#31  
قديم 28/06/2006, 03:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
سامي والضربة القاضية..!! بقلم صالح السليمان
يمكن القول إن السجال والصراع بين سامي الجابر والمناوئين له من الإعلام الأصفر انتهت بفوزه بالضربة الفنية القاضية.. فسامي عقب اعتزاله الدولي عقب مونديال 2002م.. اضطر للعودة من الاعتزال ولبى نداء الوطن عقب استدعائه رسمياً لقيادة المنتخب قبيل انطلاقة التصفيات المؤهلة لكأس العالم.. على أثر النتائج الهزيلة التي حققها المنتخب بعد أن تبوأ مركزاً متأخراً في خليجي 16.. والعودة بنقطة وحيدة والمركز الأخير في مجموعته الآسيوية.. هذا الاستدعاء قوبل بهجوم أصفر محموم بحجة كبر السن وأنها مجاملة له.. ولكن سامي من أول لمسة بداية من أوزبكستان سجل هدفاً.. وأبدع في قيادة الأخضر للتأهل إلى مونديال ألمانيا 2006م.
** عقب التأهل كان لدى سامي تردد في الاستمرار مع المنتخب وأراد أن يتيح الفرصة لغيره.. ولكن الأمير سلطان بن فهد كان حازماً عندما قال: سامي سيكون معنا في ألمانيا!..
وكان كالديرون أيضاً متمسكاً به وبشدة (دفع الثمن باهظاً).. الإعلام الأصفر هاج وماج مرة أخرى واعترضوا على استدعائه بحجة أن هذه مجاملة له ووصفوه باللاعب العجوز!.. وأن الهدف هو مشاركته في المونديال للمرة الرابعة.. ليتضح السبب الحقيقي إنهم يخشون أن يحقق إنجازاً عالمياً شخصياً له ولوطنه.. ولذا يريدون إبعاده ولو كان هذا على حساب مصلحة المنتخب وحرمانه من خبرة وحنكة هذا القائد الكروي الفذ.
** خلال المونديال وبعد نزوله كلاعب بديل ومن ثاني لمسة حقق هدفاً ثميناً للمنتخب كأحد هدفين اثنين فقط سجلهما لاعبو المنتخب في المونديال.. وكانت مشاركته ايجابية مع المنتخب بحسب آراء النقاد والإعلاميين العرب والأجانب.. والآن عقب نهاية مشاركة المنتخب أعلن هذا اللاعب العالمي والقائد الفذ اعتزاله اللعب دولياً مع المنتخب وهو في القمة.. ترجل وبجعبته إنجازان عالميان يحسبان للكرة السعودية والعربية.. ليكسب الجولة الأخيرة من مناوئيه وعذاله الصفر.. والذي يبدو أنهم لا يريدون التسليم بهذه الخيبة والهزيمة المذلة.. فحتى عقب نهاية مشاركة المنتخب وإعلان سامي اعتزاله اللعب دولياً.. كتبت إحدى المطبوعات الصفراء.. سامي الجابر (كالعادة) لم يعد مع المنتخب وذهب في إجازة، ونقول لهؤلاء: خلاص (انتهى الدرس يا غبي).
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 28/06/2006, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي هلالي موت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,037
والله كبير اخوي

وكل الكلام اللي قلته عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 28/06/2006, 09:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أزرق بن أبيض
شكرا ً يا أبو أسامة على هذا المزيج الجميل من المقالات .

لاشكر على واجب اخي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 29/06/2006, 01:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (السهم(===>)الهلالي)
ياخي يا كثر الفضايح النصراوية من
كثرها ما اتذكرها
خخخخخخخخخخخخخ
http://www.7amody.net/vb/

من قل البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 29/06/2006, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كلام في الصميم بقلم صالح الهويريني

** (بالصدفة) قرأت للأخ (يحيى) تحليلاً فنياً لمباراة منتخبنا أمام تونس، وهو (بالمناسبة) مدرب وطني.. المهم هذا التحليل الذي قرأته راح من خلاله مدربنا الوطني المغمور يكتب أن الحظ كالعادة (لاحظوا يقول إن الحظ كالعادة) قد خدم سامي الجابر في تسجيله للهدف السعودي في المرمى التونسي.. لنفترض (أقول لنفترض) أن الحظ وبالفعل قد خدم (سامي) في إحرازه لذلكم الهدف مثلما زعم ذلك أخونا (يحيى) فما علاقة هذا الحظ ب(التحليل الفني).. هذا (المغمور) إما أنه لا يفهم في الكرة وشؤونها.. أو أنه (وهذا هو الأقرب) من فئة (الذين دأبوا على مغالطة الحقائق تحقيقاً لرغبات الخائبين إياهم.. (للعلم) من أسهل الأشياء في الوقت الحالي أن تصبح مدرباً وطنياً.. نعم هذه هي الحقيقة!!

** في الوقت الذي راح من خلاله نائب رئيس الاتحاد الدولي (جال وارنر) وعبر الزميلة الشرق الأوسط يقول (بلِّغوا سامي الجابر تحياتي) إعجاباً بمستواه وببراعة تسجيله للهدف السعودي الثاني في المرمى التونسي رغم تقدمه في العمر.. كان هناك أناس (...) يعيشون داخل أروقتنا الكروية يحاولون الإساءة لهذا النجم ال(سامي) ويقللون أيضاً من مكانته وتاريخه.. (بالمناسبة) أحد الأصدقاء سألني: ما رأيك في الذين يهاجمون سامي ويسعون إلى التقليل من شأنه كنجم كروي مميز؟.. فأجبت: هؤلاء امتداد لجيل (أحمق وحاسد) ظل يحارب (سامي) طيلة سنوات طويلة مضت وبرغبة الوقوف عثرة في طريق توهجه، لكن دون جدوى وبحجة أنه ألغى أغلب نجاحات (رأس الحربة السابق) في فريقهم المفضل، ولأنه أيضاً ساهم وبكل قوة في نجاحات زرقاء وخضراء تحققت.
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 29/06/2006, 02:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
ههههههه




استغرب من اللي يعرف انه نصاب ويصدق نصبته
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 29/06/2006, 09:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
بالمنشار!
النكبة!
أحمد الرشيد

اختتم منتخبنا الوطني مشاركته في كأس العالم بلقاء تأدية واجب أمام احتياطيي المنتخب الإسباني، وهو لقاء لم يكن ذا قيمة فنية، فقد أنهت أوكرانيا كل الصور الجميلة وحطَّمت كل آمال منتخبنا الوطني في مباراة أكدت أن علة الكرة السعودية هي في افتقاد عدد - ممن يسمون نجومها - إلى الثقافة والفكر الكروي السليم!
فإشكالات المسابقات المحلية وبرمجتها ومسؤوليات الجهازين الفني والإداري للمنتخب لم تظهر أوكرانيا على أنها سبب الأربعة التي أبعدت المنتخب، وإنما كانت الأخطاء الفردية (الغبية) لبعض اللاعبين هي سبب النكبة!
قلب الدفاع يتبادل كرة ميتة مع حارس المرمى تخرج من بينهما إلى ضربة ركنية تُرفع ويسقط لاعب ويتعثر فيه زميله، فيجد الأوكراني نفسه وحيداً ويختار وضع الكرة كوبري في مرمى مبروك زايد!
وكرة من بعيد تعانق الشباك والحارس يكتفي بالمشاهدة والفرجة!
وهدف ثالث من كرة عكسية يقفز لها في توقيت سيئ أفضل لاعب في آسيا فتتجاوزه الكرة، لتصل للأوكراني وبراحة تامة يضعها في المرمى!
مدافعون دوليون محترفون لا يعرفون كيف يقفون في منطقة الجزاء ويتفرجون على المهاجمين وهم يحوِّلون الكرات العكسية في الشباك!
اتحاد كرة القدم وباكيتا وناصر الجوهر والمصيبيح لا يمكن أن يُسألوا عن مثل هذه الأخطاء البليدة والبدائية، لكنها بالتأكيد تستلزم تجديد مواصفات لاعب المنتخب، وأهمية الحرص على أن يكون على قدر من الذكاء ويستطيع بفكره الكروي أن يحمي المنتخب من مثل تلك الأخطاء!
مدربون عالميون تعاقبوا على المنتخب والنتيجة واحدة وسيتكرر الإخفاق ما دام أن رافد الكرة السعودية الوحيد والرئيس، هو فرق الحواري وإذا كانت الرياضة المدرسية قد اندثرت رغم أهميتها فلا بد من سرعة تأسيس الأكاديميات الكروية التي أشار اليها سمو الأمير نواف بن فيصل في حديثه الواقعي والصريح مع الإعلاميين في ألمانيا والتركيز في هذه الأكاديميات على تثقيف اللاعب وتوعيته إلى جانب تنمية مهاراته، فبدون هذه الأكاديميات ستظل الكرة السعودية تحت رحمة عقلية ومزاج وفكر لاعب الحارة الذي قد يخذل فريقه في أية لحظة!
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 30/06/2006, 05:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عندما تمَّ استدعاء (سامي الجابر) لصفوف المنتخب بعد (نكسة) دورة الخليج السابعة عشرة، وكأس أمم آسيا 2004م وتواضع أيضاً النتائج في المباريات الأولى للمنتخب في تصفيات مونديال 2006م رغم قرار الاعتزال الدولي الذي كان قد أعلنه عقب مونديال 2002م.. (عندما تمَّ استدعاء سامي آنذاك للمشاركة في تصفيات المونديال الحالي) ونجح بكل تفوق وبراعة مع بقية زملائه في قيادة الأخضر السعودي للمونديال (دسوا) رؤوسهم في التراب وتواروا عن الأنظار وخفتت أيضاً أصواتهم وذلك خجلاً من أنفسهم ومثلما هي عادتهم عند أي نجاح يحققه سامي أو يساهم في تحقيقه.. لكن عندما حلَّت خسارة منتخبنا أمام أوكرانيا في الأسبوع الماضي (تنفسوا الصعداء) وعلى إثر ذلك تسابقوا للنيْل منه رغم أن أكثر من يتحمَّل نسبة (الخسارة الأوكرانية) هم لاعبون ليس سامي نفسه من بينهم!!.. هكذا يفعل الحقد بأصحابه!!
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 01/07/2006, 01:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطــر الأمــاكن
هههههههه

وما زال للتخلف بقية

يا عويل جمهور الفقر

والله اني ارحمهم

تحياتي

صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 01/07/2006, 06:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي على طوووول
تسلملي على احلى موضوع ......... ومشكور ..

وانت كذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 03/07/2006, 01:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
في الوقت الأصلي!
لماذا يا سامي..؟؟!!
محمد الشهري


لماذا يا سامي الجابر دمّرت كل شيء في المنتخب (؟!).
** لماذا يا سامي لبيت نداء الوطن (؟!).
** لماذا لم ترفض النداء الوطني مثلما رفض غيرك ذات نداء الانخراط في معسكر المنتخب في مهمة رسمية إلاّ بشروط (؟!!).
** لماذا لم تتحايل كما تحايل البعض.. أو تفتعل المسببات لكي تظل في حلٍ من شرف تمثيل وطنك من أجل التفرغ لأداء واجبات أخرى (؟!).
** لماذا يا سامي لم تترك الدقائق المعدودات التي تُمنح لك في آخر المباراة (لجهبذ) آخر من فصيلة (....) لكي يعيد الأمور إلى نصابها بشهادة التاريخ (؟!).
** لماذا يا ابن الجابر تجرأت وسجلت الهدف الثاني في مرمى (بو منيجل) رغم علمك المسبق بأن بعض أبناء الوطن هنا من عينة (لا في العير ولا في النفير) يفضِّلون الهزيمة المذلّة للأخضر على ألا تُسجل أنت في مرمى الخصوم (؟!!)
** ألم يكن من الأجدر بك التعامل مع تلك الفرصة بذات الكيفية التي تعامل بها نور مع انفرادية أوائل الشوط الثاني.. على الأقل مساهمة منك في حرمان الوطن من شرف انضمام أحد نجومه لقائمة المشاهير جداً أمثال: بيليه ومارادونا ورفاقهما الذين يحتفظ لهم التاريخ بشرف التسجيل في مونديالين يفصل بينهما (12) عاماً.. خصوصاً أن هذا الشرف قد (أزعج) بعض أبناء الوطن هنا.. وكأنك قد ارتكبت جريمة بحق الوطن (؟!!) سبحان الله.
** ولماذا بعد أن تجرأت وسجلت الهدف مخالفاً لرغبات (خيشة) وجماعته.. وبعد أن ساهمت في صنع هدف زياد الجزيري في مرمى (مبروك).. لماذا لم تمنع هدف الجعايدي الذي جاء في الرمق الأخير من الوقت بدل الضائع باعتبارك المسؤول عن كل شيء (؟!).
** لماذا (يا ابن الحلال) أنت أكثر إخلاصاً في أداء واجباتك ومهماتك الوطنية، في حين أن طابور التنابلة الذين يقتاتون على فتات موائد اللؤماء، ما انفكوا يطالبونك ويستحثونك على التخاذل وخيانة هذه الأمانة لأشياء في أنفسهم (؟!).
** لماذا يا رجل تعمدت وضع سبعة عناصر من فريقك دفعة واحدة هي التشكيلة الأساسية في مواجهة أوكرانيا (؟!).
** لماذا يتداول الإعلام المحترم اسمك بالإيجاب والإعجاب (؟!).
** والأهم من هذا كله: لماذا تحاول إقناعنا بتصديق ما تبصره وتراه عيوننا.. وأن نكذّب ما تجود به قرائح (صوير وعوير واللي ما فيه خير) ممن تمَّ تجميعهم من أسواق القورو والفحم والحطب للقيام بمهام تثقيف الناشئة الرياضية وإعدادهم للمستقبل من خلال صحافة (....)؟!.
** قائمة الاستفهامات أعلاه هي خلاصة قراءات لما دأبت صحافة (البلاوي) على طرحه والتركيز عليه منذ أن تمَّ استدعاء قائد المنتخب لأداء واجبه الوطني حتى اللحظة.. سواء كان ذلك من خلال السطور صراحة، أو كان فيما بين السطور، أو الإسقاطات (؟!).
** وبما أن القوم أكثر إخلاصاً لمن كلفهم بمهماتهم الخاصة التي باتت مفضوحة لصالح بند (التنابلة) (؟!).. ومعروفة لدى أصغر متابع رياضي، بالنظر لحجم الولاء والتقيُّد الحرفي والدقيق بكل ما يصدر لهم من تعليمات غايتها اللهث خلف الهلال أينما حل أو ارتحل بالاعتماد على نسج الأكاذيب والتشويه كشرط أساسي لديمومة البقاء و(القبض) والظفر بأكبر قدر من الامتيازات المرصودة لصالح بند (التنابلة) (؟!).
** هؤلاء المخلصون حتى الثمالة لتوجيهات وتوجهات (المعزب) ما فتئوا يروّجون في مختلف خربشاتهم، ويؤكدون على أن مجرد وجود سامي والدعيع وعبد الغني وخصوصاً الأول والثاني ضمن طاقم المنتخب.. إنما هو يمثِّل القشة التي قصمت ظهر الأخضر.. وأحالته أمام أوكرانيا إلى أضحوكة.. بمعنى أنه المشجب الجاهز لإلقاء كل التبعات عليه.. دون المساس أو الحديث عن كوارث (السبعة) إياهم.. على اعتبار أنهم هم وحدهم أبناء الوطن الذين يجب عدم كسر خواطرهم من وجهة نظر هؤلاء المرتزقة، وبالتالي عدم جواز التطرق لعيوبهم بأي حال.. أما سامي فلا تثريب على من ينال منه إلى حدّ تحميله مسؤولية تلك الكوارثيات.. لأن المخرج أو المعزب عاوز كذا(؟!).
** المخزي حقيقة، هو ما يتمثَّل في كثرة امتهان الشلة إياها لمفردات (الوطن) (الوطنية) وغيرها.. وعندما تتمعَّن في فكرهم وتناولاتهم تكتشف بأن مفاهيمهم لهذه القيم تختلف جذرياً عنها لدى بقية خلق الله (؟!!).
** فهي تبدأ عندهم بإداري عبارة عن بقرة حلوب.. وتنتهي عند منشأة رياضية عريقة تحوَّلت بفضل ذات الإداري وجوقته إلى ثكنة لطابور طويل من الهلافيت والطّبيلة واللبّيسة واللمّيعة وحتى الحلّيبة، الذين تهافتوا من كل حدب وصوب طمعاً في الحصول على جزء من ال (....).. كل ذلك من أجل أن يظل الإداري إياه في الصورة، وتحويل سيئاته إلى حسنات (؟!)
** شاهت الوجوه.
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 03/07/2006, 01:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
مشاركات: 95
مشكورررررررر,,,,,,,,,


اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 03/07/2006, 06:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبوب2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: الجوف
مشاركات: 2,167
مشكووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 04/07/2006, 01:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
تسلم يدينك يا أبو أسامه لله دركم يا صالح الهويريني وصالح السليمان ومحمد الشهري وعبالعزيز الهدلق
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 04/07/2006, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
سر تهميش العميد! بقلم عبدالله العجلان
لأنه محمد بن عبد العزيز الدعيع الحارس الأفضل واللاعب الأبرز والرياضي الأول والأوفر شهرة وعطاءً وإسهاماً وتضحية لبلاده، ولأنه المتميِّز في كل شيء وصاحب التاريخ الحافل والناصع وفاءً وألقاباً وأخلاقاً وتواضعاً، ولأنه تشرَّف - كعادته - بإهداء وطنه لقباً عالمياً فاخراً لم يصل إليه أي لاعب عالمي من قبل وهو عميد لاعبي العالم، لأنه كذلك فمن الواجب علينا كمنصفين وكمواطنين سعوديين قبل أن نكون رياضيين أو إعلاميين أن نتساءل عن عدم استثمار المونديال وتكريم الدعيع هناك في ألمانيا بمناسبة حصوله على لقب عميد لاعبي العالم، وعن تهميشه والإساءة له ولتاريخه من قِبل المدرب باكيتا والإصرار على بقائه في الاحتياط حتى في الأوقات التي لم يوفَّق فيها زميله مبروك زايد وأصبحت الاستعانة به فنياً ومعنوياً، بل أدبياً أمراً ضرورياً لا بد منه..؟!!
تكريمه على إخلاصه وولائه وإنجازاته لوطنه يعد عملاً وطنياً يستحقه بلا منة أو هبة من أحد، وواجباً مهنياً وإدارياً مفروغاً منه لا أدري لماذا لم يقم به اتحاد الكرة وبالذات الجهات التابعة له؟!
وأنا هنا على يقين تام بأن موضوع التكريم لو تقدَّمت به أمانة الاتحاد أو إحدى اللجان أو اقترحه أحد أعضاء الاتحاد لكان سمو رئيس الاتحاد الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز حريصاً على إقراره وإقامته بأسرع وقت وبالشكل الذي يليق بالدعيع وبالقيمة العالمية للقب..
برأيي أن تفويت فرصة تكريم محمد الدعيع في ألمانيا كان خطأً إدارياً فادحاً يندرج ضمن أخطاء وسلبيات ودروس مشاركتنا في مونديال 2006م، وبالتالي لا بد من الاعتراف بهذا الخطأ والبحث في تفاصيله وأسبابه والجهات المسؤولة عنه، مثلما هو مفترض أن يتخذ مع الأخطاء والملاحظات الأخرى التي أثَّرت سلباً على أداء الأخضر وشوَّهت صورته في المونديال..
ردكم يفضح مستوركم
في الموضوع ذاته، وعلى أثر التصريحات التي أدلى بها الدعيع ل(الجزيرة)، كنت أتمنى أن يؤخذ كلامه بحسن نيَّة وأن تحظى آراءه بالعناية والاهتمام والاحترام تقديراً لخدماته وخبراته وسلامة تفكيره بدلاً من الرد الانفعالي والمتوتر والمليء بالثغرات من قِبل المصدر المسؤول في لجنة المنتخبات، والذي تطرق في تصريحه المنشور في (الجزيرة) رداً على الدعيع لعدة نقاط وتعليقات أثارت استغراب واستياء الكثيرين، كما أنها لم تكن واضحة ومقنعة بقدر ما زادت الأمور غموضاً وخللاً وتعقيداً..!!
المصدر جعل الدعيع - للأسف الشديد - نداً، ووجَّه إليه اتهامات وعبارات وانتقادات لا تليق بجهة رسمية مسؤولة عما تقول، فهو - أي المصدر - يرى أن تكريم الدعيع في ألمانيا سيدفع البعض إلى الظن بأنه ضم لهذا الغرض وليس من أجل مستواه الفني (!!).. وهو تصوّر غريب وتحليل خطير حينما تحسب لجنة المنتخبات ألف حساب لظنون البعض، وتضع في عين اعتبارها ويتدخل في صميم برامجها وأفكارها ومشاريعها جانب الاهتمام بأهواء وشكوك وقياسات الآخرين، حتى لو كانت على حساب مصلحتها وسمعتها وأهدافها، كما حدث مع تكريم الدعيع، حيث اعترف المصدر المسؤول في اللجنة بأن فكرة التكريم في المونديال لم تكن واردة ليس لعدم استحقاق الدعيع لها أو أنها غير منطقية وإنما لأن البعض قد يظن أن الهدف منها غير ذلك..!
أما بالنسبة لما جاء في رد المصدر بقوله (نرى أن ما تحدث به اللاعب ربما أنه عائد إلى عدم اختياره لحراسة مرمى المنتخب في نهائيات كأس العالم)، فمن المؤسف أن يبني المصدر أفكاره وقراراته واتهاماته على مجرد تكهنات.. علماً بأن الدعيع طالب في حواره مع الزميل المالكي بتكريمه وزميله القائد سامي الجابر وليس وحده فقط، وذلك كحق مشروع لهما بعد مشاركتهما في أربعة نهائيات متتالية أسوة بما قام به الاتحاد البرازيلي مع المدافع والقائد (كافو)، كما أنه أشاد وامتدح أداء زميله مبروك زايد.
وفيما يتعلَّق بانتقاد الدعيع لمستوى باكيتا، واعتراض المصدر على هذا الأسلوب في النقد، فإن الكثيرين أبدوا تذمرهم من طريقة المدرب ووجهوا له لوماً حاداً على سوء تقديره وعدم احترامه لمنتخب أوكرانيا وعلى اختياراته في هذه المباراة وأمام إسبانيا، وكيف تعمد تهميش الدعيع والإساءة لتاريخه وبالذات عندما حرمه من فرصة المشاركة في لقاء إسبانيا الأخير وبعد أن فقد المنتخب الأمل في التأهل للدور الثاني بعد فضيحة أوكرانيا..
زد على ذلك أن المدير الإداري للمنتخب وعضو لجنة المنتخبات نفسها فهد المصيبيح قالها بالحرف الواحد وقبل أن يصرح بها الدعيع.. قال المصيبيح: (إن الجهاز الفني مع الإداري يتحملان تبعات وأسباب عدم ظهور المنتخب السعودي بالمستوى المأمول).. فلماذا لم ترد أو تعلِّق عليه اللجنة، ولماذا لم تتعامل مع كلامه بنفس التفسير الذي كانت عليه مع الدعيع..؟!!
خلاصة القول.. كان حرياً بالمصدر الاكتفاء بالتعليق على ما ذكره الدعيع حول عدم عودته للمنتخب في ظل وجود المدرب باكيتا، أما الخوض في تصورات بناءً على تأويلات تتعلَّق بآراء منطقية ووجهات نظر مقنعة صرح بها الدعيع بعد عودة الأخضر من ألمانيا، ويؤيِّده عليها الكثيرون فهذه غلطة فادحة من اللجنة ستوسع دائرة الانتقادات الموجهة إليها، وستعرقل أية خطوة للعلاج وتصحيح الأخطاء..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube