#1  
قديم 13/08/2006, 08:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ [ T H A M E R ]
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
المكان: Arizona, US
مشاركات: 2,244
حوار ( الرياض ) مع النجم طارق التايب (( الحوار كامل ))






-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-


__________________




أشاد بتعامل الأمير محمد بن فيصل والتويجري.. التائب يخص «الرياض» بحديث مختلف ويقول:
بطولات الهلال اغرتني بالموافقة.. وأي لاعب يفتخر بارتداء الشعار الأزرق



طرابلس (هاتفياً) فيصل العبدالكريم:


خص نجم الكرة الليبية الشهير طارق التائب «الرياض» بحوار مختلف أراد من خلاله ايصال آرائه ووجهة نظره للجماهير الهلالية التي تترقب وصوله ومشاهدته يرتدي الشعار الأزرق في الاستحقاقات المحلية والخارجية المقبلة ولم يخف التائب انه كاد أن يلعب للهلال قبل موسمين ولكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح وقال ان السرية في المفاوضات هذه المرة أسفرت عن توقيعه لزعيم الأندية السعودية والآسيوية فضلاً عن كونه يدرك مسبقاً الشهرة العريضة والمكانة المتميزة للفريق الهلالي على مختلف الأصعدة.
ووصف التائب نوايا الهلاليين ب(الطيبة) وانهم رجال بالفعل لذلك منحتهم كلمتي في السابق مشيراً إلى ان نادي (غازي عنتاب) حرمه من رواتب 3 أشهر قبل أن يتلقى أحد العروض بصورة جدية من بعض الأندية الانجليزية.

وأوضح النجم الليبي ان ادراكه الكامل بأن طريقه في الهلال ليس مفروشاً بالورود لذلك فإنه سيبذل كل ما يستطيع لاقناع الجهاز الفني وخدمة ناديه الجديد وإليكم تفاصيل الحوار:

٭ نبارك لك توقيع العقد مع نادي الهلال؟

- الله يبارك فيكم وأنا حقيقة سعيد جدا بتمثيل هذا النادي العريق صاحب الشعبية الكبيرة والذي يعتبر بحق زعيم الأندية..وأي لاعب يفخر بأن يلعب للهلال ومع كوكبة النجوم في نادي الهلال.

٭ المفاوضات جرت بينك وبين نادي الهلال بسرية كبيرة وكانت مفاجأة كبرى لجميع الجماهير الهلالية..حدثنا عما دار في تلك المفاوضات؟

- مفاوضات الهلال لم تكن جديدة في الأساس، حيث سبق وأن فاوضني الهلاليون قبل موسمين ولكن لم يكتب لتلك المفاوضات النجاح..وتجددت هذه المفاوضات قبل شهرين وتحديدا في نهاية شهر يونيو مع رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ونائبه المهندس طارق التويجري، ولمست من خلال المفاوضات الجدية الكبيرة لديهم إضافة إلى حرصهم على السرية فلذلك تقبلت العرض وتمت الأمور بسهولة وليونة كبيرة من الطرفين.

٭ وهل كان هناك شروط معينة تركزت عليها المفاوضات ؟

- لم يكن هناك أي تعقيدات وصدقني تمت الأمور بسلاسة كبيرة، وأنا كنت في الفترة الماضية أنتظر قرار الفيفا حول قضيتي التي رفعتها ضد فريقي السابق التركي..وللمعلومية الهلال كان مهتماً بضمي حتى قبل أن تحصل المشكلة بيني وبين النادي وكانوا يفاوضون النادي، ولكن لأن نوايا الهلاليين كانت طيبة وكانوا بالفعل رجال وأنا أعطيتهم كلمة في السابق لذلك تم التوقيع دون الرجوع للنادي التركي.

٭ وماذا عن العروض التي قدمتها أندية تركية؟

- أولا بعدما حصل لي من مشاكل في الدوري التركي قررت تركه نهائيا..إضافة إلى أن أغلب الأندية التركية تعاني من عجز مالي كبير..لذلك لم أرغب في خوض تجربة قد يكون مصيرها الفشل مثلما تلاعب نادي (غازي عنتاب) بعقدي وحرمني من رواتبي لمدة ثلاثة أشهر، هذا عدا عن مشاكل كثيرة تعيشها الكرة التركية فلذلك أول ما يبحث عنه اللاعب هو الراحة النفسية سواء داخل الملعب أو خارجه.

٭ وكان لديك أيضا في تلك الفترة عروض أخرى؟

- نعم .. كان لدي عروض وكان أكثرها جدية من بعض الأندية الإنجليزية.

٭ وما الذي دعاك لتفضيل العرض الهلالي؟

- صراحة كان العرض الهلالي جدا ممتاز..إضافة لما وجدته من اهتمام منهم وأمام استمرار الهلاليين بالمفاوضات الجادة فكرت من جهتي بهذا العرض خاصة وأنه من ناد كبير وفريق بطولات وأحرز في المواسم الأخيرة العديد من البطولات ويملك عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين وجهازاً فنياً ممتازاً لذلك كان العرض مغر من جميع النواحي وفضلت العرض الهلالي، واللاعب دائماً يبحث عن الأفضل من جميع النواحي.

٭ تحدثت عن اللاعبين في الهلال .. وكما هو معروف الهلال يمتلك نجوم كبار وبالذات في خط الوسط والهجوم، فكيف ستكون المنافسة مع زملائك الجدد برأيك؟

- هي في الأساس منافسة شريفة، وأنا لاعب محترف وأعرف أن الطريق ليس مفروشاً بالورود وأعرف أيضا أنني سأتعب كثيرا من خلال التمارين حتى أستطيع أن أقنع الجهاز الفني بمستواي وأدخل في التشكيلة الأساسية وأكون عند حسن ظنهم فلذلك طموحي كبير بأن أحقق شيئاً جيداً مع نادي الهلال وأتمنى أن أحقق المزيد من البطولات مع الهلال.

٭ الهلال مقبل على عدد من البطولات الخارجية والتي تعتبر جديدة على التائب والذي عرف عنه عشقه لتحقيق البطولات..فماذا عن هذا التحدي الجديد؟

- تحدي صعب التأكيد..فأنا سبق وأن ساهمت مع الصفاقسي التونسي بتحقيق كأس الاتحاد الأفريقي وكذلك كأس أندية العرب وغيرها من البطولات العربية، لذلك المشاركة مع الهلال في البطولات الآسيوية وكذلك الخليجية أمر مهم بالنسبة لي وستضيف لي خبرة أكثر وأنا بصراحة متشوق لهذه التجربة وإن شاءالله تكون تجربة ناجحة..وأنا بصراحة لم آت لنادي الهلال إلا بحثا عن تحقيق المزيد من البطولات وهذا حق مشروع لأي لاعب لديه طموح.

٭ يتردد عن نيتك في الموسم المقبل وبعد انتهاء عقدك مع الهلال الانتقال للدوري الانجليزي لتقضي بقية مشوارك الرياضي هناك..ما صحة هذه الأقاويل؟

- هناك عرض انجليزي ما زال باق لدي..وأنا ما يهمني الآن هو موسمي المقبل مع نادي الهلال وأحاول أن أقدم شيئاً جديداً مع هذا النادي وبعده لكل حادث حديث.

٭ يقال أنك تعرضت في الموسم الماضي مع (غازي عنتاب) لإصابة قوية..هل هذا صحيح؟

- هناك إصابات خفيفة يتعرض لها أي لاعب، ولكن ولله الحمد لم أتعرض طوال مشواري الرياضي لأي إصابة قوية أبعدتني عن الملاعب..وأنا أنفي مثل هذه الأقاويل جملة وتفصيلا.

٭ يشرف على الفريق الهلالي حاليا جهاز فني جديد بقيادة البرتغالي (بيسيرو).. فهل تتوقع لو كانت طرق المدرب مغايرة لما تعودت عليه من لعب هجومي أن تحد من تألقك؟

- أنا قبل أن أوقع مع الهلال أعرف أن هذا النادي دائماً ما تكون طرق لعبه هجومية وثانيا عرفت هذا المدرب من خلال فريق سبورتنغ لشبونة وشاهدت له العديد من المباريات وهو مدرب يحب الكرة الهجومية وعموما أنا لاعب محترف وملتزم بتعليمات المدرب أيا كانت خططه مع عشقي بطبيعة الحال للخطط الهجومية.

٭ جمهور الهلال ينتظر بفارغ الصبر موعد وصولك فهل تحدد تاريخ وصولك للرياض؟

- أوراق التأشيرة وصلت ولم يتبق سوى إنهاء باقي الإجراءات إضافة أن لدي يوم الأربعاء المقبل مباراة ودية مع المنتخب الليبي فلذلك سألتحق بالهلال إن شاء الله يوم الخميس أو الجمعة على الأكثر.

٭ تحرص دائماً على تواجد عائلتك بقربك، فهل سترافقك عائلتك أم ستذهب لإحضارهم فيما بعد؟

- لا سترافقني عائلتي وهذا أفضل لي بدلاً من الذهاب مرة أخرى لإحضارهم.

٭ كابتن طارق هل من كلمة أخيرة؟

- أتمنى أن أستطيع رسم الفرحة على محيا جماهير الهلال وأن أساهم بتحقيق المزيد من الانجازات للزعيم وأن أستطيع أن (أبيّض) الوجه معهم..وأشكر الجميع على لطفهم واهتمامهم والشكر موصول أيضا لجريدة «الرياض».

٭٭ بسرعة من الحوار:

٭ الحوار لم يستغرق أكثر من 20 دقيقة مع التائب الذي ابدى ترحيبه بصحيفة «الرياض» واعتزازه فيها.

٭ الوصول إليه لم يتم بسهولة واحتاج الأمر إلى البحث الطويل حتى تم العثور عليه عبر الهاتف الخاص به.

٭ يصر نجم ليبيا الشهير أن تجربته مع الهلال ستكون مختلفة لحرصه على التألق، ونفى كل الشائعات التي تؤكد تعرضه للاصابة وانخفاض مستواه وهو ما نفاه جملة وتفصيلاً.

٭ يحرص التائب على اصطحاب عائلته في جميع سفراته بهدف الاستقرار والتركيز في التدريبات والمباريات بصورة أكبر.

٭ اعتبر تجربته مع الهلال إحدى التجارب المهمة في تاريخه ومشواره الرياضي ووعد بتقديم الأفضل وارضاء الهلاليين والتأكيد بأنه صفقة ناجحة.

٭ اشاد كثيراً بالتعامل الراقي الذي وجده من رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ونائبه المهندس طارق التويجري وأكد ان مثل هذا التعامل سيحفزه على العطاء والابداع.

٭ يعرف التائب جيداً جماهيرية الهلال الطاغية وبطولاته المتعددة محلياً وخليجياً وعربياً وآسيوياً ويطمع إلى ان يكون له نصيب من الانجازات مع الزعيم في تجربته الحالية.
  #2  
قديم 13/08/2006, 09:01 AM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
أخبار الزعيم ليوم الأحد 19 / 7 / 1427 هـ من الصحف

الحوار موجود في اخبار الصحف وقد قام الاخوان بانزاله من الساعه الثالثه صباحا

شكرا لاهتمامك اخي بيكهام وننتظر ابداعاتك في موضوع اخر
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube