#1  
قديم 12/07/2006, 02:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 21,717
أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 16 / 6 / 1427 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]




إعداد - بو وليد





«الرياض» تكشف سيناريو مفاوضات الهلال والنصر مع خالد راضي منذ العام الماضي..
اللاعب وقع للزعيم..وفجأة غير رأيه وأصر على الذهاب لفارس نجد




كتب - فيصل العبدالكريم:
تمسك الهلاليون بحقهم في التوقيع مع حارس نادي الرياض خالد راضي واعتبروا ان اللوائح والانظمة تقف بصفهم ضد أي اجراءات اخرى قد يحاول اللاعب من خلالها التراجع عن قراره بعد تعرضه لبعض الضغوطات والاغراءات (حسب مصادر «الرياض») التي اكدت ان مسلسل المفاوضات الهلالية مع خالد راضي بدأ عندما علمت الادارة الزرقاء بنهاية عقده مع ناديه ومكوثه فترة طويلة دون ان تبدي الادارة الرياضية (نسبة الى نادي الرياض) رغبتها بتجديد عقده حسب لوائح الاحتراف التي تنص على مخاطبة اللاعب قبل نهاية عقده بفترة كافية حيث تولى نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف بنادي الهلال والمشرف العام على القطاعات السنية الأمير بندر بن محمد عملية المفاوضات الى حين قبل اللاعب بالتوقيع للفريق الازرق ونظراً لأن فترة التسجيل بالنسبة للمحترفين كانت (مغلقة) فقد وقع على اوراق النادي مع الاتفاق على رفعها عند بداية التسجيل شريطة ان يواصل اللاعب تدريباته مع الهلال بعدما اقتنع بالعرض واكدت مصادر «الرياض» انه في الوقت الذي كان من المقرر ان يبدأ اللاعب تدريباته مع الفريق الازرق فقد غاب اللاعب دون اشعار مسبق مع اصراره على عدم الرد على المكالمات الهاتفية من جانب الادارة الهلالية ونظراً لانشغال الجهاز الاداري السابق برئاسة منصور الاحمد بتجهيز الفريق (العام) الماضي، للمشاركات المحلية والخارجية المتواصلة فقد تريث في متابعة اسباب غياب خالد راضي الذي اعتبر ذلك (تجاهلاً) من الادارة الهلالية وعدم اهتمام به وهنا واصل الغياب مع عدم الرد على الاتصالات وبعد البحث عنه (ابلغه) الهلاليون من خلال احد المقربين منه بأن الاتفاق حسب توقيعه على الاوراق المطلوبة مازال قائماً ولكن اخذ يسوق بعض التبريرات التي لم تقنعهم الامر الذي جعلهم يتمسكون بموقفهم اكثر من اي وقت مضى رغم مخاطبة الادارة النصراوية نظيرتها في الهلال من اجل (تنازل) الاولى عن موقفها وترك خالد راضي يذهب للنادي الاصفر إلا ان الادارة الزرقاء فضلت التريث في اتخاذ القرار لاسيما ان توقيع اللاعب يدعم موقفها بكسب القضية مالم يصدر قرار اتحاد الكرة بايقافه لمدة سنة كونه وقع لناديين في وقت واحد وهو ما يتعارض مع انظمة ولوائح الاحتراف.

وبحسب مصادر «الرياض» الموثوقة فإن الهلاليين وبالذات الادارة فضلت ان تترك المهمة للأمير بندر بن محمد كونه نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف فضلاً عن توليه لادارة المفاوضات منذ البداية الى ان وقع اللاعب قبل ان يصر على الانقطاع ويتحجج بتجاهل الهلاليين له ومن ثم التوقيع للنصر وتشير المصادر ايضاً الى ان الادارة الهلالية اعتبرت (تدخلها) بالتنازل او الدخول في اجراءات جديدة يعني تجاهل الجهود التي قام بها الرئيس الذهبي السابق الأمير بندر بن محمد لذلك فهي تركت له الأمرلا سيما ان النصراويين (حسب مصادر هلالية) فاوضوا اللاعب وهم يعلمون بتوقيعه لمنافسهم حيث يؤكد الهلاليون انهم لم يتنازلوا بصفة رسمية عن خالد راضي لصالح النصر



بدعوة من اللجنة المنظمة لبطولة الخليج للأندية لكرة القدم
أمين عام نادي الهلال يحضر الاجتماع الأخير لمندوبي الفرق المتأهلة




كتب - سطام النفيسة:
تلقى نادي الهلال خطاباً من اللجنة المنظمة لبطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم الثانية والعشرين لأبطال الدوري والكأس وذلك لحضور الاجتماع الأخير لمندوبي الفرق المتأهلة للبطولة وهي الهلال والاتفاق من السعودية ومن الإمارات العربية العين والجزيرة ومن قطر العربي وقطر ومن عمان مسقط والنصر ومن البحرين الرفاع الغربي والمحرق وسيقام اجتماع مندوبي الفرق المتأهلة في دولة الكويت أواخر شهر يوليو الحالي وذلك للنظر في لوائح أنظمة البطولة التي تقام لأول مرة بنظام الدوري من دور واحد حيث ستقام هذه البطولة على ثلاثة مراحل الأول بنظام التجمع ويتم خلالها تقسيم الأندية التي ثلاث مجموعات تقام بنظام الدوري من دور واحد خلال الفترة ما بين 25- 31 أغسطس القادم وتقام المرحلة الثانية بنظام خروج المغلوب ويتأهل إلى هذه المرحلة الأندية الثلاثة التي حققت المراكز الأولى إضافة إلى أفضل ثان في المجموعات وتقام المرحلة النهائية بنظام الذهاب والاياب وللفائز منهما كأس البطولة ومكافأة مالية قدرها خمسمائة ألف ريال فيما يحصل الفريق صاحب المركز الثاني على مكافأة مقدارها مئتان وخمسون ألف ريال.

وسيمثل الهلال في الاجتماع المقبل الذي سيقام بدولة الكويت أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس أو مدير الكرة بالفريق الأول عادل البقمي



ارتياح (جماهيري) هلالي لصفقتي البرازيليين رودريغو وويلتون
الأول لم يحترف خارج بلاده.. والثاني لعب في فرنسا والمجر




كتب - فيصل العبدالكريم:
احدث توقيع نادي الهلال مع المحترفين البرازيليين رودريغو ويلتون اصداءً واسعة لدى الجماهير الهلالية، التي ابدى العديد منها وعبر مواقع النادي على الشبكة العنكبوتية ترحيبهم بالصفقتين مراهنين على نجاحهم بالرغم من كون اللاعبين يعتبران مغمورين الا ان نجاح صفقة تفاريس وكماتشو والتي كانت شبيهة بالصفقتين الجديدتين بعثت لدى الجماهير ثقة كاملة بنجاح اللاعبين خاصة وان الوسيط واللاعب السابق في الهلال صالح السلومي قد راهن على نجاح اللاعبين وهو الذي اوصى ايضاً في مواسم سابقة بتسجيل عدد من اللاعبين البرازيليين والذين اثبتوا نجاحهم فيما بعد في اندية اوروبية كبيرة واعتبرت بعض الجماهير ان مستوى اللاعبين سيظل غامضاً لقلة المعلومات المتوافرة عنهم فيما اكد مصدر داخل البيت الهلالي ان اللاعبين يمتلكان امكانيات كبيرة وان التوقيع معهمابعد متابعة مستفيضة مع تشديد (المصدر) على ان المفاوضات كانت تمت بسرية كبيرة وبجدية بالغة، الامر الذي عجل بحسمها وبمبالغ تعتبر مناسبة الى حد كبير، وكانت الادارة الهلالية اتفقت مع (ويلتون سليفا) ب200 الف دولار ويبلغ من العمر (29) عاماً ومركزه مهاجم وبدأ الاحتراف في عام 1998 وكان له تجربتان احترافيتان خارج البرازيل في الدوري الفرنسي والدوري المجري من (2001 - 2005).

اما اللاعب رودريغو (26) عاماً ومركزه (وسط ايسر) فبدأ الاحتراف في عام (2000) ولم يخض اي تجربة احترافية خارج البرازيل.





الدايل يحتفلون بعبدالرحمن

وجه مدير العلاقات العامة والمؤتمرات بالرئاسة العامة لرعاية الشباب الأستاذ عبدالله الدايل ولاعب الهلال السابق خالد الدايل رقاع الدعوة للأصدقاء والرياضيين والأقارب لمشاركتهم زفاف الشاب عبدالرحمن سليمان الدايل مساء اليوم على كريمة الأستاذ محمد إبراهيم الخريجي في قصر الشموع للاحتفالات.. مبروك للعروسين وحياة زوجية هانئة بإذن الله



عباس والحربي والدخيل أبرز الأسماء المستغنى عنها
الهلال يعلن (الدفعة الأولى) من منسقيه


* كتب - طارق العبودي:
سلمت الإدارة الهلالية مجموعة من لاعبي الفريق الكروي الأولمبي خطابات تتضمن قراراً ب(الاستغناء) عن خدماتهم مع شكر وتقدير كل الهلاليين لهم نظير الجهود الكبيرة التي بذلوها طيلة مشاركاتهم مع الفرق السنية متمنية لهم التوفيق والنجاح في أي نادٍ آخر يختارونه دون قيد أو شرط من الهلاليين.
وتصدر اسم لاعب الوسط (أحمد عباس عسيري) قائمة اللاعبين الذين تم الاستغناء عن خدماتهم إلى جانب المهاجم بدر الدخيل (هداف فريق الناشئين قبل 3 مواسم) والمهاجم محمد الحارثي (شقيق لاعب النصر الدولي سعد الحارثي) ولاعب الوسط فيصل اليوسف وزميله رائد شراحيلي والمدافعان خالد السلمي وعبدالعزيز الحربي.
يذكر أن الثنائي أحمد عباس وبدر الدخيل سينضمان الى تدريبات فريق الطائي بعد توقيعهما في كشوفاته.
ويعد هؤلاء اللاعبون هم الدفعة الأولى في قائمة المنسقين على أن تتبعهم دفعة أخرى بعد أن يكوِّن المدرب فيلهو فكرة كاملة عن مستويات جميع اللاعبين.
من جهة ثانية وقع المدرب البرازيلي أوتن فيلهو بعد مغرب أمس الأول العقد الرسمي مع الإدارة الهلالية والذي سيتولى بموجبه مهام الإشراف الفني على الفريق الكروي الأولمبي لمدة موسم كامل قابل للزيادة وستكون مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد أولى المهام الرسمية لهذا المدرب إلى جانب بعض المناسبات (الودية) التي سيحرص الهلاليون على المشاركة فيها بالفريق الأولمبي.
وفي شأن ذي صلة يعود لاعبو الفريق الأولمبي الهلالي مساء اليوم الأربعاء لمزاولة نشاطهم الذي كان قد توقف لما يقارب الثلاثة أشهر.
وسيكون برنامج اليوم مخصصاً لاجتماع تعارفي بين أعضاء الفريق مع كلمة للمدرب فيلهو يكشف خلالها سياسته التدريبية والهدف الذي حضر من أجله.. فيما سيكون يوم الخميس مخصصاً لقياس الأوزان والأطوال مع بعض التدريبات الخفيفة في النادي الصحي على أن تكون البداية الفعلية للتدريبات يوم السبت المقبل خارج مقر النادي لوجود أعمال صيانة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز والملعب الرديف وقد خاطبت الإدارة الشؤون الرياضية بالحرس الوطني والشؤون الرياضية بكلية اليمامة للحصول على فرصة أداء التدريبات في أحد هذين الملعبين حتى يوم الخميس ما بعد المقبل 24 من جمادى الآخرة موعد بداية المعسكر الذي ينتظر أن تحتضنه الدمام ويستمر حتى يوم 8 رجب المقبل.وفيما يتعلق بالأسماء التي ستشارك في تدريبات الأولمبي فقد تم استدعاء الظهير الأيمن (عبدالرحمن العصفور) والظهير الأيسر (عبدالله مضواح) بعد انتهاء إعارتيهما للوحدة وأبها لينضمان الى التدريبات إلى جانب بقية نجوم الفريق أمثال علي جبلي وعبدالله الغامدي وحسين الخثعمي وعبدالعزيز المفرج ومشاري البشير وعدد من نجوم فريق درجة الشباب المصعدين حديثاً للفريق الأول.
في الوقت الذي تم إبلاغ المدافع (ماجد المرشدي) المتنهية إعارته للوحدة بالانضمام الى تدريبات الفريق الأول التي ستنطلق السبت المقبل قبل التوجه إلى معسكر تونس إضافة إلى زملائه بدر الخراشي ومشعل الموري ومازن الفرج



السهل الممتنع
اتي فيتو!!..
صالح السليمان


قرار العفو عن لاعب الاتحاد محمد نور أتى هدية غير منتظره اسعدت الجبلاويين حتما.. اتحاد الكرة قد يكون له اعتباراته المعروفة لنا بشأن رفع الايقاف.. لكن صدور هذا القرار كان مفاجأة حقيقية.. فلم توجد أي ارهاصات أو مقدمات تمهد له، وكان بعيداً عن التوقعات.. خصوصاً ان حديث الساعة حالياً وعقب المظهر المخيب للمنتخب في المونديال هو مناقشة سبل اصلاح الكرة المحلية وتفعيل انظمتها ولوائحها وتطويرها وتجاوز المعوقات والمثبطات التي كبلت تقدمها والتحذير من هلامية الأنظمة والقوانين الكروية وفضفاضية تطبيقها وعواقب محاباة ناد واحد ومجاملته وتمييزه على الأندية الاخرى.. ليأت رفع الايقاف ويعيدنا للمربع الأول..!
** قرار العفو هذا سينتهي حتماً إلى سريانه على بقية الموقوفين حالياً.. خصوصاً لاعبي واداريي نادي الجبلين.. الذي أوقف بعضهم وكان موجوداً وقتها في حائل والمباراة في بريدة!.. اتحاد الكرة يحرج نفسه بمثل هذه القرارات ويصبح محل ضغوط من الأطراف الأخرى بحثاً عن المساواة!.. لذا سيضطر لرفع الايقاف عن بقية الموقوفين ولكنها ستبقى سابقة خطيرة.. لأن اللاعبين المشاغبين بعد ان كانوا ينتظرون المناسبات الكروية للحصول على المكرمة والعفو، سيضاف لها انتظار ايقاف أي لاعب اتحاد ثم العفو عنه.
** هنا سنعود لهشاشة الأنظمة وليونة العقوبات وسرعة نقضها لمصلحة لاعبي ناد واحد.. تتابع (قرارات النقض) لمصلحة نور جعله جديراً بلقب (محمد فيتو) كما أشار لهذا كبير الكتاب الرياضيين عبدالله العجلان بزاويته الشهيرة عذاريب.. وان كنت لا أرى مانعاً من التوسع باللقب فالوضع أكبر من لاعب ويسع ناديا كاملا فيمكن تسميتها أيضاً (اتي فيتو).. ورفع الايقاف عن اسامة المولد ليس ببعيد.. محمد نور حظي برفع الإيقاف عنه في الموسم قبل الماضي ثم حظي بعقوبة مخففة في الموسم المنصرم (ايقاف مباراة واحدة) عندما تحرش بحكم مباراة فريقه أمام الشباب.. والآن يرفع الايقاف عنه قبل ان تسري العقوبة!.. نور لا ذنب له بهكذا قرارات ولكنه المرة تلو المرة يخذل من يعفو عنه ويحرجه.
الاستفادة من الرياضة
في الجانب الدعوي
الأخ عبدالعزيز الحميدة يرغب من خلال رسالة بعثها إلي في طرح بعض الآراء والمقترحات بشأن الرياضة والدعوة الحسنة.. ولرسالته نخصص المساحة التالية ونعرضها بشيء من التصرف:
(فيما يلي بعض المقترحات بشأن الاستفادة من الجانب الرياضي في المجال الدعوي وعكس صورة حسنة عن المسلمين امام المحترفين الاجانب.. اتمنى ان تجد قبولاً من عموم الرياضيين واللاعبين خصوصاً فإلى هذه المقترحات:
- ضرورة حرص الرياضيين وخصوصاً اللاعبين على الانضباط في الصلاة وادائها في وقتها لأنها الركن الثاني من اركان الإسلام وتجعل المحترفين غير المسلمين يحترمن المسلمين لاهتمامهم بالصلاة وبدينهم.
- حسن التعامل بين اللاعبين وخصوصاً مع غير المسلمين وهذا يدفع بهم للإسلام.. ولا ننسى أن سكان بلاد شرق آسيا دخلوا الإسلام بسبب التعامل الجيد من التجار المسلمين.
تفعيل البرامج الثقافية والاجتماعية في الأندية بالمحاضرات والأنشطة الاجتماعية والثقافية وقد كان للشيخ ابن باز والشيخ صالح البليهي رحمهما الله قصب السبق في تفعيل المحاضرات داخل الأندية.. ونتمنى تفعيل الأنشطة الصيفية من خلال الأندية ذاتها.. وأدعو الأخوة للرجوع إلى برنامج (أول اثنين) في فضائية المجد مع الشيخ سلمان بن فهد العودة وكان عنوانها (حوار حول الرياضة).. والبرنامج موجود على موقع القناة على الشبكة العنكبوتية.
- الا يكون اللاعب متعصبا ويتحلى بالانصاف ليكون قدوة للجماهير وتبتعد عن التعصب والمشاحنات والملاسنات الرديئة.
- العقل السليم في الجسم السليم.. فيجدر بالشباب الذين يتابعون اللاعبين ويتحمسون لهم معرفة ان هؤلاء اللاعبين قد اجتنبوا التدخين والمخدرات.. وحتى ممارسة الرياضة هي هواية ووسيلة لتقوية البدن للعبادة وليست الفوز ببطولة رياضية هي الغاية العظمى للوجود في هذه الحياة وان لا ينشغل الشاب بالرياضة عن الوفاء بحقوق والديه.
- نتمنى من اللاعبين ان يكون لهم اسهامات في المجتمع والتفاعل مع الأنشطة الوطنية والخيرية، والا يكون دورهم مقتصراً على اللعب في المستطيل الأخضر بل يتعدى إلى المشاركة في الفعاليات الاجتماعية والجمعيات الخيرية ودعمها لا سيما إذا علمنا أن كثيراً من اللاعبين عندهم دخول مالية عالية جداً.. والسلام عليكم.
شيء من الإنجازات..!!
نستعرض فيما يلي قائمة الانجازات الوطنية لبعض لاعبي المنتخب المعروفين أو بالأصح حصر لاسهاماتهم الفاعلة في إنجازات (المنتخب الأول) لكرة القدم.. وتوثيقها للتاريخ حتى لا يأتي من يجحدها ويهضم حقهم بها.. والترتيب بحسب عدد الإنجازات لكل لاعب:
- محمد الدعيع (حارس مرمى) (تأهيل المنتخب اربع مرات لكأس العالم - بطولتان خليجيتان - بطولة أمم آسيا - بطولة العرب).
- سامي الجابر (مهاجم وصانع لعب) (تأهيل المنتخب اربع مرات لكأس العالم - بطولتان خليجيتان - بطولة أمم آسيا).
- يوسف الثنيان (مهاجم وصانع لعب) (تأهيل المنتخب لكأس العالم مرة واحدة - بطولتان آسيويتان 88م 96م - بطولة العرب).
- ماجد عبدالله (مهاجم) (بطولتان آسيويتان 84م 88م).
- فهد الهريفي (لاعب وسط) (بطولة آسيوية 88م).
الكأس إيطالية بالطريقة (الفاشستية)..!!
ما تناقلته بعض القنوات الفضائية الأوروبية من ان اللاعب الايطالي اهان زيدان ووصفه بالقذر!.. شيء لا يستغرب من امثال هذا اللاعب (الذي لا اعرف اسمه ولا يشرفني معرفته) فهذا اللاعب يلقب ب(اللاعب الخبيث أو الوضيع) ويشتهر بعنصريته واستفزازه للاعبين.. ويبدو انه يحمل بقايا موروثات حزب موسوليني الفاشي العنصري.
** الطليان لم يقدموا خلال البطولة اداء مقنعاً باستثناء مباراتي تشيكيا والمانيا والشوط الأول في النهائي.. اما غير ذلك فقدموا الكرة الايطالية الدفاعية التي تستعمل كل الوسائل المشروعة وغير المشروعة بحثاً عن الفوز.. وظهر عجزها في مباراتي الولايات المتحدة واستراليا.. وفي النهائي وامام الهجوم المحموم من زيدان وتيري هنري وبلال (فرانك ريبيري) انكفأ المنتخب الايطالي في ملعبه طوال الشوط الثاني والأوقات الإضافية.. ليصل للترجيحية ويفوز!!.. ترى هل هناك اسم بارز أو نجم لفت الانظار وامتع العالم واطربهم قدمه الطليان؟ أظن كثيرين انتهى المونديال ولم يستقر في اذهانهم اسم لاعب من المنتخب الفائز يستحق أن يخلد بالذاكرة.
** من ينسى عندما فاز المنتخب الايطالي بمونديال عام 82م بقيادة (جنتيلي).. الذي خلد اسمه في تاريخ الكرة من (الباب الأسود).. واشتهر بلقب (الجزار).. هذا الجزار استعمل كل وسائل الضرب والشد والركل لايقاف دييجو مارادونا في مباراة الأرجنتين وكررها مع زيكو البرازيلي.. ولو وجد هذا اللاعب في الوقت الحالي لاستحق الكرت الأحمر اربع مرات في كل مباراة ولكن مجاملة التحكيم الأوروبي ذلك الوقت ذهبت بالكأس لايطاليا وهي لا تستحق ولم تقدم أي مباراة مقنعه باستثناء النهائي امام ألمانيا!..
** البرازيل بسبب غرورها واسترخائها لعبت البطولة بعيداً عن الجدية وكأنها تشارك في بطولة استعراضية وليس كأس العالم.. الأرجنتين لديها مجموعة من اللاعبين الكبار من الصعب اجتماعهم في فريق واحد ولكن تهور مدربها تسبب امام المانيا بخسارتها بالترجيحية عندما حرم فريقه من ابرز لاعبيه بإخراج ريكلمي وكريسبو وابقى إلى جانبه ميسى يتسلى (بنفخ العلكة).. كما ظهر بالصور.
** منتخب البرازيل (يعقد) منتخبات الدنيا ولكن صار (يتعقد) أمام المنتخب الفرنسي الذي يغلب عليه ذوو الأصول الإفريقية.. المنتخب البرازيلي في آخر ستة مونديالات كسب مونديالين.. وفي ثلاث منها خرج من منتخب فرنسا وواحدة من امام الأرجنتين.. اما زيدان فلن ينساه البرازيليون فقد ساهم وبقوة في خسارتهم لمونديالين.. واثبت علو كعبه وتفوقه الفني امام رونالدينهو.
ضربات حرة
* اذا ثبت قطعاً الاهانة القذرة التي صدرت من هذا العنصري الفاشي.. فنقول لزيدان (يسلم رأسك وحق لك ان ترفعه).. ولو كبحت جماح غضبك وحاولت الاستمرار لتحرم الطليان من فرصة الفوز لكان الرد ابلغ.. ولكنك معذور فالموقف عصيب، ويكفي زيدان من هذا المونديال انه وضع اسمه ضمن اساطير الكرة المعروفين.
* زيدان قدم للطليان دروساً مجانية في (فنون الكرة).. الكرة الايطالية رغم فوزها بكأس العالم تقف عاجزة عن تقديم اسطورة كروية تماثل الاساطير الشهيرة: الأرجنتيني مارادونا والبرازيلي بيليه والجزائري زيدان والهولندي كرويف.. بل اهدت للعالم الطريقة الدفاعية المملة (الكاتيناتشو).
* في تشكيلة المنتخب الأخيرة أليس من الأفضل لو منحت الفرصة بشكل أكبر للاسماء الجديدة والاستغناء (مؤقتا) عن بعض الاسماء المعروفة ومنحهم مزيداً من الراحة خصوصاً ان التأهل للنهائيات الآسيوية مضمونة بوجود الهند واليمن.
* انتقال المحياني سيجعل السبحة الوحداوية تنفرط.. وسيمنح الضوء الأخضر لانتقال بقية اللاعبين مثل ناصر الشمراني وكامل الموسى إلى الأندية الراغبة بهم.
* الهلاليون يتمنون موافقة الاتفاق على انتقال بشير للنصر لأن هذا سيدعم موقفهم في طلب لاعب الاتفاق ماجد العمري!.
* صالح كامل لم يمنح التلفزيون المصري فقط حق بث مباريات الدور نصف النهائي بل منحه حق بث (ملخصات مباريات المونديال) هدية للشعب المصري.. الشعب السعودي كان يتمنى هدية مماثلة.
* حكم انجليزي اعتزل التحكيم عقب ان اعترف انه ارتكب اخطاء مؤثرة في المونديال.. الحكم عمر المهنا (محليا) اعترف ببعض اخطائه ولكن بعد ان اعتزل.. فقد اعترف بتصريح تلفزيوني انه حرم الهلال من الفوز على النصر ثلاث مرات عندما حرمه من ضربة جزاء الكاتو والغى هدف العويران الشهير، والخطأ الفادح الذي كلف الهلال خسارة كأس الملك وذهب هدية للنصر.
* اذا كان البلوي ينفي انه فاوض التمياط!.. فمن يقصد عندما بشر الاتحاديين من خلال مؤتمر صحافي انه فور نهاية مشاركة المنتخب سيعلن عن انتقال لاعب دولي من أحد اندية العاصمة.. بالطبع لا يمكن القول انه كان يكذب في المؤتمر ويمارس فقط تخدير ودغدغة مشاعر الاتحاديين!.
* في السابق كان جمهور الاتحاد يوصف بجمهور الوفا والصبر خلال الأزمة (العجاف).. الان استلم الراية جمهور النصر الذي صار يوصف بالوفا والصبر في زمن (القحط).
* جمهور النصر يطالب الإدارة بتجديد الفريق وابعاد عناصر الخبرة.. وفي نهاية الموسم سيقول اين البطولة يا إدارة؟
* جوالات (قص ولزق) ابدعت ايما ابداع خلال المونديال.. حتى حبكت النكتة التي تقول ان بعض مشتركي (جوال الهلال) اشتركوا بجوال آخر حتى اذا فاتتهم رسالة جوال الهلال استقبلوها من (الجوال الآخر)!..
* ستتوقف الزاوية مؤقتا.. والى لقاء قريب بإذن الله.



صح لسانك

* لن أدرب الوحدة بالأسلوب الألماني
بوكير
- بل بأسلوب أكل العيش
* انتهى المونديال والدعيع عميداً للاعبي العالم.
عنوان صحفي
- يا خسارة فالعالم لا يدري
* تشيكو يعود للاتحاد
عنوان صحفي
- التجارب أثبتت أن العميد تشيكو فقط
* كنا مستعدين لمنح الدعيع شهادة عمادة العالم
رئيس الاتحاد الدولي للإحصاء
- الدعيع يقول (وظلم ذوي القربى)
* مدير أعمال سافيولا يتجاهل عرض الاتحاد
عنوان صحفي
- ربما يفتح العرض عند الإصابة



فواصل

* الزميل الأستاذ منصور البدر كشف بكل شفافية ووضوح أسباب استقالته الأخيرة من إدارة التحرير للشؤون الرياضية بجريدة المدينة ولم يكن من المفاجأة أن يكون لصاحب (سلطة المال) الذي أفسد الرياضة دور في ذلك.
* حسبما كانت تنشره الصحافة الرياضة المحلية من توقعات لنتائج مباريات المونديال يدلي بها المدربون الوطنيون فقد أثبتت تلك التوقعات أن أكثرها نجاحاً وموافقة للواقع هي التي أدلى بها المدربون المغمورون، وفي ذلك إثبات أن الجاهلين بعلوم وفنون الكرة هم أكثر من تكون توقعاتهم صائبة لنتائج المباريات.
* الصحافة البرازيلية كشفت بعد المونديال فضائح نجوم منتخب بلادها وأكَّدت أن سهرهم وإفراطهم في الشرب والتدخين قد أخرجهم من المونديال مبكراً وهذا السلوك غير المنضبط يكشف الفارق بين اللاعب الأوروبي واللاعب البرازيلي.
* قائمة الفريق النصراوي إلى معسكر برشلونة أخذت أبعاداً لم تكن تستحقها بين الموافقة والاعتراض على الأسماء التي تضمنتها، حيث إن القائمة ضمت كل نجوم الفريق ولم تغفل أحداً، إلا إذا كان هناك من يريد من النصر أن يعسكر في إسبانيا بلاعبي الهلال أو الشباب!!
* ظل رئيس الاتحاد منصور البلوي (يلمح) لأكثر من شهرين بأنه سيضم بعد المونديال لاعباً دولياً سعودياً كبيراً وكانت أغلب الصفحات تكتب علانية بأن المقصود هو نواف التمياط ولم يظهر البلوي لينفي أو يعلن تحديه بأنه قد فاوض التمياط إلا بعد أن جدَّدت الإدارة الهلالية عقد نجمها الكبير وأعلنت ذلك في مؤتمر صحفي كبير





في اتصال هاتفي يوم امس
الأمير بندر بن محمد يطلب البحري من الدوسري لعام واحد
رئيس الاتفاق يهدد بشير بحرمانه من المعسكر الخارجي


الدمام - عيسى الجوكم
اجرى الامير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال اتصالا هاتفيا يوم امس برئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري يطلب فيه اعارة المدافع الدولي احمد البحري لعام واحد, وارجأ الدوسري الرد لحين الاجتماع بالادارة لاعطاء قرار نهائي حيال الطلب الهلالي.
وتؤكد بعض مصادر "الميدان" ان الموافقة ارجح من الرفض متى ما كان العرض الهلالي مغريا ويلبي طموحات الاتفاقيين.. لا سيما ان البديل لاحمد البحري جاهز وهو ماجد العمري الذي قدم مستويات رفيعة الموسم الماضي ابان اعارة البحري لنادي الشباب.
على صعيد آخر اعلن عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق توقف المفاوضات الجارية مع نادي النصر بشأن المهاجم صالح بشير, مشيرا الى ان ملف بشير اغلق وسيبقى اتفاقيا في الموسم الجديد, وان ادارة ناديه لم يصلها اي شيء من قبل ادارة النصر بشأن رفع قيمة انتقال صالح بشير.
ووجه الدوسري تحذيرا شديد اللهجة الى اللاعب صالح بشير بحرمانه من المعسكر الخارجي اذا لم يتخذ الجدية شعارا له في تدريبات الفريق الحالية.





[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 12/07/2006 عند الساعة » 04:53 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/07/2006, 02:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: كندا
مشاركات: 316
تشكرات
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/07/2006, 02:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: K. S. a.
مشاركات: 1,896
يسلمو على الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/07/2006, 02:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مسنتر في المنتدى
مشاركات: 4,797
تسلموووووووووووووووووووووووون
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/07/2006, 02:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
مشكووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/07/2006, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
الله يعطيكم العافية..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/07/2006, 03:10 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/07/2006, 03:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 431
مشكوووووورين وماقصرتو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/07/2006, 03:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,491
مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/07/2006, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
شكراً بو وليد

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/07/2006, 03:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/06/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 256
مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/07/2006, 03:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
مشاركات: 239
مشكوريين و الله يعطيييكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/07/2006, 04:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـارس الـزعـيـم !!
مشرف سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,281
يعطيكم العافية . . .

بالتوفيق للهلال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/07/2006, 04:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
تسلموووووووووووووووووووووووون
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/07/2006, 04:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: بيت أمي
مشاركات: 952
مشكورين على الأخبار وشكراً بوليد على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube