المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/05/2006, 08:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {النمر15}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 2,529
[ نــظــرة ، اقــتــراحــاتــ ] قــنــاة الــهــلال [ نــظــرة ، اقــتــراحــاتــ ]

[ نــظــرة ، اقــتــراحــاتــ ] قــنــاة الــهــلال [ نــظــرة ، اقــتــراحــاتــ ]

بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي الهلاليين ...
أبارك لكم .. أهنئكم .. بقناتنا المرتقبة

لنثبت أن الزعامة في كل شيء .. حق هلالي :: حــصــريــاً ::
زعامة الرياضة ... ثم زعامة الجماهير ... وأخيرا زعامة التكنولوجيا

بدأنا بمواقعنا ومنتدياتنا الرائدة
مررنا بجوال الهلال
وصلنا أخيرا للهدف القديم .. قناة الهلال


اقتراحات شخصية أقدمها للإدارة الهلالية :

1- نشرة إخبارية يومية بسيطة تقدم في وقت مناسب بعد انتهاء التمارين تكون في الساعة 9 مثلا

2- لقاءات مع اللاعبين والإدارة وأخبار حصرية

3- عرض مصور عن منشآت النادي والأهم عن بطولات و كؤوس الزعيم

4- تخصيص زاوية على الشاشة توضح المباراة الماضية ونتيجتها والمباراة القادمة مع الوقت والتاريخ

5-شريط إخباري رياضي منوع يوضع فوق شريط الدردشة

6- برنامج يسلط الضوء على المنتديات الهلالية وجديدها وتخصص زاوية في الشاشة توضح مواقع النادي
"شبكة الزعيم وشبكة الهلال"
لأننا سنكسب زوار جدد سيتعرفون على الزعيم وبطولاته


لدي الكثير من الأفكار لكن أعتقد أن هذا يكفي لقناة ننتظر ولادتها الرسمية
مع العلم أنني راعيت حقوق النقل حيث لم أتطرق لها أبدا ولا أعتقد أن الإتحاد السعودي سيرفض السماح للنادي
ببث أخباره وأخبار مواقعه

وننتظر بإذن الله قناة هلالية خاصة متخصصة
على غرار ريال مدريد ، مانشستر يونايتد ، برشلونة ، ميلان


محبكم
{النمر15}

اخر تعديل كان بواسطة » {النمر15} في يوم » 31/05/2006 عند الساعة » 09:37 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/05/2006, 09:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 541
والله اوافقك بس بزود شي
مثلا كل يوم يجيبوا لاعب من ذاكرة الهلال ويعرضوا مسيرته مع الهلال واهدافه ... الخ

وااالله اقتراحك حلو حلو

بس هل اكيد اكيد اكيد بتكون في قناه ولا إشاعات ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/05/2006, 09:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
مشاركات: 1,689
مشكور

ونتمنى تكون موجوده هذي التطورات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/05/2006, 11:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
مشاركات: 719
اقتراحات جيدة

مشكورررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/06/2006, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {النمر15}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 2,529
أهلا وسهلا بكم
إقتباس
والله اوافقك بس بزود شي
مثلا كل يوم يجيبوا لاعب من ذاكرة الهلال ويعرضوا مسيرته مع الهلال واهدافه ... الخ

وااالله اقتراحك حلو حلو

بس هل اكيد اكيد اكيد بتكون في قناه ولا إشاعات ؟؟

خبر القناة أكيد
أما ما يخص اللقطات لو تركز في الموضوع
إقتباس
مع العلم أنني راعيت حقوق النقل حيث لم أتطرق لها أبدا

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/06/2006, 03:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 541
اهاااااا
بس والله للاسف قالوا بتكون حق دردشة ورسايل
كنت اتمنى تكون مثل قناة الريال ومانشستر والارسنال والاسي ..الخ
للاسف ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/06/2006, 03:52 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
والله فكرة وفكر عاليين...

بالتوفيق...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/06/2006, 04:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 130
Red face




بالتوفيف لقناة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/06/2006, 04:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: BuRaYdAh
مشاركات: 10,468
طيب انا عندي سؤال لو تكرمتم


الدردشة بتكون عن طريق الجوال

لاني من يوم اشوف الرسائل في قناة txt تلقاها كانها في دردشة انترنت وليس من جوال





ياليت احد يوضح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/06/2006, 04:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 857
مشكور اخوي
اتمنى ان نرى قناة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/06/2006, 04:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الريــــــk.s.aـــــاض
مشاركات: 1,519
افكــأر حلوه وودي ينفذونهــا الاداره

ولا بعد في افكار ثانيه وكثيره

لكن خلنا شوي شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/06/2006, 04:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {النمر15}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 2,529
أشكر تفاعلكم الجميل
أما الرسائل فستكون بالجوال وحصريا من الإتصالات السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/06/2006, 05:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 1,451
يقول المثل اكل العنب حبه حبه

الحمد لله اول شئ جوال الهلال بعده مجله الزعيم الكترونيه بعده مجله ورقيه بعده قناه الهلال تكست شوي تسير تكست واخبار وتقارير شوي وتسير تستضيف اللاعبين شوي وتسوي اعلانات تجاريه بعدين نشتري حقوق نقل المباريات بس شوي شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/06/2006, 05:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 33
اللي فهمته ان القناة لجوال الهلال فقط يعني بس دردشة وام ام اس وبس يعني ليست قناة للنادي كالعاب وعن التمارين وغيره
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/06/2006, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {النمر15}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 2,529
أشكر لكم تفاعلكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube