#1  
قديم 01/08/2006, 01:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 483
لاعب الهلال والمنتخب السعودي عبداللطيف الغنام يؤكد: يحسدونني على الملايين

حمل لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الهلال عبداللطيف الغنام الإصابات مسؤولية غيابه عن الملاعب خلال الفترات الماضية مشدداً على أن تعرضه لهذه الإصابات ساهم في تأرجح مستواه الفني، إلا أنه أكد خلال مواجهته مع «الرياضية» إنه عاقد العزم حالياً على تلافي كل السلبيات الماضية.
ـ بعد عامين من عدم القدرة على إثبات الذات مع الهلال هل بت صفقة خاسرة كما يردد البعض؟
لا أعتقد والسبب أنني شاركت بشكل إيجابي مع الهلال ومنذ انتقلت من الشباب في الموسم قبل الماضي.
ـ ما ردك على الذين يتهمونك بضعف إمكاناتك مقابل المبالغ الكبير والتي قدمها الهلال لك؟
لو لم تكن إمكاناتي كبيرة كما تقول لما وصلت لتمثيل أفضل فريق في آسيا على مستوى الإنجازات والبطولات والأولويات كذلك.
ـ هل أنت مقتنع بالمبالغ الهائلة 14 مليون ريال التي قدمت لك وللشباب في المقابل؟
نعم.. ولأننا في عصر احتراف فعليك إذا اردت التعاقد مع لاعب فريقك بحاجته أن تدفع له ما يستحق!
ـ هل أنت مقتنع بما قدمته للهلال حتى الآن؟
لا ولكنني أعتبر نفسي محظوظا جداً بانضمامي أولاً للهلال ثم تحقيق ذلك الكم الهائل من البطولات في الموسم الأول لي وفي نظر أي (مُحايد) يعتبر ذلك إنجازاً فريداً ويستحق الإشادة.
ـ ما تقييمك لمستواك خلال الفترة الماضية؟
في الموسم الأول قدمت مستوى جيدا وحققت كل البطولات المحلية مع النادي وأنهيته بإصابة..
وفي الموسم الثاني انطلقت في البداية بجدول إعدادي بعد الإصابة في عقلة الفخذ ثم دخلت مع زملائي في التمارين وأنهينا الموسم الماضي بتحقيق بطولتين، وغيابي في معظم الموسم الماضي بسبب الإصابة أو معسكرات المنتخب.
ـ ولماذا تحدث إصاباتك؟
قضاء وقدر طبعاً وبالنسبة للنواحي العلمية أو الطبية فلم يذكر لي الأطباء سبباً معيناً.
ـ كم ساعة تجلس للعلاج عند الإصابة؟
في الفترة الأخيرة من 6 إلى 7 ساعات.
ـ ألا تعتقد أنك تغيب في أوقات محرجة للهلال بسبب الإصابة؟
لا مرد لقضاء الله وقدره وعموماً أنا غير محظوظ في توقيت الإصابات فمثلاً عندما توقفت في الموسم الماضي بسبب الإصابة كان مستواي قد أخذ في التصاعد وأصبحت جاهزاً.
ـ هل كثرة استدعاءات الجهاز الفني لك للمشاركة في مباريات كثيرة يسبب لك الإصابات؟
ربما ولكني عادة لا ألعب إن لم أكن جاهزاً!
ـ كيف تشعر وأنت تشغل مركز المحور الذي عانى منه الهلال منذ انتقال خميس العويران؟
ـ لاشك أن الفراغ الذي تركه خميس العويران ليس سهلاً.. ولكن الهلال فريق كبير وكان إيجاد البديل طبيعياً، أما عن أدائي ومدى رضا الهلاليين فهذا السؤال يوجه للجماهير.
ـ كيف ترى ا لمنافسة بينك وبين عناصر المحور حالياً في الهلال؟
أعتقد في ظل وجود عمر الغامدي وسلطان البرقان، خالد عزيز بالإضافة لأسماء قادمة مثل بدر الدوسري وآخرين ليس من السهل أن يجد اللاعب مكانا له ما لم يضاعف جهوده والمنافسة بيننا شديدة ولمصلحة الأزرق..
ـ هل عقدت علاقة جيدة مع جماهير الهلال؟
نعم وهم دائماً يدعمونني وأشكرهم وأطلب دعاءهم.
ـ هل استوعبت الهالة الإعلامية التي صاحبت انتقالك من الشباب إلى الهلال؟
بصراحة استوعبتها متأخراً لأن الموقف كان رهيبا وجماهير الأزرق ذواقة وتفهم كرة قدم ورضاها ليس سهلاً!
ـ هل عانيت بسبب الشهرة؟
بالعكس أحمد الله على الشخصيات المرموقة التي تعرفت عليها بسبب الكرة وكذلك الجماهير والأصدقاء .
ـ كيف تقيم مرحلة انطلاقتك في الشباب ثم شهرتك مع الهلال؟
في الشباب قدمت مستويات رفيعة وغادرت النادي وأنا قائد للشباب وكنت حققت معهم البطولة الأهم كأس خادم الحرمين وبعد ذلك جاءت مرحلة الهلال والضجيج الكروي الذي أعيشه حالياً..
ـ كيف ترى تغيير الإدارة للمدرسة التدريبية في الهلال من البرازيلية للبرتغالية؟
لن نشعر بالاختلاف لأن البرتغال هي برازيل أوروبا بسبب تقارب الفكر الكروي بين المدرستين ونحن محترفون ويجب علينا تقبل كل المدارس التدريبية.
ـ هل تشعر بمستقبل جيد في ظل إشراف المدرب بسيرو على الهلال؟
بالتأكيد الإدارة بقيادة الأمير محمد بن فيصل سعت للتعاقد مع اسم كبير وسيكون في مستوى تطلعات الهلاليين وتسعى لمساعدة المدرب للنجاح!
ـ هل تقبل الكلام الذي يصفك بأنك لاعب (نادي)؟
ليس صحيحاً ولو كان ذلك الكلام في محله لما استدعيت للمنتخب السعودي في مناسبات عديدة وهامة..
ـ وتعليقك على أنك لم تفرض نفسك على خارطة المنتخب السعودي؟
في الغالب كانت الإصابات سبباً رئيسياً وحالياً أسعى إن شاء الله لإثبات جدارتي والرد على المشككين.
ـ كيف هي استعداداتك في الوقت الراهن مع انطلاقة المعسكر الحالي للأخضر؟
جيدة حيث أكملت علاجي بعد الإصابة الأخيرة في (الصفاق) وأشعر برغبة كبيرة لتعويض ما فات!
ـ أُثيرت حولك الكثير من الشائعات بسبب زيادة ثروتك بعد الانتقال للهلال ما صحة ذلك؟
سأظل دائماً وأبداً أنا عبداللطيف الغنام صاحب القلب الكبير والذي لن تؤثر فيه الشائعات أو الشهرة أو المال، صدقني كل ما يُقال حولي هو ربما من باب الحسد أما سوى ذلك فلا أعتقد أن من يعرفني جيداً سيؤكد أنني تغيرت أو حاولت أن أتخلص من صداقاتي القديمة بل على العكس زياراتي لزملائي مستمرة وأحرص على الالتقاء بأبناء (الحارة) وأجتمع بكل من تساعدني الظروف بل وأستمع للصغار قبل الكبار، وفي النهاية أحمد الله الذي وهبني حب الناس وأعطاني المال كي أساعد به المحتاجين.
ـ هناك شائعة أخرى حول تقمصك ثوب (الغرور)! برر موقفك؟
بكل أمانة لم أتمنَ أن أكون شخصا غير محبوب أبداً والغرور ليس من صفات المؤمنين والمسلم المثالي هو الذي يتصف بالتواضع والخلق الحسن ويهتدي بسنة الرسول (ص) في القول والعمل ، والغرور في النهاية (مقبرة) وليس صفة حسنة يسعى الإنسان العاقل يتمتع بمزاياها ولذلك أرفض أن يصفني أحد بالغرور والعياذ بالله .
ـ ما ردك على من يؤكد تأرجح مستواك بسبب تأمين مستقبلك (مادياً)!؟
أحمد الله أن وفقني لتأمين مستقبلي ولكن في نفس الوقت ليس من العدل أن تُلقي السهم جزافاً على لناس ومن يسمعك تتحدث عني يعتقد أنك تتحدث عن شخص غير عبداللطيف الغنام ، بكل صراحة أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا شخص أخشى الله في كل ما أقوم به وأتحمله لذلك لن تغيرني زينة الحياة الدنيا عن مبادئي..
ـ ولماذا إذاً يتأرجح مستواك؟
الإصابات كانت السبب الرئيسي في ابتعادي عن تمثيل الهلال والمنتخب السعودي الذي يتشرف به كل لاعب وستشاهدون الغنام على صورته الحقيقية بإذن الله وكما وثق به الهلاليون ومن قبلهم الشبابيون وسيكون موسمي مختلفاً بعد توفيق الله سبحانه وتعالى.
ـ بماذا تفكر في الوقت الحاضر؟
كما يعلم الجميع أنا في مهمة وطنية مقبلة والمعسكر الحالي الخاص بالمنتخب السعودي هو إعداد لنا كي ندخل المعمعة الدولية بكل إصرار وتجاوز التصفيات ا لمقبلة المؤهلة لكأس آسيا وفي الوصول لكأس الخليج العربي في الإمارات ولا يخفى على الجميع الرغبة الجامحة منا كي نُعيد الابتسامة لشفاه كل الجماهير السعودية والقيادة الرياضية والشعبية في الوطن الغالي.
ـ هل سيؤثر اعتزال القائد المحنك سامي الجابر وكذا الحارس العملاق محمد الدعيع على مسيرة المنتخب خصوصاً الجيل الحالي والذي ينتظر أن يكون مستقبل المنتخب الأول؟
بالتأكيد اعتزال سامي والدعيع خسارة كبيرة جداً للمنتخب السعودي ، والشباب والصاعدون الذين يبحثون دائماً عن اللاعب (القدوة)، نحن الجيل الحالي كما تقول وأنا أولهم تأثرت في حياتي الرياضية بسامي صاحب الأخلاق والمبادئ الرياضية السامية والذي أخذ بيدي وساهم في تألقي مع الهلال منذ وقعت للأزرق، أما الدعيع فشهادتي فيه مجروحة فهو المعلم دائماً لنا في الهدوء في الملعب ويعطينا الثقة الكبيرة في النفس خصوصاً في المباريات الكبيرة والتي يشعر اللاعب الصغير بأن الأرض تهتز من تحت قدميه عندما تأتي صيحات الجماهير ضده وصدقني سامي والدعيع وكل النجوم الكبار الذين آثروا المنتخب والكرة السعودية بالأداء والنصيحة والأخلاق ستقودهم ولكنهم لن يكونوا نهاية الكرة السعودية بل سيكون الحمل ثقيلاً وستكون إن شاء الله على قدر المسؤولية بقيادة الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل اللذين يسعيان لمصلحة الأخضر وستسعدهم إن شاء الله.
ـ لوحظ تحسن أداء دفاع الهلال منذ مجيئك ما هو ردك؟
دفاع الهلال كان جيداً حتى قبل قدومي من الشباب صدقني المشكلة كانت في المرحلة الانتقالية التي كان الهلال يمر بها ومن المستحيل أن ننكر جهود أسماء كبيرة كانت تقود دفاع الهلال مثل عبدالله الشريدة والمفرح وأحمد خليل بكل أمانة عليها عدم بخس الآخرين حقوقهم أما بالنسبة لي فأعتقد أن المجموع ساعدوني في الدفاع عن مرمى الهلال وتأمين الناحية تلك بفضل التكتيك المميز من قبل المدرب باكيتا الذي يُجيد توزيع الأدوار على اللاعبين وتدقيق إمكاناتهم ما ساعدنا على التألق كمجموعة وبالتالي اختفت بعض التغيرات الدفاعية التي كانت موجودة وليس عبدالله الغنام من رمم الدفاع الهلالي لأنه اسم ضمن مجموعة من النجوم الكبار.
ـ ولكن ألا ترى أن الدفاع تحسن مع قدوم تفاريس؟
تفاريس لاعب كبير ولو كان الأمر بيدي لتوجته بلقب المدافع الأول فهو دعم كبير لدفاع الهلال والتعاقد معه كان (ضربة معلم) كذلك هو ساعد الإدارة في تأكيد توجهاته عندما تألق وأعاد الهيبة للدفاع بتألق زملائي الآخرين خصوصاً المفرج .
ـ ما رأيك في التجديد معه؟
هي خطوة موفقة وأتمنى استمرار تفاريس لسنوات معنا فهو لاعب خلوقة وموهوب في مركزه.
ـ هل ضايقك رحيل كماتشو؟
الأمير محمد بن فيصل يعلم ويعي جيداً كل خطوة يقوم بها وعندما قرر برفقة أعضاء مجلس الإدارة عدم التجديد لكماتشو وأعطانا حالياً درساً جديداً في فن الإدارة وفاجأنا باسم كبير جداً وسيضيف الكثير لوسط الهلال وهو طارق التايب الذي يعرفه الجميع وسيكون بإذن الله صفقة رابحة ودعماً مهماً للوسط..
ـ وماذا عن البرازيليين الجُدد؟
أتمنى نجاحهم وبالتأكيد فإن صالح السلومي يملك عقلية احترافية وأعتقد أنه أحسن الاختيار.
ـ وما حقيقة علاقتك الخاصة بالشلهوب؟
(يضحك) هي علاقة أخوية وعادة ما نكون في غرفة واحدة في كل المعسكرات ومحمد الشلهوب إنسان رفيق في مشاعره ولم أتذكر أنه قد أذى أحداً في يوم من الأيام والعلاقة بيننا تعتمد على الصدق وما أزال هنا أدعو الله أن يخرجه من همه ويعود محمد الشلهوب الذي نعرفه جميعاً!
ـ متى هاتفت الشلهوب للاطمئنان عليه؟
قبل يومين وننتظره زميلاً ولاعباً مهماً على خارطة المنتخب الوطني.
ـ هل تشعر بالارتياح من الإداري فهد المصيبيح؟
جداً ولا أخفيك أن الفكر والوعي يجتمعان به، فهد المصيبيح يعتبر أحد عوامل النجاح في برنامج المنتخب حيث الفكر الاحترافي وعدم التفريق بين اللاعبين في المعاملة وكل الصفات الحميدة.
ـ ماهو الشيء الذي فاتك؟
المشاركة في كأس العالم كانت أمنية ولم تتحقق حتى الآن ودائماً أحمد الله وأشكره فقد تخلفت عن المشاركة في كأس العالم في التصفيات بسبب الإصابة وكذلك قبل التصفيات النهائية وأطمح أن أكون في أفضل حالاتي في الفترة المقبلة.
ــ كيف تُقيّم مشاركة المنتخب في كأس العالم؟
لست خبيراً لأقيّم زملائي ولكنني أعتبرها مشاركة أقل من طموحاتنا.
ـ هل تشعر برغبة زملائك في استعادة الثقة المفقودة بينكم وبين الجماهير؟
الثقة موجودة بيننا وصدقني الجماهير السعودية (فاهمة) وتستطيع أن تساعدنا على تجاوز مرحلة (الإحباط) التي مررنا بها بسبب عدم تحقيق رغبتهم في المونديال بالتأهل ولكن لا تنس أن اللاعبين قدموا مستوىً كبيراً أمام تونس وإسبانيا ويجب عدم الحكم على المنتخب من خلال مباراة واحدة وهي خسارة أوكرانيا..
ـ هل تثق في حصولك على مركز أساسي مع المنتخب في الوقت الحالي؟
دائماً أثق بالله ثم في إمكاناتي وصدقني لم أشك في لحظة بأنني غير قادر على المنافسة على مركزي لأنني لاعب (طموح) وفي الوقت الراهن سأقاتل للحصول على ثقة المدرب باكيتا وشخصياً ممن تدربت معه وأعرف فكره جيداً.
ـ هل شعرت في أوقات سابقة بأنك لم تأخذ حقك في المنتخب السعودي؟
ربما إبان إشراف الأرجنتيني كالديرون على المنتخب كنت أمر بأجمل قراءاتي الفنية وشعرت بأنني أُعطي بشكل ممتاز ولو أخذت الثقة من كاليدرون لما (خذلته).
ـ هل سببت لك تلك الفترة شيئاً من الإحباط؟
إطلاقاً ثقتي دائماً كبيرة وبالعكس أعطتني المزيد من الدعم المعنوي لإعادة حساباتيي كي أفوز بثقة باكيتا حالياً.
ـ كيف ترى مستوى العمل من قبل المدرب باكيتا وجهازه الفني؟
صدقني باكيتا يحتاج للوقت والفرصة في كأس العالم لم تكن مواتية وهو مدرب طموح وعمل وحقق مع الهلال (5) بطولات في موسمين وهذا رائع فقط علينا أن نصبر عليه وستكون النتائج جيدة ويحجم الطموحات مستقبلاً..
ـ ما حظوظ المنتخب في التصفيات الآسيوية المقبلة؟
حظوظنا كبيرة بإذن الله وسنكون في الموعد والمنافسة لن تكون سهلة وكرة القدم علمتنا أن الجد والمثابرة سلاحان لمواجهة أقوى الفرق واليابان واستراليا وكوريا والصين بالإضافة للمنتخب السعودي هي الفرسان التي ستحدد مستوى المنافسة المقبلة.
ـ ماذا استفدت من مشاهدتك للمنتخب في كأس العالم؟
تعلمت أن أقل الأخطاء كلفتنا نتائج المباريات..
ـ وكيف سيتلافى اللاعبون ذلك؟
بالعمل وسماع توجيهات المدرب باكيتا صدقني اللاعب السعودي يملك الكثير فقط علينا أن نثق في أنفنسا وإمكاناتنا وسنعود أكثر قوة..
ـ ماذا ينقص الاحتراف السعودي حالياً؟
المشاركة الخارجية والاحتراف في الخارج سيضيف الكثير لنا كلاعبين وسيطور أداء المنتخب إن شاء الله .
ـ من شدك من نجوم العالم في المونديال؟
زيدان، كانافارو، بيرلو، والفرنسي باتريك فييرا.
ـ هل تطمح مع زملائك اللاعبين في التمثيل 2010؟
بالتأكيد وحالياً صدقني بدأت الخطوة الأولى وطموحاتنا كسعوديين لا تتوقف لأننا كبرنا على روح قيادتنا الرشيدة والتي دائماً تدعونا للعمل والمثابرة لمستقبل الكرة السعودية والذي سيكون إن شاء الله جميلاً.
ـ حدثنا عن حظوظ الهلال في الموسم المقبل؟
إن شاء الله كبيرة وسنجد المنافسة كالعادة من الفرق الكبيرة محلياً وخارجياً وأعتقد أن الإعداد المبكر الذي قامت به الإدارة يُحدث الاستقرار لدى الجهاز الفني والإداري في النادي.
ـ ممَنْ تتوقع المنافسة؟
من الاتحاد والشباب.
ـ وماذا عن النصر (الجار)؟
الإعداد المبكر ينبئ بأن النصر عائد لمستواه وسيكون ذلك في مصلحة الهلال.
ـ كيف؟
إذا عاد النصر لمستواه سيساعد الهلال على ا لتألق لأنه منافس تقليدي للهلال في الرياض وستعود المتعة للجماهير بسبب التنافس الكروي بين الفريقين.
ـ وخارجياً هل تتوقع عودة الهلال للمنافسة بعدما خيب الآمال في الموسم الماضي؟
إن شاء الله.
ـ لماذا يلاحظ كثرة ارتباطك بتدريبات درجة الشباب في النادي؟
علاقتي وثيقة باللاعبين الصاعدين وأجدها فرصة كبيرة لتوجيههم وتوطيد العلاقة بيننا.
ـ هل تتوقع بروز أحدهم في القريب؟
نواف العابد من الناشئين، سلطان البيشي قائد منتخب الناشئين، عبدالعزيز الدوسري (مهاجم) منتخب الشباب، وأحمد الفريدي، ورائد الفريدي في المحور، أتوقع بروزهم بإذن الله.
ـ كيف هي علاقتك مع الجمعيات الخيرية؟
الحمدلله جيدة.
ـ كيف تدعو زملاءك اللاعبين لدعم الأعمال الخيرية واستغلال نجوميتكم في هذا المجال؟
بفضل الله معظم اللاعبين السعوديين يتواصلون في العمل الخيري وطبعاً لا أحد يعلم لأن ذلك بيننا وبين الله.
ـ وما طموحاتك في الحارة أو الحي الذي تسكنه، هل تسعى لمساعدة الشباب الصاعدين؟
نعم وعادة نتواصل من خلال مشاركتي في برامج المدارس الموجودة هنا في حي العزيزية وكذلك تلبية الدعوات فيما يخص المناسبات الدينية والرياضية.
ـ لمن تدين بالفضل بعد الله فيما وصلت إليه؟
لوالدتي أطال الله في عمرها وكذلك إخوتي وزملائي.
ــ ومن المجتمع الرياضي؟
أعتقد أن الأمير فيصل بن سعود والدي وموجهي الأول وهو صاحب الفضل بعد الله فيما وصلت إليه حيث نقلني من الشباب للهلال ومايزال يدعمني وكذلك نجله الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي.
ـ هل من أناس آخرين أثروا في حياتك الرياضية؟
سامي الجابر كان صاحب أثر كبير في طريقي.
ـ كيف تتأثر بالأحداث التي تدور من حولك حالياً؟
أدعو دائماً لإخواننا في العالم الإسلامي بأن ينصرهم الله على أعدائهم وكذا زميلي عبدالله المطرف الذي يرقد حالياً في المستشفى وأوجه رسالة لكل الرياضيين بالدعاء له ولغيره من المسلمين كذلك أشعر بالفخر والاعتزاز من تماسك وتواصل المجتمع الرياضي حيث يسعدني تبادل رسائل الجوال في المناسبات السعيدة والحزينة مما يدل على نظافة الوسط الرياضي والتنافس الشريف بين الرياضيين.
ـ أمنية لم تتحقق بالنسبة لك؟
إكمال دراستي والزواج.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/08/2006, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
موضوع اكثر من رائع يعطيك العافية
مع تمنياتي للغنام بالتوفيق
"
"
"
تحياتي,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/08/2006, 03:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
هل تعلم يالغنام ان الهلال دفع فيك 14 مليون وانك لحد الان ماقدمت مستوى بـ 100 الف ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/08/2006, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
الغنام لاعب شاب وإن شاء الله الموسم القادم يثبت انه صفقه ناجحه للهلال ..


والله يوفقه .


مشكووووووووور .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/08/2006, 04:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
بالتوفيق يالغنام...ووالله انك محسود.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/08/2006, 04:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
يعطيك العافيه

والله يوفق الغنام وزملائه في الموسم القادم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/08/2006, 05:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE FOX 15
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: نادي الهلال زعيم اسيا
مشاركات: 1,505
عبداللطيف انت في اول الطريق والتفوق بالملعب يحسم الكثير من الامور بالتوفيق لك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/08/2006, 05:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 164
Talking

يعكيك العافيه اخوي على هل موضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/08/2006, 05:46 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
مشكور اخوي على المقابله ..

وبالتوفيق لعبداللطيف الغنام الذي ننتظر منه المزيد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/08/2006, 09:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 4,649
الغنام ياجعل ربي يوفقك ويزوجك ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/08/2006, 10:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 846
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القناص & الذئب
الغنام ياجعل ربي يوفقك ويزوجك ان شاء الله


اللهم امين


شد حيلك يا زيزو الغنام ترى العين عليك ها الموسم نبي نشوف مستواك الحقيقي


والله يوفقك يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/08/2006, 02:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 2,542
بالتوفيق للغنام.....
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/08/2006, 03:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2006
مشاركات: 288
موضوع اكثر من رائع يعطيك العافية
مع تمنياتي للغنام بالتوفيق
"
"
"
تحياتي,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/08/2006, 03:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريااااض
مشاركات: 4,547
الغنام لاعب شاب وإن شاء الله الموسم القادم يثبت انه صفقه ناجحه للهلال ..


والله يوفقه .


مشكووووووووور .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/08/2006, 03:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
مشاركات: 494
مشكووووووووووووووووووور على النقل .....


وان شاء الله الغنام عائد لمستواه .......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube