المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/07/2006, 08:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: حيثُ يعيشُ الأملْ
مشاركات: 3,080
ღ. •'(ღ.• (ღ.•مجــلسكم ليـــوم الأحــــــد `'•.ღ)`'•.ღ ) `'•.ღ)





صبــاح معطر برائحة الورود إلى أغلى أعضــاء بالوجود من رعبـوبة كلها حب وشوق للقـائكم كل صباح يوم ((أحـد))
في مجلسكم اللذي يمـــــتعكم بــــه القـــائميـــــن علــــى هــــذا المـــنــتدى المميـــز في كل صبــــاح. . هـــأهلا بكم يامن نورتم المجلس بحضــوركـــــم.. أسعـد الله صبـاحـــكم بالخـــير والمسرات


الأحـــد 5رجب 1427هـ 30 يوليو2006م





استقبل الأمراء وكبار المسؤولين وضباط الحرس الملكي وجمعاً من المواطنين وتسلم رسالتين من صالح ورفسنجاني خادم الحرمين يبحث والرئيس الفلسطيني تداعيات الأحداث في الأراضي المحتلة.
. استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في مكتبه بالديوان الملكي في قصر السلام أمس فخامة الرئيس محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية. وقد رأس خادم الحرمين الشريفين وفخامة رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية جلسة المباحثات الرسمية التي عقدت بين الجانبين. وفي بدايتها رحب الملك المفدى بفخامة الرئيس محمود عباس وبمرافقيه في المملكة العربية السعودية فيما عبر فخامته عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على حسن الاستقبال الذي وجده ومرافقوه في المملكة. وثمن فخامة رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية عاليا مواقف خادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة للقضية الفلسطينية ودعم حق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة على ترابها الوطني وعاصمتها القدس. بعد ذلك جرى بحث تداعيات الأحداث في الأراضي الفلسطينية المحتلة وما يعانيه الشعب الفلسطيني من حصار وقتل وتدمير لمنشآته وممتلكاته من قبل الآلة العسكرية الإسرائيلية وضرورة وقف نزيف الدم الفلسطيني وتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه المشروعة. كما جرى بحث آفاق التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين . حضر جلسة المباحثات من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي وزير الثقافة والإعلام الأستاذ اياد بن أمين مدني الوزير المرافق. كما حضرها من الجانب الفلسطيني المستشار والناطق الرسمي لفخامة الرئيس الفلسطيني نبيل أبو ردينة والمستشار السياسي لفخامة الرئيس الفلسطيني السفير نمر محمد حماد ووكيل وزارة الخارجية السفير مجدي عبدالرحمن الخالدي وسفير فلسطين لدى المملكة جمال عبداللطيف الشوبكي . وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله قد استقبل في الديوان الملكي في قصر السلام أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار موظفي ديوان رئاسة مجلس الوزراء وكبار موظفي الديوان الملكي وكبار المسئولين وقادة وضباط الحرس الملكي وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه رعاه الله وتهنئته بسلامة الوصول إلى جدة. من جانب آخر تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله رسالة من أخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة . وقام بتسليم الرسالة لخادم الحرمين الشريفين سفير اليمن لدى المملكة محمد علي الاحول خلال استقبال الملك المفدى له في مكتبه بالديوان الملكي في قصر السلام أمس.



وفي لبنـــان أكثر المصابين من النساء والأطفال..
الحزن والبكاء يملآن جنبات مستشفيات لبنان.. همهمت مريم بسمة بكلمات غير مفهومة من تحت قناع الاكسجين الذي يساعدها على التنفس وحين رفعته الممرضة نادت على ابنها. وقالت للممرضة «أين هو. هل يمكنك ان تطلبي منه الحضور. اسمه الشيخ صابر. كان معي هنا.» فاجابتها الممرضة في مستشفى بميناء صيدا «سأدعوه في اسرع وقت ممكن. لا تقلقي.» ولم تكن الممرضة تدري اين ابن بسمة التي ترقد في سرير المستشفى مصابة بكسر في الظهر وكسر في الفخذين وهي المصابة الوحيدة التي استقبلها المستشفى في ذلك اليوم من قرية حناوية التي قصفتها اسرائيل. وقال احمد مروه مدير مستشفى جبل أمل ان مستشفاه استقبل 361 مصابا مدنيا خلال الحرب 19 بالمئة منهم من الاطفال و32 بالمئة من النساء. واضاف وهو يضرب مكتبه بقبضة يده في غضب «نستقبل عددا أقل من الناس يوميا الآن. لان الطرق خطيرة هناك عشرات من الجثث والمصابين يرقدون في الشوارع في العديد من القرى ولا توجد وسيلة للنقل.» وقال مروه وهو جالس في مكتبه يفحص قائمة الامدادات الطبية المتناقصة ومن بينها المهدئات والمضادات الحيوية واكياس الدم. وفرنا امدادات لشهر. ولكن استقبلنا عددا اكبر من المصابين مما كنا نتوقع لذا فسنعاني من نقص قريبا.» وقال مروه وهو يبتسم في مرارة «ليس لدينا مشكلة غذاء. يتناول المرضى طعامهم بشكل طبيعي والعاملون في المستشفى يأكلون مرة واحدة في اليوم ويمكنهم تناول الشاي والمياه كما يريدون.» وكبدت الحرب لبنان ما لا يقل عن 462 قتيلا واسرائيل 51 قتيلا كما اضير العاملون في المستشفى ايضا. وعجز غيث جمعة احد العاملين في المستشفى عن استخراج جثث زوجته (24 عاما) وابنتيه وجدته من تحت انقاض منزلهم لمدة 11 يوما. واشار مصطفى جرادة الطبيب بمستشفى تابع للدولة في صور إلى نقص خطير في ادوية أمراض مزمنة مثل السكر وضغط الدم وامراض القلب. ودفن المستشفى عشرات من ضحايا الحرب في مقبرة جماعية. وقال وهو ينظر إلى سجلات المستشفى إن قتيلة واحدة وعشرة مصابين من المدنيين من بينهم طفل في الخامسة من عمره وصلوا يوم الجمعة. بهذا يزيد عدد المصابين الذين استقبلهم مستشفى واحد عن 600. ونقلت مستشفيات صور الاربعة المصابين بجراح خطيرة للعاصمة بيروت لعجزها عن التعامل مع العدد الكبير من الضحايا. ونفدت امدادات الاكسجين في مستشفى نجم وقال علي نجم ابن صاحب المستشفى «انها كارثة». واسدلت الغارات الاسرائيلية ستارا من الصمت المخيف وخلت شوارع المدينة تقريبا الا من سيارات تنطلق مسرعة إلى بيروت بينما غطت الجدران صور شهداء حزب الله وزعيم حزب الله حسن نصر الله. ورغم الغارات الجوية التي ضربت عدة مبان في وسط المدينة لا يزال مئات النازحين يتدفقون على صور يوميا هربا من القتال في القرى الحدودية إلى الشرق. وقالت فاطمة صالح (37 عاما) «هربت من القصف في يارون. لا ادري ما اذا كان والدي حيا او ميتا. الوضع اشبه بالجحيم.»



طلاب الفاشر يطالبون بقوات دولية في الإقليم البشير: دارفور ستكون (مقبرة) لقوات الأمم المتحدة كرر الرئيس السوداني عمر البشير معارضته الشديدة أمس انتشار قوة دولية تحت راية الأمم المتحدة في دارفور غرب السودان، محذراً من أن هذه المنطقة ستكون (مقبرة) لقوات الأمم المتحدة. وقال الرئيس السوداني: (لن نعطي أبداً دارفور إلى قوات دولية لن تكون مسرورة في هذه المنطقة التي ستكون مقبرة لها). وتساءل البشير: (إذا كانوا فعلاً يريدون حماية شعب دارفور، فماذا يفعلون بالنسبة إلى اجتياح لبنان وفلسطين من قبل إسرائيل وقتل النساء والأطفال والأبرياء هناك؟) وقد وافقت المجموعة الدولية على تحويل مهمة الاتحاد الإفريقي التي تعاني من نقص في الرجال والعتاد، إلى قوة للأمم المتحدة قادرة على حماية المدنيين في الإقليم الذين يتعرضون لهجمات من الميليشيات الموالية للحكومة والميليشيات المتمردة. من جانب آخر طالب طلاب جامعة الفاشر عاصمة إقليم شمال دارفور بقوة تابعة للأمم المتحدة في هذه المنطقة من السودان التي تجتاحها الحرب لكنهم يتأكدون قبل أن يتحدثوا من أن مخبري الحكومة لا يتنصتون عليهم. وأوضح شاب يتابع دروساً في التمريض: (نحن جميعاً مع وجود قوات دولية لأن الأمن هو أساس التنمية وسيسمح لدارفور بتنفيذ مشروعات ضرورية في مجالات التربية والصحة والبنى التحتية). ويرفض هذا الشاب الذي التقاه مراسل فرانس برس مع مجموعة من الطلاب في كافيتيريا الجامعة، أن يكشف عن هويته خوفاً من السلطات. ويدعو الطلاب إلى انتشار قوات دولية (لإحلال الأمن خصوصاً الثقة في دارفور) ضحية نزاع دموي بدأ في شباط - فبراير 2003 وأسفر عن آلاف القتلى.




أسبانية تضع مولوداً زنته 7 كليوجرامات هل يشهد العالم عصر الأطفال العمالقة!

الطفلة العملاقة أرانشا مدريد: لم يكن غريباً أن تضع امرأة مولوداً يزن أكثر من 7 كيلوغرامات بكاملها، بل كان هذا الحدث مولداً لعهد جديد من المواليد العمالقة يغزو العالم على وجه العموم، وأمريكا بصفة خاصة كما قال خبراء عالم الولادة البيئي. فقد وضعت الأسبانية روزاريو (38 عاماً) في الثالث عشر من فبراير الماضي ابنتها العملاقة أرانشا بعملية قيصرية في مستشفى لا باز الجامعي في مدريد. وكان طول أرانشا لحظة ولادتها في الأسبوع التاسع والثلاثين 22,5 بوصة. وقال الدكتور جيسس رودر غويز، رئيس قسم التوليد بالمستشفى «هذه الطفلة هي الأكبر حجماً بين الأطفال الذين يولدون في هذا المستشفى منذ أربعين عاماً». ولكنها ليست المرة الأولى التي تضع فيها روزاريو مولوداً عملاقاً من زوجها خوان كارلوس الذي تعيش معه في مدينة كولمينار فييجو الإسبانية. فقد وضعت قبل هذا ابنة لها كان وزنها عند ولادتها 11 رطلاً بينما يبلغ المعدل الطبيعي بين 8 إلى 9 أرطال كما يقول الخبراء. وقد ربط الأطباء الإسبان بين أطفال روزاريو العمالقة وإصابتها بالسكر أثناء فترات الحمل، ولكن هذا عامل واحد بين عدة عوامل كما يقول الدكتور إيروان تيدسكو، من المعهد الأمريكي لعالم التوليد البيئي «يجب أن يكون العالم مستعداً لاستقبال عصر المواليد العمالقة خاصة في أمريكا حيث أن المواليد العمالقة قد أصبحوا اليوم على حافة دخول بوابة الإنجاب. «وهنالك عدة عوامل سوف تدعم هذه الطفرة في المواليد العمالقة. أولها، تساهلنا في التعامل مع قضية السمنة التي هي رأس الداء، والتي كانت سبباً أساسياً في خلق «مورثات البدانة» التي أدت لظهور جيل المواليد العمالقة. ثانيها، أن النساء البدينات الحوامل لا يتورعن عن التهام كل ما يجدنه أمامهن من طعام بصرف النظر عن نوعيته ما يزيد من وزن الأجنة في أرحامهن. وثالثها، أن السمنة لها علاقة بداء السكر. «ورابعة الأثافي، أن معظم الأطعمة التي نأكلها مشبعة بالمواد الكيميائية والهرمونات بكافة أنواعها لا سيما هرمونات النمو». وأضاف قال الدكتور تيدسكو «وهناك الكثير من والدات العملاقة تربين في عصر انتشرت فيها الأطعمة المتخمة بالهرمونات والوجبات السريعة المشبعة بالدهون الضارة». ولا شك أن جيل الأطفال العمالقة سيكون له انعكاسه الخطير على ميزانية الدولة لأنهم يحتاجون لملابس أكبر حجماً وطعاماً أكثر. وقال الدكتور تيدسكو «إن تربية حتى الأطفال العاديين عملية مكلفة جداً، ناهيك أن يكون الطفل المولود عملاقاً، فلا شك أن وجود طفلين عملاقين في بيت واحد، سيكون مدعاة لخراب بيت والديهما أيما خراب».




أبدء الأخبار بخبر محزن وهو أن الزعيمه المميزه الهنوووف
بتــاخذ إجازه من المنتدى لمدة 8 ايام قابل للزياده ((والله لك فقده يالهنوووف ترجعين بالسلامه انشالله))
الثـاني وللأسف محزن أيــضا أخونا الحضرمي بياخذ إجــازه لمدة 18 يوم وبيغيب عن المنتدى كل هذي المده ((تروح وترجع بالسلامه انشالله)) (القيلوله)العنوان الجديد للزعيـم واحد مضيع لازال موضوع المبدعه فيلسوفه الكره ((التعارف)) يلاقي نجــاحا بالمنتدى العام والشاعره فيلسوفه تعود بشعر جميل من اباعاتها ((معاناتي مع متزوجة .. للكبار فقط 18 سنة فما فوق ))العنوان الجديد لموضوع الزعيم iq1399 لوتس الهلاليه تعود الينا بعد غيبه بإبدااع جديد (( هل رحل!! نعم لقد رحل!! ولــــكن !! )) مقدر الهلال وإبــداع جديد من نوع فريد لصاحب حضوور من نوع آخر اللهم انت الشافي لاشفاء الا شفائك اللهم انت الشافي لاشفاء الا شفائك اللهم اشفه انت الشافي .. لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لايغادر سقماً .. البس خــال[ COLOR="purple"] 7ooosh
لباس الصحه والعافيه.

. ونستــودعكم الله اللذي لاتضيع ودائعه




الطريـق إلى قلـب الرجل (((معدته))) تعلمــوا الطبخ يابنات




الله يلوم اللي يلومكم على هالأســهــم

الله يرجع شرقنا القديم بالخير

تلحق على إيش ولا إيش

لاتعليق




تعليقـــاتكم لاهنتوا على هالصوره أفضـل تعليـق: (ღ.•' هلااالي المااسي `'•.ღ)



آسفه على التأخير لظروف صحية نأمل تفاعلكم و مشاركتكم فهي الدافع الأساسي للإستمرار و تقديم المزيد من أجلكم إشراف - تطوير منتدى المجلس العام [/COLOR]


@ بالنسبة للخبطة اللي حصلت بتنسيق الموضوع سببها طول الفقرات الإخبارية .. تم تنسيق الموضوع بعد حذف احد الفقرات ..
نأمل ملاحظة ذلك والإختصار قدر الإمكان في اخبار الصحف ..

اخر تعديل كان بواسطة » تيماوي في يوم » 30/07/2006 عند الساعة » 10:46 AM
  #2  
قديم 30/07/2006, 08:48 AM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
المكان: الرياض عاصمتنا الحبيبة
مشاركات: 3,703
Post


صباح النور ..

يعطيك العافية أختي رعبوبة
  #3  
قديم 30/07/2006, 08:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ الف شكر لجهودك الرائعة يعطيك العافية رعبوبة .
  #4  
قديم 30/07/2006, 08:58 AM
ناقد اجتماعي
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية
مشاركات: 2,053
صباح الخير ،،

يعطيك العافيه ..

وشلون وديتي الموضوع للورشه ورجع سيم سيم أوّل ـــــــــــــــــ>> والله ياهو نشبه

التعليق : صيفنا بثلاجتــنا أحلى



تحياتي ،،
  #5  
قديم 30/07/2006, 08:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2006
المكان: الريــــــــــــــــــاض
مشاركات: 451
صباح النور

يعطيك العافيه أختي رعبوبه
تعليق على المجلس
الضاهر والله أعلم ماتضغطيين enter في الموضوووع بس والله مرره يجنن التنسيق
بس والله حلوو
تعليق على الصوره
هذي حياة العاشقين ......
  #6  
قديم 30/07/2006, 08:57 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2006
المكان: في الوادي ..في الغرفه الي فوق مع الي تخبرون
مشاركات: 221
هلا رعبوبه

اخبارها طيبه
المفروض اني ما ارد عليك يالدجاجه المسحبه(مسوي يمون)
الحين يا قليله الخاتمه انا اذكرك في موضوعي ولا تطلين ولا تردين ؟؟؟
والله ناس لا بعد .........

يالله بس
شدي حيلك بمجلس الاخبار وابي اتزعم النشره (يقولكم بيسوي انقلاب لازم يضبط
الحرب الاعلاميه)
  #7  
قديم 30/07/2006, 09:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,542


يعطيك العافيه


والله تعبت مرررررررررررررررررررره رعبوبه ياعمري
نزلت المووووضووع وطلع حوووووووووووووووووسه

وعدلته من جديد انــــــا وبروضووووه حووسه
العيب من المنتدى

وربي عيوننا راحت وروسنا تفجرت بس كل شي يهون للزعيم

ومافي راسي تعليق خلاااااااااااااااااااااص
يعطيك العافيه رعبوبة الزعيم
  #8  
قديم 30/07/2006, 09:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBa your heart
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: تعبت أدور بالوجيه انساان يفهم لا حكيت
مشاركات: 4,930
غريبه

أول مانزلتي الموضوع دخلته وقريته وطلعت ودخلت مره ثانيه لقيت مكتوب اربع نقط بس

شسالفه

ولا يمكن على سالفة التنسيق


<---- يستدلخ

التعليق:
مايحضرني تعليق على الصوره .


بس حلوه الجحه اللي بالثلاجه

شكلها دعاية جحه


الله يعطيك العافيه على المجهود
  #9  
قديم 30/07/2006, 09:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: حيثُ يعيشُ الأملْ
مشاركات: 3,080
تكفوووووووووون العيب مو مني والله صار يجنن بعدين يوم نزلت الموضوع طلع حوسه
قسم بالله تعبت وتكسر ظهري آخر شي يطلع كذا :sad:
والهنوووف ياعمري بعد تعبت نسقت الموضوع من جديد من نيوزي وطلع كذا
مو منا العيب :sad:
  #10  
قديم 30/07/2006, 09:24 AM
ناقد اجتماعي
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية
مشاركات: 2,053
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رعبوبة الزعيم
تكفوووووووووون العيب مو مني والله صار يجنن بعدين يوم نزلت الموضوع طلع حوسه
قسم بالله تعبت وتكسر ظهري آخر شي يطلع كذا :sad:
والهنوووف ياعمري بعد تعبت نسقت الموضوع من جديد من نيوزي وطلع كذا
مو منا العيب :sad:


يامال العافيه انتِ والهنوف

بالعكس الموضوع واضح انك تعبانه عليه ، بس حظك اليوم منسّب تحت ..

بالنسبة لي متأكد ان العيب مهوب منك والدليل ان مواضيعك دايم مرتبه ومنسقه
  #11  
قديم 30/07/2006, 10:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
أهلين رعبوبة صباح الخير يعطيك العافية والموضوع واضح أنه متعوب عليه و ما قصرتي مجهودك روووووعة

والظاهر المنتدى فيه مشكلة مو معقولة أثنين يغلطون نفس الغلط

عالعموم يامال العافية رعبوبة أنتي والهنوف ما قصرتوا الله لا يحرمنا منكم ..

رعبوبة لا تحرمينا من جديدك ;)

أما التعليق على الصورهـ : ههههههههههه صراحه الصوره لا تعليق بس أعتقد alhawey 11 جابهاااا
  #12  
قديم 30/07/2006, 09:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: جــــــــــــــده
مشاركات: 5,914
يعطيكـِ العافيه رعبوبــــه..



التعليق..:
الا ليت الشتــاء يعود يومًا ..!


.......

عادي التحريف عشان التعليق
  #13  
قديم 30/07/2006, 09:20 AM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 2,441
مشـــكورة على المجــهود الملخبط ....

التعـــليق:

(( داناو لا يقــــــــــــــــــاوم )) <===== من كثر دعايات داناو اللــي يغثن
  #14  
قديم 30/07/2006, 09:21 AM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
المكان: الرياض عاصمتنا الحبيبة
مشاركات: 3,703
أختي رعبوبه إذا خلصتي من التنسيق أنسخي كل شيء لملف نصي إحتياطاً

وسبب المشكلة هو أنك إذا سويتي إستعراض للموضوع قبل إنزاله يصير كذا

فلازم تجيبين اللي نسختيه للملف النصي

لأن إستعراض الموضوع يمسح السطور الفاضيه

بإختصار
المنتدى في مشكله
  #15  
قديم 30/07/2006, 09:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iq1399
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: رياض القلب
مشاركات: 3,780
ياحسافة ردي اللي رديت اول واحد قبل ماينحذف الموضوع علشان التنسيق


لكن ولو يبيله تنسيق
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube