المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/08/2006, 03:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,338
حافظ المدلج: نريد قرارات لا يشملها اي عفو وهذا الفساد رأيته عام 2003 ::: تسجيل صوتي

إخواني مشرفين وأعضاء وزوار شبكة الزعيم العالمية

أهلا بكم

ها أنا أعود اليكم بعد غيبة عن كتابة المواضيع
والتي اريدها ان تكون هامة وهادفة

بداية ما دفعني لكتابة الموضوع هو اقوال حافظ المدلج في
قناة الاخبارية في برنامج مداد في الرياضة
حول مقاله المال والفساد

وتطرق الى قضية التزوير في عقد محمد نور فقال
عن عدم انضمامه للجنة ان فيصل عبدالهادي طلبه باحد اعضاء لجنة
الاحتراف فرشح له علي التويجري ليس تهربا من القضية ولكن
لخبرة التويجري في مثل هذه القضايا

وليس كما يشاع بانه سيتخذ قرار كان مبيتا له فقال كيف اتخذ قرار
لم اخذه من كل الاطراف ولم احقق مع المعنيين
فانا لا املك القرار حتى انتهاء التحقيق

كلام حافظ المدلج هذا يؤكد حقيقة واحدة وهي تلاعب فيصل العبد الهادي
في القضية خصوصا وان فيصل العبدالهادي ذكر في لقاء تلفزيوني سابق بان
حافظ انسحب من اللجنة بعد ان تم تكليفه

فالتناقض بين القولين يؤكد ان هناك اطراف من اللجنة والمقربين من البلوي
وعلى راسهم فيصل العبدالهادي ارادوا اخفاء القضية وازالتها وعدم تلبيسها
نادي الاتحاد حتى لو اضطروا بتلبيسها للجنة الاحتراف

وأضع بين يديكم تسجيل صوتي لحافظ يؤكد فيه
انه مع اتخاذ القرارات الصارمة والحازمة بلا ان يشملها اي عفو في المستقبل
وقال مهما كان محمد نور مهما فذلك لا يعفيه من القرار

وكشف عن أنه رأى معالم الفساد تلوح في الافق في عام 2003
في اجازته الصيفية عندما راى ......؟؟!!

اسمع التسجيل الصوتي لتعرف ان الفساد منذ مدة والجميع يكمم الافواه
وحان الوقت لقطع هذا الفساد وازالته من اصله


http://www.7mlo.com/up/hafez.rar
حجم الملف 94 ك ب
المدة 1 دقيقة

و دمتم بحفظ الله ورعايته

اخر تعديل كان بواسطة » هلالمان في يوم » 09/08/2006 عند الساعة » 03:33 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/08/2006, 03:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-


للاسف فاتتني الحلقة ولم اشاهد الا اخرها ..




الف شكر لك اخوي هلالمان ..


-
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/08/2006, 03:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,338
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشذاب
-


للاسف فاتتني الحلقة ولم اشاهد الا اخرها ..




الف شكر لك اخوي هلالمان ..


-

العفو اخوي المشذاب وحنا اهل ديرة جمعنا الزعيم
وبانتظار القرارات الحاسمة

لأنه بالفعل فساد مالي واداري كما قال الدكتور حافظ المدلج
نريد ان نقطعه من اصله وان نزيله


وشكراللمشرفين لتثبيت الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/08/2006, 03:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
يعطيك العافيه .. ونصبر ونشوف وش بيسون مع مهمد نور ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/08/2006, 03:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
مشاركات: 206
يعطيك العافيه

وللأسف أن يخاف الله في هذا الاتحاد يستبعد لأي سبب كان

ولا يبقى إلا عبدة المال >>>لا أقصد الجميع طبعا إنما الغالبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/08/2006, 03:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: مكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه
مشاركات: 2,003
لا حول ولا قوة إلا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

مشكور اخوي ع الموضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/08/2006, 03:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/06/2004
المكان: المجمعة مدينة المليون نخلة
مشاركات: 640
تاكد من الرابط اله لا يهينك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/08/2006, 03:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
مشاركات: 104
من متى ياحافظ المدلج هالصراحة والاستقامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس على قولة المثل (ماشفناهم يسرقون .....................................)
ومادامك عارف هالامور من عام 2003 ليش ساكت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المفروض تشكل لجنة وتحقق مع المدلج على سكوتة لانة كان في موقع يجيزلة يتخذ القرارات المناسبة في ذيك الحظة
بس وش نقول
الامور كلها خطط علمية مدروسة والله يجيب الخير.....................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/08/2006, 03:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2006
مشاركات: 360
لا حول ولا قوة الى بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/08/2006, 04:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
يعطيك العافيه .. ونصبر ونشوف وش بيسون مع مهمد نور ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/08/2006, 04:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: الـــــــــــــرياض
مشاركات: 499
شكرا لك اخوي بس ماتعرفون متى يعاد البرنامج؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/08/2006, 04:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: جوار الهلال
مشاركات: 1,508
شكرااااااااااااااااااا




وننتظر القرار والعقوبة ثم ..........لكل حادث حديث
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/08/2006, 06:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
يعطيك العافية على الموضوع وان شاء الله تطلع الحقيقة مثل الشمس
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/08/2006, 07:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2004
المكان: geneva heart
مشاركات: 418
قوووووووية جدا جدا جدا...!!!
ولابد ان يتم التحقيق مع الدكتور لأنه يملك معلومات خطيرة تورط صحفيين..!!!

اااااه يالدب الداشر وبس والله هزلت..!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/08/2006, 08:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
الف شكر لك اخوي هلالمان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube