#1  
قديم 14/05/2006, 02:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
مشاركات: 845
Cool تذكروا (الجيش)و(البحرين) ..وباذن الله بطاقة التأهل قادمة من الكويت والعين ..!!

بســم الله الرحـمن الرحيــم ..

الســلام عليــكم ورحــمة الله وبــركــاته ..


يالله حيّ الشعــب الهــــلالي ..


طبعا الواضح من العنون أن المــوضوع سيكـون عن مشــاركة الهــلال ( الزعيــم ) في المــباراة الاهــم الاربعاء القــادم أمــام الميناء في الكويت ..

صــراحــة مافكّرت بكتابة المــوضوع الاّ يوم شفت الوضــع في المنتدى وكــأن الهــلال بدى صيفه .. وأن مشاركاته انتهت .. صحيح أن المتبقّي مباراة واحــدة فقــط .. وخــارج ارضــنا .. ومصير التـأهل مُعلّق بغيرنا .. لكن مافي شيء مستحيل في عــالم الكــورة .. والامثــلة كثيره : .. :


ولعــلّ أكثــرها علوقًا في الاذهــان ذلك الكــأس الذي حــصل عليه الهــلال في البــطولة العربيه ( النخــبة ) والتي كــانت أشبه بالمعجزة التي تحققت .. ( باذن الله ) .. في تلك البطولة كــان على الهــلال أن يفــوز في آخــر مبارياته على نـادي الصفاقسي التونسي ( وبفــارق ثــلاثة أهــداف ) .. ليس هذا فحسب .. بل بشرط أن يتعادل الفريقان ( الاوفر حظــًا ) في الحــصول على اللقب ..

في مــباراة الصفاقسي .. الشــوط الاول ينتهي بتقدم الصفاقسي بهدف .. وبانتهاء هذا الشوط بتقدم الفريق الخصم بهدف .. تأزمت الامور .. وتأكــد الجميع بأن الكأس ( طــارت ) من الزعيــــم .. بحكم أنه يجب علينا تسجيل مالايقل عن ( أربعة أهــداف ) في ( شــوط واحــد ) ..

ولانــّه الزعيـــم .. رفــض الاّ أن يقدّم الواجــب المفــروض عليــه حتى وان أسماها الغالبية ( قبل هذا الشوط ) بالمعجزة .. فسججّل الزعيــم في هــذا الشوط أربعــة أهــداف .. كــان آخــرها عن طريق " الســامي " .. وبهــذا تحققت المعجزة .. باذن الله .. وتركوا نجــوم الزعيــم البــاقي على الله .. وتحقيق المعجزة التالية .. بتعــادل الفريقين ( الاوفر حظــًا ) بالحصول على اللقب .. لاحظوا معي ظروف المباراة التعجيزية.. ضربة جــزاء في آخر الدقائق للنصــر .. ان جــابها مهاجمهم البرازيلي جابوا البطولة .. وان ردّها حارس الجيش طار الكــأس للهـــلال .. وباذن الواحــد الاحــد .. ضــاعت ضربة الجزاء .. بعد أن تصدى لها الحارس السوري " البيروتي " في آخر لحظة في المباراة .. ( وفي آخر لحــظة ) في هذه المــباراة ذهــبت البــطولة لمعشــوقهــا الزعيــــــم ..


هــذي حــادثــة .. وفي نــهائي بطــولة طــرف فيـها الهــلال والنصــر .. مب بس بطــاقــة تــأهل..


الحــادثة الثــانية .. اللي لاتقلّ تعجيزًا عن ســابقتها .. وهي تــأهــل المنتخب السعــودي لكــأس العــالم 2002 .. واللي كــان فيــها مصير التأهل بعد فوز المنتخب على تايلاند .. بفوز المنتخب البحريني على المنتخب الايراني ..

المنتخب الايراني .. اللي مااستطــاع منتخبنا الوطني التغــلب عليه في هذه التصفيات .. لافي ايران .. ولافي جدة ..

والمنتخب البحريني .. اللي فــاز عليه منتخبنا في البحرين برباعيه نظيفه: ..

يعني منطقيًا .. وعلى الورق .. فوز البحرين على ايران ( مستحيــل ) .. لكن عجــزنا نقــول .. مافي مستحيل في عالم كرة القــدم ..

ولاحــظ معـــي .. يعــني التعــادل ماينفع .. لازم الفــوز ولاغيــره ..

وباذن الواحــد الاحــد .. تحققت المعجزة .. وفــازت البحرين على ايران بثلاثية ( غير متوقعه ) .. وتاهــلت ( السعــودية ) لكــأس العـــالم .. والبحرين وايران اثنينهم ماتأهلوا ..

وهــذي فيــها تأهــل لأكبــر بطــولة في العـــالم.. مب تأهــل لدور ثاني في ( بطــولة آسيوية ) ..


بعــد مسكــة الخــط في المــوضوع .. اللي أبي أوصله ..

أن فــرصــة الهــلال ( الزعيـــم ) قــائمــة . . باذن الله .. وان كــانت نتيجتها تعتمد على المباراة الثانية مباراة ( العين ومـاشال ) .. لكــن باذن الواحــد الأحــد .. مـافي شيء مستحــيل ..

فقــط دعــواتكــم للزعيـــــم بالتـوفيق والتــأهــل عن مجــموعته .. باذن الله .. والاهــم أن يقدّم لاعبــوا الزعيــم الواجب عليهم ويفوزون على الميناء .. ويتركون الباقي على رب العــالمين ..



كــلّ الدعــوات لزعيــمنا بالتـوفيق الاربعــاء .. وانتـزاع بطــاقة التـاهل الى الدور الثاني من دولة الكــويت .. باذن الله ..



واعــذرونا على الاطــالة في المــوضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube