نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   موعد البطوله الخليجيه ... والقنوات الناقله !!!! (http://vb.alhilal.com/t319202.html)

اموت فيك يالأزرق 05/08/2006 01:29 PM

موعد البطوله الخليجيه ... والقنوات الناقله !!!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخبار الزعماء ان شاءالله تمام s13s


حبيت اذكركم ببداية البطوله في تاريخ 25 / 8 /2006 م
يعني بعد عشرين يوم من كتابة هذا الموضوع ..

شدو حيلكم وساندو الأزرق واستعدو من الآن
لتشجيع الأزرق من المدرجات ...

اما القناة التي سوف تنقل المباريات فهي كالعاده

حصريا على قنوات ART .....

9ابراهيم9 05/08/2006 01:37 PM

الله يقلع اي ار تي

يعني مهي ناقلين مباريات السعوديه على الثانيه الرياضيه

الهلالي النايم 05/08/2006 01:37 PM

مشكوور ويعطيك العاافيه على التذكيرر


ولا تووصي حرريص على الزعيم

هلالي من ارض اليمن 05/08/2006 02:04 PM

الله يعطيك العافيه أخوي اموت فيك يالازرق

وشكرا لك على جهودك

المجدد 2002 05/08/2006 02:29 PM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 9ابراهيم9
الله يقلع اي ار تي

يعني مهي ناقلين مباريات السعوديه على الثانيه الرياضيه

أخوي 9ابراهيم9 من زمان ART محتكره بطولة الأندية الخليجية
وتراه بطولة أقل من عاديه أنا أعتبر مشاركة الهلال أكبر خطأ إذا شارك بالأساسي ماهي طموحنا وغير معترف بها دولياً يعني أذا أخذ الهلال الكأس أو ماخذه مايهم
وكثرة المشاركات تشغل اللعبين عن ماهو أهم مثل الدوري والعام خسرنا بطولة كأس آسيا بسبب كثرة المشاركات
http://www./upload/5-8-2006/0.7721901154775162.jpg

عاشق الهلال 79 05/08/2006 03:19 PM

الحمدلله انا اشتركنا من زمان

مساير الدنيا 05/08/2006 03:27 PM

مشكور اخوي

راعدالصوت 05/08/2006 04:38 PM

مشكور على التذكرير


اما بالنسبة للتشفير فاحب ان اذكركم بالمثل اللي يقول

(تطرده من الباب يعود من الشباك )

ان عذرنا ببعض البطولات فلا نستطيع ان نعذر بالباقي



1 ــ كأس العالم

2 ــ ويفا شامبيون ليج

3 ــ ويفا شامبيون كب

4 ــ الدوري الانجليزي

5 ــ الدوري الفرنسي


6 ــ الدوري السعودي

7 ــ بطولة الخليج للاندية


8 ــ دوري ابطال العرب

9 ــ كأس ابطال العرب


10 ــ دوري ابطال افريقيا

11 ــ كأس المم الافريقية


واعتقد ان بطولة الخليج للمنتخبات وبطولة العرب للمنتخبات ايضاً قادمه هي الاخرى


كل هذا ولم نتحدث عن المصارعة

راو

سماك داون

اي سي دبيو

غير الرامج من ممدوح شو وقولدن ريسلينج


وغير الفور ملا 1 والتنس والالعاب الاولمبية وكل هذا الزخم الكبير في قنوات الرياضة فقط

تحياتي

blue tiger 30 05/08/2006 07:33 PM

لا توصي حريص

معانق الزعيم 05/08/2006 07:48 PM

بالتوفيق لزعيم الهلاااالى

yehabil 05/08/2006 07:52 PM

الله يعطيك العافيه أخوي اموت فيك يالازرق

وشكرا لك على جهودك

@نبع الزعيم@ 05/08/2006 08:02 PM

بالتوفيق لزعيم الهلاااالى

♫ ROMAntico 05/08/2006 08:16 PM

الله يوفق الزعيم ان شاء الله..

وحسبي الله على ART

ياسر20 05/08/2006 08:17 PM

الله يعطيك العافيه أخوي اموت فيك يالازرق ..

وشكرا لك على جهودك ..

وبالتوفيق للهلال ..

zaeem1 05/08/2006 08:56 PM

الله يعطيك العافية أخوي

والله يقطع ذا الباكستاني ماخلى شي


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:16 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd