#1  
قديم 18/05/2006, 11:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2004
مشاركات: 715
مفاجأت الجمعان تضحكـ !!


معليش يازعماء خيرها في غيرها

ولاكن انا عندي ثلاث ملاحظات ودي اشوف رايكم فيها :

الملاحظة الاوله

الجمعان البارح لعب وكأنه اول مرة يطق كورة

يسوي حركات استعراضيه غريبه كأنه يبي يفأجي لعيبة الميناء فيها

يرفس الكوره برجله ومرة براسه ومرة بصدره وبعدين

هو يفتر بسرعة كأنه يبي يفاجأهم او يقص عليهم

وحرمنا من الفاولات كلها شاتها بطريقتة القديمة ( ياتصيب ياتخيب )

بدون تفكير وعقل يستخدم رجلة وبس !!

كان من اسوء اللعيبه

ماينلامون المدربين اول اللي ركنوة احتياط

الملاحظه الثانيه

جويفاني البارح لعب بدون نفس وبأقل جهد وعلى الواقف وباستهتار

وضيع اهداف مايضيعها نأشي وطبق المثل اللي يقول ( لا صرت رايح كثر الفضايح)


]الملاحظة الثالثه

وهذي الكارثه ان فريق الشباب لعب بجميع لعيبته المنضمين

للمنتخب وهم الحارس والبحري وع المحسن الدوسري

وبدون تطبيق نسبة وتناسب وبدون معاريض

وبدون منه وبدون حلوف وتهديد بالاستقاله (يمكن كان يكتب قصيدة اسير الشوك )

بينما الهلال يقدم معاريض وتوسلات وبعد ماطارت الطيور بأرزاقها

تكرمو عليه بلعيبته ولا هم كلهم بعد

ولا حول ولا قوة الا باللة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/05/2006, 11:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,094
الجمعان عنده واسطة قووية وللا خلاااص انتهى من زماااان ووجوده مثل عدمه وماقصر من عام 1415 وهو

يلعب وكبر وجسمه سمين مايصلح للعب كورة القدم .

جوفاني سجل هدف رائع بس انه ضيع هدف لو اجيب بزر بالروضه كان سجله ومفروض يكرش مع الباب .

والشباب نتمنى ان الله يوفقه في البطولة وانشاء الله يأدب العيناوية ويشوتهم شووت براا البطولة .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/05/2006, 11:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
الجمعان مفروض ينسق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/05/2006, 12:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قناص بريدة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/12/2005
المكان: بريدة
مشاركات: 506
اولاً
هاردلك على الخروج المدروس بكل دقة
ثانياً
والله ما قصرالرئيس الظاهر وهو المكسب الحقيقي في هذا الموسم

ثالثاً
مبارة الامس لم يكون افضل مما كان
والخروج بسبب الاتحاد السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/05/2006, 12:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 1,310
الجمعان المفروض يعيرونه لأي نادي يبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/05/2006, 02:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: ::+ .. الريآض .. +::
مشاركات: 949
لاتعـــــــــــلـــــــــــــيـــــــــــــق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/05/2006, 02:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 279
والله يا اخوي الجمعان امس كان كويس ..
كل شيء إلا جيوفاني
يا أخي ليت يعطونه كورس باهمية الرقم اللي لابسه

الجمعان تحرك في اكثر من كورة وشكل خطورة اما جيوفاني نايم في العسل
حتى بدر الخراشي تفاجأت من مستواه امس صحيح انه ما لعب إلا شوي بس تعودنا انه دائم مبدع ما شاء الله عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/05/2006, 02:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
المكان: السعوديه - الرياض
مشاركات: 875
الجمعان أفضل شيء له الجلوس على منصه الإحتياط
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/05/2006, 04:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
مشكور وما قصرت يا بعد حيي

[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/05/2006, 04:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ghamdi
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 619
المشكله مخلي الصويلح احتياط!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/05/2006, 05:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
مشاركات: 72
الجمعان ليش ما يعرض للبيع لاي نادي اصلا من بعد ما هرب ليلة مباراة سامسونج وهو ما عندك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/05/2006, 05:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
ياعمي الجمعان حده دكة الاحتياط ومايتحرك منها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube