#1  
قديم 25/05/2006, 12:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
][قـصـيـدة عـن الـزعـيـم][مـن تـألـيـفـي][..؛؛..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

هـلا و غـلا و سـلـة حـلـى لـكـل زعـيـم بـهـالـمـنـتـدى

تـو كـنـت فـاضـي<==== رح ذاكـر

و قلت خلني اكتب قصيدة عن الزعيم

و على العموم مالكم بالطويلة و شوفوا القصيدة و اللي ما يرد يا ويله<==== يا شديد

يا هلال لعبك جابلي جنون لأنه و باختصار كله فــنـــون

يا هلال البطولة صار لها قانون لغيرك تـرى مستحيل تكون

تـــقــهــر نـاس و تــبــكــي نــاس و تـبـقـى أنت ألــمــاس


إبداعات و امتاعات و بعض الأحيان تقدر تقول اعجازات

بطولات ورى بطولات و الثانين كلهم حـــــســـــــــــرات

ترى كذا ما صارت مباريات لأنها دائم لك مــــحـــســومـة

و متعة الكورة معك موجودة دائم يا هلال الـــــبــطــولــة

كـل سـاعــة و كــل دقـيـقـة حـبـي لـك لازم تـــــــــــــزوده

و جماهيرك تفرحها كل دقيقة بلاعب و بـصـفـقـة جـديـــدة

وراك رجـال الـواحـد مـنـهـم مـــا تــلــقــى مــثــيـــــــلــه

يدعم و يقدم غاليه مع نفيسه و يقول يا عشقي تفضله مع قــراطـيـسـه

و المثل قال إن لكل دولة رجال و أنتم لدولة الهلال قـــووول و أفـعال

أنتم تشتغلون بالخفا مو مثل ثانين لا قدموا شئ تلقاهم بالجرايد مـرتـزيــــن

و النعم فيكم مليووووووووووون مرة يا من تخدمون الهلال في كل حزه

ألــف شــكــر لـكـم أقــولـــــهـــا و أنــا مـتـوكـد إنـهـا قــلــيــلــه

لـــــكـــــن شــــــــســـــوي مـــــا فـــي الــــــيـــــد حــيــــلـــه

و لــكــــن أقــولــهــا مـــرةٍ جـديـدة ابــشــروا بـدعواةٍ كـثـيـرة

و الله يــــوفـــــــق هـــلالــنــــا فـــي كــل مــحــفــل يــســيــــره


و سـلامـتـكـم

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/05/2006, 12:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
صح لسانك والله يعطيك العاافيه .. بس احس انه موب موزونه لكن تسلم يمينك والله .. وعساك ع القوهـ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/05/2006, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,503
ابداااااااااااااااع

ياولد اثرك شاعر واحنا ماندري ( كل هذا في الحصة الخامسة << هههههههه)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/05/2006, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنا..هلالي..
صح لسانك والله يعطيك العاافيه .. بس احس انه موب موزونه لكن تسلم يمينك والله .. وعساك ع القوهـ ..

تـسـلم عـلـى الـمـرور و تـرانـي مـبـتدأ و فـوق ذلـك كـاتـبـهـا عـلـى عـجـالـة يـعـنـي مـش حـالـك هـع


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البالون
ابداااااااااااااااع

ياولد اثرك شاعر واحنا ماندري ( كل هذا في الحصة الخامسة << هههههههه)


مـا اقـول إلا الله يـرجـك هـع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/05/2006, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
صح لسانك والله يعطيك العاافية على الأبيات الجميلة....

وان شاء الله لك مستقبل في الشعر.... وان شاء الله القادم أفضل......
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/05/2006, 12:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
يعطيك العافية اخوووي المشاغب على المرور..؛؛..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/05/2006, 01:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
المكان: ضايع في الزحمه
مشاركات: 2,443
احساسك واضح بالقصيده وعلى العموم هي بدايه طيبه لك كشاعر انصحك حسب معرفتي البسيطه بالشعر

تكثر من القراءه لانها راح تفيدك كثير .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/05/2006, 02:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
^^


شكرًا على المرور و نصيحتك تاج على راسي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/05/2006, 02:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: أورانس,, حيث الأمان
مشاركات: 2,727
بجد ..تذكرني ايام زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان

والى الان ...
مايحلوا الشعر الا وقت الاختبارات ...

حاول تكثر من قراتك اخوي نايف ..وستبدع باذن الله ..

بس هااااااااااه ..بعد الاختبارات.؟.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/05/2006, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
^^


ان شـاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/05/2006, 02:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/05/2006, 02:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
^^


صـح بـدنـك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/05/2006, 04:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
ويـن الـردود..؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/05/2006, 04:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك الف عافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/05/2006, 04:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
^^

يعطيك العافية على المرور..!!..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube