المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/08/2006, 02:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 7 / 7 / 1427 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]




إعداد - بو وليد





بيسرو أخضع اللاعبين لتمارين لياقية مكثفة ..
اتحاد البليدة يعدُّ الهلال لآخر مبارياته الودية أمام الملعب التونسي




تونس - هاتفياً؛ سعد المصبح:
ضمن خطط البرنامج الإعدادي لمعسكر الهلال بتونس يجري الفريق مساء هذا اليوم مناورة مع فريق اتحاد بليدة الجزائري على أرض الملعب الأولمبي حيث يرمي المدرب بيسيرو .. بأوراقه الفنية في تلك المواجهة قبل اللقاء الودي الأخير أمام فريق الملعب التونسي مساء يوم غد الأربعاء. هذا وكان المدرب قد أخضع عناصر الفريق بمن فيهم المصابون إلى إجراء تمارين لياقية قوية في الحصة الأولى صباح أمس استمرت قرابة الساعتين وقد استمتع نجوم الزعيم بنسمات ومد وجزر البحر، أما الحصة التدريبية الثانية فقد أقيمت بالملعب حيث قام المدرب بتوجيه اللاعبين والتركيز على الجوانب التكتيكية ومعالجة الأخطاء وتلافي السلبيات التي وقع فيها الفريق في المباريات الودية الماضية كما أعطى تعليماته للاعبين باللعب في الساحات الضيقة ولعب الكرة في المساحات الضيقة ومحاولة استغلال الفرص أمام المرمى والبعد عن الرقابة أثناء الهجوم.

وفي ذات السياق واصل اللاعب البرازيلي «تفاريس» تمارينه مع الفريق والدخول مع اللاعبين في مناورة الأمس وقد شكل تواجده وحضوره دعماً لزملائه اللاعبين في خط الدفاع وخصوصاً اللاعبين الشباب الذين يتلمسون من «خبرته» ما يفيدهم ويرفع من مستواهم، هذا ويعمل الجهاز الفني بقيادة «بسيرو» على إيجاد توليفة وتجانس بين لاعبي الدفاع والوسط والهجوم ودائماً ما يضع التشكيلة المناسبة التي تتوافق مع معطيات الفريق المقابل كما يشكل الثنائي البرازيل «ردويجو» وويلتون ومعهما نجوم الفريق قوة ضاربة داخل الملعب وذلك بعد تعود اللاعبين على خطط المدرب والتي كانوا يتلقونها في التدريبات والمباريات الودية، والتي برز خلالها الجمعان والصويلح «أحمد» والخراشي والموري والياس والبرقان وماجد المرشدي.



في ختام معسكر الشرقية اليوم
الهلال يواجه النهضة ودياً وفيلهو يطلب ضم الزوري وتحويل بوجليع للشباب




الدمام - مرشد الخالدي:
يخوض الفريق الكروي الأولمبي بنادي الهلال ثالث مبارياته التجريبية في معسكره الإعدادي المقام بالمنطقة الشرقية حيث سيلتقي عند الساعة الخامسة والنصف عصر اليوم بالفريق الكروي النهضاوي على ملعب الأخير بمدينة الدمام في ختام المعسكر الذي أقيم لمدة أسبوعين وشارك به (25) لاعباً بين مستجدين وصاعدين من درجة الشباب للفريق الأولمبي.

وسيزج البرازيلي فيلهو المدير الفني للفريق الأولمبي الهلالي بالعديد من اللاعبين الذين يتوقع ابقاؤهم في الكشوفات الرسمية خاصة بعد وصول قناعة هلالية بضرورة تنسيق عشرة لاعبين من الصاعدين من درجة الشباب للفريق الأول سيما بعد أن قام الجهاز الفني في إعطاء جميع اللاعبين المشاركين في معسكر المنطقة الشرقية فرصة للمشاركة في المباراتين التجريبيتين اللتين لعبهما الفريق أمام منتخب الهيئة الملكية والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف، وأمام فريق الرفاع البحريني والتي فاز بها الأخير بهدفين مقابل لا شيء.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق الهلالي مباراة اليوم بالتشكيلة التي يتوقع استمرارها في الموسم الجديد وهي: عبدالله الغامدي بحراسة المرمى وعبدالعزيز المفرج وربيع موسى وحسين الخثعمي وعبدالله مضواح في خط الدفاع، وراكان البديعي وفواز الشمراني وحسين منقري ونايف القحطاني في خط الوسط ويحيى النجعي وسلطان السعودي في خط الهجوم.

من جانب آخر أبلغ البرازيلي فيلهو الدكتور عبدالله البرقان مدير الفريق الأولمبي عن اجتياز اللاعب عبدالله الزوري الذي يلعب في خط الدفاع للتجربة الفنية بنجاح كبير خاصة بعد تقديمه مستويات جيدة في المعسكر الحالي بالمنطقة الشرقية حيث أظهر إمكانات فنية ومهارات عالمية تمكنه من اللعب في الفريق الأول بحالة صقل موهبته ومحافظته على تأدية التدريبات ويتوقع أن تنهي الإدارة الهلالية صفقة الزوري الذي كان مسجلاً في كشوفات نادي النهضة في لعبة الساحة في الموسم المنصرم حيث سيعقد المسئولين الهلاليين اجتماعاً لتحديد المبلغ النهائي الذي سيتم رصده للصفقة قبيل اجتماعهم مع جمال الفهيد الوسيط الرياضي المتخصص في اكتشاف المواهب البارزة في المنطقة الشرقية ومحافظة الاحساء الذي منحه الزوري حرية التفاوض مع الهلاليين.

من جهة ثانية أوضح مصدر هلالي ل«الرياض» عن أن الهاتف مع سلمان أبو جليع حارس المرمى القادم من محافظة الاحساء وغير مسجل في كشوفات أحد الأندية تم عن طريق راشد المري مندوب التعاقدات الهلالية بالاحساء، وقال المصدر إن أبو جليع منح فرصة لإبلاغ والدية وأسرته عن إمكانية انتقال مقر سكنه من الاحساء إلى الرياض بعد عشرين يوماً من الآن حيث بحالة موافقة والديه سيتم تسجيله رسمياً في كشوفات فريق الشباب بالنادي لا سيما وأنه قدم أداء جيد كاشفاً لمصدر الهلالي أن أهم ما سعى إليه هو أن نجد موافقة الأسرة والوالدين عندما نقوم بمفاوضة أي لاعب صغير بالسن ولهذا أبلغنا أبوجليع أنه يمكن مشاركته مع الفريق الهلالي لدرجة الشباب عند انطلاقة تدريباته بنهاية الشهر الجاري. من جهة أخرى وفر مجلس الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية حافلة جديدة موديل 2006م لنقل بعثة الفريق الأولمبي من الدمام إلى الرياض بعد نهاية المباراة الودية التي سيقام الشوط الأول قبل صلاة المغرب والشوط الثاني بعد صلاة المغرب مباشرة وقد قدم الدكتور عبدالله البرقان مدير الفريق الهلالي شكره للمسئولين في مجلس الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية على كافة الخدمات التي وفرها للبعثة خاصة في ظل تواجدهم بشكل يومي خلال فترة المعسكر وخاصة العميد محمد اليامي رئيس المجلس ونائبه محمد القحطاني وأمين عام المجلس محمد العريني.






فيما تنطلق تدريبات فرق الهلال السنية يوم السبت 18 رجب
الأمير بندر بن محمد يلغي عقد الروماني (أوفيدو) ويتعاقد مع مواطنه (بادا)




* كتب - طارق العبودي:
أنهت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية برئاسة نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير إجراءات التعاقد مع المدرب الروماني (بادا) لتولي مهام الإشراف الفني على براعم المدرسة الكروية خلفاً لمواطنه (أوفيدو) الذي ألغي عقده لعدم نجاحه في مهمته.
ويمتاز بادا وفقاً لسيرته الذاتية بتخصصه في مجالات تدريب البراعم والناشئين وسبق له الإشراف على الفئات الصغيرة في عددٍ من الأندية الرومانية والأوروبية وكانت آخر محطاته قيادته لمنتخب ناشئي بلاده.
إلى ذلك دعا مدير مدرسة براعم الهلال الكابتن ناصر العييد أولياء أمور اللاعبين (البراعم) الذين يرغبون في إلحاق أبنائهم بتدريبات المدرسة إلى إحضارهم بدءاً من يوم السبت 18 من رجب الحالي بعد صلاة العصر مباشرة على أن يكونوا من مواليد 1412 و1413 و1414ه مع التأكيد على أن إدارة المدرسة ستتكفل بنقلهم يومياً من منازلهم إلى النادي والعكس.
وفي شأن ذي صلة يصل مدرب فريق درجة الشباب ماريان باوندرا ومساعده ماريوس ومدرب فريق درجة الناشئين أندريه والمدرب الجديد لبراعم المدرسة بادا وجميعهم من رومانيا يوم الاثين 13 من رجب الحالي استعداداً لإشرافهم على تدريبات الفرق السنية الثلاثة التي ستنطلق رسمياً يوم السبت 18 من شهر رجب.



يصل الرياض الخميس المقبل
الهلال يحسم صفقة التايب ويسلمه مستحقاته كاملة أمس


* كتب - عبد الله المالكي:
حسم الهلاليون أمس بشكل نهائي انتقال النجم الدولي الليبي طارق التايب الى صفوف الفريق الكروي بعدما أودعوا المبلغ المتفق عليه كاملا في حساب اللاعب، وقد استلمت إدارة النادي أمس صورة من جواز اللاعب لاستخراج التأشيرة لدخوله المملكة الذي حدد يوم الخميس العاشر من شهر أغسطس الحالي.
وكان الهلاليون قد وقعوا مع طارق التايب في القاهرة عن طريق أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس بعد أن اتفقوا على كافة الأمور المالية.
هذا وسيلعب التايب اليوم الثلاثاء مباراة ودية مع منتخب بلاده ضد منتخب سوريا في العاصمة السورية دمشق.
وبهذا يقطع الهلاليون كل الشكوك حول عدم اكمال انتقال النجم التايب الى صفوف الفريق الأزرق، من جهة أخرى يواصل
حارس المرمى الهلالي محمد الدعيع تدريباته الانفرادية داخل الصالة استعداداً لمشاركة زملائه الذين سيصلون الرياض صباح الجمعة وستكون هناك راحة للفريق الأول العائد من
تونس يوم السبت على أن تبدأ التدريبات بعد صلاة المغرب يوم الأحد.وستكون هناك مباراتان وديتان الأولى مع فريق بحريني لم يحدد اسمه والأخرى مع فريق محلي



المدرب أكد للاعبين رضاه التام عما قدموه في المعسكر حتى الآن
الهلال (يناور) الليلة اتحاد بليدة الجزائري استعداداً لمواجهة (الملعب)


* تونس - هاتفياً - طارق العبودي:
اتفقت إدارة بعثة فريق الهلال الكروي الموجودة حالياً في العاصمة التونسية مع نظيرتها في فريق (اتحاد بليدة) الجزائري على أن يلتقي الفريقان بعد مغرب هذا اليوم في (مناورة) كروية لن تتجاوز في مدتها 60 دقيقة مقسمة على الشوطين.
وجاء هذا الاتفاق بناءً على رغبة البرتغالي خوزيه بوسيرو الذي يسعى لتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سيطلب من اللاعبين تنفيذها في المباراة التجريبية الثالثة والأخيرة غداً الأربعاء أمام فريق (الملعب) أحد أقوى الفرق التونسية.
وكان بوسيرو قد ركز وبشكل مكثف في تمارين الأمس على النواحي اللياقية.. بل إنه خصص الحصة الصباحية بكاملها للتدريبات اللياقية التي أداها اللاعبون على شاطئ البحر لمدة ساعتين متواصلتين دون توقف.
كما أن الحصة المسائية لم تخلُ من التركيز على اللياقة ولكن بدرجة أقل إذ استقطع المدرب جزءاً من وقتها لبعض التمارين المنوعة بالكرة قبل أن يختم بمناورة مفتوحة بدون حراس مرمى.
ومنحت إدارة البعثة جميع اللاعبين وقتاً (حراً) لمدة 4 ساعات بين الفترتين التدريبيتين استغلوه في التسوق.
من جانبه أ:د المدرب بوسيرو في اجتماعه مع اللاعبين أن فرصة مشاركتهم كعناصر أساسية في المباريات الرسمية المقبلة تبدو أكثر مما هي لدى بقية العناصر الذين لم يشاركوا في المعسكر بمن فيهم الدوليون شريطة أن يحافظوا على حماسهم وعزيمتهم ويسعون لتقديم المزيد وذلك في إشارة مباشرة من المدرب إلى رضاه عن النتائج الفنية التي خرج بها الفريق الأزرق من رحلته إلى تونس التي ستختتم رسمياً يوم الخميس المقبل على أن تعود البعثة إلى الرياض فجر يوم الجمعة المقبل إن شاء الله عن طريق جدة.



اللاعب منح الهلاليين فرصة أخيرة تنتهي الجمعة
هل يحول مبلغ (مليوني ريال) دون ارتداء نجم ليبيا الأول القميص الأزرق؟!


* كتب - طارق العبودي:
كشفت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن النجم الدولي الليبي طارق التايب منح الهلاليين فرصة أخيرة حتى يوم الجمعة المقبل لتوثيق العقد المبرم معه وإلا فإنه سيكون مضطراً لإلغاء أي اتفاق يتعلَّق بمسألة احترافه في الفريق الأزرق الموسم المقبل.
وأفادت هذه المصادر أن التايب كان قد اشترط حصوله شخصياً على مبلغ (3.000.000) ريال سعودي مقابل ارتداء القميص الهلالي لموسم واحد.. في حين لم يتسلَّم حتى اللحظة سوى (مليون واحد) وتبقى له (مليونان) يسعى كبار الهلاليين لإقناعه ب(الصبر) عليها قليلاً حتى يعود الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي من إجازته ويباشر عمله.
المصادر ذاتها أكّدت على أن طارق التايب سيعلن في مؤتمر صحافي فضائي أنه غير مرتبط بأي عقد مع الهلال ما لم يتسلّم مبالغه كاملة قبل نهاية يوم الجمعة.تجدر الإشارة إلى أن توقيع أمين عام الهلال أحمد الخميس مع قائد ليبيا في العاصمة المصرية القاهرة يوم الخميس الماضي كان توقيعاً (مبدئياً) ولم يتم رفع ملفه إلى لجنة الاحتراف باتحاد الكرة حتى الآن، وإن كان الهلاليون قد حدّدوا يوم الخميس 10 أغسطس موعداً لوصوله!





الهلال والاتفاق مهددان بالغرامة لتأخرهما
انتهاء المهلة المحددة لتسلم قوائم لاعبي بطولة الخليج للأندية


الدمام: أسامة السبع
تنتهي اليوم المهلة المحددة لإرسال قوائم وأسماء اللاعبين المشاركين في بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري التي تنطلق في 25 أغسطس الحالي.
وكانت اللجنة التنظيمية الخليجية هددت في وقت سابق بفرض غرامة 5 آلاف دولار على النادي الذي يتخلف عن إرسال قائمته بعد الموعد المحدد بعد أن حددت من قبل، يوم 25 يوليو الجاري موعدا لإرسال القوائم الأولية التي تضم 40 لاعبا، على أن يتم تحديد الـ 20 لاعبا المشاركين في البطولة في القائمة الثانية، على أن تتضمن القوائم 3 محترفين فقط سواء كانوا أجانب أو خليجيين ممن يعاملون كمواطنين.
وحتى يوم أمس لم تصل إلى اللجنة التنظيمية كافة القوائم ولا تزال اللجنة في انتظار اكتمال إرسال القوائم من بقية الأندية وفي مقدمتها الهلال والاتفاق ممثلا الكرة السعودية في البطولة، حيث يلعب الهلال ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الرفاع البحريني ومسقط العماني والقادسية الكويتي، فيما يلعب الاتفاق ضمن المجموعة الثانية إلى جانب قطر القطري و النصر العماني والجزيرة الإماراتي.
وتضم المجموعة الأولى أندية الشارقة الإماراتي والمحرق البحريني والقادسية الكويتي والسد القطري.
من جهة أخرى تعقد اللجنة التنظيمية اجتماعا الأسبوع المقبل بالكويت لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالبطولة في مقدمتها تعيين وتوزيع الحكام ومراقبي المباريات على المجموعات الـ 3، ويصل عدد الحكام الذين سيشاركون في إدارة المباريات 27 حكما ومساعدا، حيث سيتم تعيين 4 حكام ساحة و5 حكام مساعدين لكل مجموعة، وكانت اللجنة المنظمة قد طلبت من الاتحادات الخليجية ترشيح حكمين للساحة وحكمين مساعدين، كما سيتم خلال الاجتماع تعيين مراقبي المباريات وهم من أعضاء اللجنة التنظيمية والتي سوف تستعين ببعض الحكام القدامى من الدول الخليجية لمراقبة المباريات.



الشلهوب يؤكد استمراره في الملاعب
الهلال يكرر تجربة حمام الأنف اليوم أمام اتحاد بليدة الجزائري


الرياض: عبدالله الفراج
يكرر فريق الهلال الكروي مساء اليوم بمعسكره التدريبي بتونس الخضراء مناورته الكروية الجديدة أمام فريق اتحاد بليدة الجزائري وذلك على ملعب بيرداس، أسوة بما فعله أمام فريق حمام الأنف التونسي الذي خسر المناورة بثلاثة أهداف هلالية خلال الـ60 دقيقة المحددة لزمن المناورة، التي شارك بها اللاعبان البرازيليان الجديان ويلتون (الذي كان له هدفان في المناورة السابقة) وردريقو (اللذان يخضعان للتجربة الهلالية في الوقت الراهن)، وينتظر أن يضم لهما مدافع الفريق مارسليو تفاريس بعد أن أظهرت الاختبارات البدنية التي أجراها عقب انضمامه إلى المعسكر الجمعة الماضية بعد انتهاء إجازته السنوية جاهزيته، وتسبق مناورة الغد اللقاء الودي الختامي لمعسكر الفريق بتونس أمام فريق الملعب التونسي غدا الأربعاء.
وكان الجهاز الفني قد زاد من التدريبات اللياقة وزيادة الأحمال البدنية في تدريباته الصباحية على الشاطئ المحاذي للفندق المخصص لإقامة الهلال بتونس، فيما خصصت الفترة المسائية للجمل التكتيكية والتي اعتمدت في مجملها على اللعب بلمسة واحدة والتحرك بدون كرة، بعد أن نال جميع اللاعبين فترة حرة للتسوق لمدة 4 ساعات.
من ناحية أخرى قطع لاعب الهلال الدولي محمد الشلهوب الشائعات التي انتشرت أمس بشأن هجره الكرة وتقديم اعتذار إلى إدارة النادي بعدم إكمال مشواره مع فريقه للموسم الكروي الجديد، وبين الشلهوب لمقربين منه استمراره في خدمة الكرة السعودية من خلال المنتخب الكروي أو من خلال نادية، مؤكدا تفهم مسؤولي المنتخب السعودي لظروفه الخاصة التي أجبرته على عدم الالتحاق بمعسكر المنتخب الحالي بأبها استعدادا لخوض لقاء الهند ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2007 والتي ستقام في الـ18 من شهر أغسطس الجاري.



البقية - بعد قليل



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 01/08/2006 عند الساعة » 03:53 AM
  #2  
قديم 01/08/2006, 02:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
مشاركات: 291
مشكورين ويعطيكم الف عافيه
  #3  
قديم 01/08/2006, 02:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
شكرا
  #4  
قديم 01/08/2006, 02:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2004
المكان: رياض المحبه
مشاركات: 781
thanks
  #5  
قديم 01/08/2006, 02:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: الــخــبـر ,,
مشاركات: 1,509
إقتباس
يصل الرياض الخميس المقبل
الهلال يحسم صفقة التايب ويسلمه مستحقاته كاملة أمس

احلى خبر !
  #6  
قديم 01/08/2006, 02:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
إقتباس
اللاعب منح الهلاليين فرصة أخيرة تنتهي الجمعة
هل يحول مبلغ (مليوني ريال) دون ارتداء نجم ليبيا الأول القميص الأزرق؟!

* كتب - طارق العبودي:
كشفت مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن النجم الدولي الليبي طارق التايب منح الهلاليين فرصة أخيرة حتى يوم الجمعة المقبل لتوثيق العقد المبرم معه وإلا فإنه سيكون مضطراً لإلغاء أي اتفاق يتعلَّق بمسألة احترافه في الفريق الأزرق الموسم المقبل.
وأفادت هذه المصادر أن التايب كان قد اشترط حصوله شخصياً على مبلغ (3.000.000) ريال سعودي مقابل ارتداء القميص الهلالي لموسم واحد.. في حين لم يتسلَّم حتى اللحظة سوى (مليون واحد) وتبقى له (مليونان) يسعى كبار الهلاليين لإقناعه ب(الصبر) عليها قليلاً حتى يعود الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي من إجازته ويباشر عمله.
المصادر ذاتها أكّدت على أن طارق التايب سيعلن في مؤتمر صحافي فضائي أنه غير مرتبط بأي عقد مع الهلال ما لم يتسلّم مبالغه كاملة قبل نهاية يوم الجمعة.تجدر الإشارة إلى أن توقيع أمين عام الهلال أحمد الخميس مع قائد ليبيا في العاصمة المصرية القاهرة يوم الخميس الماضي كان توقيعاً (مبدئياً) ولم يتم رفع ملفه إلى لجنة الاحتراف باتحاد الكرة حتى الآن، وإن كان الهلاليون قد حدّدوا يوم الخميس 10 أغسطس موعداً لوصوله!


الله يسسسسسسسسسستر يارب اشاعات
  #7  
قديم 01/08/2006, 02:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 367
مشكور على الخبر

يعطيك الف عافيه

ونحن بالانتظار

للحاق بالاخبار التاليه يعطيك الف عافيه
  #8  
قديم 01/08/2006, 02:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,905
يعطيكم العافية ياحلى شبكة
  #9  
قديم 01/08/2006, 02:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهــايــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
مشاركات: 1,749
مشكوووووووووورين


يعطيكم العافية
  #10  
قديم 01/08/2006, 02:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,039
مشكورين الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 01/08/2006, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أول العنقود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: ســـــواح ...!!
مشاركات: 2,868
مشكورين ...!
  #12  
قديم 01/08/2006, 02:59 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
مشاركات: 37
مشكوريين ويعطيكم العافية
  #13  
قديم 01/08/2006, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
يعطيك العافية
  #14  
قديم 01/08/2006, 03:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
مشاركات: 1,765
مشكورين ويعطيكم الف عافيه
  #15  
قديم 01/08/2006, 03:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 643
مشكور
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube