نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   إمنحو نواف التمياط ثقتكم فقط وأدعو له بالتوفيق في كأس العالم والإحتراف الخارجي (http://vb.alhilal.com/t307478.html)

المشتاق 6665 05/06/2006 02:49 AM

إمنحو نواف التمياط ثقتكم فقط وأدعو له بالتوفيق في كأس العالم والإحتراف الخارجي
 
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ,,,,,,,,,

أما بعد ....................

أيها الزعماء الكرام تحية طيبة من القلب لكم جميعآ وأتمنى أن تكونوا بصحة وعافية أزال الله عنا وعنكم

كل هم وكل غم وكل مكروه ..............

الموضوع يتعلق بنجمنا الكبير نجمنا الخلوق نواف التمياط الذي إن غاب عنا لعبه وفنه و مهارته لم تغب عنا

أخلاقه فهذا النجم هو من بين اللاعبين القلائل الذين فرضوا إحترامهم على الكل

من فن ولعب ومهاره وأخلاق ودين وغيرة على الوطن وإخلاص لناديه وضعوا تحت هذه الكلمة

ألف خط فنواف مخلص ولن يخون ناديه أبدآ ...............................

ظهر لنا في الفترة الأخيرة الكثير من المطبلين في موضوع نواف التمياط وقرب إنتهاء عقده مع

نادي الهلال - سواء كان ذلك من طرف الصحافة والكتاب الذين يدعمون مسيرة جميع الأندية

التي تولد لديهم إحساس بأنها قادرة على إيقاف مسيرة الزعيم وحصده للبطولات التي عجزوا

عن الوصول لها في ظل وجوده مع إدارته الأكثر من رائعه والتي بحق نحسد عليها

ولكم في الإنتقادات في جميع المنتديات خير دليل - ولكن مع ذلك هذا لايضر

فكما قال المثل القافلة تسير والكلاب تنبح -

عمومآ نواف لم يتفوه بكلمة واحدة ولم يذكر أي تعليق على موضوع تجديد عقده مع ناديه نادي الهلال

بل كان بكل ذوق يتحدث عن الجحود - الملايين الثلاثة - العشق الأزلي والذي لايستطيع نسيانه مهما كان

- البلوي حاول في نواف عن طريق أكثر من سمسار فلم يصل لنتيجة - فأوكل مهمة خطيرة

لنجم الإنبراشات الجديد المنتشري ونجم الحواري الآخر فلاته بإرسال جرس

إنذار مبكر للتمياط ومضمونه إما التوقيع لنادي الإتحاد بالطيب وإلا إلي صابك المره

الأولى قادر يصيبك مره ثانيه - والكل يذكر مباراة الإياب في الرياض وكيف كانت

إنبراشة منتشري مع عدنان فلاته وفي وقت واحد - وكل من رآهم يحس بأن هنالك

تنسيق في موعد الإنزلاق على نواف ولولا لطف الله وبقدرة قادر قفز نواف التمياط

ونجا بأعجوبة من تلك الإنبراشة القذره وسط ذهول الجميع ممن حضروا في تلك المباراة

سواء من كان في الملعب من جماهير أو كان قريبآ من اللاعبين من إداريين ولاعبين ورئيس النادي

والتي تحمل في طياتها الكثير من الألغاز وكانت بمثابة جرس إنذار للتمياط

بقول البلوي بشكل غير مباشر ( وقع وإلا أنهيت مستقبلك )

مع ذلك قاوم نواف كل تلك الحملات الشرسه عليه سواء من الصحافة أو من الجماهير الحبيبة على قلبه

جماهير نادي الهلال والتي لم يتوقع التمياط منهم ماحصل وماقرأه في هذا المنتدى

من سب وشتم وتصاريح - وكل ذلك والتمياط لم يوقع للإتحاد ولم ينتقل لغير الهلال

ولم يصرح أو يتفوه بكلمة واحدة بل كان يقول انا الآن في مهمة وطنية وإذا عدت لكل

حادث حديث والهلال بيتي أولآ وأخيرآ ولن أترك الهلال إلا إذا تركني - وإن تركني

فالإحتراف خارج البلاد هو مطلبي -------------------------------------------------------------------------

ليعلم الجميع أن البلوي كاذب وبياع كلام ولم أكن أحب أن اوجه له هذا الكلام

الجارح ولكن بعد تصرفاته القذره ومواقفه السيئة مع نادي الهلال والتي شاء الله

ان يكشفها بقدرة قادر الواحدة تلوا الأخرى سواء من موضوع ياسر او صفقة الزايري

أو خطف الدوخي وإغرائه بالمال أو سحب عزيز والجمعان في مباريات نهائية ومنها ماكان في

مهمة وطنية بإسم الوطن وآخرها إتفاقية المطيري النجس و موضوع نواف التمياط ورفع مبلغ الصفقة

إلى 30 مليون وهو نفس مسلسل ياسر ولكن هذه المره من طرف واحد هو البلوي

والإعلام معآ - ولكن هيهات أيعقل أن يكون لمثل هذا قلب يغار به على وطنه

قبل أن يقف مع نادي يمثل البلاد في هذا المحفل الكبير .......................................

لايهمنا التمياط لم يوقع لنادي الإتحاد ولن يوقع والبلوي بدأ يضغط على الإدارة الهلالية

في محاولة لرفع المبلغ ل 30 المليون فقط لاغير وتكبيد الخزينة الهلالية الكثير -

وذلك لعلمه بمقدار النجوم القادمين والتي سوف تنتهي عقودهم بعد عامين من الآن

ولرفض التمياط الإنتقال لنادي الإتحاد -

لذا أتمنى منكم الدعاء بقلب صافي لنواف التمياط بالتوفيق في كأس

العالم والتأق والحصول على عرض خارجي وهذا أقل تكريم لإبننا البار نواف التمياط

اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين .........

وتأكدوا بأن التمياط حتى في المعسكر لاينزل إلا في أوقات التدريب والأكل فقط

وذلك لعلمه بأذناب البلوي الموجوده هنالك والتي على إتصال مباشر مع الرئيس

الإتحادي - وهو يريد التركيز فقط لا للماطلة والمساومة بل للتألق فقط في المونديال

الكبير - دعواتكم للنجم التمياط بالتوفيق في كأس العالم والتألق والإحتراف الخارجي

أو التجديد للهلال كما قال سابقآ ( مستحيل ياهلال )

ودمتم بخير وعافية ولاتنسوني من دعائكم @@@@@@@@@@@

LOUISVUITTON 05/06/2006 03:01 AM

الله يجزاك الف خير .....وتسلم ايدينك على الموضوع ..... ودعواتنا الصادقه لنجمنا نواف التمياط.

هلالي...حتى المووووت 05/06/2006 06:39 AM

الله يوفقك يا بوبندر ...
وكلنا واثقين فيك ...
وان شاء الله نشوفك محترف في افضل الانديه الاوروبيه :)

مشكوور اخوي

الفارس الأزرق 2006 05/06/2006 06:52 AM

الله يوفقك يا بوبندر ...
وكلنا واثقين فيك ...
وان شاء الله نشوفك محترف في افضل الانديه الاوروبيه

مشكوور اخوي

هلالي وافتخر بسامي 05/06/2006 11:25 AM

الله يوفق نواف وجميع الاعبين


بالتوفيق لهم في المونديال


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:46 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd