#1  
قديم 21/05/2006, 02:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 674
Question art والحرامي الضفدع كامل .......!!!!موضوع يهم الجميع

الضفدع كامل او حرامي الظلام لقب جديد اطلقته عليه اذا يسمح لي ؟
اعلن هوا وابنه محيي الدين ولكثر من مره في الاعلام المري والمقرو انه لن يكون هناك بث ارضي او فضائي مفتوح وعلى كل من يريد ان يشاهد مباريات كاس العالم ان يشترك في باقته الرياضية وان هناك تطوير للستديو التحليلي في قنواته الرياضية وكان اول هذا التطوير جلب المبعد من القناة الرياضية السعودية ليكمل فرقة حسب الله وكانا هذا هو الشي الذي ينقصها ولم يتعلم من الماضي او تعمد ان لايتعلم واستخف بعقول جميع مشتركية.
لكن وبعد ان اشتغل الاعلام السعودي المري والمقرو عليه وعلى قنواتة الفاشله وبعد اعلان القناة الرياضية السعودية انها ستقوم بتقديم شكوى الى الفيفا واجتماعها مع اعضاء الفيفا ومع اكثر من مسئول فيها ومعرفته ان هذه القضية محسومة لصالح قناتنا الرياضية قام باعلان ان هناك مكرمة من ملكنا المحبوب عبدالله وكنا نضن ان هذه المكرمة هي بث جميع مباريات كاس العالم على قناتنا الرياضية الارضية ولكن تفاجئنا باعلان ثلاث مباريات لمنتخبنا .
وهذه احد حقوقنا التي سلبة وارجعة بمكرمة ولكنها ارجعة وهي ناقصة مباراة الافتتاح والمربع والنهائي كما صرح به رئيس الفيفا بلاتر ونشر في جريدة الاهرام المصرية ولم يستثني اي دولة حتى لو لم تتاهل الى كاس العالم .

قلنا لكم حرامي الظلام .
المقدمة التي كتبتها لم اكتبها لكي تعرفو هذا الحرامي المعروف لديكم !!
ولكن لتوضيح امر غاب عن الجميع وهو باي حق يقوم هذا الضفدع ببيع المشتركين المساكين اشتراك حصري كما اعلن ثم يقوم بتقديمة الى غير المشتركين ويدعي ان هذه مكرمة لتغطية سرقته وهو يعرف انه مجبر من الفيفا بذلك ولم يعلنه الابعد ان قام كثير من المساكين بالاشتراك .
للتذكير فقط عندما اعلن خادم الحرمين الشريفين ان دخول المباراة النهاية على كاسة حفظة الله بين الهلال والشباب مجاناً بعد ان تم بيع الكثير من التذاكر قامة الشركةالمسئولة بفتح شبابيك لارجاع قيمة التذاكر التي تم بيعها .
السوال لماذا لايقوم الضفدع بتعويض المشتركين باشهر مجانية اضافية عن هذه المباريات التي اصبح يشاهدها المشترك وغير المشترك والكثير من المشتركين اشترك لمشاهدة لاعبي المنتخب السعودي كما نعلم .
اغرب مافي الموضوع هو السكوت الى وقت متاخر من قبل وزير الاعلام وجميع المسئولين في هذه الوزارة عن هذا الشي وهم يعلمون ان الضفدع اشترى جميع الحقوق منذ عام ونصف ولم تتم المفاوضات الا بعد ان اشترك كثير من المساكين مع الضفدع وكانهم لم يعلمو ان منتخبنا السعودي متاهل الى كاس العالم الا اليوم
جاهزين للانتدابات خارج البلد فقط .

اسف للاطالة ،،،،،،،،،،،، اخوكم شبية الريح 15
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube