#1  
قديم 23/05/2006, 10:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
تتوقعون ابو سلطان يسوي هالحركة ...!!

يقول المثل :

اللي بيته من قزاز ما يرمي الناس بحجر ..

الموسم القادم و العلم عند الله سيكون صعب و قاسي على ادارة برميل البلاوي ؛ والشيكات " بدون رصيد " و السيارات راح تكون مدهره ..

اكثر من لاعب دولي راح تنتهي عقودهم و الدب راح يتورط ؛ طبعا الخبيث له وسائل اغراء متعدده وغالبا ما يستخدم موديلات السيارات لاغراء اللاعب للتجديد المبدئي ..

طبعا تعرفون سالفة محمد نور و مبروك زايد و قصة تزوير عقودهم و مبالغ تجديد عقوده ؛ و دائما اللاعب اللي له حرية الانتقال يكون قيمة عقدهم اقل تكلفة لان نادية خارج الموضوع ..

وصديقهم النصر فتح الباب اليوم وبدا اعضاء شرفة بمفاوضة محمد سويد و خصوصا ان الدب ما عطاه وجه اليومين مشغول بصفقة نواف و تخريب عقد كماتشو ..

طبعا اي لاعب اذا وجد العرض المادي الافضل سيتنازل عن ولائه و عشقه و الخرابيط الفاضيه اللي هم يقولونها ، اذا شافو الفلوس داخو ..

زبدة الموضوع :

في رائيي الشخصي المفروض ان يتفاوض ابو سلطان مع لاعبين الاتحاد و يشغل عقولهم ردا بالمثل ويقدم لهم عروض مغريه في حال الموافقة اكيد ابو سلطان حاسبها صح و مقيم اللاعب و ثقله في فريقه و في حاله عدم نجاح المفاوضات راح تضغط على ادارة الدب برفع العرض او قبول انتقاله ..

واذا كان اللاعب صعب التفريط فيه اصقع سعره بالعلالي خله يرهق ميزانيتهم ..

زي ما هو مسوي مع نواف التمياط مفوض الزسيط "الداشر " باغراء نواف بالعرض : اللي راح يدفعونه لك راح نعطيك الضعف ..

و تبون نواف ما يروح لهم اذا ما صح مفاوضة السد بـ30 مليون ؟؟

يا ناس اللي سواه الدب مو بسيط مزايدات " تدشير " لاعبين ، شراء عقود ابرز اللاعبين المحليين في الزعيم ، تخريب عقود لاعبين دوليين ، وغيره خارج النص ..

و اقول للدب :

اذا كان اليوم لك بكره عليك ..

و جايينك يالدب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/05/2006, 11:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-



هو فيه واحد يفتح النفس من لاعبين الاتحاد علشان نفاوضه ؟؟

من المصارع الى الملاكم الى ابو تفلة وانت ماشي ..

اللهم حمد المنتشري ومحمد امين وابوموفق آآه ياحمزه هم اللي فيهم خير والباقين تستحي تنطق اسمه ..

وبعدين حتى لو ابو سلطان دخلت براسه هالفكرة صعبه يسويها لانه متربي صح وولد رجال وضميره مايطيعه يسوي حركات البزران وتخريب اللاعبين على انديتهم والحقد واخذ اي لاعب ..

اذا فيه لاعب اتحادي يستاهل بنفاوضه بالطرق المعروفه مو من تحت الطاولة ..

وصدقني هالدب يبي يدج من هالاسهم والقضايا واللاعبين .. وبنجيبه عندنا يلحق كور بالنادي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/05/2006, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
إقتباس
الرسالة الاصلية كتبت بواسطة المشذاب
إقتباس
هو فيه واحد يفتح النفس من لاعبين الاتحاد علشان نفاوضه ؟؟

من المصارع الى الملاكم الى ابو تفلة وانت ماشي ..

اللهم حمد المنتشري ومحمد امين وابوموفق آآه ياحمزه هم اللي فيهم خير والباقين تستحي تنطق اسمه ..

وبعدين حتى لو ابو سلطان دخلت براسه هالفكرة صعبه يسويها لانه متربي صح وولد رجال وضميره مايطيعه يسوي حركات البزران وتخريب اللاعبين على انديتهم والحقد واخذ اي لاعب ..

اذا فيه لاعب اتحادي يستاهل بنفاوضه بالطرق المعروفه مو من تحت الطاولة ..

وصدقني هالدب يبي يدج من هالاسهم والقضايا واللاعبين .. وبنجيبه عندنا يلحق كور بالنادي ..
اليوم 10:59 AM


البلوي دخيل على الرياضة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/05/2006, 06:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 219
يسويها ابو سلطان ويجيبهم

ويفتح لهم نادي مصارعه

لاننا نفتقر للاعبين الاكفاء في هذا المجال

تقبل ارق تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/05/2006, 06:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
مايخسون الا هم

من زينهم عاد علشان نشتري واحد فيهم (( مو فالحين الا على الفرق الصينية والكورية ))

وبعدين اذا كان البلوي زبالة قذرة تبي ابو سلطان يكون زيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/05/2006, 07:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
بوسلطان بكون والباقي بكون
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/05/2006, 08:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
ماعندهم الامحمد أمين لاعب ونعم الأخلاق ونعم التربية .......
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/05/2006, 08:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,556
نجيب من حـواري ولا نجيب منهـم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/05/2006, 09:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: معقل الزعماء
مشاركات: 1,131
اشغلنا ذاااااااااااااااااا الدب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/05/2006, 11:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 458
كريييييييب وينفش
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/05/2006, 11:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: الكوكب الازرق
مشاركات: 693
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياروحي يالهلال
ماعندهم الامحمد أمين لاعب ونعم الأخلاق ونعم التربية .......


ابو سلطان اكبر من هذي الحركات الدخيلة
واتمنى اذا ذهب التمياط لاي نادي سواء محلي او خارجي
ان يجلب محمد امــــــــــــيــــن
مجرد وجهة نظــــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/05/2006, 12:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
مشاركات: 622
بصراحه نظرااااته تخوف
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/05/2006, 01:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشبل الازرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
ماعندهم الامحمد أمين لاعب ونعم الأخلاق ونعم التربية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/05/2006, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ب د و ي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
مشاركات: 333
يعقب هثور ولعيبته هاتشاد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/05/2006, 04:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
إسمــح لي أخوي أبـــو ســـلطان أكــبر من هالحركـــات والأســـاليب الملتوية ...!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube