#1  
قديم 20/05/2006, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاتب الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/05/2003
المكان: نجـد
مشاركات: 1,166
الضعيف الله الي مضعفه اوط على رأسه مبروك للعين وللاتحاد السعودي حرصه على رفع سمعة ال

اولا تحياتي للجميع وتمنياتي لكم بالتوفيق ارجو ان لا اطيل عليكم ولكن

كنت يوم من الايام في الشارع واذا بشخصين كانوا واطين على رأس شخص اخر ضعيف الجسم والحيله فما كان مني الا التدخل وقلت لهم حرام عليكم فقالوا خله الله الي مضعفه طبعا لم اوافقهم الريء بل انهيت الموضوع .
الشاهد في كلامي هذا اللبيب في الاشاره يفهم
طبعا ضعف الاداره الهلاليه في الوقوف ضد الاتحاد السعودي في قراراته التي وبدون شك ضد الهلال ولمصلحة اشخاص تعرف لمن البطوله لو تأهل الزعيم والكل يفهم بدون توضيح
ضعف الاداره الهلاليه ومباركتها لكل قرار يصدر ضد الهلال وقد لا يكون بمعنى ضعف ولكن حسن نيه وثقه في الخراب السعودي اقصد الاتحاد السعودي على سبيل المثال لا الحصر والذي يؤخذ كجس نبض لردود فعل الاداره الهلاليه حتى يصدروا قرار اعظم منه على سبيل المثال حين تم ايقاف احمد ثلاث مواجهات ونور لقاء واحد لا اريد التفصيل اكثر طبعا خرج رئيس الهلال وبكل حسن نيه يعاتب الصويلح مما شجع الاتحاد السعودي بعد جس النبض ان اصدروا ما تريدون فرجال الهلال سوف يباركون كل قرار تصدرونه فاصدروا منع الهلال من عشره من نجومه بحجة المنتخب وطبعا خرج الرئيس وقال في خدمة الوطن اي وطن في خدمة الخبثاء في الاتحاد السعودي وخدمه البلوي وامثاله
وطبعا سمح لبعض النجوم في المشاركه في باقي المواجهات بعد ان طارت الطيور بارزاقها وطبعا ليس حب في الهلال وحرص على ان تضهر الانديه السعوديه في المحافل الخارجيه ورفع اسم الوطن بل لمعرفة البلوي انه عنده مشاركات خارجيه بعد كأس العالم والمنتخب عنده مشاركات خليجيه واسيويه وسف يطلب ان يشارك النجوم اسوه في الهلال

الاقتراحات
عدم مباركة اي قرار للتحاد السعودي ضد الهلال مهما كان والسعي في ثني الاتحاد السعودي عن اي قرار سيصدر ضد الهلال مثل هذه القرارات الايقاف وسحب النجوم وغيرها
اطلب من الاداره الهلاليه
اختيار مدرب جيد ويجيد اللعب بطريقه الهجوميه وتنويع طرق اللعب حسب الفريق المقابل لا يلعب في طريقه واحده امام جميع الفرق
اعطاء الفرصه لنجوم الصغار امثال فهد مبارك وغيره فهم سيقودون الهلال وبلاش التعاقد مع نجوم على صيتهم في الماضي امثال جيوفاني
البحث عن نجوم محترفين امثال مع العين والعريفي وتفاريس
بخصوص كماتشو
ان جلس بدون تكلفه حب وكلرامه اما اذا ضغط على الهلال فهو والله لاعب عادي لا يفرق عن غيره من صغار الهلال بس اعطوهم فرصه وسوف تشاهدونهم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/05/2006, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وتـــ حساس ــــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 1,334
مو ضعف في الإداره تقدر تقول طيبه زايده من الامير الخلوق محمد بن فيصل
وبعدين وش تتوقع من مرتزقة البلوي (الاتحاد السعودي) حسبي الله عليهم.
المثل يقول: لجل عين تكرم مدينه
يعني لجل عين البلوي و $ يغور الهلال في داهيه!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/05/2006, 04:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
المكان: مركز تدريب (ميلان) !!
مشاركات: 5,754
^^

والله انك صادق في كل كلمه قلتها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube