#61  
قديم 11/07/2006, 12:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
لايتفلسف ويقول يبي رقم تسعه



والله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 11/07/2006, 12:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: JIZAN
مشاركات: 2,333
بالــــتوفيق لـلــهلال ولللاعـــــــــــــب وموسم بطولات بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 11/07/2006, 12:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 675
الله يعطيك العافيه وتسلم يمينك اخوي

وشكله طويل مره
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 11/07/2006, 01:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 164
الله يوفقه مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 11/07/2006, 01:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
المكان: jٍeٍdٍdٍaٍhٍ
مشاركات: 2,992
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــhilalــوادي
مشكووووووووور

وشكله لاعب كرة سله ..

هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله سبقتني بغيت اقولها
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 11/07/2006, 02:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
بـ التوفيق لـهـ مع زعيم نصف الارض...

يعطيكم العافية

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 11/07/2006, 03:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: فــــ اي مكان فيه الشلهوب والهلال ــــــــي
مشاركات: 640
انشالله في الخيـر ...
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 11/07/2006, 03:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي- ابوسارة


الله يرجك ياصالح السلومي شكلك مفاوض لاعب بيسبول بالغلط هههههههههههه تبون الجد وجهه وجه واحد أقشر وحريف , الله ينفع به .

الغريب وين نطلع من جزاك يا جدي . مشكور بس تكفى ما فيه أهداف لأن المثل يقول :

أحكم على المهاجم من أهدافه , مالك يابني ومال أوصافه <<< والله اني أسمع بالأمثال بعد

تحياتي



بس بصرااااااحه لا تطنزون على خلق الله
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 11/07/2006, 05:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,503
الله يوفقه مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 11/07/2006, 05:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: manchester\oxford road
مشاركات: 1,314
الله يوفقه مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 11/07/2006, 05:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
المكان: USA
مشاركات: 663
مشكور والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 11/07/2006, 05:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
بالتوفيق له مع الزعيم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 11/07/2006, 05:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 715
سامي - ياسر - العنبر -الجمعان -الصويلح -الخراشي -الموري -الجمعان نبر تو

كل ذولي وين نوديهم
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 11/07/2006, 05:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,607
بالتووووووووفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 11/07/2006, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـارس الـزعـيـم !!
مشرف سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,281
يعطيكم العافية . . .

بس ليه لاعبينا كذا واحد كأنه طباخ والثاني كأنه لاعب سله . . .

مايهم الشكل أهم شي اللعب والأداء . . .

أنشاء الله يفيدون الهلال . . .

تحياتي !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube