#1  
قديم 14/05/2006, 04:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2004
المكان: مملكــة الإنسانيــة
مشاركات: 73
رساله الى نوااف .. وياجماهير دعــوا (الذكاء) وتمتعـوا (بالدلاخه)؟!؟!

السلام عليكم ورحمــة الله وبركــاتة ..

أسعد الله أوقاتكم بالخيرات وتتابع المسرات ..

لايخفى على الجميع مايدور في المنتديات الرياضية ووسائل الاعلام المقروءة والمرئيـه والمسموعه ..فالشغل الشاغل وحديث الاوساط الرياضية يتحدث عن صفقـة انتقال الاعب الدولي الهلالي نواف التمياط من الهلال الى الاتحاد .

إلى وقتنا الحالي والجميع لايستطيع الحكم على نهاية توقيع عقد اللاعب سواء كان للهلال أم للاتحاد .
عند انتقال الاعب الى الاتحاد فهذا حق من حقوق الاتحاد ان يعرض على أي لاعب ينتهي عقده أي مبلغ يريده سواء كان المبلغ المعروض على الاعب عرض عااااااااااادي أم عرض خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي ...

والجميع يتفق معي على أنه من حق نواف الانتقال الى أي نادي يريده أو التوقيع مع ناديـه الاصلي الهلال
وأيضا الجميع يتفق معي على أن مبلغ ( ثلاثين مليون ريال ) مبلغ خيالي جدا لو عرض على أي عضو فينا لأنتقل إلى منتدى الاتحــاد أو النصر أو أي نادي يعرض هذا المبلغ ..!!! وسيبقى ولاء وانتماء هذا العضـو الى ناديه الاصلي ولكن بالنيــــه ولكن الماده حالت دون هذا الانتماء على أرض الواقع .

نواف هلالي منذ أن كان في براعم الهلال والى يومنا الحالي .. وإن انتقل نواف الى الاتحاد بهذا المبلغ ( ثلاثين مليون ريال ) فهذا يانااااااااااااااااااااس من أبسط حقوق نواف وهو مدته في الملاعب من خمس إلى ست سنوات قادمـه يعني ثلاثين مليون سوف تؤمن مستقبل نواف وعيال نواف ( عسى الله يرزقه بالذرية الصالحه ) بإذن الله وهذا هو الذي يريده نواف ( تأمين المستقبل حيث أن وظيفتـه كلاعب ليس لها مستقبل أو تقااااعد وما إلى ذلك )

ولكن سيبقى نواااف يحب وينتمي الى الهلال مهما كان الشعار الذي ينتمي اليه وقتها .فأكثر لاعب أسعد الجماهير الهلاليه هو نواف التمياط .. والتـــــــاريخ يحكي ذلك ؟

نوااف جميع الجماهير الهلاليه تحبك وتقدر لك مشاعرك في هذا الوقت لاسيماً الضغوط الاعلامية الممارسة ضده في الآونه الأخيــره .

جميع الجماهير الهلاليه ستقف مع نوااف حتى الرمق الأخير من مراحل التوقيع ولكن السؤال هل ستقف معه لو كان التوقيع لمصلحة نادي آخــر غير الهلال ؟؟ الإجابه بالتأكيد (( لا )) << ----- (( مثله مثل خميس العويران و فهد الغشيان وأحمد الدوخــي وإلــخ ) .

أتمنى أن تعدي هذه الأزمــه على خير إن شاء الله وأن يوقع الاعب لمصلحه الهلال وأن وقع لغيره فالله يرزقـه ومايشوف شر أبو بنــدر . ( بس تكفــى لاتــروح )

نقطـه أخيــره : إذا كانت الجماهير يانوااااف تعــدد أفضالك الجمــه على الهلال أثنــاء المباريات فيجب عليك أن تتذكر وقفــااات جميع الهلالين من لاعبين وإداريين وأعضاء شرف وجماهيــــــــــر أثنـاء عزوفــك عن المباريات لمدة سنتين متتاليتين بسبب الاصــابه .

أتمنــى التوفيق لي ولكم وللزعيــم ولاعبيــه ..

تحياتــــــــي..

للتواصل .. [email protected]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube