المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/08/2006, 09:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,501
أخبـار الـزعيـم لـيوم الأحد 19/7/1427هـ من صحيفـة (الاقتصادية -اليـوم-الرياضية) ..!





الــبــالـــون




الزعبي أمين سر نادي الرفاع
لم نفاوض الهلال بشأن الفريهي

المنامة - حمد الصغير

أكد أمين السر العام لنادي الرفاع راشد الزعبي أن ناديه لم يخاطب نادي الهلال السعودي بشأن الاستفادة من اللاعب راكان الفريهي للمشاركة مع فريق الرفاع في بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم ونفى ماذكرته بعض الصحف السعودية عن طلب الرفاع ضم الفريهي.
وأكد الزعبي أن قائمة اللاعبين للفريق تم رفعها للتنظيمية الخليجية ولم يذكر اسم اللاعب فيها وأكد أن فريقه استعد للبطولة التي سيستضيفها الهلال بمعسكر في الأردن وسينظم اليه دوليو المنتخب في حالة موافقة الاتحاد البحريني لكرة القدم.



صيد الميدان

@ القضية الاخيرة اثبتت انك ليس اكثر من موظف لديهم.
@ الرئيس اثبت ان المتلاعبين لا يمكنهم البقاء في النادي.
@ دافعت عنه اكثر مما دافعت عن اقرب الناس نسبا اليك.
@ القرار يؤكد ان التلاعب لايجلب الا الفضائح والمصائب.
@ اذا عرف السبب بطل العجب مع اللاعب المدلل.
@ قال كلاما لم يعرف تفسيره.
@ انقلب مدحه للاداري الى ذم لاحدود له.
@ انت الذي قبلت ان تكون متحدثا بلسانهم.



جماهير الهلال عبر موقع الزعيم:
ساليزبورغ بوابة الصويلح للأندية الكبيرة


الصويلح خلال تدريباته مع الفريق النمساوي

سطام العنزي ـ الرياض
ابدت الجماهير الهلالية تفاؤلها الكبير بنجاح التجربة الاحترافية التي يخوضها لاعب الفريق أحمد الصويلح مع نادي ساليزبورغ النمساوي مؤكدة ان الصويلح يملك المقومات التي تساعده على اجتياز التجربة وبنجاح بالاضافة الى الدعم المعنوي الذي وجده اللاعب من رجالات الزعيم.
وحول مستوى الدوري النمساوي ومدى استفادة اللاعب منه استشهدت الجماهير بعدد من اللاعبين العرب الذين لعبوا في اندية صغيرة وطوروا مستوياتهم مما فتح الباب على مصراعيه امامهم للانتقال للاندية الاوروبية الكبيرة.
وتمنت الجماهير ان تحذو ادارات الاندية السعودية حذو الهلايل في إتاحة الفرصة للمواهب الشابة للاحتراف الخارجي الذي سيكون له الاثر الكبير والفائدة للاعب السعودي والكرة السعودية.





"ريد بل" وتراباتوني يحددان مصير النجم السعودي نهاية الأسبوع
مدينة الـ 5000 عام تدهش الصويلح



- نايف الثقيل من الرياض - 19/07/1427هـ
ينتظر أن تعقد إدارة نادي سالزبرج في بحر الأسبوع اجتماعا مع اللجنة المشرفة على النادي النمساوي من "ريد بل" الشركة المالكة، بشأن الاطلاع على التقرير المقدم من المدربين الإيطالي الشهير تراباتوني، والألماني لوثير ماتيوس، حول مستوى المهاجم السعودي أحمد الصويلح الذي يخضع للتجربة الميدانية منذ أسبوع.
وكشف لـ "الاقتصادية" إبراهيم البلوشي المدير الإعلامي لـ "ريد بل" أن المؤشرات إيجابية لدى مسيري النادي النمساوي عن اللاعب السعودي، وقال "سجل الصويلح انطباعا جيداً لدى الجهاز الفني من خلال انضباطه وتجاوبه السريع مع التعليمات الفنية".
من جانبه، أكد الصويلح أنه يعيش وضعا معنويا مرتفعا بفضل الأجواء الإيجابية في النادي النمساوي وقال "بدأت التأقلم مع الأوضاع المحيطة والتي تختلف بشكل كبير عن السعودية".
وعن التمارين التي يجريها تحت إشراف الثنائي تراباتوني وماتيوس أجاب "تركز التدريبات على اختبار المهارات الفنية، وأحيانا أدخل في مناورة كروية على كامل الملعب"، مقدما شكره لإدارة الهلال على تواصلها الدائم معه واتصالاتها المستمرة.
وكان الصويلح قد تجول أمس في المدينة النمساوية التي تعود إلى خمسة آلاف عام، وأعجب بمعالمها الأثرية التي يرجع تاريخها إلى 700 عام وأماكنها السياحية، وشاهد آثار الحرب العالمية الثانية، ورافقه مرشد سياحي بالإضافة إلى البلوشي.
يشار إلى أن مران الصويلح أمس اقتصر على الفترة الصباحية فقط والتي اشتملت على تمارين لياقية فيما منح إجازة يومين من قبل الجهاز الفني.



الأردن يجهز الرفاع للهلال

- محمد قدري حسن من الرياض - 19/07/1427هـ
اختتم فريق الرفاع البحريني الأول لكرة القدم، معسكره التدريبي في عمان استعداداً لخوض غمار منافسات دوري أبطال الخليج لكرة القدم عن مجموعة أبها التي تنطلق في الـ 25 من آب (أغسطس) الجاري بمشاركة الهلال السعودي المستضيف، السالمية الكويتي، ومسقط العماني، حيث غادر عمان أمس عائداً إلى المنامة لمتابعة استعداده للبطولة.
وقد كسب الرفاع آخر مباراة ودية له في عمان حقق أمس الأول أمام منتخب فلسطين الوطني وبهدفين دون مقابل، حملا أمضاء محترفه الأردني حسونه الشيخ في الدقيقة الخامسة، وإسماعيل صالح في الدقيقة (85) والتي دخلت كذلك في إطار استعدادات منتخب فلسطين لمواجهته نده العراقي الخميس المقبل في عمان ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2007 عن المجموعة الخامسة التي تضم كذلك الصين، وسنغافورة.
وكان الرفاع قد تعادل مع البقعة الأردني، وفاز على الفيصلي الأردني 2/ 0 ثم خسر أمام شباب الأردن بطل الأردن 0/ 3.



البرقان: لا تعليق على براءتي

- نايف الثقيل من الرياض - 19/07/1427هـ
رفض الدكتور عبد الله البرقان مسؤول الاحتراف في نادي الهلال، الحديث عن تبرئته من قبل لجنة التحقيق في قضية الدولي محمد نور لاعب الاتحاد مع ناديه فيما يخص تمديد عقده، وقال "لا أريد التعليق على قرار اللجنة، لأني تحدثت كثيرا عن الموضوع في الفترة الماضية التي سبقت إعلان النتائج".
وأشار البرقان إلى أنه تلقى نتائج التحقيق من أحمد الخميس أمين نادي الهلال، فور إعلانها.وكان عبد القادر نور شقيق لاعب الاتحاد قد زج باسم البرقان أثناء التحقيق معه من قبل اللجنة وأكد أن الأخير ساعده على صياغة خطاب الشكوى الموجه إلى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.



محمد بن فيصل يكافئ بعثة تونس بـ5 آلاف ريال
التمياط يدعم الهلال خليجيا

- عبد العزيز العجلان من الرياض - 19/07/1427هـ
وافقت إدارة المنتخب السعودي لإدارة نادي الهلال البارحة، على إمكانية انضمام الدولي نواف التمياط إلى فريقه في مشاركته الخارجية ضمن البطولة الخليجية للأندية.
وكانت إدارة الهلال قد أرجأت رفع كشوفاتها رغم تأخرها للجنة المنظمة للبطولة الخليجية حتى يتسنى لها الحصول على إذن إدارة المنتخب في السماح للاعبين دوليين بالمشاركة في الخليجية ضمن الفريق الأول، وكان نواف التمياط قد دخل التدريبات الجماعية في مران البارحة.
من جانب آخر، تقرر وصول الليبي طارق التائب المحترف في صفوف الفريق الأول إلى الرياض بعد أن أنهى مسيرو الأزرق الإجراءات الخاصة لدخوله الأراضي السعودية، ومن المنتظر أن ينتظم النجم العربي الكبير لتدريبات الأزرق منتصف الأسبوع المقبل.
ومن جانب ثان، تعقد اللجنة المنظمة لبطولة الخليج برئاسة طارق التويجري مع البحريني عادل عبد النبي الأمين العام لدورات الخليج للأندية من أجل توزيع مهام اللجان المختلفة لاستضافة المجموعة التي يلعب فيها الهلال.
على صعيد المران، دخل الدولي خالد عزيز التدريبات الجماعية لمران البارحة تحت إشراف البرتغالي خوزيه بسيرو عقبها واصل الثنائي برنامجهما تحت إشراف البرازيلي لويس مدرب اللياقة، حيث ركز بسيرو في المران الذي تخللته مناورة في منتصف الملعب على اللاعبين الذين سيشاركون أمام الطائي مساء اليوم في الودية الثانية للفريق الكروي عقب عودته من معسكر تونس، وسيقيم مسؤولو الأزرق حفل عشاء احتفاء ببعثة الطائي وقد تكفل بحفل العشاء إبراهيم اليوسف مدير الكرة السابق.
وعلى صعيد آخر، بات مؤكدا أن يشارك سلطان البرقان أمام الخليج في افتتاح لقاءات كأس الأمير فيصل بن فهد وسيدخل في التدريبات اعتبارا من غد الاثنين.
يذكر أن الفريق الكروي سيجري مناورة أمام الفريق الأولمبي غدا سيعمد خلالها المدرب البرتغالي إلى إشراك عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم.
من جانب مختلف، كافأ الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال أفراد بعثة فريقه الكروي الذين أقاموا معسكرا إعداديا في تونس قبل أسبوع، بمبلغ خمسة آلاف ريال لكل فرد، وذلك تقديرا منه لما عكسه اللاعبون من انضباطية وصورة جيدة ظهروا بها.


سالزبورج .. آثار تاريخية وشاهد على الحرب العالمية الثانية



- نايف الثقيل من الرياض - 19/07/1427هـ
تعد مدينة سالزبورج النمساوية التي تحتضن النادي الذي يحمل اسمها ويمثل بلاده في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، من المدن الأثرية والسياحية في القارة الأوروبية، ويقصدها السياح الأوروبيون من مختلف البلدان، لما تمثلة من معلم سياحي للنمسا ولأجوائها الجميلة والرائعة، إضافة إلى أن تاريخها يعود إلى أكثر من خمسة آلاف عام.
وتحتضن المدينة العديد من المعالم الأثرية التي تعود إلى أكثر من 700 عام مضت، كما أنها تتمتع بطبيعة خلابة وغابات خضراء، وتوجد فيها مبان تذكر الأوروبيين بالحرب العالمية الثانية وما شهدته النمسا وبالأخص سالزبورج من دمار شامل.






الإصابة تمنع الياس من التمارين وودية الطائي عند الساعة الثامنة والنصف ..
نواف يقود الهلال في الخليجية

الرياض ـ تركي السالم
منحت لجنة المنتخبات موافقتها لإدارة نادي الهلال بمشاركة اللاعب الدولي نواف التمياط مع الفريق في بطولة الأندية الخليجية التي يستضيفها الهلال نهاية الأسبوع المقبل، وبذلك سيكون بمقدور التمياط المشاركة مع الفريق خصوصاً أن برنامجه اللياقي ينتهي الأسبوع المقبل أي قبل بداية البطولة، وتنتظر إدارة الهلال الرد حيال مشاركة اللاعبين الدوليين مع الفريق في البطولة من عدمها، ومن جهةٍ أخرى تعقد إدارة النادي اليوم (الأحد) اجتماعاً مع أمين عام اللجنة المنظمة لبطولة الخليج عادل عبدالنبي لرفع قائمة اللجان والتأمين على آخر الاستعدادات التنظيمية للبطولة وسيترأس الاجتماع نائب رئيس نادي الهلال طارق التويجري.
وصرفت إدارة النادي مكافأة للاعبين التي أمر بها رئيس النادي نظير انضباط اللاعبين وحرصهم على التمارين ومقدار المكافأة خمسة آلاف ريال لكل لاعب.
ومن جانبٍ آخر خرج اللاعب ياسر الياس من تمرين الأمس بعد شعوره بشد في العضلة الخلفية للفخذ وتكفل إداري الفريق السابق إبراهيم اليوسف بحفل العشاء الذي سيقيمه النادي احتفاءً بفريق الطائي بعد مباراة اليوم على مسبح النادي.
وستُقام المباراة على ملعب نادي الهلال عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، واختار مدرب الفريق البرتغالي خوسيه بيسيريو 18 لاعباً فقط للمباراة على أن يؤدي باقي اللاعبين تمرينهم بعد صلاة المغرب.



هـذا وأرجـو المعذرة من الأخوان المتخصصين لنقل الأخبار

البالون
  #2  
قديم 13/08/2006, 09:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
الله يعطيك العافية
  #3  
قديم 13/08/2006, 10:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـارس الـزعـيـم !!
مشرف سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,281
يعطيك العافية ...

بالتوفيق للصويلح وللهلال أن شاء الله ..!
  #4  
قديم 13/08/2006, 10:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
مشاركات: 916
يعطيك العافية
http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=320829
شوفوا ذا الموقع لا الادارة تقريبا حذفته
  #5  
قديم 13/08/2006, 10:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
مشكور ويعطيك الف عافية اخوي
  #6  
قديم 13/08/2006, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
الف شكر لكم
  #7  
قديم 13/08/2006, 11:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/09/2003
مشاركات: 146
الله يعطيك العافية
  #8  
قديم 13/08/2006, 11:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
الله يـعـطيـك العـــافيـــة .."
  #9  
قديم 13/08/2006, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,946
مشكورين
  #10  
قديم 13/08/2006, 12:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,711
مشكور اخوي البالون ... مجهود ملموس واكصر من رائع ..
بالتوفيق للزعيم ..
دمت بخير
  #11  
قديم 13/08/2006, 12:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Colin Bell
رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 3,074
الله يعطيك العافية
  #12  
قديم 13/08/2006, 12:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,426
الله يعطيك العافية
  #13  
قديم 13/08/2006, 01:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي هلالي موت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,037
يعطيك العافية ...
  #14  
قديم 13/08/2006, 01:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 376
يعطيك العافية ...

بالتوفيق للصويلح وللهلال أن شاء الله ..!يعطيك العافية ...

بالتوفيق للصويلح وللهلال أن شاء الله ..!
  #15  
قديم 13/08/2006, 01:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
مشكووووووووووووووووووووور
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube