#1  
قديم 31/07/2006, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 21,712
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 6 / 7 / 1427 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]




إعداد - بو وليد





تفاريس أنضم للتدريبات
نجوم الزعيم يتلقون جرعات اللياقة على شاطئ البحر




تونس- هاتفياً- سعد المصبح:
أشاد رئيس بعثة الهلال المتواجدة حالياً في تونس الاستاذ عادل البطي بالاهتمام الذي تلقاه منذ بداية إقامة المعسكر من خلال متابعة رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وبقية اعضاء مجلس الإدارة وقال في تصريح ل (الرياض) بأن استمرارية المتابعة من قبل رئيس النادي ولدت ثقة كبيرة لدى اللاعبين وزادتهم اصراراً على مواصلة التعاون مع الجهازين الفني والإداري من خلال المواظبة على اداء التمارين والانضباطية في تطبيق خطط وبرامج المعسكر بشكل منظم ودقيق أثمر عن ظهور الفريق الهلالي بمظهر متميز امام الفرق التونسية ووسائل الإعلام والمتابعين واضاف البطي ان البعثة تلقت مساء أمس اكثر من اتصال من رئيس النادي يطالب فيها افراد وعناصر الفريق بمواصلة بذل الجهد والاستفادة من برنامج المعسكر من الاحتكاك بالفرق التونسية والسير على خطط ومنهجية الجهاز الفني وتنفيذ تعليماته بشكل دقيق وفي ذات السياق أجرى الفريق صباح ومساء أمس تمارينه بقيادة المدرب «بيسيرو» اشتمل التمرين الصباحي على التمارين اللياقية فيما اشتمل التمرين المسائي على اجراء مناورة شارك فيها جميع اللاعبين ومن بينهم المصابون (أحمد الحربي) (والفرج) والمحترف البرازيلي تفاريس كما يقوم الفريق صباح اليوم بتطبيق برنامج لياقي على شاطئ البحر يتم تنفيذه لأول مرة اما التمرين المسائي فسيتم تخصيصه لإقامة مناورة بين عناصر الزعيم يتخللة تطبيق بعض الجمل التكتيكية والمهارية استعداداً لخوض اللقاء الودي الاخير أمام الملعب التونسي على ملعب «باردو» وذلك مساء يوم الأربعاء القادم. من جهة اخرى منحت ادارة الكرة وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للاعبين فترة حرة صباح اليوم الاثنين تستمر لمدة ثلاث ساعات. وعلى صعيد آخر لقي تعاقد الهلال مع النجم طارق التايب صدى كبيراً لدى الوسط الرياضي والإعلامي في تونس حيث اشاد الكل بقدرات المحترف التايب وعلقوا على تعاقده مع الزعيم بأنه مكسب للرياضة السعودية ولنادي الهلال وجاءت تلك الاشادة الى ان التايب يعد مكسباً لأي فريق حيث سعت بعض الفرق التونسية الى التعاقد معه ولكن الهلال حظي بنجوميته وخبرته قبل الآخرين كما ان الجهاز الفني للهلال ابدى سعادته بانضمام هذا النجم لصفوف الزعيم





تعازينا لـ(المطرفي)

فجع الزميل فيصل المطرفي عضو المركز الإعلامي بنادي الهلال وأحد مسؤولي الأخبار بخدمة الجوال بوفاة ابنة خالته ذات الأربع سنوات بشكل مفاجئ (غرقاً) إثر سقوطها في المسبح، بينما كانت في نزهة مع أسرتها في أحد متنزهات العاصمة. و(الجزيرة) التي آلمها النبأ تتقدم للزميل فيصل ولوالدي الفقيدة وأشقائها وشقيقاتها بأحر التعازي وأصدق المواساة سائلين المولى عز وجل أن يتقبلها وأن يجعلها من طيور الجنة وشفيعة لوالديها. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}



مدرب الهلال بوسيرو مرتاح لمستوى اللاعبين ويقول من تونس ل«الجزيرة»:
سعيد بمستوى الهلال والمعلومات التي وصلتني عن الفريق صحيحة!


* هاتفياً - تونس - أحمد العجلان:
أبدى البرتغالي مدرب الهلال جوزيه بوسيرو رضاه عن مستوى فريقه الهلال في لقائه الودي أمام البنزرتي بمعسكر تونس، وقال في تصريح هاتفي ل(الجزيرة) لعبنا بشكل رائع وفرضنا إيقاعنا على المباراة وقدم اللاعبون مستوى كبيراً، وأشاد المدرب بمستوى اللاعبين الفني، وقال أعتقد أن المعلومات التي وصلتني عن لاعبي الهلال كانت سليمة، فاللاعبون يملكون مستويات كبيرة رغم أني لم أشاهد لاعبي الخبرة الدوليين بعد ولكن اللاعبين الشباب يتمتعون بمستويات كبيرة، ورفض بوسيرو إعطاء حكم عن اللاعبين الأجانب مع الفريق وقال لا يزال الوقت مبكراً للحديث عنهم فهم يحتاجون مزيداً من الوقت لنعرف مدى الاستفادة منهم، وأشاد بوسيرو بمستوى المعسكر بشكل عام وقال إن المعسكر مفيد وفي مكان مميز ونحن من خلاله نتجه الى الطريق الصحيح.



سلطان البرقان مشيداً بمعسكر تونس:
المعسكر ناجح والهلال سيظهر بثوب جميل


* هاتفياً - تونس - أحمد العجلان:
وصف لاعب وسط الميدان في نادي الهلال الشاب سلطان البرقان معسكر الهلال المقام حالياً في تونس بالمعسكر الناجح .. وقال البرقان في حديث ل(الجزيرة): أعتقد أنّ المعسكر كان مميّزاً، حيث أقيم في منطقة رياضية جميلة، والمدرب وقف خلال المعسكر على الكثير من الأمور التي تتعلّق بالفريق. وأضاف: استفدنا الكثير لا سيما من النواحي اللياقية، موضحاً بأنّ المباراتين اللتين لعبهما الفريق كانتا مفيدتين وأظهرتا مدى استفادة الفريق من التمارين التي جاءت في بداية المعسكر .. مشيراً إلى أنّ ذلك سينعكس على الهلال مع بدء الموسم وسيظهر الفريق إن شاء الله بثوب جميل. وأشاد البرقان بما يقدمه مدير الفريق عادل البطي وزميله خالد المغيربي، وقال هما ليسا غريبين علينا ويقدمان عملاً رائعاً يستحق التقدير



تفاريس نال إعجاب الجهاز الفني ب(لياقة)
رسمياً.. الهلال يواجه (الملعب) مساء الأربعاء
في (باردو) مختتماً معسكره التونسي


* تونس - هاتفياً - طارق العبودي:
تحدد وبشكل نهائي مساء يوم الأربعاء المقبل موعداً للمباراة التجريبية الثالثة والأخيرة التي سيخوضها فريق الهلال الكروي في معسكره الحالي في تونس التي ستكون أمام فريق (الملعب) أحد أقوى الفرق التونسية على أرضه في (باردو) التي تبعد عن العاصمة قرابة 60 كم.
وستكون تجربة الأربعاء هي آخر فقرات وأحداث المعسكر الأزرق الذي انطلق في مرحلته الأولى يوم الأربعاء ما قبل الماضي في منطقة عين دراهم قبل أن يتحول في مرحلته الثانية إلى العاصمة تونس بنهاية الأسبوع الماضي.
من جهة ثانية نال المدافع البرازيلي المحترف مارسيليو تفاريس رضا واعجاب الجهاز الفني وهو يشارك صباح أمس في أول مران له مع الفريق هذا الموسم حيث اتضح لديهم محافظته على مخزونه اللياقي بنسبة جيدة جداً وعدم تأثره كثيراً بالانقطاع الذي امتد لشهرين، وهو الأمر الذي يؤكد حرص اللاعب على احترام معنى الاحتراف.
وكان الفريق الأزرق قد واصل أمس تدريباته على فترتين خصص المدرب فترتها الصباحية للأمور اللياقية الصرفة فيما أدخل الكرة في فترتها المسائية بعد أن ركز أيضاً على اللياقة قبل أن يجتمع باللاعبين ويستعرض معهم ما قدموه في تجربة أمس الأول أمام البنزرتي ويعالج ما وقعوا فيه من أخطاء فنية.
وستكون حصة هذا اليوم الصباحية لياقية أيضاً ولكن على شاطئ البحر وبعيداً عن الملعب في إجراء يهدف منه المدرب إلى اكساب اللاعبين مزيداً من الجرعات اللياقية مع اقتراب الموسم الكروي من انطلاقته



قائد الهلال في معسكر تونس عبد الله الجمعان يمتدح البطي ويقول ل«الجزيرة»:
المعسكر رائع وَأعِد الجماهير الهلالية بموسم استثنائي


* هاتفياً - تونس - أحمد العجلان:
امتدح كابتن الهلال في معسكر تونس المهاجم عبد الله الجمعان مستوى المعسكر المقام في تونس.. وقال الجمعان في حديث هاتفي ل(الجزيرة): أعتقد أن الإدارة وفقت في اختيار مكان هذا المعسكر وحققنا خلال هذه المدة الكثير من المكاسب اللياقية والفنية.
وأضاف: تعرَّف علينا المدرب بشكل جيد ونحن كلاعبين حققنا انسجاماً كمجموعة، وأكد الجمعان أن الهلال لعب مباراة كبيرة أمام فريق البنزرتي.
وقال: سيطرنا على معظم فترات المباراة وكنا أخطر من التوانسة مشيراً إلى أن المباراة أظهرت حجم الاستفادة من المعسكر، وعرج الجمعان بحديثه عن الجهاز الإداري المرافق.. وقال: شهادتي في الأخ عادل البطي مجروحة، لكن لا بد من أن نذكر حجم العمل الذي قدمه فهو نِعم الأخ والموجه وهو كذلك الإداري المميز بتعامله الراقي مع الجميع مشدداً على أن الإدارة بذلت جهوداً كبيرة تشكر عليها.
وأكد الجمعان بأنه عاقد العزم على تقديم صورة تليق به هذا الموسم وقال: أنا وزملائي نريد الظهور بشكل مشرف هذا الموسم وأنا على المستوى الشخصي سأحاول بإذن الله تعالى أن أكون عند حسن ظن من وثقوا بي.



فواصل ..

* السرية التي أنهت بها الإدارة الهلالية صفقة التعاقد مع اللاعب العربي الكبير طارق التايب تُحسب لها وتُؤكد استفادتها من دروس الخطف والمزايدة التي كان البعض يفعلها خلف كل صفقة هلالية، لكن السيئ في الموضوع أن الإدارة الهلالية وبعد نجاح الصفقة تجاهلت إعلانها للإعلام الرياضي بشكل يتناسب مع حجمها وحجم اللاعب والنادي، ولم تصدر حتى بياناً رسمياً بهذا الشأن وتركت الأمر لاجتهادات الصحفيين وعلاقاتهم..!! في تصرف ينم عن عدم وعي بأهمية الإعلام ودوره.
* إقدام أعداد غفيرة من جمهور النصر على إلغاء الاشتراك في خدمة جوال ناديهم احتجاجاً على سوء الخدمة يجب أن تنظر له الإدارة بعين الاعتبار وتحسّن من مستوى هذه الخدمة لترتقي إلى مستوى طموحات الجمهور خصوصاً أنها تُعتبر مصدر دخل مهم للنادي.
* هل يُوجد في لوائح وأنظمة الاحتراف ما يشير إلى العقوبة الواجب اتخاذها ضد من يقدم على التزوير في العقود والأوراق الرسمية؟ أم سيتم الاستناد إلى نظام التزوير الذي تطبقه وزارة الداخلية، الذي يُصنِّف تلك الواقعة كجريمة لها عقوباتها المحددة والمنصوص عليها في النظام؟
* التصريحات الحادة التي تطلقها إدارة المنتخب ضد بعض اللاعبين ساهمت في تسخين الأجواء في أبها رغم برودتها وفي توتير العلاقات.. وكان يجب على الإدارة أن تكون أكثر هدوءاً في معالجة الأمور وأكثر حكمة بدلاً من رفع راية الوعيد والتهديد.
* رياضة بناء الأجسام فضلاً عن الشكوك التي تحيط بممارسيها بتعاطيهم المنشطات المحظورة والمركبات الكيماوية والعقاقير الطبية التي تسهم في تضخيم العضلات، فإن منظر ممارسي هذه الرياضة أثناء الاستعراض يثير الاشمئزاز وهم يظهرون شبه عراة.
* فشلت محاولات بعض الأقلام في تشعيب قضية تزوير عقد محمد نور ومحاولاتها في إقحام أطراف لا علاقة لها بالقضية



صح لسانك

* استثمارات النادي منعتني من المعسكر الخارجي.
جاسم الياقوت
- قصدك خسائر سوق الأسهم
* باكيتا يطوِّر سرعة لاعبي المنتخب ومهاراتهم.
عنوان صحفي
- واللي ما قدروا عليه في المونديال بيعوضونه قدّام الهند
الزيد
* سنصدر القرار ضد المخطئ في قضية نور أياً كان.
علي التويجري
- عيني في عينك كذا..!!





اكثر من 11 ألفا تابعوها عبر المنتديات
جماهير الهلال تبدي ارتياحها للصفقة


تفاعلت الجماهير الهلالية عبر موقعها الالكتروني «شبكة الزعيم» مع خبر انتقال طارق التائب الى صفوف الفريق حيث تصفح 6،316 قارئا موضوع المعلومات الخاصة عن اللاعب والصور الحركية لاجمل اهدافه وسيرته الاحترافية وابدى الجميع ارتياحهم الشديد من هذه الصفقة والتي وصفوها بانها الاقوى في تاريخ الادارة الحالية خاصة ان اللاعب يمتاز بمواصفات عالية جدا سوف تكون قوة ضاربة في وسط الميدان الهلالي المكون من الشلهوب والتمياط والغامدي وعزيز والغنام وقالوا اننا على موعد جديد من البطولات الخمس التي سيشارك فيها الهلال هذا الموسم. وان التائب خير من يعوض غياب كماتشو في وسط الميدان.فيما تصفح ما يقارب «5715» قارئا خبر توقيع العقد الذي زوده الموقع بصور خاصة من موقع الحدث حفاظا على مصداقية الموقع لدى الجماهير الهلالية بالاضافة للتأكيد بأن موقع الزعيم هو الافضل حتى الان بين منتديات الاندية من حيث المناقشات الحيوية ومصداقية الاخبار التي دائما ما تكون مزودة بالصور





الهلال يختتم معسكر تونس بلقاء الملعب التونسي الأربعاء

الرياض: عبد الله الفراج
توصل رئيس البعثة الهلالية بتونس المشرف الكروي للفريق الأول عادل البطي إلى اتفاق مع مسؤولي نادي الملعب التونسي لخوض تجربة كروية أخيرة للفريق الهلالي على ملعب الفريق التونسي في باردو الأربعاء المقبل في ختام معسكره التدريبي الذي بدأه قبل أسبوعين في عين دراهم التونسية قبل الانتقال إلى العاصمة تونس, ويعد لقاء الأربعاء الثالث للفريق بعد أن تعادل مع فريق شبيبة بجاية الجزائري دون أهداف في مرحلته الأولى من المعسكر, وخسر من الفريق البنزرتي بهدف دون مقابل في مرحلته الثانية التي بدأت الجمعة الماضية, وسبق اللقاء مناورة كروية مدة 60 دقيقة مع فريق حمام الأنف والتي انتهت لمصلحة الهلال بــ (3/صفر) جاءت عن طريق البرازيلي ويلتون (هدفين ) والخراشي (هدفاً).
وكان الفريق الهلالي واصل برنامجه اللياقي المكثف صباح أمس بمشاركة مدافعه البرازيلي مارسيليو تفاريس الذي شارك لأول مرة في تدريبات الفريق بعد انتهاء إجازته, وأظهر استعدادا لياقيا طيبا, وأجرى مدرب الفريق الكروي البرتغالي خوزيه بوسيرو تدريبات تكتيكية في المساء بعدما قسم الفريق إلى 3مجموعات.
وسيواصل الفريق تدريباته البدنية صباح اليوم على ساحل الشاطئ القريب من مقر إقامة البعثة.



البقية - بعد قليل



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 31/07/2006 عند الساعة » 04:21 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/07/2006, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
مشكوورين ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/07/2006, 03:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: مملكة الانسانيه
مشاركات: 200
يعطيكم الف عافيـــه

يا احلى شبكـهـ ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/07/2006, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـارس الـزعـيـم !!
مشرف سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,281
يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/07/2006, 03:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 902
مشكوورين ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/07/2006, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
يعطيكم الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/07/2006, 03:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
الله يعطيكم العافية .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/07/2006, 03:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
مشاركات: 1,357
فيصل احسن الله عزاك
توني ادري والله من الاخبار
الله يرحمها ان شاء الله ويصبر اهلها
ابوزرنوق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/07/2006, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أول العنقود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: ســـــواح ...!!
مشاركات: 2,869
عظم الله أجرك ألأستاذ فيصل ...!

و ننتظر البقية ...!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/07/2006, 03:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي هلالي موت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,037
يعطيكم الف عافيـــه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/07/2006, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
يعطيكم الف عافيـــه

يا احلى شبكـهـ ...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/07/2006, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
مشكووورييييين والله وماتقصرون
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31/07/2006, 03:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,065
يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31/07/2006, 03:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((عاشق الزعيم))
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/06/2006
المكان: الريــــــــــاض
مشاركات: 961
مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31/07/2006, 03:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
مشاركات: 1,765
مشكوورين ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube