#1  
قديم 12/07/2006, 11:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 50
ظهر الحق وزهق الباطل .. ( اعترافات ) مدعمه بالصور

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ...

اخواني واخواتي الاعضاء ..

لا يخفى عليكم جهود الامير محمد بن فيصل على نادي الهلال .. وكذلك لايخفى عليكم حبـه لهذا النادي الكبير ..

ولو اردت ان اتكلم عنــه .. لما وسعني الكلام لانه بالفعل ( ظاهره ) يحتذى بها .. لا من ناحية الاخلاق .. ولا الفكر الكروي الرائع

بالامس القريب .. كان النصراويون ينكرون جهود الامير الذي اوصلت الهلال للزعامه ورفع ستة كؤوس متتاليه ( والسابعه لولا الله ثم الارهاق )

وكانوا يشككون في قدراته .. ويطلقون عليه القاب نابعه من الحقد والحسـد على هذا النـادي وعلى وجود مثل هذا الامير فوق عرش الرئاســه ...

وما الى ذلك من فبركـه (وتلفيق ) على اميرنا المحبوب ..

هذه الصور تدل دلاله واضحه على الكذب اللي يفترونه .. ويتناقلونه بينهم .. ويدل كذلك على انهم يتكلمون بما يعلمون ..على قولة المثل ( مع الخيل ياشقرااء ) !!!!!

اترك لكم الصور .. لتعرفوا ان الحق لا يضيع .. شاهدوا كلامهم عن اميرنا المحبوب















..............

سبحــان كيف التناقض في كلامهم !!

لكـن يظل ان الحق طلع .. وان الامير محمد بن فيصل .. ملك بالنزاهه والاخلاق

وفي الختام .. اود من كل من يدخل موضوعي بأن يترك كلمة شكر للامير محمد بن فيصل ..

ولكم اطيب تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/07/2006, 12:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 348
محمد بن فيصل سوف تبقى انت الأسمى والأفضل

أحبك يا أبو سلطان .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/07/2006, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366


شـف الاسـم ,,, !! ,,,

يـعـطيك العاافية على الموضوع الرائع ,,, !! ,,,

و هذولا هم النصراويين ,,, !! ,,,

كلهم منسمين ,,, !! ,,,

مره رئيسنا فاشل و مدري وش فيه ,,, !! ,,,

و الحين يمدحون فيه ,,, !! ,,,

و ما نقول غير ..

سـبحان مقلب الاحوال ,,, !! ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/07/2006, 12:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
المكان: سكـاكـا الجـوف ، ، ،
مشاركات: 781
كبير يابو سلطاان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/07/2006, 12:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 576
محمد بن فيصل :

أغلى بطولة في تاريخ الهلال ,, وهو ترجمة واقعية للنزاهة والأخلاق

المرتبطة تماما ً بالشهامة والرجولة ,, وهو ترجمة عملية لمعادلة /

دين + أخلاق + تربية + فيصل بن سعود = الإنسان محمد بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/07/2006, 01:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2005
مشاركات: 185
شكرا محمد بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/07/2006, 01:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 367
هههههههههه


والله تناقض لكن وش تقول

خلهم على هواهم ............ ما يفع فيه خير ولا معروف
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/07/2006, 01:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: IN juve
مشاركات: 32
قدم الغشيم والحقه

جمهوور الحالمي يمشووون على هذا المثل...

وغير كذا الله يخسك وش مدخلك عند منتداهم ,,,,..>>>اهم شي ما نسيت الكمااماات بس

نص مواضيعهم عن الهلال والنص الثااني عن التحكيم..

النااس بأجازه وهم يحللووون ويقولوون التحكيم والتحكيم ,,,

الله يصلحهم بس ويهدهم على الطريق الصحيح .. ولا وش لك بوجع الرااس والضغط.. خلك هلالي وريح نفسك

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/07/2006, 01:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/02/2006
المكان: الـــ خ ـــرج
مشاركات: 1,411
الأمير محمد بن فيصل


رجل قدم لهلال الشي الكثير ,,



ولا يهمه تصريحاات الخصووم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/07/2006, 01:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 902
كبير يابو سلطاان
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/07/2006, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
نحببببببببببك يابو سلطاااااااااااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/07/2006, 02:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2004
المكان: رياض المحبه
مشاركات: 781
نحبك يا ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/07/2006, 02:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريــــــــــاض
مشاركات: 684

أميرنا الغالي: محمد بن فيصل( أبو سلطان):


أنت أغلى بطوله حققها نادي الهلال
فهنيئا للهلال بك..

(فكيبوردي ) يقف عاجزا عن تقديم الشكر لك..



يلا كلنا بصوت واحد:



حيوا بو سلطان .....حيوه




حيوا بو سلطان.....حيوه









اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/07/2006, 03:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
مشاركات: 434
محمد بن فيصل سوف تبقى انت الأسمى والأفضل

أحبك يا أبو سلطان .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/07/2006, 03:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
محمد بن فيصل سوف تبقى انت الأسمى والأفضل

أحبك يا أبو سلطان .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube