#1  
قديم 20/05/2006, 08:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
مشاركات: 225
اه يالبرشا من حرمنا اللعب امامكم

بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً بعد رحيل باكيتا خسر الهلال كثير في عدم التعاقد مع مدرب قدير ويفهم زعيمنا وطريقة لعبه لكن اتى كندينيوا وهو اول من اضع الحلم للعب في كاس العالم للاندية امام فريق يسمى باشباه الزعيم لقب يستحقه مثل ما يستحقه بعض الناس مثل ان نقول اشباه الرجال فهو مثلهم لكن كان املنا كبير في هزيمة ماشال الاوبكي لولا الخطط العملية المدروسة اللي جبتنا وراء بخطة عمل بيتزا من ابو ريالين وضع الهلال بسبب الاتحاد السعودي الذي ابتلينا به فالمعروف ان اي نادي في العالم يشارك في بطولة قارية يلعب بكامل نجومه الا عندنا اه يالقهر اقولها مليون مرة واردده حتى في نومي بالامس القريب تاهل فريق البرشا برشلونة الاسباني الى بطولة اندية العالم وكم كنت امني النفس ان ارى الهلال وجهاً لوجه امامه لكن على قول المثل المحرف تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن وهي ياتي الاتحاد السعودي بما لا يشتهي الهلال او العكس وانا الصادق فريقنا الذي ضاع بسبب استهتار اتحادنا السعودي وما عمل جعل من اللعبين يلعبون مباراة الفريق العراقي بلا روح معنوية وكانهم عارفين ان العين العورا سوف تاخذ التاهل وهو ما حصل بسبب القطط الشوارعية المرصوصة اه اه اه اه اه كان طموحنا وحلم ما اسهل منه انظروا الى الاتحاد الذي لا يقارن بالهلال استطاع ان يحصدها مرتين وسهلت لك كل الطرق واعتقد انها ستسهل معه الان كمان لكن املنا في الليث الابيض الشباب ان يحرز الكاس وهذا عشمي الوحيد رغم اني لن اشاهد الموج الازرق في اليابان واخيراً اه اه 0
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/05/2006, 10:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 440
البطولة الجاية ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/05/2006, 11:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ميــت علــى قيـــد الحيـــاة
مشاركات: 910
الجايات اكثر


حسبي الله عليكم من اتحاد كره
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/05/2006, 08:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
مشاركات: 225
الله يخلي القطط المدروسة على حساب الهلال حتى مدربنا ما خلوه اخذوه رغم ان مدرب الاتحاد يردينسكو كان الافضل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/05/2006, 09:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشبل الازرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
البطولة الجاية ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube