#1  
قديم 23/06/2006, 04:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
نعم هو سامي سنتر

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======================= وبعد
يردد النصارويون كثيرا كلمة ( سنتره ) و ( سامي سنتر ) و ( سنتر 9 ) نكاية بقاهرهم الى الأبد الأمين سامي ( الأسد )
صاروا يرددونها في كل مكان
في المنام بدل من الشخير تخرج من أفواههم كلمة ( سنتر سنتر سنتر )
في عملهم لاهم لهم ولاكلام إلا بـ ( سنتر )
في سياراتهم يحاكون أنفسهم من أين خرج لنا هذا الـ (سنتر )
ياهؤلاء انتم أغبياء جدا
فالحرب على سامي تم فضحها وكشفها بعد أن سجل هدفا تاريخيا له ولأسمه ولناديه ولوطنه هو الهدف الثالث له في نهائيات كاس العالم
فانتم جمهور غبي جدا يابنو الأصفر
لأن حربكم ضد سامي خسرانه منذوا أمد بعيد ولكنكم ترددونها ( معذورين متعودين دائما على الفضائح والخسائر )
أيعقل لاعب يمثل وطنه في نهائيات كاس عالمية كبيره وينزل في آخر سبع دقائق من المباراة ويسجل هدفا رائعا من أول لمسة وبعدها تخرجون لترددون في قلوبكم العمياء ( سامي سنتر ) ( سامي فشلنا ) !!!
نعم فشلنا سامي لأنه فضح من كان خلف بقائه احتياطيا وهو النجم الذهبي الأشهر والأفضل عربيا وآسيويا

خارج النص ::

يقول المعلق خالد الغول لعلي دائي النجم الأيراني ( ماذا تفيدك أهدافك المائة وتسعة مالم يكن فيها هدفا واحدا في احدى نهائيات كاس العالم ) للأذكياء فقط .

اعود لجمهور ( السنتره )
لاأدري هل قهرتم عام 94 م بعد أن سجل سامي أول هدف سعودي في نهائيات كاس العالم وفي مباراة يكون الأخضر هو الفائز فيها
أم زدتم قهرا بعد هدفه الثاني في نهائيات كاس العالم 98 م
إذا هل نشفق عليكم بعد هدفه الثالث في نهائيات كاس العالم هذا العام 2006م
والله لو تستحقون الشفقة يااغبياء لما شفقنا عليكم فكيف نشفق عليكم وأنتم لاتستحقونها
في بلاد العالم أجمع يحتفلون بكل لاعب يضع اسمه ضمن لائحة هدافي كاس العالم وهنا نحزن ونشجب ونستنكر وجود لاعب يسجل لنا في كل نهائيات هدف واحد ( مع استثناء نهائيات 2002 م لعد مشاركة سامي إلا في لقاء واحد بعد تعرضه لعملية الزائدة الدودية )
يعني ماذا ستكون ردة فعلهم لو شارك سامي في لقائي الكامرون وايرلندا عام 2002 م وسجل هدف ( اتوقع ان يكونوا قد انقرضوا بعد مباراة تونس )
ولكن احمدوا الله أن سامي سيغيب عن الملاعب الخضراء ويودعها قبل نهائيات عام 2010م ( وابئا ئابلوني إن وصل منتخبنا الى تلك النهائيات )
ياحثالة الرياضة ماذنب سامي وهو يحمل قيادة المنتخب ويبدع
ياحثالة الرياضة ألم يبعد بعد أن شنت علي حرب عشواء كحرب ( داحس والغبراء )
الم نتلقى الفضائح في الخليجية والآسيوية والتي خرجنا منها بنقيطة وحيده ويتيمه بعد أن كنا ولمدة عشرون عاما طرفا في نهائي كاس آسيا
ألم يتم الاستنجاد بسامي ( سنتر ) في تصفيات كاس العالم وبعد نزوله بدقائق بسيطه سجل أو أهدافنا وافتتح تأهلنا الى نهائيات كاس العالم 2006م مكررا بذلك افتتاحيته في وصولنا لأول نهائيات كاس العالم 94 م( إذا مالذنب الذي اقترفه ؟ ) هل لأنه عاد لنجدة الوطن وأبدع وسجل وصنع وأمتع وأبهر الجميع
أهذا جزائه ياحثالة رياضة الوطن ياجمهور النصر الغبي
شنوا عليه حرب وحملوه هزيمة منتخبنا بالثمانية وبعد ابداع المنتخب امام تونس ( دسوا رؤوسهم في التراب )
خسر المنتخب بالأربعة امام اوكرانيا وسامي لم يلعب إلا آخر عشر دقائق ومع ذلك لم يسلم منهم ( والله انهم أغبياء ) فلو وجهوا سهامهم الى القناص لكان أستر لهم ( ولكن تو الدور على القناص فسيتجهون له حال ارتدائه الفانيلة رقم ( 9 ) )

صدقوني أفضل لقب ألصقتوه في سامي هو ( سنتر ) أتدرون لماذا ؟
لأنه سنتر في قلوبكم الحقد والغبن
ولأنه سنتر في عقولكم الجنون والهبل
ولأنه سنتر في بيوتكم بصوره التي لن تنمحي عن الذاكره
ولأنه سنتر في مخيخكم فلا تستطيعوا نسيانه أبد الدهر
ومسكين ياللي ماسجل في نهائيات كاس العالم ولو هديف واحد فالزمن سيطويه وسيرميه الى حثالة المجتمع القذر كأمثال قذارة كل نصراوي حاقد
بينما من قهر الجميع وسجل في ثلاث نهائيات كاس عالم فلن ينساه الدهر ولا رجال الفيفا ولا الأوفياء ومحبي هذا الوطن المعطاء لأنه أصبح ( تاج على راس كل مواطن ) وأصبح كذلك ( علم على راسه نار )ألا يكفيه ذلك ( بلا ورب الكعبه )
==================================
نقاط هنا وهناك :
--------------------

& الأغبياء عندما شارك سامي في لقاء تونس آخر سبع دقائق رددوا وش جاب هالشويب لاوالله اللي كلينا ثمانية فصفعهم بهدف قبل أن يكملوا حشهم , وكرروا ذلك في لقاء أوكرانيا وقالوا ماذا سيفعل هالشايب هل سيقلب النتيجة وبعد نزوله بدقائق تسبب بضربة جزاء طنشها حكم المباراة فحمدوا الله كثيرا .

& الأغبياء لو لم يشارك سامي في مباراة أوكرانيا لأحتجوا وادعوا عدم مشاركته حتى لايشارك في الفضيحة الرباعية على قولتهم !! يلعن أم الغباء ( يعني صايحين صايحين )

& للأسف الأي آر تي وعن طريق محللها التحكيمي فوده ( نفى صحة ضربة جزاء سامي ضد اوكرانيا ) بينما العراقي في قناة العربية أكد صحتها ( وعاشت الوطنية يافوده .

& غبريس في الأل بي سي جن جنونه وهو يسمع سب الجمهور النصراوي في سامي وانتظر رد الهريفي ولم يصبر وقام هو بنفسه بالرد عليهم وأعطاهم درس في معنى حب الوطن وبعد أن شعر الهريفي بالخجل اكتفى بالقول لغبريس ( انا أؤيدك في الرأي ) مسكين ياهريفي لازالت ضربة الجزاء ضد المغرب تعشعش في مخيلته !!!

& التويجري أظهر تعصبه عندما قال للعنبر من تتوقع أن يسجل ( راؤو اسبانيا أم راؤو العرب ؟!!! صحيح إن لم تستحي فاصنع ماشئت .

& أتمنى مشاركة الحارثي شوطين كاملين أمام اسبانيا وأن يسجل لعلهم يلهون به ويتركون منتخب الوطن للمواطنين

& أكثر ماتضرر من رجال الرياضة في بلدنا هم الهلال والهلاليين ومع هذا كله نحن مع منتخب وطننا قلبا وقالبا

& لازالوا يرددون كلمة منتخب الهلال رغم ان الأساسيين في تشكيلة أوكرانيا ثلاثة فقط من الهلال ولكن سنقول لهم نعم هذا منتخب الهلال وبارك الله في الهلال الذي يقارع اقوى منتخبات الكرة الأرضية .

& يقولون أن سامي سيمثل منتخبنا هذا اليوم أساسي ضد اسبانيا واقول ( ارفق بهم ياسامي ) فالسنتره التي أرسيتها في عقولهم ستطيح بهم اليوم أرضا وستمتلئ بهم المشافي

& عيب والف عيب ياجمهور النصر الذي ترددونه في القنوات الفضائية من كلمات يستحي أي مسلم أن يرددها والله عيب لقد فضحتونا أمام الملأ وأنتم ونحن الكل ينظر لنا أننا أحفاد الصحابة والتابعين لأننا في أرض الحرمين الشريفين ( هل تكتفون بما سمعنا من عار وخزي أم أن سنترة سامي الراسية في مخيخاتكم لها مفعولها السحري )
===========================
خاتمه :
=====
زيدهم ياسامي زيدهم ,,,,, وإن قدرت تغيظهم غيظهم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/06/2006, 05:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
=====
زيدهم ياسامي زيدهم ,,,,, وإن قدرت تغيظهم غيظهم .

يعطيك العافيه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/06/2006, 06:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 182
موضوع في الصميم

تسلم يمينك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/06/2006, 07:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
مشاركات: 1,765
موضوع في الصميم

تسلم يمينك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/06/2006, 08:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
يعطيك الله الف عافيه ومبدع مثل العاده يا( قلب شبكة الزعيم النابض)

بخصوص جماهير النصر صدقني انهم مريضين نفسيين فوالله تعبنا وحنى نرد عليهم بادله واثباتات وليس كلام في الهوى يحكونه ويصدقونه مانقول الى الله يشافيهم

والى الامام يامبدع

وشكرا

مع تحيات الفارس الأزرق 2006
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/06/2006, 10:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/11/2005
مشاركات: 215
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مزاجي رايق


صدقوني أفضل لقب ألصقتوه في سامي هو ( سنتر ) أتدرون لماذا ؟

لأنه سنتر في قلوبكم الحقد والغبن

ولأنه سنتر في عقولكم الجنون والهبل

ولأنه سنتر في بيوتكم بصوره التي لن تنمحي عن الذاكره

ولأنه سنتر في مخيخكم فلا تستطيعوا نسيانه أبد الدهر

.

مقال اكثر من رائع خصوصا هذا المقطع الله يعطيك العافيه يا مزاجي رايق .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/06/2006, 11:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـارس الـزعـيـم !!
مشرف سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,281
يعيطك العافية . .

موضوع أكثر من رائع وفي الصميييييييييم بالتمام . .

زيدهم ياسامي زيدهم ,,,,, وإن قدرت تغيظهم غيظهم .

===============

سامي :: عمهم وحارق دمهم . . .

من جد سنتر في قلوبهم الحقد والغبن . . .

مبددددددددددددددددددددددع يالغالي . . .

تحيااااتي . .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/06/2006, 11:24 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
صدق النثراويين مرضى


سامي سامي..............



يبقى البطل بطل




الموضوع لازم يتثبت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/06/2006, 01:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,237
ياقاهرهم ياسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/06/2006, 01:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
ياقاهرهم ياسامي

يعيطك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/06/2006, 01:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسر التمياط
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 429
سامي زيدهم وان قدرت زيدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/06/2006, 01:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 617
رااااااااااائع والله سامي قاهرهم وفعلا يجيهم في كل وقت


0000000ولا انسى أن أقول لكم هذه القصة البسيطة كنت جالس في مكان عام لمشاهدة مباراة المنتخب الاخيرة مع أوكرانيا وبعد هزيمة المنتخب بالاربعة ومع صافرة الحكم قال بصوت عال وين سامي !!!!!!! فلو خشيتي ان أتسبب في ربكة وحوسة في ذلك المكان لرددت عليه ولكن اكتفيت بردي بصوت عالي ( قهرتهم وهبلت بهم يا سااااااامي ) ونضر الي وفي قلبه الحقد الدفين ولكن سامي يقول 00000000


واذا أتتك مذمتي من ناقص 000 فهي الشهادة بأني كامل


وعموما مشكور أخوي على موضوعك وتسلم يمينك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/06/2006, 01:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
المكان: بــريـــــدة
مشاركات: 1,265
تسلم والله يمينك على هالموضوع الرائع

مو غريبه يقولون هؤلاء المرضى الكلام عن سامي
كيف لا.. وأحد أعضاء منتدياتهم القذرة يقول: كثر لي منها إذا صار سامي مسلم....!!!
الى هذا الحد وصل حقدهم؟

سيبقى سامي تاج على رأس كل نصراوي شاء أم أباء

سامي يدخل التاريخ مع بيليه وماردونا وزيلر..وهم يرددون سنتر سنتر...

زد عليهم القهر ياسامي .... هات ماعندك من أنواع العذاب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/06/2006, 01:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي هلالي موت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,037
صدق النثراويين مرضى


سامي سامي..............



يبقى البطل بطل


ياقاهرهم ياسامي

يعيطك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/06/2006, 02:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
مشاركات: 158
الله ابداع
وتسلم اخوي
وانا اقتراح
نسوي مثل الذيب اللي ماشاء الله عليه حكييييييييييييييييييييييم
كل اللي يسويه هو تجاهلهم
وتطبيق المثل القائل


يخاطبني السفيه بكل قبح واابى ان اكون له مجيب

وتسلم مره ثانيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube