#1  
قديم 24/09/2001, 06:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2001
المكان: الربع الخالي
مشاركات: 365
Post [ أميــــركا ترفع «تسعيرة» بن لادن إلى 25 مليون دولار !!

واشنطن ـ أ.ف.ب: قررت الولايات المتحدة منح مكافأة بقيمة 25 مليون دولار مقابل أي معلومة تقود إلى إلقاء القبض على أسامة بن لادن الذي تعتبره واشنطن «المشتبه فيه الرئيسي» وراء هجمات 11 الشهر الجاري، وأعرب وزير الخارجية الأميركي كولن باول أمس عن أمله في أن يؤدي هذا القرار الى التوصل الى نتيجة.
وقال باول في تصريح لشبكة «ان. بي. سي» التلفزيونية الأميركية إن «25 مليون دولار مبلغ كبير، وأعتقد انه كاف لتحفيز أحدهم» في افغانستان لتزويدنا بمعلومات عن بن لادن. وسيتم تمويل هذه العملية في إطار موازنة من 5.1 مليار دولار لصندوق الطوارئ الذي أعلنه البيت الابيض يوم الجمعة الماضي. وأضاف باول ان وزارته ستتلقى 48.9 مليون دولار من هذا الصندوق و«سيستعمل نصفها تقريبا في تمويل المكافآت مقابل معلومات تساعد على القبض على الإرهابيين».
وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي (اف. بي. آي) قد أعلن إثر تفجيرات السفارتين الأميركيتين في كينيا وتنزانيا في السابع من اغسطس (آب) 1998، أنه سيدفع 5 ملايين دولار عن كل معلومة يمكن ان تؤدي الى اعتقال بن لادن. وكانت الولايات المتحدة قد اتهمت حينها أيضا بن لادن بكونه العقل المدبر لتلك الاعتداءات التي راح ضحيتها 224 قتيلا وآلاف الجرحى.



والسلام ...... تايه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube