#16  
قديم 21/07/2006, 05:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: البجاديه
مشاركات: 231
إقتباس
في آخر الزمان يتفق الاخوة قبل الخلود إلى النوم بأن لا يقتل الأخ أخاه من شدة
الطمع وحب الذات والعياذ بالله ... ولله الحمد لم تصل الصورة الى هذا الحد مع
محمد نور و ( أخيه ) .. ولكن بصورة آخرى تجسد لنا معنى ( المهرولون ) خلف
السلعـة القذرة ... ولـم أصفها بالقــذرة إلا عندمـا شاهدنا الغــدر الحقيقي والركض
خلف الشهوات المادية التي أظهرت لنا معنى ومعدن أبن الأصول وكرامة الرجال
ومعنى الترابط الأسري الذي يتمناه أين كان حتى صاحب الجذور الهندية والإفريقية .

بالعكس اخوي انا اشوف ان نور بار _ ايما مبره _ باخيه استفاد هو كم مليون وافاد اخوه
ايضا بكم مليون من المغفل منثور وعلى قول المثل يابخت من استفاد وافاد
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/07/2006, 05:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو زاحـم
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,999
غرك زمانك
أقولها للمرة الألف ماحولك أحد
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/07/2006, 03:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: الشرقية
مشاركات: 591
ماحولك أحد
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/07/2006, 04:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
مشكور غرك زمانك



موضوع رائع وقلم جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 22/07/2006, 10:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
مشكور وبارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 22/07/2006, 11:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق الازرق

تقارنون مهمد نور بابن القبايل ياسر القحطاني


يعني وش قصدك ..؟!

تفرق بين عباد الله و لا ايش ..؟!

لا فـرق بين عربي و عجمي الا بالتقوى ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/07/2006, 12:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 83
إقتباس
**أطلق أحد الزعماء على منصور من(ثور) .. فأن كان خارج من الثور،


إقتباس

فلا جــدال أن كانت ظلماء أو نور ..أما أن كان منثور ... أي منتشــر
فهي مصيبة فأن كان وحده أفسد وعبث فما بالكم أن كان توزع وأنتشر ..!!




انا راح اقولك الى متى الى مايموت البلوي او يكون عندنا سلطه

تعرف توقف هالدمار عند حده والا بدون كذا

عندك واللي مو عاجبه يشرب من البحر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/07/2006, 03:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
ما حولك احد وربي راح يطلع منهااا الدب زي الشعره من العجين
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/07/2006, 03:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 155
ماخذ الجنسيه

يناس ياعالم محمد ((ثور)) ماهوسعودي اقسم بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/07/2006, 06:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,149
مشــــــــــكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/07/2006, 06:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/07/2006, 07:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
مشكووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/07/2006, 08:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيك العافية

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 24/07/2006, 03:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
سلمت يادك غالي
ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 24/07/2006, 06:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
والله مبدع ::
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube