#1  
قديم 02/07/2006, 07:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
مشاركات: 23
Thumbs up الحقيقة الضائعة.:.:.:.:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يشباب والله أشوف أنا إنكم معطين سامي أكبر من قدره بكثيييييييييير سامي لاعب ممتاز جدا هذا مافيه خلاف عليه متى لاعب ممتاز قبل ثمان سنوات ألحين هو مهب سامي إلي قبل

والله هو كان أكبر خطأ في مباراة السعودية وأسبانيا سامي المفروض إنه يلعب بالكثير ربع ساعة مهب شوط ونص والدليل إنه يوم مع اسبانيا يوم طلع صارت السعودية ضاغطة وبعد سامي لازم تلعبة الشوط الثاني مهب الشوط الأول صراحة أنا رايي في سامي وسامي إذا بغى يلعب لعب وإذا مابغى مايلعب وأنا داري إني بتشرشح بعد كتابة الموضوع وبطرد من المنتدى لأن المنتدى هذا إسمة( منتديات الهلال بس لاتكلم على سامي) وأنا بغيت أقول الحق أظن الحق ماينزعل منه ولازم الهلال إذا بغى يلعب على النهائي إذا صار فايز الهلال يخلون للهلال 4 تغييرات ثلاث تغييرات تكتيكية وواحد غير تكتيكي أبداَ إلي هو نزول سامي لأرض الملعب وإذا نزل ولعب دقيقة والهلال خذ الكاس قالو سامي قاد الهلال للفوز قاده من وين ياخوي وأصلاَ مافيه مقارنة بين سامي وماجد عبدالله أصلا ماجد أفضل من سامييي بكثيييييييييير ...

ياشباب والله هذي هي الحقيقة الغائبة عنكم

وشكراَ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/07/2006, 07:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: c.ronaldo
مشاركات: 529
ياحبيبي

قال المثل _ _ _ سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي والباقي اسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/07/2006, 08:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Yazeed
مشرف سابق في منتدى الإبداعات الهلالية
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: Buraydah
مشاركات: 3,104
كم مشاراكتك حبيبي؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/07/2006, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,371
والله ماعندك سالفه....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/07/2006, 09:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
مشاركات: 23
Thumbs down المشكلة إن الناس إتكلم ولا تدري وش السالفة

أصلاَ مشاركاتي كانت كثيرة ومرة تكلمت على سامي وطردوني لأن مثل ماقلتكم يا >>>> منب قايل الهلاليين لأن أنا هلالي بدون سامي بقول يامحبين سامي ؛؛؛ لأن المنتدى هذا إسمه منتديات الهلال بس لاتكلم على سامي

والله إنكم ماتدرون وش السالفة


اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/07/2006, 11:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,371
والله ياعزيزي حنا نحب الهلال وجميع لاعبي الهلال وبما أن سامي أحد لاعبي الهلال وأفضلهم وأعطى وقدم للهلال الكثير وأفرحنا وأمتعنا بفنه فهو اللاعب الذي احتل المكانه الكبيره في قلوبنا...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/07/2006, 11:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
إقتباس
والله ماعندك سالفه....

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/07/2006, 12:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
اقول قم بس قم ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/07/2006, 12:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الدمام سيتي
مشاركات: 1,506
يا ورع كل زق واطلع ما بقى الا انت الى يعلمنا مين سامي
وروح دور مكان ثاني تتكلم فيه زي كذااا يا مندس لانا ذا المكان ما يصلح لاشكالك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/07/2006, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 10 الشلهوب الأزرق 10
يا ورع كل زق واطلع ما بقى الا انت الى يعلمنا مين سامي
وروح دور مكان ثاني تتكلم فيه زي كذااا يا مندس لانا ذا المكان ما يصلح لاشكالك


لا ياحبيبي يالشلهوب يالازرق لا تقوله ((كــل 0000)) اخاف اذا أكــل 0000 ما يخـلي شـي لآهلـه غـدا وعشـاء بكـره
هههههههههههههههههههههههه
علـى فكـره ترى 0000 = الشي الي قاله اخونا الشلهوب الازرق وماودي اكتبه اكتفيت بالنقط تكريم للمنتدى والطيبين الي فيه
وربي هذا مندس اصليـ اجل منتدى الهلال ولاتتكلم على سامي ههههههههههههه
انا ما عجبني الا يوم قال ماجد افضل من سامي
طيب خلاص ماجد افضل يلا ورونا انه احسن وزينو له حفل اعتزال ولا شكلكم عارفين انه ما يجي نص سامي ههههههههههههه وربي صدق من سماكم نادي الفقر خخخ

انت تشوف مواضيعنا هنا كلها عن سامي ياحبيبي خله يترك الهلال ويعتزل والله ان تشوف حبنا له بعيووونك بالحفل الاعتزال الي بنسوويه له هذا الذيب يآلقطـو ههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/07/2006, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
افـ معلـيش نسـيت شـي بغيـت اقـول لك ياليتــك مكـمـل كلامك وصايرٍ صريح يعني لو انت قايل انك نصراوي ومعترف افضل من انك تكذب ترى الكذب من صفات المنافقين وعزالله انك شرفت ناديك الفقر قصدي النصر بالكذب
ياخي انا مقتنع بسامي ولو اني شاك فيه كان كتبت ولا علي من احد على فكره رح شف مواضيعي السابقه قد انتقدت يوسف الثنيان وانتقدت الذيب سامي وانتقدت الموهوب وانتقدت ياسر وانتقدت التمياط ولا خفت ان احد يقولي مندس انا هلالي وتهمني مصلحت فريقي وكتبـت ولا علـي من ابـن امـه انا هلالي مثل ما الموجودين هنا هلاليين ولو سامي قصر ولا اي لاعب هلالي قصر بنتقده واغلب الي هنا ينتقدون الاعب اذا قصر وخذ الدليل نواف وياسر في بدايته والشلهوب في فتره من فترات الموسم الي راح وكوماتشو
وبعدين انت مقهور يعني علشان حنا نحب سامي خلاص كان فيكم خير روحوا ارفعو ماجدكم ولا بس قاعدين تسبون سامي وتدورن اي لاعب بس تجيبون لكم حجه انه احسن منه وانتم كل الحكايه كره بكره لسامي وهذا اغلبكم يالنصراويه
ماهو حب في زيد بل كره في عمرو
كثير من النصراويين ما يعرفون منهو ماجد ولكنهم شافو سامي واعجبهم لكن اذا راحو منتدى النصر وشافو سب بسامي قالوا اجل سامي فيه وفيه وفيه يعني معاهم معاهم عليهم عليهم
وبعدين تراك تقول هذا منتدى الهلال ومن دون لا تتكلم على سامي صح
اجل وش رايك بمنتدى النصر الي اسمه منتدى السب بالهلال وسامي وتبغى تتأكد ادخله الحين وشف كم واحد يتكلم عن مصلحه النصر وكم واحد يتكلم عن الهلال وسامي سبحان الله انتبهوا لفريقكم يالنصراويه تراه الحين لعبه عند الحزم والاتفاق والقادسيه وانتم تحسبونه يقدر على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/07/2006, 01:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
مشاركات: 23
Question والله عيييب

ياشباب ألحين أنا أقول وجهة نظري وتقعدون إتكلمون علي بألفاظ والله عيب إنكم هلالية وتكلمون باهلألفاظ لونكم إتحادية أو نصراوية كان قلت عادي ماعلى الحمار شرهة ولا كن أقولك ياإخواني أنا هلااااااااااااااااااااااااااااااالييي

وأنتم إلي مكبرين الموضوع وطلعتوني برا دائرة الهلال والله إنكم ناس مع الخيلة شقرا

وأصلاَ تقولي إن نادي النصر يتكلمون عن سامي وش دخلنا بنادي النصر أنت هلالي وأنا هلالي يرجال نادي النصر حاطين لهم كاس مدري كاس عام أل وأربعمية وخشبة والله إنهم ضايعين

وأنا قلت وجهة نظري وأنت تقول إن الاعب إذا ما سووله حفل إعتزال يصير لاعب فاشل

والله انا أقول الحمد الله على نعمة العقل

وعلى فكرة ترى انا هلالي هلالي هلالي هلالي هلالي هلالي لاكن ما أواطن سامي

وبس هذا إلي أنا قلتة ومتى ما اواطنة إذا مالعب زين

الله يسامحكم بس والله عيب إنكم هلالية

وشكراََ
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/07/2006, 01:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2004
مشاركات: 693
حبيبي سامي إلا الحين ما عطيناه قدره
سامي يستحق أكثر من إلي قاعد يصير الحين
سامي أسطوره وسيبقى اسطوره
واذا بتتكلم ان سامي ما يقدر يأدي مباراه بنفس المستوى شف زيدان يوم في القمه مع الريال ويوم اقل واحد مستوى
ومع ذلك والفريق ما حقق في ثلاث سنوات ولا بطوله في اخر مباراه في ملعب سانتياجو بيرنابيو الجمهور كله كان يودع زيدان واللاعبين وانا عندي قناة لريال مدريد جايبين يوم المباراه وجايبين الصور على الجمهور إلي كان يصيح عشان بيفارق زيدان
هذا وزيدان موب اسباني هذا وزيدان له ثلاث سنوات مع الفريق ولا حقق شي وزيدان بنفسه يقول انا ما كان مستواي السنتين الأخيرتين مرضي وفي الأخير الجمهور كله واقف
ما تبينا يا شاطر نقول كلمة حق في سامي ما تبينا نقف احتراما للاعب ضحى بكل شي عشان النادي
ما تبينا نقدر لاعب بكى من اجل انه اعاد الهلال لبطوله كانت في متناول الشباب ووالده في تلك الليله كان في العنايه المركزه
ما تبينا نحب لاعب بدا مع الهلال وسيعتزل في الهلال
والله ثم والله ثم والله ان سامي يستحق اكثر من الموجود الآن نعم سامي يستحق أن نذرف الدموع في فراقه
سامي يستحق أن يقف الجمهور كاملا لتحية نجم اسطوري سيبقى خالدا في تاريخ الزعيم وسيبقى خالدا في ذاكرة من يحب الزعيم وايضا من يكره سامي
نعم يا سامي ستبقى في ذاكرة الجميع من يحبك ومن يكرهك لأنك بإختصار أسطوره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube