#16  
قديم 01/07/2006, 02:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الريــــــk.s.aـــــاض
مشاركات: 1,519
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم_الأول
المفروض غبريس يركب انتي فايروس عالتليفون عشان يمنع اتصالات القمل الاصفر

وعن ابو عبدالله ما جاب شي جديد الجديد ان غبريس زاد مجده يوم جاب طاري سامي

دمعت عيني يا بوعبدالله وربي دمعت يوم تركت الخضراء

صادق واللـــه زاد مجد يوم جاب طاري سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/07/2006, 03:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: جوار الهلال
مشاركات: 1,508
لالالالالالالالالالالالالاتعليق على الغير وطنيين






يسلموووووووووووووو الكاتب الكبير سعيد غبريس







ويسلمووووووووووووووووووو مستر قول على النقل







شكراااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/07/2006, 03:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
كاتب كبير يكتب عن لاعب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01/07/2006, 04:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,223
كلام كبير من كاتب كبير وعلى نجم كبير زي سامي وسعيد غبريس ماخلا هالفقراوية يتصلون واجد اللي عشان المثل اللي يقول اللي تكسب به العب به
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/07/2006, 04:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
مشاركات: 239
مشكورين على نقل الموضوع
والله يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/07/2006, 06:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 84
انا الاحظ امتعاض بعض الاخوه من البرنامج والهريفي والمتصلين....
لكن انا ابسأل سؤال كم سنه لهذه الحملات الفضائيه سواء في هذه المحطه اوغيره
ضد سامي والهلال؟؟
اعتقد اكثر من 7سنوات....
تزايدت فيها انجازات سامي والهلال بشكل كبير...
وتزايدت اخفاقات النصراويين بشكل اكبر...
الي ابغى اوصله ان هذي الاتصالات مؤشر على تفوق الهلال وافلاس فريقهم....
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/07/2006, 02:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 143
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطــر الأمــاكن
وهذا دليل انه ما جاب خبر الهلال ولا فكر في الهلال

الله يخلي لنا فيصل بن سعود وولده

لولا الله ثم هم ما رجعنا للبطوولات


ياخي عطر الاماكن صحيح اننا نلؤوم الامير الوليد وابنه عاشق الهلال السابق خالد
على انهم من اصحاب المحطة..لكن في رأيي ان هذه فرصة لمخاطبة مكتب سموه
من خلال مجلس الجمهور الهلالي او موقع الزعيم او من خلال إدارة الهلال..

يعني انا لا اتوقع من الامير الوليد وهو يرى شكوى من قبل محبي الهلال ومنسوبيه
بسبب برنامج في محطته ويسكت!!؟

العام الماضي او قبل عام ونصف تحرك محبو الهلال ضد الاساءات التي طالت ناديهم
من قبل الا ار تي..رغم ان الا ار تي اتحادية 100% واتحادية متعصبة جدا..لكن محبو
الهلال تحركوا..

فالمهم الآن من محبين الهلال ان يتحركوا ويسجلوا على الاقل موقف..ياخي الاتحادية
شالوا عبدالعزيز البكر من برنامجه اللي هو فكرته واعداده وتقديمه وبسبب ان احد
ضيوفه وليس هو قال كلمة في حق البلوي!!

رغم ان الاخبارية ياما عرضت حوارات ولقاءات اساءت للهلال كثيرا ولايحتاج ان نذكرها!!

ولهذا كل الحق انا اضعه على مجلس جمهور الهلال الذي يمثلنا كهلاليين إذ لم يتحرك
لحفظ حقوق الهلال الادبية والمعنوية ..فلماذا يختار ويعين ويسمى بمجلس جمهور..فمن
الافضل حله والاكتفاء بالرابطة التي يقودها الحقوي!!
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/07/2006, 05:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,647
يعطيك العافية يابطل......
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/07/2006, 04:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 1,701
لاجديد سوى ان غريبس زادت شهرته

ومشكور على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/07/2006, 07:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2003
المكان: ما أجمل أن تكون في المسجد وقت إقامة الصلاة
مشاركات: 397
سعيد غبريس
ينطبق عليه بيت الشعر القائل :
يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ منك كما يروغ الثعلب
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/07/2006, 10:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 316
يعطيكم العافيه علموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/07/2006, 11:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: ارض العز والمجد في راض الفهـــد
مشاركات: 1,143
يااعيني عليكــ ومن جد صدقت ..

ابو عبد الله .. الكبير كبير يستاااهل ..9 بالتوووفيق لكــ كابتن ساامي..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/07/2006, 11:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
مشكووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 02/07/2006, 11:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ڪـيــف الـζــآل ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 5,656
كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/07/2006, 03:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
الكــابتـن ســامــي كبيــر..

مشكـــوريـن..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube