#16  
قديم 20/05/2006, 01:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وتـــ حساس ــــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 1,334
المثل يقول:إذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمت اهل البيت الرقص
اذا رئيسهم واطي وش تتوقع من لعيبته!
وبعدين مو غريبه عليهم الحركات هذي لانهم شوية حونشن متجمعه.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20/05/2006, 01:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 663
المشكله مسمى نفسه الجهنى...


جهينه ارفع واكبر من تصرفك الهمجى...
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20/05/2006, 02:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: قلب كل هلالى (مدينة نواف )
مشاركات: 1,229
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عيّـاف
هؤلاء التشادية مجرمون والأجرام يسير في دمائهم ،،
وقد امنوا العاقبة مادام البلوي ماكل الجو ،،
ويتحدى أكبر شنب ويقول ويطول !!





كيف كيف كذا هذا يكون وهذا العقاب

اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20/05/2006, 02:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2004
المكان: تبوك
مشاركات: 147
العادات و التقاليد عندهم كذا لازم مضاربات ومشاكل
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 20/05/2006, 02:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمـوع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: هناك .. حيث لا أحد
مشاركات: 3,228
متعودين دائما من هالفريق !

لا والمشكلة انهم يكابرون بعد .. ويقولوا ان هذي رجولة ! يلقبوا الهلال بالنيدو والنيفيا لأنه قلما ما تشاهد تصرفات هلالية حمقاء كما هي عادة تصرفاتهم !

اذا كان النيفا = الأخلاق
وما تفعلوه وهذا جزء منه = رجولة


فلتذهب الرجولة إلى الجحيم !



(( انتظروا قرار العفو !! اللي عفى عن اسامه المولد واللي عفى عن نور واللي عفى عن باسم اليامي واللي ما عاقب أبو شقير اصلا اللي يتحم حكم بالرشوة ! وغيره وغيره .. اللي يعفي عن كل هذولى بيعفي عن هالمتعجرف ! ))

انتظروا كرت ابيض آخر !!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/05/2006, 01:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Dammam
مشاركات: 126
انا لله و انا اليه راجعون

شكراً لكم على ردودكم اخواني


اخوكم .. spyer
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube