المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/06/2006, 03:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
شرفي اتحادي يهاجم البلوي وشكرنا لهذا الكاتب ومطلبنا التعاقد مع الجزيري وقصة الزرقاوي

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ------------------------------------ وبعد
فرط منتخبنا بفوز كان في متناول يديه بعد ان خسر المنتخب بالتعادل مع تونس

سرحان الدفاع ومبروك زايد له دور في تسجيل تونس هدف التعادل بين يدي مبروك زايد الذي سرح
في بحر الخيالات للاسف نجد عميد اللاعبين محمد الدعيع على كرسي الاحتياط بدون سبب مقنع

في مباراتنا ضد اوكرانيا نريد ان نشاهد العميد الدعيع يملأ المرمى السعودي
الكثير حمل تكر قضية ولوج الاهداف وتناسى سرحان زايد في صد الهدف الثاني ؟؟؟؟

جائزة افضل لاعب في المباراة من نصيب زياد الجزيري وسبق من هذا المنبر ان طالبت ادارة الهلال
بالتعاقد مع الجزيري والان نجدد طلبنا للامير محمد بن فيصل ان يتعاقد مع الجزيري ؟؟؟
===========================

منتخب النصر!بقلم الاستاذ احمد الرشيد

في منتديات العالمي تقرأ عن المنتخب كتابات متخلفة وساذجة وجاهلة تستغرب كيف تظهر في منتدى محسوب على أحد أنديتنا الرياضية، وتقرأ كتابات أخرى حول المنتخب لا عقل فيها ولا منطق!
كتابات عديدة تنتقد تشكيلة المنتخب وتواجد كم كبير من نجوم الهلال دون إشارة إلى الكم الأكبر المتواجد من لاعبي الاتحاد في الطاقم الأساسي للمنتخب!
يحدث هذا اليوم رغم ان الحضور الهلالي الكبير في قائمة المنتخب الوطني ممتد ومستمر طيلة العشرين سنة الماضية وهي محصلة طبيعية لفريق يضم مواهب ونجوما ويسيطر على غالبية البطولات!
والذي يتابع غضب بعض النصراويين على تشكيلة المنتخب يتوقع أن باكيتا تجاهل نجوم النصر الكثر، وأنه همشهم بعدم استدعائهم، وأن نجوم الهلال جاءوا على حساب نجوم النصر، فيما الواقع يقول: إن النجومية في النصر على طريقة (قال صفوا صفين قال كلنا إثنين)! فالحارثي سعد هو أحد الاثنين وموجود مع المنتخب، والآخر الخوجلي لم يعد مؤهلا للتمثيل الدولي!
بالمناسبة سبق أن ضم المنتخب الرمزي الذي شارك في دورة الخليج الرابعة 14 لاعباً نصراوياً وكانت هي المشاركة الأسوأ في تاريخ الكرة السعودية! ولم يقل أحد وقتها إن هذا هو منتخب النصر.

ومن خلال خبرتي في الشأن النصراوي أقول لو أن ما حدث للهلال من حرمان من مواصلة المشوار في البطولة الآسيوية بسبب غياب نجومه المنضمين للمنتخب يحدث للنصر لخرجت بعض الجماهير النصراوية لتقول: إن المنتخب ليس بحاجة لاستدعاء كل هذه المجموعة الكبيرة من نجوم الفريق النصراوي وأن هناك من يعمل على عرقلة الفريق وإبعاده عن المنافسة!
أكثر ما يعجبني في الجمهور النصراوي هو ثقته في فريقه وفي عناصره رغم السنين العشر العجاف الماضية
-----------------------------------
وفي ألمانيا 2006م سيتجدد حضور سامي الجابر للمرة الرابعة في نهائيات كأس العالم وهناك مَن يربط بين مشاركة سامي الحالية ومشاركة ماجد 94 رغم أن سامي يؤكِّد دائماً من خلال حضوره الفني في المباريات مدى حاجة المنتخب لفكره الكروي الذي يختصر المسافات ويقترح الحلول المناسبة داخل الملعب ويصنع فرص التسجيل لجيل المهاجمين الشباب ياسر القحطاني وسعد الحارثي ومالك معاذ والعنبر الذي يأملون في بدايات تفتح لهم آفاقاً أرحب نحو العالمية!

وسّع صدرك

** تتعمد بعض الصحف الرياضية نشر صور فتيات في كأس العالم وتربط بينها بطريقة غير مباشرة وصورة أحد اللاعبين بشكل محرج للاعب!( البيارة وشلتها شمس وغيرها )

** هناك صحف أوفدت مراهقين لتغطية الحدث الكبير وصحف أخرى أوفدت ناساً تسافر لأول مرة كل شيء يبهرها مثل مكتشف الكلب البوليسي!

** وكالات الأنباء العالمية تغنينا عن رسائلهم!

** كل لاعب إسباني موعود بـ 570 ألف يورو (تقريباً مليونين وسبعمائة وأربعين ألف ريال) في حال الفوز بكأس العالم وأنا فهمتها على أنها مكافأة تعني المستحيل مثلها مثل ما تقول للاعبي فريق بالمركز السادس لكل واحد منكم مليون إذا فزتم بالبطولة!( وش قصدك يعني النصر الله يهديك اخي احمد الرشيد حطمت امال جماهير النصر )

** بعض المشاركين في تحليل مباريات كأس العالم من خلال الاستوديوهات التلفزيونية غير مؤهلين ولا حتى لتحليل مباراة في دوري الدرجة الأولى!( صح لسانك )

** يقول مادينا مساعد باكيتا إن تحضير المنتخب يشبه إلى حد كبير تحضير المنتخب البرازيلي لياقياً!

** ما يكفي لياقياً شف لنا وجه شبه ثانياً (فنياً) ينفعنا في كأس العالم!

** إذا هي بالشبه يكفي معنا رونالدينيو وراؤول!

** كأس العالم ختام جيد لموسم محلي افتقدت فيه جماهيرنا الرياضية المتعة الفنية تارة بسبب قرار إداري وتارة أخرى بسبب قرار فني أو تقدير حكم

-------------------
كلام من ذهب للمبدع استاذنا صالح السليمان
السهل الممتنع
ادعموا المراكز الصيفية
صالح السليمان

يقول ابن حمر الكناني:
إن الشباب والفراغ والجدة ---------- مفسدة للمرء أي مفسدة
مع توقف الدراسة وحلول الإجازة الصيفية تكثر الفعاليات الاجتماعية (الترفيهية والتربوية) لشغل وقت فراغ طلاب المدارس بالأنشطة المفيدة والهادفة.. فمن لا يقضي وقته بما يفيد سيقضيه بما يجلب له الدمار والبوار.. لأن الوقت مثل القلب إن لم ينشغل بما يفيد انشغل بغير المفيد.
* (المراكز الصيفية) من أهم المرافق التي تحتضن شريحة من الشباب وتشغل أوقاتهم بالأنشطة التربوية والترفيهية.. وبديلها هو التسكع في الشوارع أو غشيان الاستراحات والمقاهي الموبوءة بالمعسل والدخان والشيشة والرفقة السيئة والقنوات الفاسدة.. ورغم (المخرجات الطيبة) بشكل عام لهذه المراكز
فصارت في الأعوام الأخيرة تتعرض لحملات موسمية وتُلبس بالكثير من التهم الكاذبة ويُحاط نشاطها بالكثير من الشكوك وتتعرض لحملات عداء واستعداء.. والغريب أن يتم تحريض السلطات عليها رغم أنها تُدار من جهات رسمية وتحت نظرها وإشرافها.
* هذه المراكز ليست أقبية سفلية أو زوايا مظلمة أو سراديب تُحاك فيها الدسائس والمؤامرات.. بل تعمل تحت الشمس وفي الهواء الطلق وتحت سمع وبصر مسؤولي وزارة التربية والتعليم.. وبرامجها وأجندتها معروفة ومُعتمدة من الوزارة.. والعاملون عليها مواطنون تربويون متطوعون يبذلون الكثير من أوقاتهم وجهودهم لخدمة المجتمع.. وأبوابها مفتوحة لمَنْ يرغب في الإحاطة ببرامجها والاطلاع عليها.
* الهجوم على هذه المراكز يأتي ضمن سلسلة حملات منظمة تطال المناهج التعليمية وحلقات تحفيظ القرآن وهيئة الأمر بالمعروف وكبار العلماء ويأتي كل هذا العداء ودعوات الاستئصال تحت مزاعم الإصلاح!.. وهناك بعض الطيبين يتداولون هذه الانطباعات السيئة بحسن نية ودون اطلاع كافٍ على الواقع.
* وما يثير الشكوك بهذه الدعوات المشبوهة والحملات المريبة أنها تتم من خلال وسائل إعلام خارجية وقنوات غربية تعلن صراحة أن هدفها الإستراتيجي نشر الثقافة الأمريكية و(أمركة المنطقة) وبث الدعاية والتمهيد للمشروع الأمريكي لتغيير الشرق الأوسط تحت دعاوى الإصلاح ونشر الحرية.. حتى أن هناك مَنْ يزعم أنه (شيخ) خرج غير مرة من خلال القناة التي تُدعى (الحرة) أو (الهرة)! لا فرق.. لينتقد هيئة كبار العلماء وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحلقات تحفيظ القرآن والمناهج والمراكز الصيفية والمناشط الدعوية.. فهل يوجد مَنْ لديه ولو ذرة عقل يُصدِّق أن هذه القناة تبحث عن مصلحة المجتمع السعودي المسلم؟

@ كلامك صحيح اخي صالح وبارك الله فيك وماكتبته جعلها الله في ميزان حساناتك وللاسف هجوم
واسع على ثوابت الدين واذكر قبل فترة في برنامج (الديوانيه ) يقدمه الضويحي سجل البرنامج سقوطا
في استظافة عبدالله بن بخيت مع ضيوف اخرين العصيمي والموزان وغيرهم
بن بخيت شكل نقطة سوداء في البرنامج ولفق التهم على المراكز الصيفيه وبدأ يجول ويصو ل في توزيع التهم على المراكز الصيفيه وغيرها لاننسى السالمي بالجزيره ومجموعة كبيرة من المرتزقه


عموما القافلة تسير والكلاب تنبح واحبابي قدموا شكركم لاخي صالح السليمان
--------
الاتحاديين كل يوم تنكشف اوراقهم ومن داخلهم والان لديكم مقابلة مع سالم بن محفوظ

سالم بن محفوظ : سأبتعد عن الاتحاد وسأبعث لهم بطاقة العضوية قريباً

الملاعب - خاص

يدخل أعضاء الشرف بنادي الاتحاد هذه الأيام مرحلة فاصلة سيتحدد من خلالها بقاء أو رحيل هذا المجلس وذلك بعد سلسلة من الحوارات الجانبية اعقبتها عدد من القرار والاجتماعات والاعتراضات التي افرزت عن اجتماع فندق الـ 5 نجوم وما تلي ذلك من مشاورات وقرارات أدت إلى حسم الأمور في اجتماع قادم حدد له 23 شعبان الا ان الاحداث الحالية بابتعاد اسعد عبدالكريم ورغبته في الابتعاد أعادت الأعضاء لمسار البداية الذي انطلق منه اجتماع لم الشمل وبارك الجميع في ذلك الاجتماع الا ان الحوارات الجانبية والهمس المسموع لم يترك لتلك القرارات المساحة الكافية لالتقاط الانفاس فظهرت هنا وهناك احاديث تقلل من أهمية الاتفاق ولعل ابرز هؤلاء هو عضو الشرف سالم بن محفوظ الذي بدأت به جريدة (الملاعب) أولى الحلقات الفاصلة من خلفية البداية التي فجرها وتركت تداعيات افضت للاجتماع المشهور.

* سألناه في البداية: ماذا يحدث الآن؟

- أجاب قائلا: ما يحدث الآن هو اننا بانتظار انعقاد الاجتماع الذي ربما سيكون في شعبان ولست متأكدا من التاريخ بشكل جيد لكنه في شعبان.

* ولماذا لا تهتم بذلك حتى انك لا تعرف وقت الاجتماع الحاسم؟

- صدقني الآن انا لا أفكر في ذلك ربما لا اتعب نفسي كثيرا فالأمور لا تستحق كل هذا الاهتمام الذي يحرك على المتابعة بشكل كبير فأنا أصبحت لا اركز على مثل هذه الأمور هكذا ببساطة وبدو مقدمات.

* لماذا إذن؟

- أتريد الصراحة.

* نعم؟

- هناك من لا يريد أعضاء الشرف وهذه كررتها مرارا وتكرارا لان مثل هذا ربما يزعجهم.

* من هم وماذا يريدون؟

- الكل يعرفهم وهؤلاء يريدون ويفرضون أسماء على الآخرين وليس من نريدهم نحن أعضاء الشرف وهذا الامر غير مقبول ولا منطقي وهذا شيء يضر بالنادي فالاسماء التي يريدونها ويفرضونها نحن لا نريدها ولعل اكبر دليل على ذلك انسحاب اسعد عبدالكريم من أعضاء الشرف الا يكفي ان هناك أمور غير عادية تدور داخل هذا النادي.

* إذن أنت تتهم رئيس النادي؟

- المشكلة ليس في رئيس النادي منصور البلوي ولكنها في البطانة التي تلتف حواليه وهم بالدرجة أهم أسباب الانشقاق في نادي الاتحاد ويساهمون بشكل كبير في تشكيل أرائه كيفما يريدون وهو الذي أدى في النهاية إلى حدوث انشقاق في أعضاء الشرف وجعلهم يعيشون بهذا الشكل الذي لم يمر على الاتحاد منذ تأسيسه ولو استمر الوضع كما هو لتحولت الأمور في النادي إلى ما لا يجهد عقباه فأي نادي بدون أعضاء شرف لا شيء.

* وأين تضع نفسك الآن بين أعضاء الشرف؟

- صدقني عندما حادثتني الآن كنت أفكر في اتخاذ موقف سيريحني العناء من هذه الزوبعة لارتاح تماما واترك كل شيء فأنا لا احتمل مثل هذه الأمور التي لا أرى بأنها مجدية في وضع كهذه الذي يمر بالنادي.

* وماذا ستفعل؟

- قبل أيام وصلتني بطاقة العضوية وأفكر بشكل جدي في ان أعيد لهم بطاقة العضوية المبلغ الذي دفعته الله يعوضني فيه وأن كنت سأفعل ذلك لكن اسعد عبدالكريم هو الذي أعادني رغم إصراري على ترك كل شيء والاستراحة من هذه الزوبعة التي بلا فائدة فالاستمرار بهذا الشكل غير مفيد وسأترك كل شيء واعود لحالة الاستقرار بدلا من الإبحار في أمور لا تقدم ولا تؤخر.

* والى اي مدى تبني حالة عدم الاستقرار والتي ترى بأنها لا ترضيك ولا تشجعك على الاستمرار؟

- هناك أمور كثيرة في النادي لست راضي عنها ولا غيري ولكنني انا هنا اعلنها عبر (الملاعب) كفاية ضحك على اللاعبين يا إدارة النادي فهناك لاعبين لم تجدد عقودهم وتلفون النادي مقطوع وغير مسدد وفي جانب آخر أرى انه يتفاوض مع لاعبين بالملايين ورصد لنواف التمياط 20 مليونا ويفاوض عيسى المحياني بالملايين فيما ان هناك لاعب اتحادي متفق حاليا مع نادي الهلال وجاهز للتوقيع والكل لا يعلم ماذا يدور الا ترون بأن ذلك يعد نوع من التخبطات والتي ستكون نهايتها وخيمة على النادي ما لم يتم تدارك الوضع قبل فوات الأوان.


* دعنا نتوقف عن مدني ونرى ماذا تريد من الاتحاديين كإدارة عمله الآن؟

- أقول يكفي تخبطات وامثلتها ذكرتها في أو حواري وسأذكر بعضها الآن فهل تعلم ان المبلغ الذي تسلمه لاعب نادي برشلونة في 48 ساعة يساوي دخل في نادي لمدة ثلاثة اشهر هل هذا يكفي أم نريد الزيادة.. ماذا تعتبر ذلك هل منهج يفيد الاتحاد أم يفسد عليه كل شيء أترك الرأي للجمهور وهم الذي يحكمون على ذلك.


اخبار وصلتنا نهاية الاسبوع عن استشهاد قائد المقاومة بالعراق ابو مصعب الزرقاوي رحمه الله

'المفكرة' تنفرد بنقل تفاصيل آخر لحظات حياة الزرقاوي
مفكرة الإسلام [خاص]:
تحدّث المواطن العراقي أحمد محمد، الذي يسكن بجوار المنزل الذي استشهد فيه أبو مصعب الزرقاوي، أن المنزل الذي كان ينزل به الزرقاوي كان معروضًا للبيع قبل مدة مع فدان واحد تابع له مزروع بالنخيل والحمضيات، وقد بيع المنزل بالفعل لشخص يشتهر باسم أبو عمر من أهالي بغداد بمبلغ 70 مليون دينار مع البستان، وقد كان هذا قبل 12 يومًا من مقتل الزرقاوي. وأخبر المواطن العراقي أحمدُ مراسلَ 'مفكرة الإسلام': 'في الساعة السادسة إلا عشر دقائق من يوم الأربعاء قصف المنزل بقنبلتين أو صاروخيين، لا أعلم بالتحديد، حيث تم تدمير المنزل بالكامل، كما دمّر البستان وقد أصيب منزلي ولحقت أضرار بخمسين بالمائة'. وقال المصدر: 'بعد عشر دقائق من انتهاء القصف ووسط الدخان الكثيف هرعت أنا وأخي وابن عمي إلى المكان، فوجدنا عددًا من الجثث كما وجدنا فخذًا لرجل مقطوعة ومرمي على بعد عشرات الأمتار من المنزل بين الأشجار، كما وجدت جثة متفحمة لرجل تناثرت أجزاؤه أغلبها وجثتي امرأتين عصف بهما الانفجار، وهناك صاح بي أخي أن هناك صوتًا لرجل حي'. وأضاف المصدر: 'ولقد بحثنا فإذا بالشيخ 'أبو مصعب' لا زال على قيد الحياة وقد عرفته من شاشات التلفاز، وكانت عينيه رحمه الله صوب السماء وإصبعه إلى الأعلى ويردد الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله محمد رسول الله، ثم ذكر مرة ثانية أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله وكانت لحيته مملوءة بالتراب وشعره الطويل أيضًا فسحبناه من تحت الأنقاض، فابتسم ابتسامة خفيفة لكنه لا يزال يردد بصوت تعب لا إله إلا الله وحده لا شريك له محمد عبده ورسوله، وهناك وصلت أولى سيارات الإسعاف فأخبرنا السائق أن رجلاً يحتضر وعلينا مساعدته دون أن نخبره بأن هذا الرجل هو أمير الأمراء وسيد الرجال 'أبو مصعب الزرقاوي'. ويستطرد المواطن العراقي: 'وهناك فجأة وصلت قوات الاحتلال إلى المكان ونحن لا نزال نحمل الشيخ بأيدينا أنا وأخي حامد فركض إلينا الجنود وأخذوا الشيخ وطرحوه أرضًا وهو لا ينفك عن ذكر الله ولا تفارق وجهه الابتسامة وعيونه صوب السماء فتكلم الجنود بهمس وعندها علمت أنهم تعرفوا عليه، وقد كانت الدماء تسيل من صدره ومن رقبته ومن قدميه ومن بطنه وأحسست بشظايا في ظهره عندما رفعته بيدي مغروسة في جسمه'. ويتابع المصدر: 'عندما تجمّع أكثر من عشرين جنديًا عليه أخذوا يقلبونه بكل اتجاه وكنت اسمعه رحمه الله يقول 'أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله، وانهال الجنود عليه بالضرب بالأرجل وكعوب البنادق التي يحملونها وضربوه على وجهه وصدره وعلى جروحه مدة خمسة دقائق تقريبًا حتى خرج الدم بغزارة من أنفه وفمه وفارق الحياة بين أيديهم، بعدها قاموا باعتقالنا أنا وأخي وأبناء عمومتي الموجودين، وحملوا الشيخ في مروحية إلى مكان لا أعلمه وحملوا بقية الجثث إلى مستشفى المدينة، حسبما علمت فيما بعد'. ويقول المواطن العراقي: 'هذا الكلام أنا مسئول عنه أمام الله تعالى يوم القيامة، فلا خوف من أن تذكروا اسمي فأنا موجود ومعروف للجميع في هبهب وبإمكان أي شخص أن يسأل عني ولا أخاف من ذكري حقيقة ما شاهدت'. وفيما يتعلق بالجثث، قال: 'كانت هناك جثث لامرأتين اثنتين وجثتين لرجلين شاهدتهما ما عدا الشيخ رحمه الله، أما الأطفال فلم يُعثر على أشلائهم حيث تناثرت بالكامل؛ وهو سبب بحث الاحتلال مره ثانية في حطام المنزل'. ويكمل المواطن العراقي بقوله: 'ثم تم إطلاق سراحنا بعد تسع ساعات فقط من اعتقالنا بعد اتهامنا بمحاولة إنقاذ الزرقاوي، إلا أننا أخبرناهم وأقسمنا لهم أننا ناس فلاحين لا نعرف الزرقاوي لكن النخوة أخرجتنا بعد القصف لذلك أطلقوا سراحنا'. وعن سؤاله عن صحة تصريحات قوات الاحتلال بخصوص أن أول من وصل إلى الزرقاوي كان القوات العراقية قال المصدر: 'هذا غير صحيح، نحن أول من شاهدناهم الجنود الأمريكيين وهم من دخل إلى البيت، ثم جاءت بعد خروج روح الشيخ قوة عراقية مشتركة من الجيش العراقي والشرطة العراقية'. وبحسب مراسل المفكرة يبدو أن الاحتلال عندما صرّح اليوم بأن القوات العراقية قد سبقت قوات الاحتلال الأمريكية للزرقاوي كانت تقصد زيادة اشتعال الفتنة الطائفية؛ حتى يزداد القتل بين السُنة والشيعة، بينما القاتل وهو الاحتلال يظل بمنأى عن ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/06/2006, 05:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
المكان: في نادي القرن الآسيوي
مشاركات: 318
اتشرف بأن اكون اول من يرد على موضوعك ...

اللـــــــــــــــــــه يعطيك العافية أخوي / ابو أسامة

واللـــــه يفتح على قلبك وهكذا فلــــ(تكن المواضيع )

وليكن شعارنا << كـــــــن داعيا الى الخير فـــي كل مكــــــــــان >>

وبا النسبة لأخوي صالح السليمان ...

فأقول له << لافض فـــــوك ولا عاش حاسدوك >> على هذا الكلام الجميل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/06/2006, 05:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
اجل من يفجر في الاسواق ويسفك دماء المسلمين يصبح سيد السادة وبطل الابطال

عجبي !!! وعاشت الابطال من وزن بن لادن والزرقاوي ولتذهب دماء المسلمين الذين حرمتهم اشد من حرمة المسلم الى الجحيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/06/2006, 09:57 PM
شاعر هلالي
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في قلب حبيبتي
مشاركات: 218
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة spanish eyes
اجل من يفجر في الاسواق ويسفك دماء المسلمين يصبح سيد السادة وبطل الابطال

عجبي !!! وعاشت الابطال من وزن بن لادن والزرقاوي ولتذهب دماء المسلمين الذين حرمتهم اشد من حرمة المسلم الى الجحيم


أخوي رجاء أبتعد عن مثل هذا الكلام

لأنك منت موجود معاهم من شان تقول كذا

فهناك خونه يتسترون بالأسلام

وهناك خونه يساعدون قوات الأحتلال

فلذلك لاتتحدث بما لاتعلم

وعلى فكره ترااااااااني ماأيد لابن لادن ولا الزرقااااااوي ولاغيره0000 بس ماأقول عنهم شي وأكتفي بالسكوت

وشكرا"
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/06/2006, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
الله يعطيك الف عافية

واضم صوتي لصوتك بالجزيري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/06/2006, 12:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
مشاركات: 1,765
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال نصف الارض
أخوي رجاء أبتعد عن مثل هذا الكلام

لأنك منت موجود معاهم من شان تقول كذا

فهناك خونه يتسترون بالأسلام

وهناك خونه يساعدون قوات الأحتلال

فلذلك لاتتحدث بما لاتعلم

وعلى فكره ترااااااااني ماأيد لابن لادن ولا الزرقااااااوي ولاغيره0000 بس ماأقول عنهم شي وأكتفي بالسكوت

وشكرا"



اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/06/2006, 12:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: manchester\oxford road
مشاركات: 1,314
مشكور اخوي الله يعطيك العافية ما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/06/2006, 12:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
إقتباس
أخوي رجاء أبتعد عن مثل هذا الكلام

لأنك منت موجود معاهم من شان تقول كذا

فهناك خونه يتسترون بالأسلام

وهناك خونه يساعدون قوات الأحتلال

فلذلك لاتتحدث بما لاتعلم

وعلى فكره ترااااااااني ماأيد لابن لادن ولا الزرقااااااوي ولاغيره0000 بس ماأقول عنهم شي وأكتفي بالسكوت

ولماذا لا تقول لكاتب الموضوع الذي يمجدهم في منتدى رياضي ؟؟؟؟؟؟؟

الساكت عن الحق عموما شيطان اخرس

عندما يفجر ارهابي نفسه وسط سوق شعبي فيه ناس بسطاء يبحثون عن ارزاقهم وقوت يومهم تبيني اقول عنه سيد السادة وبطل الابطال ولا تبي تقنعني ان الي في السوق هذول خونة ومأجورين ويساعدون الاحتلال !!!!!!!!!!!!!!!!! تحرر العراقيون من سطوة صدام ووقعوا في سطوة الزرقاوي والامريكان للاسف

عندما يفجر بن لادن بناية فيها اناس لم يضرونا بشيء وكل ذنبهم انهم خرجوا في ذلك اليوم للبحث عن ارزاقهم تبيني اقول عنه بطل الاسلام !!!!!!!!!!!!!


وللعلم البناية كان فيها لبنانيين وعرب ومسلمين تغربوا بحثا عن لقمة العيش

فهل من يهتك دم المسلم بدون ادنى وجه حق يعتبر شهيد


لولا فعل بن لادن المشأوم لما كانت امريكا تغوص في افغانستان وفي العراق وتتلذذ بقتل الابرياء !!!!

تذكير فقط حرمة المسلم اشد من حرمة الكعبة !!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/06/2006, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
مشكوووووووووووررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/06/2006, 10:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/06/2006, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
يعطيكـ العافية

بالفعل مقالات مخرسة ورائعة

مقالات تكتب بماء الذّهب

تحياتي لك والى الأمام يا ابؤاسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/06/2006, 04:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فيلسوف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: بلاد الحرمين
مشاركات: 7,148
مشكووور أخوي على الموضوع الأكثر من رائعـ...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/06/2006, 11:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
مشاركات: 34
اولا شكرا على هل الموضوع


وعندي تعليق على زياد الجزيري مع احترامي له لاعب ماعنده ماعند جدتي

واخذ احسن لاعب بالمبارت لان السعودية ماتبيها









ويعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/06/2006, 12:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: الكوكب الازرق
مشاركات: 693
الله يعطيك العافيه

1000 شكر للاستاذ صالح السليمان
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/06/2006, 12:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: ـق ـلب ـالزـعـ ي ـمـ !
مشاركات: 601
مشكور كاتبي المفضل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube