#1  
قديم 12/05/2006, 02:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
يا زعماااء نواف مظلوووووم حرام عليكم!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب نواف مظلوم والله حرام يروح عننا

اشوف بعض الاعضاء يسبونه وينتقدونه

هو من حقه يطالب بفلوسه وان ما وقفتوا معه يا الهلاليين مين يوقف معه

ما لها داعي يا شباب يروح للاتشاد ويتركنا

البلوي من زمان وهو يبي نواف التمياط

ولو تشوف منتديات الاتشاد تشوفهم يمدحون نواف وينتظرونه

وبعض الاعضاء هنا يسبونه وشلون تبغونه يقعد مع الهلال

والله انه يحتاج لوقفتك ما لها داعي يلحق الدوخي

ونواف لو راح عن الهلال الهلال مب قادر يجيب زيه

ولو كان احسن لاعب في العالم

وعلى قولة المثل

العقل السليم في تشجيع الزعيم

وهذا ايميلي وتراني فاضي ومهوي

[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/05/2006, 02:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
[email protected]

للتواصل يا شباب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/05/2006, 02:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: c.ronaldo
مشاركات: 529
هههههههههههههههههههه

والله مااعتبره مظلوم

ترا طلب يااخي الفاضل 30 مليون ؟؟؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/05/2006, 02:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
وش هي مصادرك انه طلب ثلاثين مليون الادارة طلعت و نفت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/05/2006, 03:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
يا شباب من حقه يطلب ثلاثين مليون

[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube