#1  
قديم 15/06/2006, 04:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
المكان: في نادي القرن الآسيوي
مشاركات: 318
خادم الحرمين فــــي اتصــــــال...


فوجىء المهاجم المخضرم سامي الجابر بأنه اصبح ثالث لاعب في التاريخ بسجل في نسختين لكأس العالم يفصل بينهما 12 عاما. وعلق الجابر على سؤال مراسل «فرانس برس» قائلا «لم اكن اعرف ذلك، انه مصدر فخر

واعتزاز لي».

وتابع «انا سعيد جدا لانني ما زلت اسجل اهدافا مع المنتخب خصوصا انني في نهاية مسيرتي في الملاعب، انه امر رائع فعلا ان استمر في ذلك». وسجل الجابر هدفا ضد تونس، وكان سجل ايضا هدفا من ركلة جزاء في مرمى المغرب (2-1) في مونديال الولايات المتحدة عام 1994، فبات ثالث لاعب في التاريخ يسجل في مونديالين يفصل بينهما 12 عاما بعد البرازيلي بيليه والالماني اوفه زيلر.

ومضى الجابر قائلا «كنا غير محظوظين في الفوز لاننا تلقينا هدفا في وقت قاتل لكنها كرة القدم، لقد لعب المنتخب التونسي جيدا في الشوط الاول لكننا كنا الافضل في الثاني لان اللاعبين حاربوا حتى النهاية».

وعن فرص السعودية في التأهل الى الدور الثاني قال «يجب ان نلعب جيدا امام اوكرانيا واسبانيا لان الفرصة ما تزال سانحة امامنا للتأهل، فالمنتخب الذي يبذل المجهود الاكبر سيكون مصيره الاستمرار في البطولة».

واشار الجابر الى انه ما يزال «يتعافى من اثار اصابة تعرض لها اخيرا خلال التدريبات».

يذكر ان الجابر شارك في الدقائق العشر الاخيرة، وهو يخوض غمار المونديال للمرة الرابعة على التوالي.




وصفــوه بأبشع الصور وما علموا أنه احلى من القمـــر

صلى الله عليه وسلم
  #2  
قديم 15/06/2006, 04:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
المكان: في نادي القرن الآسيوي
مشاركات: 318
صحوة في بلــــد المغريــــات ..

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن أفراد المنتخب المشارك حالياً في نهائيات مونديال ألمانيا لن يتسلموا جائزة أفضل لاعب في المباريات التي سيخوضونها في حال تم اختيار أحدهم، وذلك لأن الشركة الراعية لهذه الجائزة

تروج لماركة جعة.

ويعتبر تعاطي الخمرة أو حتى حملها من المحرمات في مبادئ الدين الإسلامي.

وجاء الرفض السعودي لتسلم هذه الجائزة خلال الاجتماع مع اللجنتين الفنية والإعلامية للفيفا حيث أعلم ممثل السعودية عبدالله الدبل «امتناع أي لاعب سعودي عن تسلم هذه الجائزة لأن الشركة التي تقدمها تروج لمشروبات كحولية كما ان الجائزة ذاتها هي عبارة عن كوب لشرب الجعة يحمل شعار الشركة».

وتابع الدبل «ان أسباب رفضنا دينية إذ نعتبر هذه الجائزة محرمة ونرفض ان يتسلمها أي لاعب سعودي».






وصفــوه بأبشع الصور وما علموا أنه احلى من القمـــر

صلى الله عليه وسلم
  #3  
قديم 15/06/2006, 04:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
المكان: في نادي القرن الآسيوي
مشاركات: 318
.. تصريحات بعد المباراة ..


ارجع قائد المنتخب السعودي سامي الجابر تعادل تونس مع منتخبنا في الوقت بدل الضائع الى قلة خبرة اللاعبين مشيراً الى ان المنتخب السعودي قدم مباراة كبيرة وان الضغوط التي وقعت على الاعبين اثرت على ادائهم في بداية

المباراة بحكم ان المباراة تعد الاهم للمنتخب السعودي بعد نكسة مونديال 2002 وكان اللاعبون بحاجة للثقة وهذا ما تحصلوا عليه مع مرور دقائق المباراة وبالتالي فرضنا سيطرتنا التامة على معظم مجريات الشوط الثاني وكنا في طريقنا لحصد النقاط الثلاث. ولكن كما قلت قلة الخبرة حرمتنا من الفوز.


عبدالغني الذي حمل شارة الكابتن اكثر من 70 دقيقة ارجع الظهور الجيد للاخضر في المباراة الاولى للاعداد الجيد الذي دخله المنتخب من معسكرات ومباريات ودية الى جانب الدعم المعنوي والمادي الذي حظي به الاخضر.ويأمل عبدالغني ان يواصل الاخضر عروضه في المباراتين القادمتين امام اوكرانيا واسبانيا.



أجمع نجما منتخبنا ياسر القحطاني ومحمد نور على أن منتخبنا أهدر فوزاً كان في متناوله أمام شقيقه التونسي وأكد اللاعبان أن المنتخب السعودي كان الأفضل خاصة خلال الشوط الثاني الذي شهد سيطرة سعودية نجم عنها

هدفان وعدد من الفرص الضائعة، وأشاد اللاعبان بتغييرات مدرب المنتخب السعودي البرازيلي باكيتا وقالا إنها ساهمت في تحول مسار المباراة لصالح المنتخب السعودي.

واتفق اللاعبان على أن الفرص مازالت متاحة لجميع منتخبات المجموعة للمنافسة على بطاقتي المجموعة ورفضا استبعاد المنتخب الاوكراني بعد خسارته القاسية أمام اسبانيا مؤكدين أن اوكرانيا منتخب كبير انها سترمي بكل ثقلها في المباراتين القادمتين للحفاظ على حظوظهما.

وأضاف القحطاني ونور أن الأداء الذي قدمه المنتخب السعودي أمام تونس أعطى ثقة كبيرة للاعبين بقدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية وأن جميع لاعبي المنتخب لديهم إصرار كبير على تقديم أداء أفضل في المباراتين القادمتين






اشاد لاعب الوسط نواف التمياط بالتغييرات التي اجراها المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا في الشوط الثاني.وقال التمياط «تغييرات باكيتا اعطت ثمارها بعد ان نجح اللاعبون في تنفيذ الخطة المطلوبة عبر السيطرة على منطقة

الوسط والانطلاق بالهجمات المرتدة».

وعن انخفاض مستواه في المباراة اوضح «لم ينخفض مستواي في الشوط الثاني لكنني عانيت من كدمة في الشوط الاول».

وعن المباراة المقبلة ضد اوكرانيا قال «اننا ننظر الى كل مباراة على حدة واعتقد بأن خسارة منتخب اوكرانيا صفر-4 لا يعني انه سهل بل يضم لاعبين لديهم القدرة على رد اعتبارهم».







اسف البرازيلي باكيتا مدرب منتخبنا على اهدار الفوز على تونس وقال باكيتا «خسرنا نقطتين لكنني سعيد بالتغييرات التي اجريتها في الشوط الثاني لان اللاعبين نفذوا التعليمات جيدا ونجحوا في تسجيل هدفين».

وتابع «كان يجب ان نكون اكثر تركيزا للحفاظ على تقدمنا حتى الصافرة النهائية لكن ذلك لم يحصل للاسف».

وعن اختلاف الاداء بين شوطي المباراة قال باكيتا «في الشوط الاول كان اللاعبون عصبيين لكنني طلبت منهم اجتياز ذلك وبناء الهجمات عبر الاجنحة والسيطرة على منطقة الوسط فنجحنا في قلب المعادلة».

واعتبر باكيتا ان «كرتين في المنطقة السعودية ادتا الى هدفين تونسيين»، معربا عن ارتياحه «لاداء الدفاع السعودي رغم الهدفين».

وعن المباراة المقبلة ضد اوكرانيا قال «يتعين على اوكرانيا بذل جهد كبير للتسجيل في مرمانا لان منتخبها حتى الان ليس منتخبا جيدا ونحن بدورنا يتعين علينا الاستفادة من الحالة السيئة التي يمر بها بعد خسارته (صفر-4) امام اسبانيا»




اشاد الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باداء المنتخب في مباراته ضد نظيره التونسي وقال الامير سلطان «قدم المنتخب السعودي اداء جيدا في مباراة اليوم (الامس)

في مواجهة تونس وخصوصا في الشوط الثاني وكان اقرب الى الفوز لكن هذه هي حال كرة القدم»، مضيفا «ضاعت منا ثلاث نقاط كانت ستمنحنا فرصة كبيرة للتأهل الى الدور الثاني» واثنى الامير سلطان «على عطاء اللاعبين خلال المباراة وروحهم المعنوية العالية».

وتابع «ان الاداء الجيد كان نتيجة اعداد مختلف للمنتخب للمشاركة في هذه النهائيات، لقد غيرنا كل شيء في خطتنا فكان منتخبنا قويا وجاهزا تماما للمونديال».

وبدا الامير سلطان فرحا بقوله «لقد لعبنا جيدا وانا واثق من اننا سنحقق المزيد، فالاهم هي الحالة النفسية للاعبين».






وباالتوفيـــق للأخضــــر




وصفــوه بأبشع الصور وما علموا أنه احلى من القمـــر

صلى الله عليه وسلم
  #4  
قديم 15/06/2006, 04:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
المكان: في نادي القرن الآسيوي
مشاركات: 318
خادم الحرمين فــــي اتصــــــال...


أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالا هاتفيا مساء امس بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا هنأ فيه أيده الله سموه وجميع أفراد البعثة

والمنتخب على المستوى الرفيع الذي ظهر به المنتخب في لقائه الاول مع المنتخب التونسي.

وقد أعرب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله باسمه وباسم جميع أعضاء بعثة منتخب المملكة على الدعم والرعاية والاهتمام التي يحظى بها الشباب والرياضيون من لدن الملك المفدى.

وأكد سموه أن اللفتة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين لها الاثر البالغ لدى كافة أفراد البعثة والمنتخب وتشكل حافزا لهم على بذل المزيد من الاداء المتميز الذي يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت اليه الرياضة في المملكة بشكل عام وفي كرة القدم بشكل خاص.

من جهة ثانية أشاد سمو الأمير نواف بالمستوى الكبير الذي قدمه نجوم المنتخب في لقاء البارحة وقال في حديث لوسائل الإعلام من مقر بعثة المنتخب السعودي في فندق (هيلتون سيتي): «تلقيت توجيهاً من الأمير سلطان بن فهد باعتماد مكافأة التعادل مكافأة فوز».

وكان الأمير سلطان بن فهد قد أعلن قبل ثلاثة أيام ان مكافأة الفوز في أي مباراة خلال كأس العالم تبلغ مئة ألف ريال عن كل انتصار و300 ألف ريال في حال التأهل للدور الثاني.




وصفــوه بأبشع الصور وما علموا أنه احلى من القمـــر

صلى الله عليه وسلم
  #5  
قديم 15/06/2006, 08:37 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
مشاركات: 43
ياحبني لك يابو متعب

مشكوووووووووووور




   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube