#1  
قديم 29/06/2006, 04:34 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,918
Unhappy سامــــــي ...( STOP )!! أرجوك ....


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

في نهاية دوري 1425هـ ( والذي حققه الهلال أمام الشباب بهدف كماتشو) فبينما طاف سامي بمضمار إستاد الملك فهد الدولي فرحت كثيراً حينما رأيت معشوقي ينهي حياته الكروية خير نهاية كونه حقق لناديه أهم وأغلى بطولة على المستوى المحلي ولم يُدر بخلدي بأن معشوقي تفكيره أنضج من تفكيري !

نعم أراد سامي ابن الــ34 عاماً أن يكون ملعب ميونيخ آخر الشواهد على أسطورته والتي أبى الإستاد ( بعد ما شيـّـد أفضل التشييد بأن يكون هو آخر عهد سامي بالتهديف فاستجاب الإستاد لأمنية سامي ) ...

عانى ابن الــ34 عاماً من مشجعي بلده أشد المعاناة وحاربوه أشد المحاربة وكرهوه أشد الكره لسبب وحيد ( كونه هلالي)!!!


قارنوا تاريخ ماجد الذي سبقه بعشر سنوات للملاعب الكروية بلاعب ركل الكرة في الدوري المحلي عام 1410هـ وهو ابن الــ18 ....

طالبوا بأن يحجب الرقم (9) بالمنتخب السعودي بعد 94م ( أي بعد اعتزال ماجد عبدا لله دولياً) كي لا يفسده ابن الجابر ( على حد تفكيرهم)!!



لاحقوه حتى باحترافه الخارجي قبل ست سنوات وأرسلوا رسائل لذلك النادي الإنجليزي ليوهمونهم بأن الجابر مريض بالقلب والتعاقد معه لا يفيد !! ( وكل هذا من أجل لا ينال المجد من بعد لاعبهم ماجد عبدا لله)!!

على قرب نهاية ماجد الكروية عام 1418هـ ( وهي السنة التي ودّع فيها النصر طعم البطولات) زادوا أهداف ماجد عبدالله وأوصلوها للرقم 500 إضافة ً إلى تجميع مباريات بنجلاديش وسيرلنكا وبطولات الخليج والعرب ليكون ( بالقوة ) عميداً للاعبي العالم!! وكي يقولون ( هذا ماجد عميد لاعبي العالم ومن المستحيل أن يتعداه سامي العادي)!!

ولم يكن بمخيلتهم بأن بعد هذه الفعلة الحمقاء قد شارك سامي بثلاث مونديالات أعوام( 98و2002و2006) وشارك بــ 7مباريات دولية أمام أنظار الفيفا ...

وأكثر من هذا احتل سامي المركز الثالث في عدد المباريات الدولية ليكون بعد الدعيع واللاعب المكسيكي بــ164 مباراة دولية ....

شارك سامي أمام منتخبات دولية وحفظه تاريخ الفيفا ولم يقلْ لمشجعيه دونوا لي مباريات بنجلاديش والهند في تاريخي الكروي الدولي!!

اعتزل ماجد الركض ( ولم يقم له لحد كتابة هذه الأسطر أي احتفال) وتوجّه للقنوات الرياضية بمهنة ( محلل رياضي)!!

فأي مباراة يكون فيها ابن الجابر يتجاوز اسمه بكل غباء مستفحل ضارباً بالأمانة التحليلية عرض الحائط لسبب بسيط بأن من تجاهله هو ( من جعله يعتزل محلياً)!!

نعم فآخر مباراتين شارك بها ماجد عام 1417هـ كانت أمام الهلال ( في كأس ولي العهد في دور الــ16 أمام النصر ووقتها بلع ماجد لسانه وخرج !! قبل أن يسجل سامي بمرمى مضحي هدف الرأس الخالد) والأخرى ( في المربع الذهبي عام 1418هـ حينما كان ماجد حاضراً بالملعب وسامي مستقبلاً تمريرة الثنيان ليضعها في مرمى مضحي وتكون نهاية ماجد أمام الهلال بأهداف من قدم ورأس سامي بمرمى النصر )!!
بعدها كتبت الرياضية مانشيت يقول ( الهلال أذاق النصر مرارة الكأسين .. وماجد أعلن الاعتزال )

توجّه ماجد لتحليل المباريات في القناة الرياضية وأخذ يتجنّب ذلك السامي ( إن كان متميزاً) وإن تواضع مستوى سامي في أي مباراة كانت فاسمع ما يقوله ذلك الماجد !!

حتى أتت قاصمة الظهر وهي مباراة الهلال والاتحاد عام 1425هـ حينما انتهت تلك الحفلة برباعية هلالية وبعمل أسطوري فاخر نادر لسامي حينما مرر هدف ( قفز الحواجز) لكماتشو بعد ما ختم على جميع الخط الاتحادي الخلفي بهجر الكرة نهائياً بهدف لا يتكرر إلا نادراً وكان سامي وقتها ابن الــ33 !!

وُجّه السؤال للمحلل الرياضي ماجد عن رأيه بالعمل الجبّار ( حينها جاءت الإجابة المفرحة لنا كهلاليين وهي الـتعتعة والكأكاة من ماجد فعلمنا أن المحلل ماجد يُــعاني من سامي حتى بعد اعتزاله )!!!!

ليس ذنب سامي أن يكيل ماجد كل المدح لحمزة إدريس أو على يزيد أو خالد الدحيدح أو أي لاعب كان !!!
ليس ذنب سامي أن كل لاعب لعب معه في ناديه الهلال أو في منتخبه يذكره ويعتز بزمالته ويصنفه بأنه أفضل من زامله كونه تعلم من سامي الكثير ...

فهذا المهلل في لقاء صحافي يشيد فيه بالمنتخب ويقول كونـّـا خط هجومي نادر وتفوقي مربوط بسامي كونه يهيئ اللاعب ( العادي) لعمل المستحيلات !!

وهذا فؤاد أنور لازال يشيد به داخل وخارج المستطيل الأخضر ولا تجد له أي مقابلة مرئية أو مقرؤوة إلا ويذكر أمجاده !!

وهذا فهد الهريفي بعد ما مباراة تونس المونديالية تكلم ( عقله الباطن) وقال سامي مبروك لك شخصياً فقد رددت على الزمن وانتصرت عليه!!!!

وهذا صالح المطلق بعد مباراة السعودية الودية حينما مرر سامي كرة ( جميلة) لمالك معاذ وسحب الحارس وأحرز هدفاً قال صالح المطلق بأن سامي يتجدد ووجوده بالمنتخب مطلب ضروري وهو من اللاعبين الذين نحتاجهم في الوقت الحالي !!

وهذا سعد الحارثي في مباراة أوزباكستان الأخيرة في الرياض حينما أحرز سامي هدفين والثالث أحرزه سعد الحارثي .. فسامي أخرجه المدرب وحل بديلاً له سعد الحارثي .. بعد هذه المباراة المصيرية أجرى مذيع أحد القنوات الرياضية لقاءً سريعاً مع سعد الحارثي ونسب له التأهل لمونديال 2006 !! ورد عليه ( المتعقــّـل) سعد الحارثي بأني أحرزت الهدف الثالث بعد أستاذي سامي صاحب الهدفين!!!!

لاحظوا أن جميع الشواهد الكروية السابقة لأناس كانوا يلعبون بنادي النصر!!!! وزاملوا سامي بالمنتخب !!! وواجهوه بمبارياتهم ضد الهلال !!!!

الكل تكلم بالحق إلا مـــــــــــــــــاجد !!!

يسأله مذيع ( ART) بسامي بعد مباراة تونس ويرد المحلل ماجد ((( ننتظر منه الكثير والمزيد)))!!!!
تنتظر من ابن الـ34 ماذا!!
هل تنتظر تمزق عضلاته !! أم بلع للسانه!!

لم يقلْ له شكراً لسامي ووجوده بهذا المونديال مطلب مُـلـّح للشباب الذين حوله وهدفه بمباراة تونس أكبر مثال للانضباط والتغذية السليمة والعمل الجبار ( هذي نصايح ماجد دايماً لأي لاعب يريده أن يستمر في توهجه) !!!

الكل أجمع بأن سامي هو الرقم الصعب في تاريخ الكرة السعودية منذ نشأتها ولحد هذه اللحظة من محللين أكفاء ونزهاء وصحفيين أجانب ووكالات رسمية ومواقع لاتحادات قارية وعالمية .....

ألا يحق لي أن أصنــّـف سامي من ضمن أباطرة كرة القدم ...

هذه الحقيقة التي يحاول كارهو سامي أن يحجبوها فمتى ما قذفوه بأبشع الكلام ردّ عليهم بأبلغ رد وقزّمهم أشد تقزيم ... وما هي جائزة أفضل لاعب آسيوي التي سُلبت منه في وضح النهار خير برهان ولكن رب العباد بالمرصاد ( سجل هدفاً مونديالياً يتمنى جميع من لعب مع المنتخب السعودي أن يترك بصمة بهدف مونديالي يتذكره التاريخ ويكون لهدفه رقم من بين أهداف المونديالات الــ 16 والتي تجاوزت الرقم 2000......


@فضفضة @
# يسأل المذيع أسطورة الكرة الخليجية جاسم يعقوب ( وش الشي اللي تمنيته وما حققته )!!!
وكلنا يعرف جاسم يعقوب( المرعب) رد جاسم يعقوب ( أن أسجّـل هدف في كأس العالم)!!!!!!!!

آن لي أن أفتخر بســــــامي كونه لاعب سعودي هلالي .....

# يقول كاتب نصراوي ... ( كرهنا وهمشنا سامي كونكم همشتوا ماجد) !!
كأس آسيا 84 م و88م وكأس العالم94م تشهد علينا كهلاليين .. صفقنا لماجد كونه لاعب ضمن لاعبين سعوديين يشاركون في مهمة وطنية.... أما أنتم ومن المشاركة المونديالية عام 98 وإلى مونديال 2006م وأنتم تتمنون القضاء على هذا اللاعب كروياً!!!
حين أضاع سامي ضربة الجزاء أمام جنوب أفريقيا عام 99 م في نهائي الكأس ( أوقدتم قناديل الفرح وكثرت المناسبات كون أن المتسبب في ضياع الكأس هو سامي مع العلم بأنه هو من تسبب بها وقدم جهد جبار جداً ..

ولم تتذكرون كيف كانت كأس آسيا 88 وكم أضاع ماجد من ركلة جزاء وكم أضاع من فرص بالكوم أمام مرمى الكوريين والصينيين والإيرانيين بعد ما كان خلفه أفضل خط وسط في تاريخ الكرة السعودية لحد كتابة هذه الأسطر ....

أين أنت من ماجد حينما حرمنا من التأهل لمونديال 90م وخرج بالبطاقة الحمراء أمام الإمارات التي ذهبت بالبطاقة وتركتنا نحن وماجد محزونين .....

أين أنت من ماجد من حرماننا لكأس الخليج لربع قرن .. حتى أتى جيل سامي وأحرزها مرتين!!!....

# في تاريخ سامي الكروي مع الهلال أو مع منتخب ناديه لم يساوم أبد الآبدين .. فلأنه لاعب مثقف يعرف ما له وما عليه لعب نهائي كأس الدوري 1418هـ ( ووالده رحمه الله في العناية المركزة)!!

عاد سامي من مونديال 2002 والشائعات تقول أنه مطعون وخرج وقال ( اللي تقولون أنه طاعني أعتز بصداقتي معه)!! ولم يشترط في مونديال 2006 أن من طعنه في المونديال السابق لا يلعب معي!!

في حين أن ماجد في عام 82 م ساوم على أن يلعب قبل أن تخرج أحد قريباته ( من السجن)!!! ولكن كان في ذلك الوقت فيصل بن فهد فلعب ماجد مكرهاً للعب كون أن المساومة في المنتخب ممقوتة كونها عمل( أرعن) ...

تعلقنا بسامي يا سادة وأحببناه فطرياً لا تشوبه أية شوائب لأننا عرفنا من أحببنا...

# افعلها يا سامي واعتزل محلياً .. فتاريخك المحلي ناصع البياض ... ويكفي بأن آخر كأس رفعتها هي كأس ولي العهد 1426هـ والتي رفعتها أنت لثلاث مرات متتالية .. وحققت لناديك من الإنجازات والألقاب أكثر من بطولات النصر
فيكفي أنك ساهمت في :-
خمس مرات دوري ممتاز ( 1410/1416/1418/1422/1425هـ)
خمس مرات كأس ولي العهد( 1415/1420/1424/1425/1426هـ)
ثلاث مرات لكأس الاتحاد ( 1410/1416/1420هــ)
كأس المؤسس مرة واحدة 1420هــ
كأس السوبر السعودي المصري عام 1422هـ
ثلاث كؤوس عربية ( 1415/1416/1422هــ)
أربع كؤوس آسيوية ( 1417/1418/1420/1422هـــ)
هداف الدوري مرتين ( 1410/1413هــ)
هداف البطولة العربية 1415هـ
هداف البطولة الخليجية للأندية 1418هـ
ـ هداف البطولة العربية لبطولة النخبة 1422هـ
هداف البطولة العربية 1425هـ
كأسي الخليج للمنتخبات 1994/2000م
كأس آسيا للمنتخبات 1996م
أربع كؤوس عالم متتالية ( 94/98/2002/2006م )
ثلاثة أهداف في المونديالات العالمية كأول لاعب آسيوي عربي سعودي ينفرد بهذه الميزة !!!!!
.. وبعد يا سامي .. هل ينقصك لقب لم تأخذه أو تساهم به!! سامي عمرك سيتجاوز الــ35 في الموسم الكروي القادم وما بقى بالعمر( كروياً ) مثل اللي مضى ... افعلها يا سامي وأنت الرابح ( تاريخياً) .. اعتزل يا سامي محلياً أيضاً كما فعلته دولياً .. وسيعتزل محبوك رياضتنا وأنا منهم .....
# تحيتي وآسف على طول الموضوع ولكن للظروف أحكام ...



[/SIZE][/COLOR]

اخر تعديل كان بواسطة » مخاوي البطولات في يوم » 29/06/2006 عند الساعة » 06:18 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/06/2006, 04:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوافي001
مانشستراوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: ادور على حظي
مشاركات: 3,360
ويييييييييين يا اخوي على كل هالاحصائيات انا قلت انه نبيك تكمل وتعطينا انجازات زيادة حنا نبيه يكمل وانت تقوله اعتزل !!

الله يخليك يا سامي لا تعتزل محليا اعتزل دولي معليش لكن مع الهلال لا ..

الوافي001
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/06/2006, 05:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
مشكوووووووووووووووووووووووووووووورر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/06/2006, 05:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: سارية المفعول
مشاركات: 1,998
يوووه غبار

بكل صدق كنت أتمنى يعتزل سامي قبل العام وبعد مباراة الشباب تحديداً

بعد كأس العالم وأقولها بكل صراحه ماهو طموح سامي ؟؟

جميع مايخطر على بالك من إنجازات سبق أن حققه بفضل الله سبحانه وتعالى

وهالشي فخر له ولنا ... لأنه رافعٍ روسنا في كل مكان ماشاء الله عليه

رحيل سامي يعني رحيلي معه ويشاركني الرأي الكثير من المحبين للهلال وله لأنه جزء لا يتجزأ من تاريخ الهلال وبطولاته

لكن الله يوفقه هالموسم ويوفقه في حياته ..

بالنسبة لحديثك عن جمهور النصر .. وتهميش ماجد

فاللهم لك الحمد والشكر

أقولك إياها وبكل صراحه

من يشجع النصر .. أعتبره إنسان غير سوي ( كروياً ) مع إحترامي للجميع وأولهم أقربائي اللي أعرف منهم كثير يقرأ في المنتدى ويشارك كمندس !!


وتسلم أناملك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/06/2006, 05:53 PM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
حي الله الغالي;) حي الله مشرفنا وأستاذنا

أسفرت وأنورت ;)

توقعت أن يكون لك نصيب من وداعية ،، الأسطورة ...!

الفرق شاسع بين أسطورة عالمية جابريه !! وبين ضارب رأس محلي عادي جداً ...!

الفرق شاسع بين 3 أهداف في كأس العالم ،، وشوط تشريفي بقى خلاله السيد نكبه 36 دقيقه
بدون أن يلمس الكرة !! أليست فضيحة ... :p :p :p :p

اللــــــه يصبرنــــــا على فراق من علمنا عشـــق الكـــورة ....

تحياتي يالغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/06/2006, 07:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
المكان: حـــائل
مشاركات: 792
سامي والباقي اسامي

واتمنى سامي مايتعزل ... شلون لو سامي يعتزل انا من عرفت الكوره وانا اسمع بسامي بعد رحيله من يغطي مكان سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/06/2006, 07:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: MANCHESTER
مشاركات: 797
يعطيكم الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/06/2006, 07:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
هلا وغلا باستاذنا الكبير .....
وبالنسبة لسامي لالا والف لا ان سامي يعتزل خلونا نتهنى فيه السنة ذي بس ....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/06/2006, 07:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
الله يعطيــك العـــااافيــة على المـوووضــوع المميـــز .."
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/06/2006, 08:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: ملعب الامير سلمان بن عبد العزيز
مشاركات: 606
ودي اصيح ....................

لا تعليق ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/06/2006, 08:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBa your heart
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: تعبت أدور بالوجيه انساان يفهم لا حكيت
مشاركات: 4,927
موضوع جميل


مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/06/2006, 08:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 331
صدقت اخوي
...............................................اعتزل ياسامي وانت في قمة عطائك الكروي.................................
سنحزن ولكن لن نبالي في حزننا طالما هو يمس سعادتك وتاريخ
سنتألم ولكن لن نأبه بآلامنا طالما المنا هو من سيبقيك في قمة الهرم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/06/2006, 09:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2005
مشاركات: 185
موضوع جميل لكن سامي يعتزل ...... ما أدري والله صعبة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/06/2006, 09:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,513
عين العقل اخوي

اللي يحب سامي اتوقع انه يتمنى انه يعتزل

فبعد كل هالامجاد وفي هذا الوقت بالذات اتوقع انه افضل وقت للاعب كرة قدم للاعتزال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/06/2006, 09:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
تسلم يمناك على الموضوع الرائع

الف الف الف شكر

كلام رائع بالفعل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube