#1  
قديم 19/05/2006, 08:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: في هواهـــا
مشاركات: 308
Unhappy خروووج اخــر...!!؟؟ <<من المسؤل

بسم الله الرحمن الرحيــــم
الى الاخوه الاعزاء بمنتدي الزعيم؟
لم اري اي موضوع عن خرووج الزعيم وللمعلووميه ان هذ الخروج للمره الثالثه اذا لم تخني الذاكره ؟
اين الخلل ؟؟
من المسؤل ؟
الى متي السكوت والمجامله ؟
هل سوف يستمر حاله الزعيم على هذ الحال؟؟!!!
مجاملات لا داعي لها !!
قدمتو الواجب !!
التوفيق من الله!!
لكـــن اين البطوله فقط كاس الامير فيصل وكاس ولي العهد؟؟!!!!
اين بطوله اسيا ؟؟!!!
لقد اخرجنا منها فريق لا يرقي الى اي مقياس من القوه ؟؟!
ما شااال هزمنا على اررضه !<اعتذرنا بالاتحاد السعودي مع العلم كان لنا الاحقيه في الرفض
ولكــن بعد ما وقع الفأس بالرأس....تكلم من تكلم ؟
وتركنا لنررجع الى حسابتنا على امل ان ينهزم العين ..! وهذ ليس من عادات الزعيم كان هو الذي يترك التالي للفرق الاخري
ولكن ......؟!
ما باليد حيله
على الفريق الهلالي مراجعات حساباته للموسم المقبل وترك المهاترات والعمل بجد واخلاص
وترررك المستهترين بالزعيم والجامهم ببطولاته وليس بالرد عليهم
وقفــــــه
ارجو من المسؤلين بالمنتدي طرح مشاكل الزعيم لتحل بكل صدق وامانه وليس الرد على الاخرين
والمشي على المثل القائل
القافله تسير و...و..الخ
اتمني من الان فتح صفحه جديده
ودمتــــــــمـ زعمـــــــــــــــــــــــــــأ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/05/2006, 08:06 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
ربي يعوضنا خير منه

مشكور على أحاسيسك
فكلنا مثلك متأثرين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/05/2006, 08:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
الحمد لله على كل حاال
مشكوور اخوووي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/05/2006, 09:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,556
عـادي جدآ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/05/2006, 06:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: في هواهـــا
مشاركات: 308
Angry

عايدي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube