#31  
قديم 23/05/2006, 04:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,556
تسلم ابو سـاري واحسن مافي موضوعك انك وصلت الفكره والجـانب الفكـاهي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 23/05/2006, 05:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 229
هههههههههههههههههههههه

جالس اتخيل ابو الاسطورة يطلع المغاطات والعلوك اللي بمخابيه


الموهم ماعليك منهم يا ابوساري واكمل مسيرتك قدس الله سرك ههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 23/05/2006, 09:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
هلا فيك ابو ساري

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 23/05/2006, 07:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 440
والله اني قريت الموضوع 4 مرات والله موضوع فله ============> موب سامح أبد
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 23/05/2006, 07:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2005
مشاركات: 82
هلا فيك يافارس المنتدى{ابوساااري},,,,,,,,,,علشان تكون نكته البس فانيله صفراءرقم{09}وارفع كاس الجالية العالمي ودوووووور بشارع التحلية ليلة الاربعاء بعد صلاة الجمعة قبل الظهر,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 23/05/2006, 08:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـ(حسن الطبايع)ــيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,935
ثراحه موضوع حلو ويعطيك العافيه عليه


بس قهرتني بهذي

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوساري

أولا بالنسبة لكماتشو ..
لاعب جاي من الدرجة الثانية في البرازيل اذا هو موب فريق حواري ...
لاعب موهوب وانا احبه ... لكن لو نظرنا من طلعه وأبرزه .. بنلاقي الهلال من تكفل بتسليط الأضواء عليه ...

بالنسبة للتمياط ...
لاعب اصيب مرتين .. والهلال عالجه على حساب النادي . ومشى له راتب مثله مثل غيره ...
أتوقع اجحاف بحق الهلال اذا انتقل .. ونكران للجميل ...
يعني اذا بيقول انه بيأمن مستقبله ... أتوقع الهلال يوم يعالجه ويصبر عليه كان قصده يأمن مستقبل النادي ...


يعني كوماتشو نعطيه أكبر من حجمه والكابتن القدير والاعب الخلوق نواف حقه ماعطينه

بعدين مثل هذي قلت جزئيه


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوساري
[RIGHT] ولو فرضنا مثلا مثلا لاقدر الله .. كماتشو ماجدد ونواف راح للسد أو الاتحاد ... فرضا فرضا ...

هل بيوقف الهلال على لاعب .. باع حب الجماهير له .. باع فضل النادي في بروزه .. ؟

يعني انت تتوقع من نواف يخلي الهلال وانه اذا خلاه فهو ناكر للجميل


بينما لم تتكلم بكلمه واحده عن كوماتشو



ليه بس كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 23/05/2006, 09:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
هلا والله أخوي أبو ساري ومشكوور على موضوعك الجميل

بالنسبه للأخ the legend ياخي ما عجبك الموضوع أو ماعجبك صاحب الموضوع لاترد وفكنا من تعليقك وخل رأيك لنفسك أذا كان فيه أساءه لأي شخص وأتمنى اني ما أشوف مثل هالردود في منتدانا الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 23/05/2006, 11:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
المكان: جـــدة
مشاركات: 5,781
يسلم يا رائع


يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 25/05/2006, 10:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2003
المكان: حصه بنت محمد
مشاركات: 1,258
أصدقائي ... زملائي الهلاليين .. اخواني

قسم بالله ماقصرتوا .. والله مايحتاج أرد على الأسطورة تكفي ردودكم لا عدمتكم ...



ردودكم دليل إنكم فهمتوا الفكرة من الموضوع .. وهذا اللي أبيه

ما أبي يجي واحد يطب ببطني يصير توه قايم من النوم ويتكلم عن اسلوب الطرح




إقتباس
احسن مافيك انك عندك سرعة سيكولوجية بالتصريف اللامعنوي

متعودين ياحبي لك ... التصريف فن وحرفة





إقتباس
ودي انك تصير صديقي ...

يكفي انك هلالي يابعدهم




إقتباس
الموهم ماعليك منهم يا ابوساري واكمل مسيرتك قدس الله سرك ههههههههههههههههه

معليك أنا مسيرتي سوف تكتب بمداد من ذهب

تسلم يابعدهم




إقتباس
تسلم ابو سـاري واحسن مافي موضوعك انك وصلت الفكره والجـانب الفكـاهي

يالبى قلبك وأنا أبي توصل الفكرة بطرح وسيع صدر






إقتباس
والله اني قريت الموضوع 4 مرات والله موضوع فله

تسلم يابعدهم ..

وانا حاط جائزة اللي يقرأ الموضوع 10 مرات يكسب سيارة




إقتباس

علشان تكون نكته البس فانيله صفراءرقم{09}وارفع كاس الجالية العالمي ودوووووور بشارع التحلية ليلة الاربعاء بعد صلاة الجمعة قبل الظهر


ياحبي لك كذا بصير مهبول





إقتباس
يعني انت تتوقع من نواف يخلي الهلال وانه اذا خلاه فهو ناكر للجميل


بينما لم تتكلم بكلمه واحده عن كوماتشو



عشان فيه فرق بين ابن النادي ولاعب أجنبي أنا شديت على نواف بالكلام وكماتشو ماقلت فيه شي ..

فرق بين ماقدمه الهلال لنواف وماقدمه الهلال لكماتشو ...

تسلم أخوي على اتاحة الفرصة لي اشرح النقطة ذي .. لأني مالاحظت






هلالي دوم .. والكنكورد .. وبلو هارت .. ومساعد ...

يسلموووو على كلامكم العسل .... وصدقوني ماهمني رد واحد من بين ردود كثير ...

ضروري يصير فيه رد متخلف
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 25/05/2006, 10:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
مشاركات: 99
هههههههههههههههههه

تسلم والله ابو ساري على هالموضوع

وما عليك من بعض الناس
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 25/05/2006, 11:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
لا تطول الغيبات يا ابو سارى
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 25/05/2006, 01:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آآهـ يـالـريـاضـ ..؟
مشاركات: 3,221
مشكلة القصمان لا كتبوا موضوع


<<< بيتكفخ .. ترا امزح والقصمان كلهم احبهم كثير قااااد البحررر


هلاااا صقيقي وعمري وحياتي اللي اواعده كل مباراة للهلال ويسحب علي


شخبارك ؟؟

وش هالموضوع القـوي ..!

والله انك جامد وانا اخوك


موضوع قليل من يكتب مثله .. لما تجمع بين الضحك والفائدة


سلمت يمينك يا صقيقي ..

وبالنسبة ل القاتل الأسطورة ..

والله انه فلة ..

ودك يعطيك صورته ..

كل ما طفشت تطالع فيه وتضحك




<< جيتك سابقاً
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 25/05/2006, 01:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2003
المكان: حصه بنت محمد
مشاركات: 1,258
wail357

معليك من بعض الناس ياخلفهم ... دنا ماعطيتهومش وأت من حياتي

تسلم على المرور




SFO415

خلني أتغلى بغيب سنة

عشان ينطبق المثل اللي يقول من طول الغيبات وافق شن طبقة

ماقصرت على المرور ... ألف مليون شكر








الاسـتـثـنائـي

وش عندوووووووووووووووووووووووه كل شوي مغير اسموووووووووه


مسوي وسيم الاستثاني كل يوم طالع لنا باسم

هماي قايلن لك ياحبي لك ( جيتك ) أطلق اسم بالعالم


شف الرد صفحة 2 السطر الثاني عندما قلت : التصريف فن وحرفة .. يعني موب اول واحد أسحب عليه ياحبي لك


والله يا طارق اني موب بكيفي والا تدري منيتي شوفك لو بالعمر مرة دام أنا حي :

وتعرف غلاك بقلبي يالشين


ماعليك من القاتل المأجور ... خله يحووول ينرحم .. دفعة بلى ... أجر وثواب .. زي ماقالوا عتق رقبة

ماعلينا منه ياحبي لك .. انا خبرك بي حليل ماحب المشاكل أبد الأبدات بتاتن البتة



وبالنسبة للموضوع والله اني كاتبه وأقصد فيه الفايدة قبل الضحك والاستهبال ..

واي موضوع يخص الهلال بغض النظر عن طريقة طرحه يحتاح آراء وردود تخص الموضوع موب تخص طريقة الكاتب ...

بس الله يهديه ويصلحه مادري وش بلاه القاتل الشجاع زعل




بس أنتم أصدقائي لازم أمزح معكم وأضحك .. موب أمون أنا ؟


مشكور طارق بيه المنفلوطي على الرد العنيف




أبوساري



وأشكركم على تفاعلكم مع الموضوع بطريقة ايجابية <=== متعوب على ايجابية
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 26/05/2006, 01:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آآهـ يـالـريـاضـ ..؟
مشاركات: 3,221
إيـجـابـيـة .. << متعوب عليها من جـد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube