#16  
قديم 25/06/2006, 09:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
المكان: في قلب برشلونه
مشاركات: 87
مشكور ياابو اسامه
اجل مثبتين الموضوع ههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/06/2006, 09:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دامت الزعامه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
المكان: وطني الهلال
مشاركات: 1,962
صالح الهويريني لله درك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/06/2006, 10:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
مشكووور اخووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/06/2006, 01:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
شكرا ً يا أبو أسامة على هذا المزيج الجميل من المقالات .
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/06/2006, 01:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
ياخي يا كثر الفضايح النصراوية من
كثرها ما اتذكرها
خخخخخخخخخخخخخ
http://www.7amody.net/vb/
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25/06/2006, 02:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 1,310
الله يعطيك العافية
ويشفيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26/06/2006, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طالب جامعي
شكرا ابو اسامه 00 وفضائح نصراويه جديده

لاشكر على واجب
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 26/06/2006, 01:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,243
هذا سامي والباقي اسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26/06/2006, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,503
والله وراحوا فيها جماهير الفقر
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 26/06/2006, 09:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
قمر الأخضر ورقمه الصعب
أعلن النجم الجماهيري والأسطورة سامي الجابر اعتزاله اللعب دولياً، قرار له دلالات وانعكاسات فنية ومعنوية مؤثِّرة على حاضر ومستقبل المنتخب الأول لا يمكن تجاهلها، ولا بد من الإمعان بها تقديراً لإسهامات هذا النجم واحتفاءً بسيرته الناصعة وإنجازاته الكروية الدولية المتميِّزة، كواحد من أشهر وألمع وأبرز صانعي أمجاد وبطولات الكرة السعودية..
بحسب الحقائق والوثائق والأرقام، هو ثاني لاعب بعد العملاق وعميد لاعبي العالم محمد الدعيع يساهم في إحراز أرقى وأغلى الانتصارات والبطولات والإنجازات السعودية خليجياً وعربياً وآسيوياً وعالمياً، وهو النجم الذي أعطى الآخرين درساً في تحمّل الإيذاءات وتجاوز المنغِّصات والتغلّب على المرجفين، ومقاومة حروب المتأزمين وتحطيم آمال وأحلام ومؤامرات الغوغائيين، وهو الذي كان سفيراً مميّزاً للإبداع والإمتاع، للوعي والثقافة والدهاء، عرف بالضبط متى وكيف وأين يعتزل..
باسم الوطن الذي كنت باراً به ومخلصاً له وحريصاً عليه طيلة مشوارك الذهبي الحافل بالتضحية والعطاء والوفاء، ونيابة عن الملايين من جماهيرك ومحبيك نقول شكراً لك.. ودمت متألقاً ونجماً راقياً حيثما كنت..
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/06/2006, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
والله كبير اخوي

وكل الكلام اللي قلته عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27/06/2006, 03:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كلام في الصميم بقلم صالح الهويريني

** (بالصدفة) قرأت للأخ (يحيى) تحليلاً فنياً لمباراة منتخبنا أمام تونس، وهو (بالمناسبة) مدرب وطني.. المهم هذا التحليل الذي قرأته راح من خلاله مدربنا الوطني المغمور يكتب أن الحظ كالعادة (لاحظوا يقول إن الحظ كالعادة) قد خدم سامي الجابر في تسجيله للهدف السعودي في المرمى التونسي.. لنفترض (أقول لنفترض) أن الحظ وبالفعل قد خدم (سامي) في إحرازه لذلكم الهدف مثلما زعم ذلك أخونا (يحيى) فما علاقة هذا الحظ ب(التحليل الفني).. هذا (المغمور) إما أنه لا يفهم في الكرة وشؤونها.. أو أنه (وهذا هو الأقرب) من فئة (الذين دأبوا على مغالطة الحقائق تحقيقاً لرغبات الخائبين إياهم.. (للعلم) من أسهل الأشياء في الوقت الحالي أن تصبح مدرباً وطنياً.. نعم هذه هي الحقيقة!!

** في الوقت الذي راح من خلاله نائب رئيس الاتحاد الدولي (جال وارنر) وعبر الزميلة الشرق الأوسط يقول (بلِّغوا سامي الجابر تحياتي) إعجاباً بمستواه وببراعة تسجيله للهدف السعودي الثاني في المرمى التونسي رغم تقدمه في العمر.. كان هناك أناس (...) يعيشون داخل أروقتنا الكروية يحاولون الإساءة لهذا النجم ال(سامي) ويقللون أيضاً من مكانته وتاريخه.. (بالمناسبة) أحد الأصدقاء سألني: ما رأيك في الذين يهاجمون سامي ويسعون إلى التقليل من شأنه كنجم كروي مميز؟.. فأجبت: هؤلاء امتداد لجيل (أحمق وحاسد) ظل يحارب (سامي) طيلة سنوات طويلة مضت وبرغبة الوقوف عثرة في طريق توهجه، لكن دون جدوى وبحجة أنه ألغى أغلب نجاحات (رأس الحربة السابق) في فريقهم المفضل، ولأنه أيضاً ساهم وبكل قوة في نجاحات زرقاء وخضراء تحققت.

** عندما شاهدت (مارادونا) في المدرجات ووسط الجماهير وهو يساند منتخب بلاده بكل حماس تذكرت لاعبينا المعتزلين (اللي ما يحبون إلا أنفسهم) وانتشروا حالياً في (قنوات فضائية) من أجل (تصيُّد) أخطاء نجوم منتخبنا الحالي وبرغبة التقليل من شأنهم ونجوميتهم..

** الأستاذ (صادق الشايع) في جريدة الوطن الكويتية كتب مقالاً كله روعة وإنصاف عن (سامي الجابر) تحت عنوان (مثل الفيصلية.. سامي).. هذا المقال يغني عن مليون مقال.. الإشادات من الخارج ما زالت تتواصل لهذا النجم الذي جمع المجد من جميع أطرافه..

** عندما وصلتني رسالة (جوال الهلال) التي تفيد بأن والدة الشلهوب قد توفاها الله تذكرت (صالح النعيمة) يوم أن شارك منتخبنا أمام المنتخب الكويتي (في الكويت) إبان تصفيات سيئول عام 87م في الوقت الذي كان (والده) يلفظ أنفاسه الأخيرة في أحد مستشفيات الرياض..

** في قناة التشفير (دوخوا) الكثير من نجومنا بكثرة الأسئلة وتكرارها، بل وبعدم واقعية أغلبها.. هذا الذي حدث لا أتجنى إن قلت بأنه كان سبباً من أسباب ما حل بالأخضر السعودي في المونديال..

** بعض الجماهير يتذمرون عندما تنتقد مستويات لاعبيهم المفضلين، وعلى إثر ذلك ربما وجهوا لك التهم جزافاً، بل وربما أيضاً قالوا عنك كلاماً لم يكن في الحسبان مثلما فعل ذلك الأخ العزيز (ساير الشمري) عندما انتقدت مستوى نجمه المفضل من خلال مقال الأسبوع الماضي.. لماذا يا ساير؟!!

** الزميل عبد العزيز الهدلق طرح فكرة رائعة وكنت أتمنى أن تتحقق عندما كتب أن تكريم (محمد الدعيع) كعميد للاعبي العالم وعلى هامش مشاركة منتخبنا الوطني في المونديال الحالي كان من شأنه أن يحقق مكاسب معنوية وإعلامية للكرة السعودية!!
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 27/06/2006, 04:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
هههههههه

وما زال للتخلف بقية

يا عويل جمهور الفقر

والله اني ارحمهم وفي نفس الوقت اكررهم

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/06/2006, 01:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
لاعب نموذج.. ظاهرة جديرة بالاحترام.. فاكهة الكرة السعودية ومعشوق الجماهير العربية
بعد قراره اعتزال اللعب دولياً.. نجم الكرة السعودية سامي الجابر في عيون نجوم الكرة المصرية






* القاهرة - مكتب الجزيرة
عبد اللطيف إسماعيل:
تفرز ملاعب كرة القدم لاعبين كثراً، لكن قليلاً منهم من يصل إلى درجة النجومية ويسيطر بشخصيته الكارزمية على قلوب الجماهير.. سامي الجابر نجم كرة القدم السعودية والعربية واحد من هؤلاء القلائل، الذين يصلون إلى درجة النجومية ويستحوذون على قلوب الجماهير بمختلف انتماءاتهم، وقد وصفه زملاؤه نجوم كرة القدم المصرية بأنه لاعب صاحب إمكانيات قلما تتواجد في نجم آخر، وهو لاعب ذو إمكانيات فينة خاصة وأخلاق عالية وهو هداف من طراز فريد.
شخصية رائعة



داخل الملعب وخارجه
أحمد الكأس نجم الكرة المصرية السابق ومدرب فريق طلائع الجيش أكد على أنه يحب جداً سامي الجابر لأنه نجم كبير يتمتع بمواهب شخصية رائعة داخل الملعب وخارجه وهو لاعب يعطي بكل قوة وكان أداؤه في مباراة تونس عندما نزل في الشوط الثاني درساً للاعبين الآخرين.. مضيفاً أن الهدف الذي أحرزه بعد نزوله مباشرة يؤكد على نجوميته وأنه لاعب يقرأ الملعب جيداً من فوق دكة البدلاء وأن هذا الهدف أدخل سامي الجابر التاريخ لأنه من ضمن اللاعبين الذين سجلوا في كأس العالم بعد 12 عاماً من تسجيله الهدف الأول في مونديال 94 بأمريكا.. وأشار إلى أن أداء الجابر في مباراة إسبانيا كان رائعا مع باقي زملائه.



له دور مهم داخل الملعب


وأكد حمادة المصري نجم الأهلي والإسماعيلي السابق ومدير الكرة في نادي بتروجيت أن سامي الجابر كان له دور مهم داخل الملعب رغم الدقائق القليلة التي شارك فيها في مباراة تونس كما أنه رفع من معنويات لاعبيه في مباراة إسبانيا رغم الهزيمة 0-1 إلا أن المنتخب السعودي بقيادة الجابر أدى مباراة قوية واستحق الاحترام فيها وأضاف أن الجابر نجح في وضع بصمته فور نزوله في مباراة تونس بإحراز هدف جميل دون ارتباك في أول مواجهة مع حارس المرمى التونسي مما يؤكد أنه لاعب صاحب خبرة كبيرة وأنه ليس هناك سن معينة لتوقف اللاعب عن اللعب لأن المهم الأداء واللياقة البدنية، وهذا ما يتواجد لدى سامي الجابر مشيراً إلى أن الجابر بجانب حسام حسن يُعتبران أبرز الظواهر الخارقة في الملاعب العربية حالياً.



نجم ذو إمكانيات كبيرة


ويضيف رمضان السيد نجم الأهلي والمدير الفني لبترول أسيوط أن سامي الجابر نجم ذو إمكانيات كبيرة منذ تواجده على ساحة كرة القدم السعودية وشارك في 4 بطولات متتالية لكأس العالم فهو يملك خبرة المونديال وهذا شيء ليس سهلاً إلى جانب أنه هداف من طراز فريد.. وكان في مباراة تونس نموذجاً للاعب الكبير بداية من الجلوس احتياطياً ثم النزول في وقت قليل وإحرازه هدف التقدم لفريقه ليؤكد أنه نجم كبير في سماء كرة القدم العربية.



فاكهة كرة القدم السعودية والعربية


أما مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري فأكد على أن سامي الجابر هو فاكهة كرة القدم السعودية والعربية على حد سواء ونجم له ثقله مع الأخضر ومحبوب جداً جماهيرياً، وأن الجابر يمتاز بالأداء السلس في كرة القدم وهو الأسلوب الحديث في كرة القدم العالمية، كما أن الجابر هداف يعرف طريق المرمى جيداً ويحسن استغلال الفرص وتمنى عبد الغني للجابر التوفيق في الفترة المتبقية له في الملاعب وكذلك في حياته على المستوى الشخصي بعد الاعتزال.



نجم تعشقه الجماهير العربية


وأكد إسلام الشاطر نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر أن سامي الجابر نجم تعشقه الجماهير العربية والجماهير السعودية بشكل خاص لأنه من طراز اللاعب الفنان الموهوب ولاعب أخلاقه عالية جداً، وتعرفت على ذلك خلال فترة احترافي هناك ويقول الشاطر: هو لاعب الأوقات المهمة الذي يستطيع أن يقلب المباراة ولأنه ذو إمكانيات كبيرة ومواهب فريدة فهو دائماً محط أنظار الجماهير والمهتمين والمتابعين لكرة القدم بشكل عام.. وأضاف أن الجابر نجم في قيادة فريقه داخل الملعب والدليل على ذلك الهدف الذي أحرزه في مرمى تونس بكأس العالم وكان من الممكن أن يكون هدف الفوز لولا هدف الجعايدي وأشار إلى أن سامي الجابر يملك الروح الكبيرة والأداء الراقي في الملعب.



عمل في 7 دقائق
ما يجب عليه في 90 دقيقة



ويضيف سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي المعتزل حديثاً أن سامي الجابر نجح في سبع دقائق نزلها في مباراة تونس أن يعمل ما يجب عليه منذ 90 دقيقة فهو لاعب يتمتع بقدرات عالية ويعجبني فيه أنه لا يتكلم كثيراً، لكن ينفذ تعليمات المدرب تماماً وهو دائماً محط أنظار واهتمامات الجميع لأدائه الراقي داخل الملعب وشخصيته القوية وأيضاً خُلقه العالي خارج المعلب فهو يحظى باحترام وحب جماهير السعودية كلها والجماهير العربية عامة.



(كاريزما) النجومية


ويقول اللواء عبد المنعم الحاج بأنني توقعت أن يقدم سامي الجابر أداءً عالياً في المونديال لأنه نجم كبير يملك مواهب فذة، وكان قرار عودته لقيادة الأخضر قرار صائب ودفعة كبيرة للفريق.. موضحاً أن الدفع بالجابر في مباراة تونس كان جيدا وأنه كافأ مدربه باكيتا بإحرازه هدفاً لو ركز الفريق في الوقت بدل الضائع لخرج فائزاً بالمباراة بهدف الجابر.. وأشاد الحاج بأداء الجابر وقال إنه يتمتع (بكاريزما) النجومية التي تلتصق بها الجماهير وتعشقها دائماً، فالجابر محبوب من كل جماهير المملكة العربية السعودية باختلاف انتماءاتهم لأنه يحظى باحترام الجميع.



أعطى درساً لكل اللاعبين


وأضاف مصطفى يونس نجم الأهلي السابق والمدير الفني لنادى الأولمبي أن جلوس الجابر احتياطياً مع منتخب السعودية في كأس العالم رغم أنه خبرة كبيرة وكابتن الفريق أعطى درساً لكل اللاعبين في الكرة العربية بأنه كنجم كبير لا يرفض الجلوس على دكة البدلاء، وينزل الملعب في الوقت المطلوب منه وينفذ تعليمات مديره الفني، وأيضاً يخرج حينما يريد المدرب إخراجه دون اعتراض أو سلوك غير مرغوب فيه مؤكداً أن الجابر يعتبر ظاهرة جيدة جداً وجديرة بالاحترام، وطوال تاريخه مما يعتبر صاحب (بصمة) في الكرة العربية والسعودية منها بشكل خاص.
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/06/2006, 02:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
تسلملي على احلى موضوع ......... ومشكور ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube