المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/08/2006, 07:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
مشاركات: 106
زمان أول تحول يا {مدلل} الكرة الأول ! ومسؤول يعترف بـ (التزوير)! - للحمادي و ملفي -

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:80%;background-color:white;background-image:url();border:10 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
كعادتهما كتب الكاتبان الرائعان الاستاذ صالح بن علي الحمادي والاستاذ خلف ملفي مقالان عن احداث نور والبلوي المقالان بحق يستحقان القراءه اترككم مع المقالان
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:80%;background-color:white;background-image:url();border:10 solid DarkGreen;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
زمان أول تحول يا {مدلل} الكرة الأول !
صالح بن علي الحمادي
[email protected]

زمان أول تحول يا {مدلل} الكرة الأول !
لا ماجد وهريفي {النصر} ولا نعيمة وثنيان {الهلال}.. لا مسعد وعبدالجواد {الأهلي}.. ولا حتى خليوي وجميل {الاتحاد}.. وصالح خليفة وسعدون {الاتفاق}.. وعويران وفؤاد أنور {الشباب}..
كل هؤلاء مجتمعين لم يحظوا بما لقيه ويلقاه {وعلى ما يبدو.. سيحظى به؟!} نجم نجوم فريق نادي الاتحاد {الكابتن} محمد نور.
عجيب.. غريب {مرُيب جداً} ما تجده تصرفاته من حصانة {غير معهودة} ضد العقاب !!
كروي، مبدأه القوة.. القوة {لابو} الضعف.. ها هو بالأمس القريب يدخل أكبر معاقل الرياضة السعودية والعربية {الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم} كي يدافع عن قضية ضده لا له.. وبدلاً من محاولة كسب تعاطف الناس {ومسؤولي الاتحاد} معه كلاعب دولي.. لا يتورع عن الاعتداء على زميل صحافي {من دولة مصر الشقيقة} كرسالة لمن سيتقابل معهم بعد دقائق.. وبالفعل كانت ردة الفعل سريعة من {الرعديد} الاداري شديد الأمية في التعامل {الرياضي} حيث {هب} مدافعاً {وعلى عماها !!} ليناصر اللاعب، حتى وإن أهدُرت كرامة الاعلام الرياضي السعودي، الذي وجه {هذا الاسبوع} نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير {الشاب} نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس في اللجنة الاولمبية الوطنية السعودية، بالاسراع في إنهاء إجراءات تشكيل مجلس إدارة الاتحاد الجديد الراعي لشؤون وشجون صحافة {الوطن} الرياضية؟!.
ليسمح لي نائب الرئيس العام بطرح بعض الاسئلة.. بروح المحُب {لوالده أولاً} ثم له هو.. يا أبافيصل.. ويا حفيد فهد ونجل فيصل بن فهد {رحمة الله عليهما ووالديهما} إذا لم يجد الاعلامي الذي يؤدي مهمته في عقر دار الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، الذي يرأسه الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد، ونائب الرئيس، نائب الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل.. إذا لم يجد الحماية في عرين هذا الاتحاد؟! أين سيجدها؟!.
بحق الله أولاً.. ثم المواطنة السعودية ومن بعدها العربية.. فالأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربيين لكرة القدم وللالعاب الرياضية وأنت نائبه في الاتحادين.. والاعلامي {المعُتدى عليه والصحافة المهُانة} عربية.. سعودية.. نسألكم؟!!!.. إذا لم تكن هناك مساحة كبيرة من الاحترام لكم ولمقر الاتحاد ولتربة هذا الوطن الذي يحتضن الجميع؟!.. هل سيكون في المستقبل هناك احترام للاتحاد الذي أنتم بصدد إشهاره؟!.
لماذا هذا الصمت {المطبق} تجاه حدث جرت إشكاليته في مقر رسمي.. بعيداً عن عيون رجال الأمن الساهرة؟!!.
في الملاعب {وزمان أول} سبق وتم اقتياد لاعبين من الملعب إلى السجن.. لإهانة حكم ومناسبة رياضية.
وفي السابق أيضاً تم شطب أحد أبرز النجوم، لعدم احترامه حرمة الملعب والتعبير عن غضبه من قرار حكم {أثبتت الأيام.. وباعتراف الحكم خطأ الأخير}!!.
كان للملعب وأركانه من مسؤولين وحكام ولاعبين وجماهير احترام {وحُرمة}.. فلماذا نسمح للعابثين بإهدار هذه {الحُرمة} والكرامة؟!.
بكل الهدوء والعقلانية.. والموضوعية.. هل من تعليق على مادار في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه مصور مطبوعات الشركة السعودية للابحاث والنشر؟!.. أم أن الموضوع برمته من التفاهة والاعتيادية حد عدم الاهتمام به؟!.
إذا لم نحم رجال الاعلام (كرجال القانون)، في الاتحاد السعودي لكرة القدم؟! هل سنتوقع من الاتحاد الجديد للاعلام الرياضي قيمة في المؤسسات الصحافية والاعلامية السعودية؟!
هل قدمتم لها {المؤسسات ذات طابع القطاع الخاص} المثال الجيد في حزم ولزم الأمور؟!.
كلها أسئلة تبحث عن إجابات.. لعلنا نسمع من ردة الفعل، التي تجعلنا نشعر بالاحترام.. في مجتمع رياضي تغيرت الكثير من مفاهيمه وتقاليده القوية؟!.
المدركون لكواليس الأمور الكروية السعودية، لم يستغربوا التراخي {حد عدم المبالاة} التي وصل بها لاعبو الأخضر إلى معسكر أبها؟!
ولأنهم كانوا ومازالوا يحظون بالاموال والدلال مهما قصروا {والبعض} منهم تطاول.. فالمستقبل لا يبشر بتحقيق الطموحات !!.
لا حظوا لم نتطرق {البتة} لقضية قضايا الموسم.. كي لا نؤثر {سلباً} على سير التحقيقات وجمع الاقوال، لكننا كغيرنا نتمنى حضورا قويا للحق والعدل والانصاف، وحفظ حقوق المجتمع الرياضي السعودي، الذي بات يشهد انفلاتة بعد {انفلاتة}، لدرجة تساوت فيها معايير التقويم.. وعند هذا الحد سنتوقف قبل أن ننقل لكم في القريب {نتمنى ان لا نضطر} تفاصيل تهجم الدخلاء الجدد علينا.. وإلى أي حد بلغوا؟! ومن يدفع الثمن؟! هل هو مُحرض إداري؟ أم إعلامي؟!.

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:80%;background-color:white;background-image:url();border:10 solid DarkGreen;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
مسؤول يعترف بـ (التزوير)!
خلف ملفي

مسؤول يعترف بـ (التزوير)!
أخيرا وبعد طول (جدل) و (تحديات) و (....)، اعترف فيصل العبد الهادي أمين الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس اللجنة المشكلة لتقصي قضية عقد محمد نور مع ناديه الاتحاد بـ (تزوير) العقد!!
وهنا نص ما جاء في تصريحه للشقيقة (الرياضية) أمس (..لأن القضية في الأساس قضية تزوير عقد ونحن نبحث عن صحة هذا الأمر من عدمه).
قبل ذلك هناك أعضاء في اللجنة أكدوا في الأيام الماضية أنه (تعديل)، وأصروا مرارا على أن هناك فرقا بين (التعديل) و (التزوير)، وفي الوقت الذي أجلى رئيس اللجنة الأمر، وتيقن الجميع الآن مع مرور الوقت وتسارع (التحقيقات) أن القضية خطيرة جدا ـ تأييدا للصحف التي كانوا يعارضونها والبعض يشتمها، فإن بعض أعضاء اللجنة الموقرين مازالوا يصرون على الاختلاف حول (تحقيق) و (استجواب) ولا نستبعد أن يخرج من يقول (استفسار ـ استيضاح ـ مساءلة)، لأنهم تعودوا على أن (التحقيق) لا يخضع له إلا (جناة ـ مجرمون)!!
والأهم في أي قضية يا سادة وياقانونيين (التحقق) من (خطأ) ارتكب؟
وفي الإطار ذاته التعديل دون علم الطرف الآخر يعتبر (تزويرا) ويدخل في حكم (الغبن ـ الخدعة) وقس على ذلك.

شكرا يا شقيق نور .. ومبروك يا (طاش)!!
في الوقت الذي كنت أتوقع أن (يعتذر) شقيق محمد نور (عبد القادر) الذي كان وراء تقديم الشكوى عن عدم تصويره، كونه (غير معروف) وبالتالي سيحافظ على ألا يكون معروفا (مشوها) لدى الآخرين في قضية خطيرة قد تكون لها تبعات سيئة جدا، إذا به وبكل احترام يبادر الصحافيين والمصورين الذين كانوا في انتظار وصوله مقر اتحاد القدم (لا تصوروا الآن ولكن بعد أن أخرج من الاجتماع ـ التحقيق)، وبعد (ثلاث ساعات) من التحقيق، كان بإمكانه أن يعتذر كي لا يشاهد الناس صورته، لكنه وبأسلوب يفوق (حرفية) المحترفين واحترام النجوم لنجوميتهم تقدم للصحافيين والمصورين واعتذر بلطف ـ حسب الزميل عماد المفوز ـ عن عدم الحديث عن القضية ولم يعارض التصوير.
شكرا على تقديرك للإعلام يا عبد القادر وتفهمك لواجب الصحافة، فقد وجهت رسالة لمسؤولين في مواقع خدشوا كبرياءها وقزموا قامتها.
وفي المقام ذاته قدمت حلقة بالمجان لمنسوبي عمل (طاش ماطاش) بغض النظر عن الفريقين المتنازعين على (الاسم ـ طاش)، من خلال روايتك لكيفية حصولك على (صورة) من عقد شقيقك في المنزل، إلى أن سافرت إلى الرياض والتقيت (شخصا) رفضت ذكر اسمه، ضاربا بتوجيهات شقيقك (محمد نور) عرض الحائط وهو يحذرك من عدم رفع الشكوى دون التنسيق معه!!
لا أخترع ولست ممن يجيد حبك القصص السينمائية والمسرحيات والأفلام، ولكن .. هذا ما ذكر في عدد من الصحف أمس وفي مقدمتها الشقيقة (الرياضية) في صفحتها الأولى!!
ولأن الخيوط تتمدد وتمتن في كشف ملابسات القضية الفاضحة من أول يوم لها مع عدم اهتمامنا من يكون (المذنب) فيها، أحب أن أؤكد أن الصور التي نشرت في الصحف هي (أصل) النسخة (الملونة) الخاصة باللاعب!!
كما أن رواية الشكوى وأسبابها على نحو ما ذكر (عبد القادر) تنم عن (استهتار) بمقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب, وهذا مفتاح لما قد يكون في حديث ما بعد النتائج ـ القرارات.

السؤال الأهم ـ الأخطر؟!
قال فيصل العبد الهادي في تصريحه الذي نشر أمس (عبد القادر هو من رفع الشكوى ونحن نحقق في هذا الأمر، فإذا علمنا أن من سحبها هو محمد نور وليس عبد القادر الذي رفعها سيكون هناك اختلاف في القضية!)، وقبل ذلك قال: عبد القادر ليس لديه وكالة وما يملكه هو تفويض غير رسمي أي غير مصدق)!!
وهنا أسأل: لماذا قبل مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب الشكوى ما دام أنها من شخص يدعي أن لديه وكالة؟ هل يعقل أن يكون مسؤول في مكتب (الرئيس العام لرعاية الشباب) لا يعرف الأنظمة؟
أنا لاأكذب أحدا ولا أتهم ولا أتهكم، إنما أبحث أو أحاول المساعدة في تقصي الحقائق.
بقي أن نثمن جهد الصحافيين والمصورين الذين انتظروا شقيق نور أمس الأول ثلاث ساعات طمعا في عمل حقيقي.
أخيرا: ربما أحدثكم غدا عن (تعامل الشارع الرياضي مع القضية)!

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/08/2006, 07:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-


يعطيك الف عافيةا خوي نهر الخلود

إقتباس
في الملاعب {وزمان أول} سبق وتم اقتياد لاعبين من الملعب إلى السجن.. لإهانة حكم ومناسبة رياضية.
وفي السابق أيضاً تم شطب أحد أبرز النجوم، لعدم احترامه حرمة الملعب والتعبير عن غضبه من قرار حكم {أثبتت الأيام.. وباعتراف الحكم خطأ الأخير}!!.

الله يرحمك يافيصل ..

إقتباس
وهنا أسأل: لماذا قبل مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب الشكوى ما دام أنها من شخص يدعي أن لديه وكالة؟ هل يعقل أن يكون مسؤول في مكتب (الرئيس العام لرعاية الشباب) لا يعرف الأنظمة؟


وسع صدرك ياخلف ملفي كل تساؤلاتك في مهب الريح لان العفو قادم قادم لامحالة

اخر تعديل كان بواسطة » المشذاب في يوم » 03/08/2006 عند الساعة » 07:44 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/08/2006, 07:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
مشاركات: 199
اه اه

الله يرحم فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/08/2006, 07:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رون9الدو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الشرقيه_الظهران
مشاركات: 7,374
الله يرحمك يافيصل بن فهد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/08/2006, 07:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
مشاركات: 199
ستتجه الرياضة السعودية الى الحضيض ان لم يكن هناك قرارات صارمة وقوية جدا تجاه هذه القضية حتى يعلم الجميع
انه لاكبير فوق القانون مهما كان وحتى تتخلص الرياضة السعودية ممن يظن انه بامواله يستطيع فعل كل شي كان قانونيا اوغير قانوني انا منتظرون لعل هناك من يستطيع ان ينقذ كل مبادئ الحق والعدل من ان تهدر ونعيش الفوضى التي لازال بطلها الاوحد يظن انه في مأمن . لانقول سوى رحمك الله يافيصل فقد كنت سدا منيعا لكل من اراد السؤ برياضة الوطن.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/08/2006, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخالدي 911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: الـ ـزعـ ـيـ ـم
مشاركات: 1,733
صحيح >> زمان أول تحول يا مدلل
الله يرحمك يا فيصل
الأتحاد السعودي متدهووووور
المقال الرائع الشكر لكم على النقل الرائع
وإعفاااااء يا عم نوووووووور .؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/08/2006, 08:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
مشكوووووورين ويعطيكم العافية ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/08/2006, 08:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
في الصميم
ولكن لا حياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/08/2006, 08:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 292
اسألكم بالله
اعتداء نور على المصور إلا يستحق عليه الشطب ؟


هل تذكرون عندما شطب خميس العويران ؟ ما الفرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/08/2006, 08:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
مشاركات: 239
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد جدة الازرق
ستتجه الرياضة السعودية الى الحضيض ان لم يكن هناك قرارات صارمة وقوية جدا تجاه هذه القضية حتى يعلم الجميع
انه لاكبير فوق القانون مهما كان وحتى تتخلص الرياضة السعودية ممن يظن انه بامواله يستطيع فعل كل شي كان قانونيا اوغير قانوني انا منتظرون لعل هناك من يستطيع ان ينقذ كل مبادئ الحق والعدل من ان تهدر ونعيش الفوضى التي لازال بطلها الاوحد يظن انه في مأمن . لانقول سوى رحمك الله يافيصل فقد كنت سدا منيعا لكل من اراد السؤ برياضة الوطن.


أضم راي من رايه


ومشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/08/2006, 08:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,577
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رون9الدو
الله يرحمك يافيصل بن فهد ..


اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/08/2006, 08:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: جدة (البحر الأزرق)
مشاركات: 247
أرقى تحية للأستاذة المبدعين صالح الحمادي - خلف ملفي - والعضو نهر الخلود صاحب الموضوعات الجيدة ..


صراحة مقالات مميزة ..


تحيتي لك ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/08/2006, 09:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
مشاركات: 1,765
ستتجه الرياضة السعودية الى الحضيض ان لم يكن هناك قرارات صارمة وقوية جدا تجاه هذه القضية حتى يعلم الجميع
انه لاكبير فوق القانون مهما كان وحتى تتخلص الرياضة السعودية ممن يظن انه بامواله يستطيع فعل كل شي كان قانونيا اوغير قانوني انا منتظرون لعل هناك من يستطيع ان ينقذ كل مبادئ الحق والعدل من ان تهدر ونعيش الفوضى التي لازال بطلها الاوحد يظن انه في مأمن . لانقول سوى رحمك الله يافيصل فقد كنت سدا منيعا لكل من اراد السؤ برياضة الوطن.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/08/2006, 09:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
الله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/08/2006, 09:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جداوي حركتات
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: JeDDaH
مشاركات: 178


نهاية مؤلمة لكنها متوقعة!!! لرئيس النادي الذي بدأت (بلاوية) بعد أيام من أستلامة لرئاسة النادي

وجميعنا يتذكر تصريحة (الغبي) وقال أنه يريد تدمير منافسة فريق الأهلي !!! ومع مرور الوقت بدأت المشاكل وبدأ

الأحتقان الجماهيري و(الرشاوي)التي ينثرها لكي يكون فريقة الأفضل !!! العاقل يسأل شخص يملك هذه المال ولايعرف

يدير كفة نادية بالطريقة الصحيحة وتناسى ذلك السائل أن البلوي يملك المال لكنه لايملك العقل !!!

أيضا لأننسى الصحفيين (البوق) بقيادة جستنية والبكيري ومعهم صحافة الفقر بقيادة (ماجد التويجري) منسق الحفلات

الخارجية وأيضا لاننسى عامل القهوة (سعيد العويران) وسائقه الخاص (رمزي العصيمي)..

ديمبا ومشاري العويران وجائزة أفضل لاعب آسيوي وقضايا الرشوة والتزوير ..

هل يعقل أن يفعل كل هذا رئيس نادي سعودي ولازال يعبث ولأيجد من يحاسبة!!


رحم الله أمير الشباب صاحب السمو ملكي الأمير فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube