#1  
قديم 11/05/2006, 08:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 153
أقسم بالله أتمنى نواف للاتحاد !!

لم أعشق لاعباً هلالياً كما عشقت نواف والثنيان !!
ولم أحزن لإصابة لاعب كما حزنت لإصابة نواف والنعيمة !!
ولم أخشى على لاعب أن يصاب وهو يلعب كما خفت على نواف وسامي !
ولم أتابع لاعباً ناشئاً بشغف حتى وصل المنتخب كما تابعت نواف والدوخي !
فنواف عنصر مشترك في كل علاقاتي بالزعيم !!
ولكن مع ذلك 00 سيرحل نواف كما رحل الباقون ويبقى الزعيم !!
فيا أخوان 00 نواف راحل لا محالة سواء للسد أو للاتحاد !!
فلا نهول الموضوع ونعطيه أكثر مما يستحق
00000000000000000000000000000000000000000000000000000000
مباراة المنتخب أمام الكاميرون في كأس العالم
مباراة الهلال أمام العين في العين ( صفر / 1 ) قبل 3 سنوات
مباراة الهلال أمام الاتحاد الأخيرة في الدوري
ثلاث مباريات فقط هي التي أبدع فيها نواف في أربع سنوات منذ إصابته !!
والبقية 00 مصاب - احتياط - غير جاهز - مشارك في آخر ربع ساعة - مشاركة غير فاعلة !!
0000000000000000000000000000000000000000000000000000000
نواف 00 أقسم بالله أننا نعشقك
ولكنك - وبأمانة - لا تستحق ما تطلب !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/05/2006, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
سجـــل عــندك 45 بــطــووولـــة وليســت 44 بـطـووولـــة .. "

والله غـريـب أمـرررركــمــ .. يالجمهـووور .. !!! ؟؟؟؟

صـــار الحيــن نوووافــــ .. مــايسـوووا .. ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/05/2006, 08:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 235
نواف يارب يروح الاتحاد اول سبب مصاب كل السنة ثانيا يتمقلب فيه الدب الداشر برميلهم ونجيب افضل لاعب نحرق فيه قلبه الغبي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/05/2006, 09:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
اذا اثبتت لي ان نواف فعلا ً طلب 30 مليون في ذلك الوقت يحق لك ان تكتب مثل هذا الكلام

حتى لو أثبت لي ذلك لا يحق لك ان تقول وبكل بساطة لا تستحق الهلال !!

واخيرا ً اريد ان انبهك لأمر وهو التضارب في الكلام ففي البداية قلت عن نواف انني تابعتك منذ بداياتك وأني لم أعشق ولا أخاف ولا أحزن الا على نواف وانه هو الرابط الوحيد في كل شيء والآن تقول لا يوجد سوى 3 مباريات لعبها نواف والبقيّة مصاب أو لم يلعب

يا أخي يكفيك هالموسم انه لعب نهائيين ولا أحلى وسجّل هدفين ولا أجمل وحسم ذلك النهائيين !!

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/05/2006, 09:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2003
مشاركات: 194
اخي 44 بطولة انت محق فيما تقول، فنواف لاعب مميز وله صولاته وجولاته في تاريخ التزعيم ولكن؟

هل نواف اخذ في الحسبان وقفت الهلال معه عندما كان مصاباً ؟؟

هل نواف جعل نصيباً للهلال من ذاكرته عندما جدد الهلال عقده وهو مصاباً ؟؟

فقط هذا الذي اريده ولك الخيار يا نواف00
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/05/2006, 09:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 153
عزيزي ( ابو بندر ) 00أي تضارب الله يحفظك !
أنا حددت المباريات الثلاث من بعد إصابته في مربع ولي العهد عام 1421 أمام الاتحاد
وبعدين ما فيه سعودي ( مو بس هلالي ) ما يحب نواف ولكن الله عطانا عقل !
أسألك بالله نواف الآن بستاهل 30 مليون ؟
أو يستاهل الجبهة اللي يبي يفتحها على إدارة النادي مع باقي اللاعبين عند تجديد العقود ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/05/2006, 09:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 87
ياخي فية ناس هنا ماتفهم واللة لو تقولة ادفع الف ريال بس بس استكثرها ويبي ادارة الهلال يعطون التمياط 10او 30مليون مادري بالضبط وبعد حبيت اقول للجمهور ماكل لا عب خدم الهلال ويقعد يزايد ويتغلى ينفذون طلباتة



واللي رافع ضغطي هالا عضاء اللي يوزراتهم على اسم نواف ويدافعون عنة وينسون الهلال



وانا واللة احب نواف بس احاول مايغلب حب اللاعب على حب الشعار فاللاعب يذهب والشعار باقي







واخيرا اعذروني على الصراحة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/05/2006, 10:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: الدلم
مشاركات: 218
لاتكتب كذا...........
فنواف هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/05/2006, 01:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
مشاركات: 790
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صدوق الود
سجـــل عــندك 45 بــطــووولـــة وليســت 44 بـطـووولـــة .. "

والله غـريـب أمـرررركــمــ .. يالجمهـووور .. !!! ؟؟؟؟

صـــار الحيــن نوووافــــ .. مــايسـوووا .. ؟؟




والله أنك صادق يا أخوي ................................


يا أما أنه المثل اللي يقول /
اللي مايطول العنب حمض عنه يقول

أو أنه مندس ولا أيه بلوى ثانية
فرجاء لا تكتبون بإسمنا ولا بأنك تمثل جماهير الهلال العريضة
فنواف فنان و خطير وحنا نبيه

مو بكرة لا راح قمنا ندور من يسد مكانه ولكم في الدوخي عبره يعني 2 مليون ونرتاح لكن العناد والغرور كلفنا أكبر من ذلك بكثير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/05/2006, 01:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 927
ان زادة قيمته عن 6 مليون خلوه يروح ماوقفت الدنيا عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/05/2006, 01:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الريــــــk.s.aـــــاض
مشاركات: 1,519
نوااف يستاااهل كل خير
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/05/2006, 01:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 136
كما سبق وذكرت الله يوفقك يانواف وين مارحت وأتمنى أن يبقى في الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/05/2006, 02:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/01/2006
المكان: الملحق
مشاركات: 121
والله كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/05/2006, 02:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
الصراحه احسن شيء عجبني بموضوعك (نواف راحل لا محاله) بالله عليك من وين جبتها , ولا تقولي ان نواف مكلم عليك وقايلك انه راحل راحل لا محاله ويا اخواني كبروا عقولكم شوي من اللي طلع الارقاام غير جريدة الجزيره هي اللي كل شوي مطلعه رقم مره عشره ومره ثلاثين مليون................

وبعدين انت تقوول انه بدع مع الاتحاد بالدوري ونسيت انه ما لعب لانه كان مصااب..............
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/05/2006, 02:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2005
المكان: شـبـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم البرقاوي
ياخي فية ناس هنا ماتفهم واللة لو تقولة ادفع الف ريال بس بس استكثرها ويبي ادارة الهلال يعطون التمياط 10او 30مليون مادري بالضبط وبعد حبيت اقول للجمهور ماكل لا عب خدم الهلال ويقعد يزايد ويتغلى ينفذون طلباتة



واللي رافع ضغطي هالا عضاء اللي يوزراتهم على اسم نواف ويدافعون عنة وينسون الهلال



وانا واللة احب نواف بس احاول مايغلب حب اللاعب على حب الشعار فاللاعب يذهب والشعار باقي







واخيرا اعذروني على الصراحة









هذا اللي اردت قوووله وكفىى


اشكركـ اخوي الزعيم البرقااوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube