08/2006, 12:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 2,566
الجستنية يكتب بالقلم الأسود في اوراق صفراء



ما ذا تنتظرون منه ؟؟



مشكور اخي الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/08/2006, 12:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
صفعه قويه على وجه نجس النيه

وياليته يعقل و يراجع نفسه قبل اتهام وادخال الهلال في كل شارده و وارده

وانتظروا القادم من الصفعات في وجوه نجس النيه وامثاله

الهلال كبير وسيبقى كبير برجاله الشرفاء

اما انتم وناديكم سيبقى التاريخ شاهد على افعالكم وانجازاتكم التزويريه والاجراميه

.. ..

شكراً لك اخي الوافي على موضوعك

تحياتي



::
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/08/2006, 01:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منبع الثلج الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
المكان: الرياض بجوار نادي الهلال
مشاركات: 1,481
اللهم لك الحمد اول شي انا احب ان اوجه رساله لكل هلالي / لا تقرا اي موضوع يكتبه لان ذلك يعتبر دعم له في موقع الجريده وكل ما كثر قراءة الزاوية كان له المردود الاكثر للكاتب
والله الهادي الي سوى السبيل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/08/2006, 02:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 272
الله يشفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/08/2006, 02:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: خلف كورنيش الرياض
مشاركات: 218
حبايبي جماهير الزعيم يقول المثل (الحقران يقطع المصران) إلى متى وجمهورنا العزيز يحطون لهؤلاء المريضين نفسيآ بال هؤلاء ناس لايذكرون ولكن احنا اللي اشهرناهم وهذا اللي يبغونه !!! كم انت كبير يازعيم والاقزام تتطاول عليك ولاتستطيع !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/08/2006, 02:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
مشاركات: 10
ياجماعة الخير

هذا مريض نفسي

أحد يتصدق عليه ويعطيه عنوان

الصمعاني يكويه مع راسه

لعله يرجع لصوابه بعد الكوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/08/2006, 04:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
مرضان الهلال


لاتعليق على مثل هالإشكال المرضانه


يالله تشفيه ياكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/08/2006, 05:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
الشرهه مهيب عليه
الشرهه على الجريده
اللي معطينه مساحه
يكتب فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/08/2006, 05:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
مشاركات: 188
اخوي الوافي 666
صراحةً رفعت ضغطي باسم هالطرشي
تراه دم ضروسي
ولا يستاهل ينذكر في منتداياتنا الغراء



ودمتم
اخوكم

التميمي هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/08/2006, 06:50 PM
رسام كاريكاتير متميز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: غير مستقر ( سفريات )
مشاركات: 679
والله احس ان جماهير الزعيم مسئوله مسئوليه كامله عن ظهور هذا المرض نجس النيه اما بالنسبه لي فانا مقاطع جميع مطبوعات الشركة السعوديه للابحاث والنشر وذلك بسبب تطاول هذه الافه التي تعاني من مرض اسمه اللون الازرق فلو كف عن الكتابه عن الزعيم لبارت بضاعته ولن يلتفت له احد فلوا قاطعنا كل مطبوعه تسيئ للهلال لخسرت فابداوا وترون النتائج قريباً وبذلك نساهم باقالة هذا الغائب عن الضمير وانا مع الاخ التميمي هلالي بعدم ذكر اسمه فقط فلنكتفي بهمزه ولمزه حتى لا يتسخ منتدانا باسم تلك الأفه والف شكرلك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/08/2006, 07:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: ريـــــ الخيـرـــــاض
مشاركات: 106
جست نيه ...

وله من اسمه نصيب ...شخص مابعد اكتمل نظجه كيف نشره عليه ...خلو القالفه تمشى
والباقين ما علينا منهم الله يخلى لنا هلالنا ...
وصدقونى قلو الحمد لله لا نبتلى بمثل ما ابتلاهم الله الرئيس يورطهم ويقول مالى دخل
اخرتها الاعب يقول اخوى اللى وقع موب انا ....الله لايفضحنا .....

اموت وانا هلالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/08/2006, 07:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عــشــق الــكــتــابـه
صفعه قويه على وجه نجس النيه

وياليته يعقل و يراجع نفسه قبل اتهام وادخال الهلال في كل شارده و وارده

وانتظروا القادم من الصفعات في وجوه نجس النيه وامثاله

الهلال كبير وسيبقى كبير برجاله الشرفاء

اما انتم وناديكم سيبقى التاريخ شاهد على افعالكم وانجازاتكم التزويريه والاجراميه

.. ..

شكراً لك اخي الوافي على موضوعك

تحياتي
::

هذا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/08/2006, 07:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2006
المكان: مملكة الزعيم
مشاركات: 1,116
آه بس ياعقال المرعز من لينه على ظهره
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/08/2006, 08:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
هذا انسان مريض وسقيم فلماذا تقرأون له
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube