#1  
قديم 21/05/2006, 08:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
مشاركات: 208
Lightbulb جوال الهلال .. هل سيستمر ؟؟ ارجو المشاركة من الجميع ..

السلام عليكم ..


كم كانت رائعة فكرة جوال الهلال من جميع النواحي .. مادياً هي دخل ثابت وان شاء الله متزايد لنادينا .. ومعنوياً هي صوت وصدى للزعيم وادارته ونجومه وجماهيره ..

بلا شك ان جوال الزعيم هي احد لبنات المستقبل التي تشغل بال اميرنا المحبوب ابو سلطان الذي يفكر في مستقبل الهلال ولا استغرب اذا شاهدنا غداَ قناة الهلال المشفرة واستاد الهلال الدولي فهذا الرجل يداه من ذهب ولا تلامس الا الذهب ...

ولكن اي مشروع استثماري يحتاج الى تطوير وتحسين لكي يزداد مدخوله المادي وكذلك المعنوي ولا يتأتي ذلك الا بسماع اراء و افكار المستفيدين من هذه الخدمة وبالتأكيد ان اغلبية اعضاء شبكة الزعيم هم اعضاء كذلك في خدمة جوال الهلال ومن المفيد طرح الافكار التطويرية لدعم هذه التجربة الناجحة لنجاحات اكبر واعم ان شاء الله ...

وبالمناسبة اتمنى من الجميع ان يعي ان مبلغ الاشتراك هو حق لنادينا الذي اسعدنا ولا يزال والحمدلله يسعدنا وانه جاء الوقت ان ندعمه ولو بالقليل وان لا يكون اي قصور في الخدمة مدعاة للتفكير في الغاء الاشتراك وخاصة ان جوال الهلال اصبح الان حلقة وصل بيننا وبين معشوقنا الهلال ...

ولدي بعض الاقتراحات التي اتمنى ان تكون مفيدة واتمنى كذلك ان الجميع يشارك بما يراه مناسباً لعل الاخوان في جوال الهلال يستفيدون من هذه الاراء والافكار اذا كان ذلك ممكناً تقنياً ...

@ قلة الاخبار الهلالية والعالمية:

كثير من الاحيان تكون الاخبار مختصرة واحياناً منعدمة .. فمثلاً اخبار التدريبات ليست يومية وكذلك بعض الاخبار المهمة والخاصة بالهلال لا نجدها في رسائل جوال الهلال ونجدها في المنتديات والصحف .. كذلك الاخبار العالمية ليست بالقدر الكافي وقد يكون البعض يبحث عن المختصر ولذلك اتمنى لو يسمح للمشترك كما هو حادث في جوال جريدة الجزيرة ان تكون الرسائل مختصرة في رسالة واحدة او شاملة عدد مفتوح من الرسائل .


@ حصرية الاخبار الهلالية:

لابد ان يكون للجوال الهلالي حصريته من الاخبار الهلالية ولو بساعات عن بقية وسائل النشر سواء صحف او منتديات.. بالتأكيد الهلال يتعبر الكنز للصحف المحلية والعربية فاخباره موجوده اينما ذهبت ولكن بحكم ان الجوال مصدر دخل للنادي فبالتالي لابد ان يكون اكثر سبقاً لاخبار النادي ونجومه واعضاء شرفه -الذين نعشقهم حد الثمالة لانهم يبقون سند الهلال- فبعض الصحف تنفرد باخبار الزعيم قبل جوال الهلال بل وحتى منتديات الهلال سواء شبكة الزعيم او شبكة الهلال تنفردان بالعديد من الاخبار الحصرية عن طريق عدد من الاعضاء المميزين والقريبين من صناع القرار الهلالي ..

اتمنى ان تكون اخبار الغاليين فطين وهلالنا سعدنا وفواز وابوسلمان وغيرهم حصرية على جوال الهلال ...

ومن الغريب ان لا تأتي اي رسالة من جوال الهلال عن اخبار التعاقدات الجديدة او حتى اخبار تجديد عقود اللاعبين الحاليين امثال نواف وكماتشو وعندما تدخل الى المنتديات تجد اخبارهم مثبتة في الاعلى .. ليس بالضروري ان تكون اخبار الهلال فقط بعد حدوثها فهذا جيد ولكن الافضل ان نعرف كذلك ما يدور خلف الكواليس بشرط الا يضر ذلك بالهلال ..


@ الاستفادة من اعضاء وكتاب منتديات الرياضة العالمية في شبكة الزعيم والهلال:

عندما ازور منتديات الرياضة العالمية بمنتديات المواقع الرزقاء اجد الخبر الجديد والمعلومة المميزة والتحليل الفني بل وحتى ادق الاحصائيات .. السؤال : لماذا لا نستفيد من هولاء المبدعين برسائل مطولة او موجزة حسب طالب الاشتراك ؟؟ لماذا مثلاً لا نستفيد من منتدى كأس العالم بدلاً من المعلومات المكررة التي ترسل لنا عن منتخبات كأس العالم ..

صدقاً يا اخوان هناك مواضيع واخبار في منتديات الزعيم وشبكة الهلال اتمنى ان اشاهدها على جوال الهلال ولو حتى تختصر من قبل هؤلاء المبدعين الذين سيرحبون بمساعدة جوال الهلال .. واتذكر انه تم ارسال بعض المشاركات في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا وكذلك في نهائي كأس ولي العهد وكم كانت مميزة وجميلة ولكن لم تستمر ..


@ المشاركة في طرح الاراء بخصوص النادي:

كما حدث مؤخراً قي رسالة ابو سلطان واتمنى فعلاً توسيع الدائرة وتفعيل ما يراه مجلس ادارة النادي مفيداً


@ مقابلات حصرية لنجوم وادارة الزعيم :


من الافكار التي ستضيف الكثير لجوال الهلال هي استضافة لاعب من الهلال او عضو من الجهاز الفني او من ادارة الهلال او من اعضاء الشرف واتاحة الفرصة لطرح الاسئلة لاول 20 مرسل او افضل 20 سؤال مثلاً وترسل الاجابات لاحقاً لقناة جديدة خاصة باللقاءات.


@ مشاركات الزعيم فرحاً –دوم ان شاء الله- او حزناً –لاقدر الله- :

عندما خسر الهلال نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين كنت اتمنى ان نشاهد رسائل تواسي الجماهير الزرقاء كما كانت الرسائل تأتي قبل المباراة لتزيد من حماسهم ... كذلك لم نشاهد رسائل معبرة ومهنئية من اللاعبين مثلا لجماهير الهلال بعد الفوز بثنائية كرة الطائرة مؤخراً


@ التذكير بمنتجات الهلال :

نتمنى مشاهدة رسائل اكثر عن اي منتجات هلالية واين تباع وبالمناسبة لا اتذكر اني شاهدت رسالة عن بطاقة النادي او اماكن بيعها واتمنى ان يتم اعادة تسويقها بعد قرار اقامة المباريات على ملاعب الاندية ..


@ توسيع نطاق الخدمة :

كثير من الاخوان سواء معرفة شخصية او بالمنتديات ينتظرون تفعيل خدمة جوال الهلال خارج المملكة وبالتحديد سلطنة عمان والامارات والكويت.


@ قناة ذاكرة الهلال :

فكرة ممتازة وكنت اتمنى ان تضاف اليها بشكل مستمر الاحصائيات كما حدث قبل لقاء الميناء العراقي من حيث عدد المواجهات السابقة مع الفرق العراقية وكذلك لو يتم تقديم شخصيات هلالية تاريخية سواء لاعبين او اداريين او اعضاء شرف كما حدث بعد وفاة الاستاذ عبدالله نور رحمه الله وكذلك يمكن استحداث رسالة حدث في مثل هذا اليوم وتكون يومية وترصد الاحداث الهلالية السابقة.


@ تحليل النمر ابو يعقوب :

ضربة معلم كما يقولون وان كنا نفتقد رسائله بعد بعض المباريات ولكن اتمنى استمراره واضافة اسماء اخرى مثل المبدع الكابتن فيصل ابو اثنين مثلاً وكذلك اضافة اراء نجوم الفريق الحالي على المباريات الاوروبية الكبرى.



هذا بعض ما استوقفني واتمنى ان نشاهد اضافات افضل واكثر لعلها تنير طريق جوال الهلال في قادم الايام ...


ودمتم بخير وعافية ودام الهلال تاجاً للكرة السعودية والعربية والاسيوية ان شاء الله ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube