#1  
قديم 04/07/2006, 04:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/07/2006
مشاركات: 7
Arrow مشجع جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دخلت عالم الكورة مع زحمة المونديال وكان اختياري على نادي الهلال (على دين آبائي وأجدادي) :p

وش رايكم اختيار موفق؟!!

أخوكم: الفرنسي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/07/2006, 05:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/05/2006
مشاركات: 155
اي والله انه اختيار اكثر من موفق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/07/2006, 06:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
بما انك اخترت الهلال ..


أنتظر البطولة الموسم القادم بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/07/2006, 09:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 447
أهلا بك بين الزعماء .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/07/2006, 09:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
عـرفـت تـخـتار شـجـع الـزعـيـم و لا تـحـتـار

,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/07/2006, 09:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Yazeed
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلالية
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: Buraydah
مشاركات: 3,104
اهلن بك بفريق ابائك واجدادك ونعم الاختيار
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/07/2006, 10:21 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/07/2006
مشاركات: 7
وااااو حماس منقطع النظرير

هذا اللي أدوره بالفعل

شكراً
مشجع الرابطه
عــبــادي
بدر العلوان
الكناري الأزرق
جريح الليث

على التشجيع ودمتم زعماء

[color=#0000ff]يجوز أشجع فرنسا مع الهلال؟ والا ربي محلل أربع .. (؛
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/07/2006, 12:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
Thumbs up

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشجع الرابطه
اي والله انه اختيار اكثر من موفق

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/07/2006, 12:32 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 14/12/2005
المكان: ღ♥ღ جـــJeddahــدة ღ♥ღ
مشاركات: 1,063
اختيار موفق وهذا مطابق للمثل اللي يقول العقل السليم في تشجيع الزعــــــــــــــــــــــــــــــــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/07/2006, 02:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,064
على دين آبائي وأجدادي,,, حرام واتقي الله في نفسك ورجع كلامك كل شي ولا الاستهزا بـــــــــــديـن
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/07/2006, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
العقل السليم في تشجيع الزعيــم ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/07/2006, 09:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
مشاركات: 55
ياهلا والله بك في المنتدى وترا انا واحد زيك اخترت الهلال من اخواني
المراهقين
ذبحوني في البيت الله يخليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/07/2006, 02:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/07/2006
مشاركات: 7
أخواني الزعماء:

ابو هومي
هلال تبوك
عادل الروضة
هلالي و مانشستراوي
الزعــ أبومحمد ــيم؟


شكراً على اللاهتمام ورفع المعنويات إيه كذا الواحد يتحمس

أخوي عادل:
حرام عليك أبائي وأجدادي مسلمين مدري وش وجه الاستهزاء
بعدين أنا قصدي من حيث المعنى اللغوي، هد أعاصبك يا زعيييييم


فعلا: العقل السليم في تشجيع الزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » le francais في يوم » 05/07/2006 عند الساعة » 02:30 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/07/2006, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالــي رومـاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 5,455
وش رايك انت
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/07/2006, 01:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/07/2006
مشاركات: 7
أخوي ياسر:
ممممممممم !!
وش تتوقع رايي؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube