#1  
قديم 11/05/2006, 01:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
كافو لاعب ميلان الايطالي سينتقل للهلال لانه قال؟؟؟

لاعب ميلان الايطالي كافو البرازيلي

سينتقل للهلال قريبا باذن الله

لانه قال انه سينهي مشواره في السعودية

او في دول الخليج

ومنذ مدة قصيرة قالت ادارة نادي الهلال

انها ستوقع مع لاعب عالمي

بديل عن جيوفاني اللاعب الشايب

وطبعا زي ما تعرفون كافو لاعب فتيت ومهاري

يكفي انه شال كاس العالم الموسم الي راح

لكن الله يعينه لو جاء السعودية بيموت من الحر مسيكين

ما تعود على جونا الخايس متعود على جو اوروبا

لكن ان شاء الله يتعود مع الوقت

مع تحياتي (السهم(===>)الهلالي) وعلى قولة المثل


العقل السليم في تشجيع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/05/2006, 01:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
يا هلال عزك عزنا يا هلال يا منبع النجوم

محال محال قولوا محال ما في زعيم غير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/05/2006, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
ياهلال عزك عزنا ياهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/05/2006, 01:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
حلوة كأس العالم الموسم اللي راح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/05/2006, 01:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
والزعامة ترى ملك الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/05/2006, 01:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجودي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2002
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,952
والله اتمنى انه يكون هلالي

وانت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/05/2006, 01:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 1,096
والله ودنا حنا يجي لاكن لو تدري كم يستلم كان فكرت الف مرة !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/05/2006, 01:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: هـــــداج تيمـــــاء
مشاركات: 1,292
إقتباس
بديل عن جيوفاني اللاعب الشايب

وطبعا زي ما تعرفون كافو لاعب فتيت ومهاري

يعنــي كافو اللي شباب ؟؟

مانبيـــه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/05/2006, 01:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 2,334
على فكره حتى اهوى شايب ومصاب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/05/2006, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
المكان: OR eugene (U.S.A)
مشاركات: 1,524
^^^شايب مانبيه^^^
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/05/2006, 01:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 256
السهم الهلالي (جونا الخايس) هذا من عند رب العالمين لاتسبوا الدهر فان الله هو الدهر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/05/2006, 01:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2003
المكان: الجزيره العربيه
مشاركات: 156
كافو مدد عقده مع الميلان لمدة سنه , ينتهي عقده في 2007 ,
من الصعب أن يترك ميلان و يجي يلعب في الهلال ,,,

س ل ا م
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/05/2006, 01:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
مشاركات: 790
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال بقوه
السهم الهلالي (جونا الخايس) هذا من عند رب العالمين لاتسبوا الدهر فان الله هو الدهر



و الله يا أخوي جزاك الله خير والل هأني ناوي الآن أكتبها لكن سبقتني الله يسددك



و أضيف .....أما تذكر أخي السهم قول الله تعالى ( ولولا أن يكون الناس أمة واحدة لجعلنا لمن يكفر بالرحمن لبيوتهم سقفاً من فضة ومعارج عليها يظهرون * و لبيوتهم أبواباً وسرراً عليها يتكئون وزخرفاً وإن كل ذلك لما متاع الحياة الدنيا....) الآية

معنى هذا الكلام أخي بأن الله رحمنا ولم يفتنا بإعطاء الكفرة زخرف الدنيا ومتاعها ولو أعطاهم لكان كثير من العباد قد ضلوا ولكن رحمته جل اسمه سبقت غضبه سبحانه
أفلا ترضى بأن تكون لهم الدنيا الفانية ولنا الآخرة الباقية ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فأرجو بأن تغير تلك العبارة جزاك الله خيراً
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/05/2006, 02:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: الـقـصـب الـمـتـقـدمـة
مشاركات: 4,409
كافو لاعب كبير فالسن والإصابات لاعبه فيه . لازم نستفيد من درس ( جيوفاني )
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/05/2006, 02:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشبل الازرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
اللي بيجي رويكوستا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube