#1  
قديم 15/05/2006, 11:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
مشاركات: 49
هكذا هو الزعيم التجاري التقليدي ( العين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء الاعضاء يا افضل واحسن نادي في الوطن العربي والاسيوي يا اصحاب الزعامه يا اصحاب الجماهير العريقه الجميله .

فوالله لو كل واحد منكم من تابع مباراة الديربي بين العين والوحده والتي انتهت لصالح العين 1 / صفر ، مع ان العين خارج المنافسه والوحده ينافس على احراز البطوله الرابعه في تاريخه ، قاموا لاعبي العين بضرب لاعبي الوحده والذين يتمتعون بأخلاق وادب وحكم المباراة الغشاش الكبير ( فريد علي ) الايراني الاصل ، متفرج مثل الارجوز ودائما اتحاد كرة الامارات تقف ضد فريق الوحده ( اعلاميا ) -( الحكام ) - ( تصغير شأنهم ) ونسوا ان الوحده هو الممول الكبير للمنتخب ، ولكن لا حيات لمن تنادي الحسد بات يقتل جميع الانديه الاماراتيه بكره فريق الوحده بدون سبب ،،،،

المهم لنرى من جماهير العين ، جماهير القذاره ، جماهير الاباضيه العمانيه من اجناس لا تتصف بالعروبه ، وهم يفرقون بين انديه العاصمه ( ابوظبي ) وسبيت خاطر الزنجباري الاصل لا يتصف بالروح الرياضيه والاخلاق العريقه حيث قام بضرب ولكم فهد مسعود بتعمد وكأنه يلعب كراتيه ، وقام ايضا هذا الاعب الكريه بطرد اللاعب صالح المنهالي من خارج الملعب ويقول له اخرج برع ،،،،، لا حول ولا قوة الا بالله .

وايضا قامت جماهير العينــــ عمانيه بالسب للاعبين وايضا اعلام ابوظبي ودبي يسخرون من فريق الوحده عيني عينك ،

كله هذا لانه فريق العين يقف بجانبه اناس اقوياء ، حيث قامت الاذاعات والاعلام ابوظبي ودبي والصحافه بأنواعها من جريدة الاتحاد والخليج والبيان بالمجامله لهم واتحاد الكره بالوقوف معهم بارسال حكم سيء يقف مع العين ضد الوحده وهذا يحدث دائما ....وايضا انظروا هذا التحيز عندما الوحده يلعب الاسيويه مع اي فريق لا يعطون حق الوحده التغطيه الاعلاميه الكامله الصحيحه ولا ينشرون الدعايا من قبل الجريده لتشجيع اصحاب السعاده ، عكس نادي العين العماني . يعطي اكبر من حجمه .

اخواني الاعزاء انا ما اقوله الان خارج الموضوع ولكن اصابني الحسره والكره لهذا الفريق الزعيم التجاري حيث قمت لا اطيقه واغلب الجماهير الوحداويه والغير وحداويه لا يطوقونهم لانهم يفوزون بالمجاملات والاعلام والمفرقعات ويكبرون من شأن لاعبينهم وكأنهم لاعبين برشلونهم وهم لا يقارنون بأحذية لاعبي الهلال .


الهلال فريق احببته لانه /// فعلا الزعيم الحقيقي ، وعندما يسألونني اقول لهم انتم التقليد والاصلي هناك وهو الهلال وان شاء الله بأذن الواحد الاحد وادعوا الله ليلا ونهارا والله العظيم بأني صادق على ما اقوله ، بأن يصعد الهلال ويفوز على الميناء العراقي ، وان شاء الله يارب العالمين يا مجيب الدعوات ، ان يهزم العين من مارشال الاوزبكي وامام جماهيرهم القذره شر هزيمه لانهم حقا لا يستحقون ان يلعبون الكره ، لان الكره هي روح رياضيه وليس ضرب وسب ،،،،،



اللهم انك ربي وانا عبدك المظلوم وانت المستجاب للدعوات انصر الهلال يا مجيب الدعوات

واجعل من العين مثل الصرصار الصغير يهزم شر هزيمه من مارشال الاوزبكي .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2006, 11:51 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
لا يهمك العين التجاري

عين اوكادا

عين التحكيم


لكن ابشرك وقف لهم الزعيم وفقأ عينهم واسال دمها


فريق رشاوي فريق بن همام


فريق دجـــــــــــه


ما عندك احد والدليل درسناهم هالاغبياء تدريس

بدرة الملاعب وعلمناهم من الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/05/2006, 11:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2000
مشاركات: 198
ولا يهمك اخوي العزيز اخيرا لا يصح الا الصحيح ولا بد من ان الله يفضحهم هم وزمرتهم لان الله لا يحب الظلم فحسبنا الله على كل من استبد وظلم والله يوفق فريق الوحده الامارتي ويسعد جماهيره
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/05/2006, 12:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
أقسم بالله اني في السابق كنت هلالي عيناوي .. قبل لا نشوف منهم و من جمهورهم و اعلامهم العجب العجاب ..
بعدها اصبحت هلالي وحداوي متعصصصصصصب .. و المباراة اللي تقول عليها تابعتها بحماس .. و انقهرت يوم طلع العين فايز .. لأنه كالعادة فوزهم جاء بقوى قاهرة .. ياخي اذا مرة مو واثقين من لعيبتكم غيروهم .. ما يحتاج تكبرون الفريق و تلعبون بالعامل النفسي و فريقكم ما عنده ما عند جدتي ..
ياخي الوحدة كان قريب من الفوز .. لولا الله ثم اصابة الاجنبي و الامور الخارجة عن الروح ..
في نظري أصحاب السعادة هم زعماء الامارات وليس العين .. مع التحية لك .. و بالتوفيق لكم و ألف ألف مبروك فوزكم بالدوري .. و عقبال ما يهبط العين على يديكم
الهلال و الوحدة و بس .. بلا عين بلا خشم بلا خرابيط ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/05/2006, 12:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 214
صدقني أنا متعاطف معك ومع الوحدة الأماراتي (أصحاب السعادة)
لكن الشيء اللي لازم تعرفه أنه لن تقوم للكرة الإماراتية قائمة إذا كان إتحاد الكرة بكل أجهزته يطبل ويزمر للعين على حساب البطل الحقيقي الوحدة , العين لن يحقق كأس أسيا بعد اليوم بسبب أن الأبطال الحقيقين الموجودين في هذه البطولة ليسوا من تايلاند التي حقق العين لقبه اليتيم فيها..

الحكام سيقفون مع العين بسلطة المال فقط.
ولكن الفرق القوية ستهزم العين رغم ذلك ولك في سيد أسيا وزعيم زعمائها وعشقها الأول(الهلال) المثل والقدوة.
والهلال إذا لم يتأهل لاسمح الله فيكون قد اُخرج ولم يخرج بإرادته في سيناريو الكل يعرفه ولا أزيد.....



التوقيع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/05/2006, 12:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
مشاركات: 49
والله يا اخوي يا الطيب انه الاعلام الاماراتي دائما يخوف اللاعبين ويسألونهم اسأله نفسيه وتلعب في اعصاب اللاعبين ويأججون ويكبرون العين الزباله من لاشيء ،،،،،،،،

وصدق كلامك اخوي العين الى فاز على تايلاند ما راح يقدر يفوز على اي فريق قوي حتى لو بن همام الكلب والحكام الغشاشين داروا معاهم لانه الفرق قويه جدا جدا ,,,,,,,,,


احبك يا هلال احبك موت والله وافتخر اني وحداوي هلالي الاصل ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/05/2006, 12:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 214
الظلم صدقني لن يطول والوحدة بطل
والمثل يقول القافلة تسير و........... .........


التوقيع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/05/2006, 01:06 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/03/2003
المكان: أرض الكنانه
مشاركات: 12

اخوي vtc808

دامك شككت فأصول اهل العين

اريد اعرف انته من وين اصلك ؟

ورئيس ناديك شو اصله واصل خواله ؟


انتظر ردك ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/05/2006, 01:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2005
مشاركات: 475
اخي العزيز شكلك اماراتي من متعصبي اصحااب السعااده
جماهير الزعماء اسيا الهلال كلهم مع اصحاب السعاااده
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/05/2006, 01:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلول الامارات

اخوي vtc808

دامك شككت فأصول اهل العين

اريد اعرف انته من وين اصلك ؟

ورئيس ناديك شو اصله واصل خواله ؟


انتظر ردك ;)

ياعزيزي لولا اني من عيال ابو متعب الله يطول بعمره ويخليه ذخر لنا كان عرفت شلون ارد عليك ;)

ياحبيبي رئيسنا من ال سعود وانت عارف منهم ال سعود ;)

ال سعود اللي يدعسوك ويدعسواشكالك القذرة

وحنا نعرف من العربي الاصيل ومن .............. بلاش نتكلم ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/05/2006, 02:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
مشاركات: 49
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلول الامارات

اخوي vtc808

دامك شككت فأصول اهل العين

اريد اعرف انته من وين اصلك ؟

ورئيس ناديك شو اصله واصل خواله ؟


انتظر ردك ;)

الحمدلله اخوي انا اصلي عربي نقي 100 % واصولي ترجع الى الحجاز والحمدلله تعالى مع اني اماراتي بس اصولي من المملكه ،،،،

رئيس نادي الوحده انت تعرفه زين منوه ما يحتاج اعرفك مين البدو العرب الاصيل يا عزيزي ؟؟؟؟؟

وثاني شيء انت اصلك من وين اكيد اصلك عيمي ولا عماني اباضي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/05/2006, 02:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/03/2003
المكان: أرض الكنانه
مشاركات: 12
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاخطبوط+الذئب
ياعزيزي لولا اني من عيال ابو متعب الله يطول بعمره ويخليه ذخر لنا كان عرفت شلون ارد عليك ;)

ياحبيبي رئيسنا من ال سعود وانت عارف منهم ال سعود ;)

ال سعود اللي يدعسوك ويدعسواشكالك القذرة

وحنا نعرف من العربي الاصيل ومن .............. بلاش نتكلم ;)


لا هنت ولا هان آل سعود والشعب السعودي الكريم

بس اخوي انا وجهت الكلام لصاحب الموضوع بحكم انه اماراتي

واريد اعرف شو اصله دام انه يشكك بأصول اهل العين

اعتقد المعلومة وصلتك

وثانكس على كلامك الطيب

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/05/2006, 02:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/03/2003
المكان: أرض الكنانه
مشاركات: 12
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vtc808
الحمدلله اخوي انا اصلي عربي نقي 100 % واصولي ترجع الى الحجاز والحمدلله تعالى مع اني اماراتي بس اصولي من المملكه ،،،،

رئيس نادي الوحده انت تعرفه زين منوه ما يحتاج اعرفك مين البدو العرب الاصيل يا عزيزي ؟؟؟؟؟

وثاني شيء انت اصلك من وين اكيد اصلك عيمي ولا عماني اباضي


اهاا وانا من اول كنت شاكك

عموما ما عليك شره ولا تنلام

السموحة عالازعاج
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/05/2006, 03:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 127
اخوي vtc808 ماعليك منهم يكفي كسرتو شوكتهم وخذيتو الدوري الموسم الماضي وهالسنه ان شاءالله لكم

.............. وخل الاعلام ينفعهم ...............
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/05/2006, 03:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الدمـــــام
مشاركات: 2,833
اي والله ما عليك منهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube